المقالات
السياسة
مكتب مدير شرطة البحر الأحمر بوابة لجرائم الأخلاق
مكتب مدير شرطة البحر الأحمر بوابة لجرائم الأخلاق
11-03-2013 11:19 AM


كيف نصدق شعار الشرطة فى خدمة الشعب وما يحدث من ممارسات شرطة مدير شرطة البحر الأحمر سعادة اللواء حيدرمحمد سليمان يطبق هذا الشعار وتغييره فى شعار ( الشرطة فى خدمة إطلاق سراح الداعرات ) سوابق كثيرة من جرائم الفساد فى عهد مدراء الشرطة قبل مديرها الحالى ( حيدر ) لكن لم تكن بمستوى الحاضر والدهشة تسبق رؤيتى فى تخيل عدة مشاهد عايشتها عن قرب كيف توفر الحصانة التى تتمتع بها عربة مدير الشرطة بالرقم بح ( 5 ) لأبنه الطايش ضابط الشرطة فى ممارسة الأفعال الفاحشة داخل هذه السيارة وبمعيته أبناء وزراء وضباط شرطة كبار وأخرها فضيحة أجواء مهرجان السياحة وعطلات الجمعة والسبت التى تمثل الملاذ الأمن للأتيان بتلك الفواحش مع فتيات عاصميات عبر مطار بورتسودان الدولى ويشارك إبن مدير الشرطة اللواء حيدر إبن الوالى محمد طاهر أيلا ( طاهر ) ويستبيحون أجواء ولاية البحر الأحمر بروائح فسادهم الأخلاقى المزكم للأنوف وكيف تستغل حصانات أبناء المسؤلين فى فعل المنكرات التى لا حصر لها من غسيل أموال وأستثمارات ولعب الميسر وتبقى ممارسة الأفعال غير الأخلاقية هى المحك فى أن إبن مدير شرطة البحر الأحمر الذى ينتمى إلى مؤسسة الشرطة كضابط يتحدى كل قوانيين النظام العام وإحترام المؤسسة التى ينتمى إليها فى النأى بنفسه عن هذا المستنقع الأسن وبما أن مهرجان السياحة السابع قد شارف على إنطلاقته فى الأيام القلائل القادمات ستعاود عربة مدير الشرطة بالرقم ( بح 5 ) عزف سيفيونية ممارسة الأفعال الفاضحة على عينك يا تاجر طالما هنالك توجيهات رسمية من الوالى للسلطات النظامية بتجميد نشاطهم تجاه أى ممارسة مخالفة للقانون للشباب والشابات حتى لو كانوا فى أوضاع مخلة للحياء وفاضحة حتى أنتهاء المهرجان ولا يمكن نسيان متانة العلاقة بين الداعرات ومدير الشرطة اللواء حيدر وسر المكالمات التى تتم ف ى كل عملية قبض فتيات يمارسن الدعارة لدرجة أطلاق سراحهم بأنتهاء المكالمة وبات كل الشارع البورتسودانى وشرطة النظام العام يؤمنون على أن لا جدوى من القبض عليهن طالما المدير يوجه بإطلاق سراحهم وهو ما يشير إلى حقيقة غطاء الأمان الذى يوفره مدير الشرطة حيدر من داخل مكتبه لحماية الواقعين تحت طائلة قانون النظام العام فى الجرائم الأخلاقية وحتى إبنه يستفيد من هذه الحماية وما كذب من قال رئاسة شرطة الفساد الأخلاقى ولاية البحر الأحمر ومديرها الفاسد اللواء حيدر محمد سليمان صديق العاهرات الوفى ألحقوا شرطتكم يا وزارة الداخلية قبل فوات الأوان !!



[email protected]


تعليقات 25 | إهداء 1 | زيارات 9463

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#820681 [احمد النعيم]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2013 04:26 PM
تعرفت علي الاخ اللواء حيدر من بداية الثمانيات ليس لدية علاقة بالنساء ولا الخمر انسان مؤدب جدايحمل صفات ابن البلد والخلق الرفيع ابنائة علي مستوى اكاديمى عالى وخلق قويم تعرفت من خلال وجودى بالمملكة المتحدة بريطانية على طاهر ايلا ابن الوالى هناك ولم اتخيل ان يكون بهدة الاخلاق والادب رقم ان والدة كان وزيرا للطرق اقرا كل الاخبار عن الفساد وابحث عنها فى كل الصفحات ولكن موضوع اللواء حيدر وابنة يجافى الواقع والحقيقة ارجو ان تجرب فى شخصية اخري


#820292 [محمود سيدى أنور]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2013 10:35 AM
أشكر كل المختلفين معى والمتفقين فى ما طرحت وهى سنة الله فى الأرض يختلف الناس ويتفقون ولولا أختلاف الأراء لبارت السلع وحتى لا يحسب من يرى رمى لسعادة اللواء حيدر أحمد سليمان بفاحش القول والقذف دون تأكيد فليذهبوا لوحدة شرطة النظام العام بحى ديم مايو ويسألو الأفراد بعيداً عن أنظار مرؤسيهم من يتخوف على وظيفته ولو من باب الأستطلاع كيف يطلق سراح ممارسات الدعارة من سواقط النساء ومن الذى يطلق سراحهم بمجرد مداهمة أوكارهم فى أقل من عشرة دقائق فقط وحتى لا نذهب بعيداً فى أمر الضابط ( أحمد ) إبن اللواء حيدر الضابط بشرطة وحدة حمايةالأسرة والطفل وطبيعى سيتستغل عربة غير عربة الأسرة (5) والعربة بح ( 4) تحت أمرة والده سعادة اللواء ومهرجان السياحة السابع على بعد أيام فقط راقبوا هذا الضابط كيف تمضى معه شهور السياحة الثلاثة فى بورتسودان فى قرية إيمان المخصصة للمتعة الحرام نظير أجر يبدأ من ال(500 ) جنيه لليلة الواحدة ويتصاعد المبلغ تباعاً حسب المطلوب من الغرف وعددها وأخر إحتفائية لرأس السنة كانت القرية عبارة عن أستفتاء حقيقى للإعلان الرسمى للمارسة الافعال الفاضحة تحت حماية سلطات البحر الأحمر وبرعاية شرطتها وأجهزتها النظامية المصاحبة تفعل كل المنكرات ولا أحد يسالك لدرجة أن بورتسودان تصدرت اللواط فى قائمة المدن السودانية وتجاوزت العاصمة الخرطوم بكل هيبتها كحاضرة للسودان وأتمنى أن يتحروا كل الذين يدافعون عن سعادة اللواء بتقييم شهور السياحة وبقية الشهور العادية عن سلوك مدير الشرطة وإبنه وكل سلوكيات أبناء المسؤلين فى عهد حكومة أيلا وأقول بالفم المليان مهنية اللواء وكفائته لا تعصمه من الاتيان بالسوك الشاذ هل يتناسى هولاء الضباط الفاسدون حادثة مدير الشرطة الأسبق عبد المنعم وكيف ضبط مع ضابط برتبة صغيرة داخل رئاسة شرطة البحر الأحمر وتم نقل المدير قبل أنتهاء فترته بالبحر الأحمر وقضايا كثيرة لم نفصح عنها عن فساد ضباط الشرطة وهذا لا يعنى أسقاط التميز المهنى والأستقامة عن بعضهم من تشهد له مدينة بورتسودان بالسيرة الطيبة والمهنية التى جعلتهم فى ذاكرة أنسان المدينة حتى هذه اللحظة أتمنى من يرون قسوتى على الللواء جعل المواقف فاصلاً بيننا لما ذكرت وما خفى اعظم وسيأتى عنه الحديث لاحقاً


ردود على محمود سيدى أنور
United States [الليل سمع/والنهارشوف] 11-07-2013 04:12 PM
ياأخ/انور/ الفساد عما البحروالبر/ ولكن مادورنا نحن؟/ وفســــاد قوم بورتســـــودان واصلنـــا هنا/ والعهدة علي الرواي/ وهم في الغالب من محاسيب, ومعارف, واحيانا اهل هولاء المسؤولين. الغير مسؤولين/ واذا كـــــان رب البيت للدف ضارب , فشيمت اهل البيت, الرقص الطرب , والله من ستر مؤمن ستره الله, ولكن افعال قوم لوط , والزنا جهارا و وعلي أعلي المستويات, في المسؤولين في البحر الاحمر غير مقبولةو وعليهم ان يستحوا من الله ومن الناس , ويستحوا علي وجههم و ياخي قناة البحر الاحمر لمن سموهاو القناة الراقصة, والد......ر ة., ودور الشرطة هنا والذي يسألها منه الله قبل الناس,المحافظة علي أعراض الناس, واموالهم,وممتلكاتهم, علي حد التساوي, وتطبيق القانون علي الوزير والغفير, القوي والضعيف,ولكن اذا كان المسؤل اوابنه يفعل الفاحش, تحت حماية احد منتسبي الشرطة فهذا الهلاك بعينه, والله لاتجد خير عندما تجد ان ابناء المسؤولين الكبار,في صدقات مع ابناءالتجار والمليونيرات , مع ابناء الجنرلات,ومدير الشرطة, هل هي صدقات في عمل خير, اومساعدة مسكين, كلا , والف كلاو بل صداقة في المنكر(( ان يلتقي السلطة, والمال, والنفوذ),افيقوا يرحمكم الله, حاســـــبوا انفســـــكم قبل ان تحـــــاسٍٍٍٍبوا, فالتاريخ لايرحم, والله يمهل , ولكن لايهمل, ورب ندم الان وتوبة خير من يوم لايقبل فيه الندم ولا التوبة, الدنيا ساعة اجعلها طاعة والنفس طماعة عودها القناعة,كما تدين تدان, والديان لايموت, نصيحة لوجه الله.


#817456 [النورس]
0.00/5 (0 صوت)

11-04-2013 01:27 AM
يجب ان يتم تحقيق سريع في هذا الامر من لجنة مكونة من مختلف الاجهزة العدلية فان ثبت صحة هذا القول تتم محاكمة المذنبين من قبل محكمة مكشوفة على الملأ ويتم نقل جلساتها عبر القنوات الفضائية اسوة بمحكمة مدبري انقلاب مايو أما ان ثبت للجنة كذب وادعاء الكاتب فليكن مستعدا لتوقيع اقصى العقوبات عليه لأن ذلك يعتبر سب وقذف في اعراض الناس المهم في الامر ان يتم ذلك بكل شفافية دون اي مراعاة لمنصب او جاه او سلطة


#817412 [شيبة]
0.00/5 (0 صوت)

11-04-2013 12:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيموبعد
ادروب كاتب المقال المثل السوداني(المابخاف الله خاف منه) ونهج رسولنا الكريم(الزاني يزني ولو في جدار بيته), والدهي والامر والذي لايغفر ويوجب العزاب المجاهرة بالمعصية,نسال الله الهداية للجميع, ونناشد احفاد الامير عثمان دقنة ان لايسمحوا لاحد كائن من كان ان يدنس ارض الشرق الطاهرة بدماء فرسانها الذين رووها بها منذ القدم,,,,ومالكم كيف تحكمون((اذا سرق القوي تركوه وان سرق الضعيف اقاموا علية الحد)حسبن الله ونعم الوكيل((كما تدين تدان, والديان لايموت)
0


#817395 [ابو البــــــــــــــنات]
5.00/5 (1 صوت)

11-03-2013 11:39 PM
سعادة اللواء حيدر من اميز ظباط الشرطه ولقد عملت معه فى شرطة الموانى فهو انسان مؤدب ومحترم ويعرف حدود وجباته وغير متجاوز وحقانى لايحب الظلم على الاطلاق. اذكربان احد الزملاء من الظباط برتبة ملازم اول قد اعتدى على احد المتهمين داخل حراسة قسم الميناءبالضرب فوصل الامر الى سيادته فماكان منه الأ تحويل المتهم الى مستشفى المؤانى وايقاف الظابط وتحويله لمجلس التحقيق وبحكم رتبتى كنت مسؤل عن مجلس التحقيق فستدعانى الى مكتبه فطلب ان اراعى ضميرى قبل مرعاة الزماله وقال لى لن اقول لك اكثر من ان الظلم ظلمات يوم القيامه . فانسان بهذه الاخلاق لايمكن ان يكون فاسدآ فى يوم من الايام .


ردود على ابو البــــــــــــــنات
[وجاء من اقصي المدينة رجل يسعي] 11-04-2013 09:06 AM
يابوالبنات, جميل ان يشهد الشخص بالحق و وسئ ان يشهد الرجل بالباطل و واياكم وشهادة الزور , كما قال الرسول الكريم, والبذات لو كان الواحد ابو بنات فلابد ان تحافظ علي عرض الاخرين و ليحافظوا علي عرضك, وهذا هو جمال ديننا الحنيف(( عفوا تعف نسائكم)), وهكذا ينتشر الخلق الحميد بين المجتمع(( كلكم راعي وكلكم مسؤول عن رعيته))و المشكلة مافي اللواء المذكور وحده و ولكن المشكلة في الاخلاق التي تراجعت كثيرا, بالله عليك اسالك بالله هل ما نراه اليوم,في وطننا الحبيب حفظه الله من الفتن , وفي مدينة بورتسودان علي وجه الخصوص و من تردئ للاخلاق, وخصوصا اثناء مهرجان السياحة, وفعالياته , هل كان موجود في اوائل التسعينات, او قبل سن قوانين الشريعة في مايو83 ,او حتي ايام حكم الانجليز (( فستبصر وتبصروون باييكم المفتون)), انما الامم الاخلاق مابقيت فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا, لايفييد ان ندفن رؤؤسنا في الرمال كالنعام و بدل الاعتراف بالمشكلة والعمل علي حلها, والمثل السوداني بيقول العود لو مافيه شق مابقول طق , ومافي دخان بدون نار ,الاقاويل التي نسمعها كثيرة, حول افعال قوم لوط والعياذ بالله و والتي انتشرت و كانتشار النار في الحطب, ومعظم النار من مستصغر الشرر, والمثل عندكم في الشرق بيقول السمكة بتعفن من راسها, فلابد كل زول يبداء بنفسه ويعمل علي اصلاحها, فاذا صلح الراعي صلحت الرعيةو والعكس صحيح,فاذا عف رب البيت تعف نسائه.اما اذا كل زول قال مالي وبعيد عني و سياكل يوم اكل الثور الابيت و ولات حين مناص وبـــــــــــــــــــــــــــــاب التوبة مفتوح للجميع,اذا خلصت النوايا, ويــــــــــــــبداء ب((الندم علي مـــــــــــــــا فـــــــــــــات ,ارجاع الحقوق لاهلها, العزم علي عدم العودة للذنب ,و اول كل اول الاقلاع عن الـــــــــــــــذنــــــــوب فورا(( نسال الهدايــــــــــــــة للجميــــــع, ولاحول ولاقوة الا بالله.


#817368 [ودالجزيره]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 10:58 PM
يا له من فساد قال تعالى (وإذا قيل لهم لا تفسدوا فى الأرض قالوا إنما نحن مصلحون الا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون)


#817324 [أونور علي]
5.00/5 (1 صوت)

11-03-2013 09:53 PM
السلام عليكم أيهاالأخوة
اناأعرف كاتب المقال معرفة شخصية بالرغم من محاولته لأخفاء بياناته الحقيقية وهذا المقال هو محاولة لتشويه سمعة السيد اللواء بعد أن تشوهت سمعته.
والموقف الذي دفعه لكتابة هذا المقال هو عدم وقوف السيد اللواء الى جانبه باعتباره كان فرداً من أفراد احدى القوات النظامية .حيث أن اسرته المكونة من أم وأختين وخالة و أبن خالة تم القبض عليهم بجرم فاضح. وكان بأجراءات قانونية سليمة ومن منزله. وتدخل السيد اللواء إكراماً للقوة النظامية التي يتبع اليها وعجل من سير الإجراءات وأطلق سراح أسرته بالضمانة بنفس الليلة.
بعدهاذهبت مع كاتب المقال الى السيد اللواء وحاول اقناعه بشطب الإجراءات ولكن السيد اللواء رفض ذلك وأذكر عبارة قالها لسعادة اللواء" انت ما قاعد تفك الداعرات بي تلفون بقت علي أنا" ودهشت من ردة فعل السيد اللواء بأنه تقبلها بصدر رحب ... ولم أكن اتوقع أن يسلك هذا الشخص هذا الأتجاه وان السيد اللواء من الموقف الذي بدر اثبت لي انه رجل واسع الصدر حسن الخلق ولا أدري لم نخوض في حديث كما خاض المسلمين قبلنا في واقعة الأفك دون وجه حق.
واذا كانت لديك الشجاعة كان عليك مواجهته بما كتبته ولا تعض اليد التي أطعمتك من الخير
واتق الله في قولك وانا أعرف سعة صدره وانه وهو قادر على اتخاذ اجراءات ضدك لن يفعل ذلك كما فعل أخرين معك سابقاً. وانا اعرفه جيداًواتحداه ان يثبت لنا عكس ذلك
وأنا على استعداد تام أن أنشر رقم البلاغ وتاريخه وأسماء اسرتة المتهمين فردا فردا وأزواجهم وأبنائهم
انا لا ادافع عنه لصلة قرابة تربطني به ولا حتى نسب او مصلحة ولكن استفزني ما كتبه وسأحدث كل من يعرفه أن يكتب ما يعرفه عنه في هذا الموقع ليعرف الناس من هو.


ردود على أونور علي
United States [عريف الشرطه] 11-04-2013 10:02 AM
يا اخي الكريم ... مافيش اسم حقيقي(محمود سيدي ) ومافيش قضيهفي الاصل ومافيش حد يكتب بصوره مباشره حتي انت استعرت اسم وهمي ... دافع عن اللواء بصوره مباشره ولا ينقص ذلك من دفوعاتك شئ ..


#817285 [عبدالقادر منصور عبدالقادر بشير]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 09:05 PM
إنت زول كذاب.. ولو عرفت أخلاق وخلق الزول الإنت بتتكلم عنو دا ما كان بتقول كلامك دا..
موقع الراكوبه موقع نشهد ليو بالأمانه الصحفيه.. ونأسف علي هذا الهذل في أعراض الناس..


#817263 [motaz]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 08:35 PM
يا اخي انا اعرف اللواء حيدر معرفة عامة والتقيت به في اكثر من مناسبة وتجاذبت معه اطراف الحديث فالرجل قمة في التواضع والتهذيب وايضا جمعتني علاقة عمل مع الطاهر ابن ايلا فهو شاب سابق جيله مثابر ومتعفف ومتواضع ومتعلم ويقضي جل وقته في العمل لا تتحدثو هكذا في اعراض الناس وينبغي ان يكون هنالك تدقيق من صحيفة الراكوبة قبل النشر


#817249 [sudsni]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 08:00 PM
هذا الكاتب كوز ومجرم الشعب ضد قانون النظام العام. بدلا ان تقدم مقترح بايجاد فرص عمل شريف للمومسات تريد ان تثبت لنا قوانين النظام العام والذي بدوره اكثر انتهاكا لاعراض الناس


#817211 [عالم غريب]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 06:46 PM
ألحقوا شرطتكم يا وزارة الداخلية قبل فوات الأوان !!!!!
بالله عليك؟؟ هو لسه باقي في امل؟؟


#817196 [البشيرمحمد احمد البشير]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 06:23 PM
يااخي الكريم اعرف هذا الرجل معرفة عامة وليست خاصة ولااملك الا ان اقول انه رجل دمث الاخلاق جم الادب وان رايته خارج العمل لن تعرف انه ضابط شرطة ... والحديث بهذه الطريقة فيه كثير من القذف والسباب الذي لايرضاه الله تعالي ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ... فالبينه علي من ادعي وارجو ان لانطلق الكلام علي عواهنه


ردود على البشيرمحمد احمد البشير
United States [مهاجر] 11-03-2013 09:56 PM
لو كنت صادقا فالكذب من الاسباب التي جعلت الانقاذ تستمر ربع قرن من الزمان واضم صوتي لصوتك اتمني ان نتحري الدقة والصدق في الكتابة . وخاصة عندما يكون الكلام محدد بشخص ما .


#817098 [ابوعديلة]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 04:39 PM
(وكيف تستغل حصانات أبناء المسؤلين فى فعل المنكرات )
عرفنا المسئولين ياأونور عندهم حصانات لكن من الذى أعطى آلهم وذويهم تلك الحصانات ؟


#816970 [رانيا]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 02:20 PM
يا استاذ اونور تنادى وزارة الداخلية للجماعة دى. . ده زى ابو سنة بيضحك علي ابو سنتين . . الجماعة ماشين بمثل ولا تعايرنى ولا اعايرك الهم طايلنى وطايلك هههههه . .خليها علي الله بس.


#816951 [بدرالسماء]
3.00/5 (2 صوت)

11-03-2013 01:58 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

لا اظن ان هذا الخبر او الرواية صحيحة ، على الرغم من الفساد المستشري في البلاد إلااني اعرف

هذا الرجل منذ الصبا الباكر جدآ . فوالله العظيم إنه لرجل خلوق حييُ. رجل مهذب بكل ما تحمل الكلمةمن

معنى بل يحث غيره على التعفف . اللواء حيدر من اكثر ضباط الشرطة الذين عرفتهم حياءآ وادبآ .


#816947 [الرنقش]
5.00/5 (2 صوت)

11-03-2013 01:50 PM
الي الكاتب محمود سيدي أعتقد انك كتبت كلام منقول لك عن طريق وشاية و نميمة لانه يتضح جلياانك لا تعرف سعادة اللواء حيدر بداية من اسمه الذي هو ( حيدر أحمد سليمان ) و ليس حيدر محمد سليمان كما ذكرت , ثانيا اللواء حيدر هو سليل اسرة كريمة من كسلا ولكن ارتباطة بالمدينة جاء وهو ملازم منذ تخرجه من كلية الشرطة وهو يعرف تقريبا كل مجتمع المدينة و علاقتة أسرية بالجميع و الحق يقال انه رجل خدوم حلال مشاكل و يعيش في وسط الناس وليس بمعزل عنهم كعادة من هم في رتبته , أما مسألة اخلاقة فهذا شأن لايختلف عليه اثنان في تهذيبه و رفعة أخلاقه و تواضعه مع الكبير و الصغير و تعليمه و ثقافته العالية جدا و تحدثه للغة الانجليزية بطلاقة وهو فعلا يلجأ للحلول السلمية لاعتبارات كثيرة أهمها سمعة الاسر و بناتها وهذا من صميم واجباته .

امر اخر وهو ان لوحة سيارة اللواء حيدر هو 9099 وهي عربة لاندكروزر مملوكة للشرطة و يكون معه سائق خاص و حرس حتي ليلا فكيف يتأتي له ممارسة الافعال التي ذكرتها بسيارة الشرطة ؟؟؟ أما السيارة باللوحة 5 هي سيارة المنزل و عادة لا يستخدمها الا نادرا أو عندما كانت سيارته في الصيانة بعد الحادث الذي تعرض له .

و الرجل معروف و تحركاته معروفة و مرصودة من جهاز الشرطة الامنية لحمايته و ليس التجسس عليه وهو يعلم ذلك فكيف يعقل ان يقوم بهذه الافعال وهو يعلم ؟؟؟؟ و اذا لم تصدق كلامي تعال قهوة ديم مدينة بالليل و ستجده جالس مع مجموعة من اصدقاؤه بكل تواضع و تجرد من رتبة لواء ولكن ستلاحظ ايضا وجود عدد من افراد الشرطة الامنية وهم يجلسون بعيدا عنه لحمايته ولا يعرفهم الا من يعرفهم .

انا اعتقد ان موضوعك جاء من خلفية قبلية لتلميع امدير السابق اللواء اونور و الذي تم نقله لكلية الشرطة لعدم الكفاءة , و اخيرا انت لا تعلم من هو ابنه الملازم في الشرطة في قسم الاسرة و الطفل وهو رجل مهذب و لا تسمع له صوتا ناهيك عن ما ذكرته ,ثم من من ابناء الوالي هو من يفعل ذلك مع ابن اللواء ؟؟؟ هل حتي عرف اسمه ؟؟؟؟؟ ارجو ان تتحري الصدق في ما تكتبه و ان عدتم عدنا


#816901 [محمود عطية الله حسن]
5.00/5 (2 صوت)

11-03-2013 12:58 PM
كاتب المقال moh seedy

حيدر أحمد سليمان من أكفأ ضباط الشرطة من حيث الإنضباط والأمانة وشرف المهنة محبوب من كل رؤسائه وزملائه...عمل فى كل قطاعات الشرطة منذ أن تخرج وجاب كل أقليم وولايات السودان..يسهل أمور كل الناس القريب منهم والبعيد ..أكثر فترة قضاها كانت فى ولاية البحر الأحمر منذ أن كان برتبة النقيب وتم نقله وعاد إليها برتبة المقدم وتم نقله وأعادوه إليهابرتبة العقيد مديراً لجوازات جهاز شئون المغتربين ثم تم نقله إلى الخرطوم وترقى إلى رتبة العميد وبعد ذلك تمت ترقيته إلى رتبة اللواء ..وحسب علمى بأن والى البحر الأحمر محمد طاهر إيلا هو من طالب وأصر على وزارة الداخلية بتفويضه إدارة شرطة ولاية البحر الأحمر..وقد كان..ضبط الأمن فى كل أركان الولايةولم نسمع أبداً بأحد قد إنتقد أداءه.فهذه محض إفتراءات فى نزاهة الرجل

هل يعقل لمسؤول بتلك السيرة الطويلةمن الأداء ومسيرة مايقارب الأربعين سنة أن يكون كما ذكرت؟؟

حيدر أحمد سليمان صديق طفولة وزميل دراسة ..فنان ورسام وخطاط وذكى وطيب المعشر..أسأل عنه كل من تعامل معه فى ولاية البحر الأحمر التى قضى فيها أكثر من نصف عمره فى خدمة الشعب الشعار الذى هو خير من جسده..

أحمد إبنه من أكثر الناس تهذيباًوإذا كان قد بدر منه ماذكرت فوالده جدير بمحاسبته..ولنا كامل الثقة فى ذلك..

أقول لكاتب المقال لسنك لا تذكر به عورة إمرئ فكلك عورات وللناس ألسن

وأقول لصديقى وأخى حيدر: ومن يك ذا فم مر مريض..يجد مراً به الماء الزلالا ..وياجبل لا يهزك ريح


ردود على محمود عطية الله حسن
[الزول الكان سمح] 11-04-2013 12:08 PM
وإنت لييه كتبت بإسم مستعار..خليك شجاع وأذهب للجهات العدلية ووثق ما لديكمن شهادة والرزق على الله

United States [alzafir] 11-04-2013 09:57 AM
صدقوني انا اعمل موظف حكومة في ولاية البحر الاحمر وعضو امانه مهمه في المؤتمر الوطني وعملنا كله من اجل ارضاء السيد الوالي ... للاسف مانسمعه من اللواء حيدر غير سار (اكرر مانسمعه) وصداقته للوزير زير النساء الصادق المليك وبحكم موقع الاخير الاشراف علي الفضائيه حيث يعمل علي استغلال وضعه في اغواء المتقدمات للتلفزيون والاذاعه لطلب الوظائف وفترات التدريب .. واكرر صدقوني مادام طلب مدير الشرطة بالاسم من قبل الوالي ايلا هو لامحاله في موضع شك بحكم معرفتنا بالوالي ..وافسم لكم ان نعيش عدم استقرار وظيفي حيث ان مجرد دعابه او سخريه بيضاء من شانها ان تبعدك من الوظيفه والامانه في الحزب لذلك نحن نعيش رعب نسال الله ان يفك عننا عدم الامان هذا وللاسف ابناء الوالي ومدير الشرطه المعلومات التي ذكرت عنهم صحيحه ... واؤكد ان كاتب المقال اسم مستعار ولايوجداسم (محمود سيدي) لا في الشرطه ولا في غيره وانما محمود سيدي رجل دين طاعن في السن وصاحب مخابز وسبق إن قرات مقالات بالاسم نفسه تنتقد الوالي ايلا وبالرغم من اختلافي في بعض مايكتبه الا انه يمتلك قدرات كتابيه عاليه ... نسال الله ان يهدي اولياء امورنا


#816888 [مجدي دارفوري]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 12:39 PM
دي ما دولة الشريعة و المشروع الحضاري


#816887 [عبدالمنعم]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2013 12:38 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
خربانه من كبارا


#816882 [zoul]
5.00/5 (3 صوت)

11-03-2013 12:31 PM
مش احسن من التشهير والابتزاز الذي تقوم به شرطة النظام العام ضد النساء دون فرز تحت غطاء قانون النظام العام المعيب وكم من بنت تعرضت للابتزاز من قبل شرطة النظام العام بدعاوى مختلفة منها التبرج او عدم وضع الطرحة او الادعاء زورا بانها ضبطت في اوضاع مخلة خيرا فعل مدير الشرطة اذ حارب المبتزين من اعضاء الشرطة وافشل عليهم مخططاتهم في الاحتيال والابتزاز وكم من بنت بريئة تعرضت للابتزاز وسمعت الكلام والعبارات البذيئة لمجرد انها رفضت الانصياع لتهديدات النظام العام وكم من بنت تم اقتيادها تحت اثر التهديد لتمارس الرذيلة مع بعض افراد الشرطة الذين لا يملكون ضميرا ولا واعزا


#816874 [ابومصطفى جيفارا]
3.75/5 (3 صوت)

11-03-2013 12:20 PM
الأستاذ/محمود تحياتي لك.... ولرواد الراكوبة.... كن ...نحسبكم في حصن حصين..بعيدين عما يدور من فساد...وإفساد...للمتأسلمين...بعيدين عن تداعيات...الصالح العام....والنظام العام
وكنا نظن ان السيد/محمد طاهر أيلا...رجل الساعة....وحامل لواء تنمية ثغرنا..العزيز
وتخفيف معاناة احفاد عثمان دقنة...ما ذكرته خطير جدا...إن كان أبوطاهر...يدري فتلك مصيبة
وغن كان لايدري فمصيبتنا ...أكبر


#816869 [الدنقلاوى]
1.00/5 (1 صوت)

11-03-2013 12:13 PM
كل ذو نعمه محسود والله كل ماقيل ليس له اساس من الصحه وانا فى بورتسودان ولصيق ومراقب لم يوجد اى شى من القبيل وماقاله الاخ الكريم والذى للاسف لربما حسد عن علايق السيد اللواء بالاسر الكبيره والمهذبه بالولايه ويحتفظ بودهم وبكل الادب بل يسعى لتفقدهم وزيارتهم هو واسرته وزوجته الفاضله بل اعلم عنه مالا يعلمه الاخرين فهو رجل يبر الاخرين ويتقدم بالمساعدات لهم حاصتا من اعتصرته الظروف - السيد اللواء ان الوشايات من مالا خلق لهم ليس بجديده دعهم فى مرضهم


#816857 [إني لكم من الناصحين]
5.00/5 (1 صوت)

11-03-2013 11:59 AM
مواطني البحر الاحمر تم تقسيمهم مسبقآ ومنذ بزوغ فجر هذه المتانة الداعرة التي تسمي زيفآ بالسياحة الكذوب والطروب بثلاثة مجموعات 1:- مجموعة أغبياء وهم مناصري الوالي
2:- مجموعة المستثمرين باللاأخلاقيات وهم مجموعة وزيره الزير داعرهدل
3:- مختلفي الرأي معه حزبيآ وأثنيآ وعشائريآ وهم الشريحة الأضعف فعلآ
وقولآ .
وقدحاولنا بكل السبل وأدهذه السياحة وشرح مآلاتها قبل ميلادها المشئوم
ولكن لاحياة لمن تنادي فالكل ممسك بالجزرة في بلادي بات من شريحة الخصوم والأعادي
لذلك لا أري غضاضة فيما يجري حاليآ من دعارة وشراء ذمم جهارآ


#816849 [انصاري]
5.00/5 (1 صوت)

11-03-2013 11:51 AM
هذه نتائج طبيعة.. للمشروع الحضاري.. الفساد..الإنحلال..الكذب.. السمسرة..والقوادة الميري..هذه هي شريعتهم التي يدعون .. ماذا تتوقع ما 0إمارة0 إمير المؤمنين فيها يطلق سراح (شيخ) مغتصب طالبة .. بأمر جمهوري!!؟؟


#816836 [ابوياسر]
5.00/5 (1 صوت)

11-03-2013 11:41 AM
فساد الشرطه وارتباطها بالدعارة والداعرات شئ معروف ومش في بوسودان لوحدها . في الخرطوم الداعرات يخرجن عن طريق مطار الخرطوم الدولي ويرجعن بالممنوعات ويكون في استقبالهم كبار ضباط الشرطه بل ومدرائها وهذا معروف للكل


ردود على ابوياسر
United States [حاتم احمد الطاهر] 11-04-2013 09:48 PM
ماذا فهمت ياشيبة باننا نقيم علاقات اجتماعية سوية مع المجرمين ونقوم بأستقبلهم في منازلنا ووسط اسرنا لا والله نحن نقوم بذلك حتى نعمل علي منع الجريمة ومنع ضررهم عن المجتمع بالتيابة عن هذا المتمع وكيفية هذه العلاقات تدرس في معاهد وكليات الشرطة عالميا مثلها مثل بقية العلوم الخاصة بمنع الجريمة فقبل أن تتطلق الاحكام الجزافية دون تدبر كان يمكنك سؤال اي شرطي عن هذا الامر

[شيبة] 11-04-2013 02:49 PM
الفساد ,او الصراع بين الحق والباطل سنة الحياةو وفي المجتمعات المتحضرةو ناهيك عن التي لها قيم تتمسك بها متورارثة من المعدن الطيب و او ما تومن به من حنيقية و لاغلوء و ولااعوجاج فيهاو يستنكر الباطل و وينتصر الحق علي الباطل و ويستحي حتي الساقط من المجاهرة و ولكن ان تبر لنا الباطل ياطاهر بان لابد لرجال الشرطة من علاقات بالمجرمين و فهي كلمة حق اريد بها باطل و وهل يستقيم الظل والعود اعوج و او يستقيم ان يكون الحامي صديق الحرامي و او كما قالوا حاميها حراميها,يلقي الرجل الكلمة لايلقي لها بال فتهوي به في نار جهنم سبعون خريف , ياراجل ذي الزول ماغطي عورته ولابس نظارة هل يستقيم ذلك, الاعتراف بالذنب فضيلة و والعمل علي اصلاحهو توبة وغفران .والاصلاح احسان و وبتر الطرف الفاسد,شفاء ونجاعة و وفطنة وكياسة, المكابرة والانكار جهل وتخلف : ونفي النفي اثبات , وحبل الكذب قصير ,

United States [حاتم احمد الطاهر] 11-03-2013 02:56 PM
لقد أسفت لقيام صحيفة الراكوبة بنشر مثل هذا الموضوع الذي ينضح بسقط القول مثل هذه الاتهامات مكانها ساحات المحاكم لتفصل فيها ولعلم الجاهل الذي كتب هذا الاسفاف لاحصانة لشخص ضبط متلبسا بأرتكاب جريمة واذيدك علما بأن مجتمع الشرطة هو مجتمع الجريمة فأذا كان ضابط الشرطة دون علاقات مع المجرمين بكافة انواعهم فهو ضابط فاشل مهنيا . من الناحية الاخري وبصفتي ضابط شرطة سابق استطيع أن اشهد بمدي كفاءة اللواء حيدر ونذاهتة ولم يضر الشرطة شيئا الامثل سقط القول هذا حيث استخدمة النظام سلاح في وجه الضباط غير المولين له حتي تم تفريغ الشرطة من افضل عناصرها . ولناس الراكوبة الشرطة جهاز قومي وعلي الرغم مما حدث لها خلال الفترة الماضية الا انها قادرة علي النهوض من جديد لذا نأمل منكم مراعاة ذلك مستقبلا حفاظا علي مهنيتكم .


محمود سيدى أونور
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة