النائب المتلعثم .. والمذيع المتقرضم !
11-08-2013 02:08 AM


النائب الأول على عثمان المعروف بثعلبية الإجابات وتمطيط العبارات كشيخه الراحل من قصر الرئيس فتحول الى حبيس ..لم يجد الرجل في لقائه أمس عبر الجزيرة نجدة من ذخيرة منطقه التي كان يطلق ذخاتها في ثقة بدت هي الأخرى أمس مهزوزة وهزيلة خانها الثبات وشابتها تهتهة ولعثمة من ليس مقتنعاً بما يقول .. ولكنه كان مضطراً قسراً على الرد وهو مواجه بأسئلة ذلك الكوز المتقرضم المتغطرس المذيع أحمد منصورالذي جاء مبعوثاً من جزيرة قطر التي بدت أمواج عزلتها تزحف بها بعيداً عن شواطيء الحقيقة ليغرس عدداً من الدبابيس في جنبات شارعنا المحتقن ..عله يجد من التبريرات المقنعة التي ترطب لفحة الحريق المشتعل في وجه نظام الإنقاذ ومن ثم تفيد خط الدفاع الأخير للمحفل الكيزاي بعد أن إنقصم ظهره في الجنب الشمالي من جسده المتقرح !
أسئلة جلها إستشفه الصحفي الإنتهازي من نبض الشارع اللاهب ليدّعي إنه من إبتدعها ليخرج بضربة صحفية تعيد للجزيرة توازنها الذي اختل في معادلة التقييم غير المتوازن لها حيال ما يحدث في السودان مقارنة بمواقفها تجاه المناطق التي أدمت كاهل شعوبها بأحمال تحريضها وقد باتت عليها أثقل من الأنظمة التي هبت لكنسها !
وجاءت إجابات النائب الأول كلها غير متقنة الكذب !
وتفتقرحتى الى رصانة إقناع الذات ولياقة إحترام النفس..دعك عن المتلقي النابه لكل إفتراءاته المكشوفة !
ويبدو أن الرجل فعلاً قد نضب معينه مثلما أجدب حقل مشروع نظامه !
وهاهي سيقان بقاياه تنتظر قليلإ من نفخ الرياح ..لتذروه في مهبها الى حيث يستحق أن يحرق ..خوفاً من أن يفسد سوسه خصوبة أرضنا التي لا زالت بكراً ستلد الرجال والنساء لغدٍ أفضل..ولو كره الحاقدون !

[email protected]


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3100

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#822210 [زاىد]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2013 10:00 PM
كيف لا يتلعثم ورواح الشهدا تحم حوله


#821439 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

11-08-2013 06:01 PM
لماذا لم يقل له لماذا انقلب حزب الجبهة الاسلامية القومية الواطى الحقير القذر ابن الكلب وابن الحرام على السلطة الشرعية والنظام الديمقراطى ليقيم نظام آحادى ليمزق الوطن ويشعل فيه الحروب ويستولى على السلطة والثروة باسم الدين وكان السودانيين قبل هذا الانقلاب القذر الواطى السافل كانوا لا يعرفون الاسلام ويشنق هذا ويسرح ذاك من الخدمة وهلم جرا؟؟؟؟؟؟
اما الجيش السودانى فبقى عبارة عن احدى مليشيات المؤتمر الوطنى لا اكثر ولا اقل وليس بجيش سودانى وطنى غير منحاز!!!!!!!
اما حكاية ان الانقاذ حكومة شرعية فهذا عهر ودعارة سياسية بامتياز!!!!!!!!!!!!!!


#821084 [عمر]
4.07/5 (5 صوت)

11-08-2013 08:56 AM
اجاباتمشوهه


#821060 [julgam]
4.54/5 (6 صوت)

11-08-2013 07:46 AM
أبا ماهر لقد حال الجريض دون القريض فكيف لا يتلعثم ويقطب الحواجب يرفعها ويصرها كما يفعل تقل (قرد) الحلب ويجمع راحتيه يشبك أصابعهما ويفردها كمن يلعب بالمكعبات ....لقد حال جريض(سيف)الثوره المرفوع فوق هامته وبابها الأحمر الذى تدقه سواعدالشهداء المخضله بالدماء ..حال ذلك وربط لسان النائم الأول فتلعثم وطفق يقول حنعمل و نخطط ولنا خطة عشريه وسوف وسوف..ليخرسه الكوز المبعوث من الجزيرة (مع الرأفه وتخفيف الأسئله والزنقات) أحمد منصور أنتم بعد خمسآ وعشرين عامآ وهاتقول لى سوف نعمل سوف نعمل....ياخى نحن ننتظر فيهم ال(سوف) السابعه من سوفات محمود محمد طه..لتكنسهم الثوره بأقل الخسائر ..


#821017 [عبد الواحد المستغرب..الخ!!]
4.47/5 (6 صوت)

11-08-2013 03:09 AM
الشىء الذى أتعجب له أخى البرقاوى وأسأل إن كان بيننا رجال لهم حمية الجنرال المصرى السيسى الذى نجح فى قلب الطاوله على جماعة اﻻخوان بمجرد أن تيقن بأنهم سائرون فى طريق التمكين وإنهم يقودون بﻻدهم الى طريق الجماعه فى السودان فتصرف تصرف الرجال وحسب ما أمﻻه عليه حسه الوطنى وأنقذ بﻻده ومواطنيه وكسب رضاء رب العباد ومحبة شعبه ، وﻻ أدرى إذا رجال الجيش فى بﻻدنا قد تابعوا هذا البرنامج مثلنا ؟..ثم ماذا كان رأيهم فى التهريفات التى خرجت من فاه نائب رئيسهم وكم الكذب الذي جعلت العالم يسخر منا!!وبالمناسبه هذا اﻻحمد منصور هو مبعوث التنظيم العالمى لجماعة اﻻخوان والغرض من هذا اللقاء دق آسفين بين مصر والسودان وجر رجل القوات المسلحه السودانيه للمشاركه فى حرب يعده التنظيم العالمى الهدف منه ضعضعة السلطه الجديده فى مصر والذى تابع المقابله بعقلية المحلل سوف يصل لهذه النتيجه بكل سهوله ويسر .. اللهم انى قد بلغة فاللهم فأشهد !!.


محمد عبد الله برقاوي
محمد عبد الله برقاوي

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة