المقالات
السياسة

11-11-2013 06:50 PM


كشف ضابط برتبة رفيعة بالقوات المسلحة – رفض الكشف عن اسمه : أن حكومة الإبادة الجماعية في طريقها لتنفيذ حلقة جديدة من مسلسل الإبادة جماعية جديدة تحت ستار (حسم التمرد)، في الايام القليلة القادمة. تبدأ الخطة التي يقودها د.نافع علي نافع المسيطر الأوحد علي الأجهزة الأمنية لحكومة البشير بولاية جنوب دارفور مروراً بكل الهامش لتنتهي بجبال النوبة . حيث تم تكوين هيئة عليا لهذا الأمر تشمل قادة لبعض الأجهزة الأمنية وقيادات الجنجويد وبعض عملاء يتبعون لقوات من دول الجوار، وتسيطر علي الهيئة قيادة جهاز الأمن السوداني والذي يتلقي أوامره مباشرة من د.نافع . رصدت عصابة المؤتمر الوطني أموال (دولارية) طائلة لتنفيذ الخطة وتم بالفعل دفع كثير من الأموال حتي لصغار المقاتلين بالمعسكرات. من الأهداف الرئيسية للخطة تفكيك معسكرات النازحين بقوة السلاح.

بدأت مرحلة التجميع بالفعل من خلال معسكرات تضم في داخلها ضباط وأفراد ينتسبون للأجهزة الآمنية والوحدات الشرطية المختلفة وملشيات الجنجويد ومجموعة من قوات الثوار المنضمة لحكومة البشير ، إضافة لوحدات تابعة للقوات المسلحة لدولة مالي وأخري تشادية الجنسية. نقطة الإنطلاق الأولي (حسب الخطة) هي ولاية جنوب دارفور وعاصمتها نيالا. لتنطلق القوات أولاً صوب الجنوب حيث مناطق دونكي دريسة – أم قونجا – حجير توجو- لتنتهي المرحلة الأولي بمدينة قريضة التي تضم ثاني أكبر معسكر للنازحين بجنوب دارفور بعد معسكر كلمة .

ثم تتجه القوات شمالاً الي مناطق جبل مرة لفرض سيطرتها إلي كل قري ومناطق جبل مرة . ومن ثم التحرك شمالاً حتي مناطق دار زغاوة (لتنفيذ جزء من مخرجات ملتقي أم جرس).

هذا جزء صغير من الخطة بخصوص دارفور ، ويذامن هذا الأمر تحريك متحرك آخر للإبادة بمناطق جبال النوبة بداية من قري شمال كردفان مروراً بكل مواقع الثوار ومخيمات النازحين والقري حتي كاودا كما هو مرسوم حسب خطة حكومة الإبادة الجماعية.

هذه الخطة رفضها بعض الضباط الوطنيين مما استوجب وضعهم رهن الإعتقال حالياً وفرض سرية شديدة علي وضعهم. بالرغم من عدم معرفتنا بساعة الصفر لإنطلاق المتحركات إلا أن مصدرنا قال : إن السقف الزمني الموضوع لتنفيذ الخطة هو 21 يوماً ، يعلن بعدها النظام سيطرته الكاملة علي الأوضاع في البلاد.

هذا ما ينمناه مصاصي الدماء بحكومة المؤتمر الوطني ويعملون علي تنفيذه كما فعلوا ومازالوا يفعلون منذ العام 2003م.. وبالرغم من أن الخطة المرصودة الآن أكبر وأخطر من كل المرات السابقة علي أهل الهامش إلا أن السؤال : هل ستنجح مساعي عصابة المؤتمر الوطني ؟ هذا ما ستجيب عليه تحركات الحكومة والتحركات المضادة لها من الثوار.


salahjamousunv@hotmail.com


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2361

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#824522 [تور الخلا]
5.00/5 (1 صوت)

11-12-2013 12:31 PM
هذا القوات لقد تم تخريجها بعد تدريبها علي حمل السلاح فقط بواسطة البشير ؛ وهذه القوات عبارة عن خليط من الجنجويد موزعين علي ثلاث اجزاء جزء منهم تشاديين وماليين من دولة مالي وجزء من منهم قوات جنجويد يتبعون للقائد حميدتي المعروف في دارفور وتحركة هذه القوات يوم ٨نوفمبر ٢٠١٣م لقد شاهدها كل سكان النيل الابيض وكردفان ورصدتها الاقمار الصناعية ؛ ولقد تمركزت في الابيض ولكن اين وجهتها مامعروف ولكن ٩٠٪ تكون وجهتها لكاودا


#824196 [هيكل]
4.00/5 (3 صوت)

11-12-2013 05:15 AM
ممكن تنجح اذا قالت الحكومه دا طرفي من الحكم اما استعمال السلاح فهو فاشل الجنوب مثال .
او تكون الحكومه ناويه تبيد المواطنين الفضلوا !!
دا كلوا مابحل الناس دايره عدل ومساواه والباقي بجي


#824004 [خضرعابدين]
5.00/5 (2 صوت)

11-11-2013 08:39 PM
لقد بات بالفعل فى جبال النوبة منذ ثلاثة سنوات لكن ماهى محصلة ذلك ..؟ هل تمكن الغذات من كاودا اوجلد او سلارا ام انهم اصابوا بخيبات افقدتهم رشدهم انها حماقة المهزوم والمأزوم فقد قال هتلر ان الخيانة للوطن ليس بان تكون عميل انما ان تكون غبى تهلك الجند وتهدر الموارد فى لاشئ .! سوف ترون نتيجة اللعب بالنار والعبث بعش الدبابير كما ان خلية النحل ليس من السهل العبث بها


ردود على خضرعابدين
United States [دارفورى] 11-12-2013 11:09 PM
تحركت بالفعل قوات نافع ووصلت اطراف شمال كردفان فى طريقها الى جنوب كردفان ووردت معلومات من واحد منهم ضمن مجموعة هربت بطريقة أو أخرى بان (الداقسين) وحدهم سيدخلون الحرب .والله لا يقبل الظلم لعباده يا نافع ونحن معنا الله وسوف يعيننا على أبالسة الانقاذ . اتعظ يا المانافع بكتيبة البنيان المرصوص و بهزائم أبو كرشولا . الحاجة الثانية تاكد من الهزيمة للأن الناس بقت واعية ومقولة(اضرب العبد بالعبد) ماعادت تصلح وأخيرا تفتكر يا نافع (آسف المانافع) انو الناس تحارب ليك و أولادك قاعدين بيتفسحوا برة البلد . دى تلقاها عند الغافل . والجبهة الثورية لكم بالمرصاد.


صلاح جاموس
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة