المقالات
السياسة
الجبهة الثورية .. تنظيم سودانى اصيل ... !!
الجبهة الثورية .. تنظيم سودانى اصيل ... !!
11-12-2013 01:48 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

معلوم ان الانظمة السلطوية التى حكمت الخرطوم .. دائما ما تصف كل ما يأتى من غرب السودان من انقلابات او حركات .. ايا كانت .. بالعنصرية.. و كل من كتب مناصرا تلك الحركات او الانقلابات بالعنصرى بينما الحركات التى تأتى من جهات اخرى من السودان يصنعون لها صفات اخرى غير العنصرية ... !!
انا دعوت و سوف اظل ادعو من خلال كتاباتى و لقاءاتى و محاضراتى التى اجريها .. الى سودان ديمقراطى .. يقام فيه العدل و الانصاف و المساواة بين كل بنيه .. بصرف النظر عن الجهة التى ينحدر منها الشخص او القبيلة التى ينتمى اليها او الدين الذى يعتقد فيه او السحنة التى تميزه .. او مكان الميلاد الى غير ذلك مما يؤخذ ضد المرء و ينقص من حقه .. على ان يكون الفيصل هو الكفاءة و المؤهل و القدرات و العطاء .. فلا محاباة و لا واسطة ستكون فى ظل الديمقراطية ...!!
أنا ضد كافة الممارسات العنصرية التى تحدث من حولنا فى العالم من قبل العنصريين (المرضى) و فى السودان من قبل نظام الانقاذ الفاشستى و كل من ناصره و سار فى دربه .. و سبيلى فى الحرب ضد كافة الممارسات العنصرية هو .. الدعوة الى نبذها و التخلى عنها و ان يكون هناك قانون رادع لكل عنصرى بغيض و جاهل ... !!
مقالى المرفق ادناه .. خالى من اى ايماءات عنصرية كما ذكر بعض المعلقون .. و لكن فيه دعوة واضحة و صريحة لإسقاط نظام الانقاذ الحاكم فى الخرطوم .. ذلك النظام المجرم القاتل الفاسق .. و ازاحته نهائيا عن وجه السودان و تقديم كل قادته القتلة المجرمين الفاسدين الى محاكمات علنية بواسطة قضاة شهد لهم بالعدل و الكفاءة .. و على ان يكون فى صحبتهم كل من شاركهم الحكم و دنس يديه بجرم ايا كان ... !!
و الدعوة موجهة للجبهة الثورية تحديدا دون غيرها و ذلك لأنها هى المعارضة الوحيدة الجادة و التى حزمت امرها لإسقاط النظام المجرم الفاسد و استبداله بنظام ديمقراطى .. !!
و تتخذ الجبهة الثورية للوصول لذلك كل السبل المتاحة .. اول تلك السبل هو الحوار و المفاوضات و عقد الاتفاقات الجادة لحل كل المشكل السودانى .. و اما حمل السلاح و الحرب و اسقاط نظام الانقاذ عنوة سيكون خيارا اخيرا ... !!
و على حسب علمى فان الجبهة الثورية هى تنظيم يجمع فى تكويناته كل اهل السودان من الشرق و الغرب و الشمال و الوسط و لها برنامج واضح و اهدف محددة و متفق عليها ... !!
و تسعى الجبهة الثورية و تخطط بجد و اجتهاد و بكل الوسائل المتاحة لإقامة وطن شامخ لكل اهل السودان دون تفريق او ابعاد لاح دالا من تلوثت يداه بدماء الابرياء من اهل السودان من الانقاذيين القتلة المجرمين الفاسقين ... !!
على ان تكون الديمقراطية هى سبيل الحكم فى السودان .. خاصة انها جربت فى كثير من دول العالم و قد ثبت انها اصلح و افضل برنامج للحكم و كانت الديمقراطية هى الحل الامثل لمشكلات الحكم فى تلك الدول ... !!
حينما يكون السودان فى ظل وضع ديمقراطى سيتاح لنا اجمعين المشاركة فى بناء السودان و كل على حسب قدراته و مؤهلاته لا حسب ولائه كما يحدث الآن فى ظل الانقاذ ... !!
ظل نظام الانقاذ حاكما لنا بالحديد و النار و ظل متحكما فينا و قاتلا للأبرياء منا فى كل مكان فى السودان دون رأفة او رحمة و بالتالى ينبغى ان ترمى الانقاذ فى مزبلة التاريخ غير مأسوف عليها بالجبهة الثورية التنظيم السودانى الاصيل أو بغيرها ... !!
http://www.alrakoba.net/articles-act...w-id-41645.htm


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 926

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#826156 [خبير الاعواد]
2.23/5 (20 صوت)

11-14-2013 07:06 AM
يا قريمان
ليه ما سالتا نفسك كل عناصر الامن فى عهد الانقاذ الاول وبيوت الاشباح من ابناء الغرب واياديهم ملوثه بدماء ابرياء وحنى وسائل تغذيبهم كانت الاشبع من دون افراد الامن الاخرين واستفزازاتهم التى ليس لها مثيل ... فى راي من ادخل العنصريه فى السودان هم اهل الغرب شاء من شاء وابا من ابى
والان دارت الدايره عليهم فاصبحوا يتشدقون بالعدل الاجتماعى الذى هم ابعد الناس عنه



احصدوا ما خرثتموهو طيلة مناصرتكم واذلال ابناءكم للمعتقلين ..........


#825116 [إبن السودان البار ***]
3.32/5 (22 صوت)

11-13-2013 12:05 AM
لو تضامن شباب الشمال والشرق مع الجبهة الثورية فعلي الكيزان أن يلجأوا لبلد آخر ؟؟؟ ولكن للأسف الكيزان غسلوا أمخاخ الكثيرين وأقنعوهم بأن الجبهة الثورية تنظيم عنصري وأشاعوا الكثير المسيء لبطل السودان الجسور ياسر عرمان الذي يدعو لسودان جديد تحت برنامج وطني مدروس وقابل للتطور وفضلوا أن يموتوا برصاص الكيزان لصوص السودان الجدد بدلاً من تأييد الثوار ؟؟؟ وللعلم رضينا أم أبينا لا يمكن إزاحة البشير وعصابته ألا بالثورة المسلحة ولا يفل الحديد الا الحديد ؟؟؟ وقد قالها السفاح البشير سرقناها بقوة السلاح فالراجل يأخذها مننا ؟؟؟ والذي ينتظر أن يتظاهر الطلاب والشماسة لتسقط الحكومة ويستلمها الصادق ونسيبه الترابي والميرغني وأولادهم جوجو وعبودي لتنعم أسرهم فسوف يطول إنتظاره ؟؟؟ أقرأوا برنامج الجبهة الثورية المنقذ للسودان ؟؟؟ فالأفراد زائلون والبرنامج باقي ؟؟؟ فالأمل الآن في الإلتفاف حول هذا البرنامج من قبل كل الشباب الثوري الذي يطمح في بناء سودان جديد ؟؟؟ فتخيلوا أنه شباب السودان المستنير وثائر نبذ الطوائف الدينية المتخلفة وإنفض من حولها وإنضم للجبهة الثورية وأثراها عددياً وأضاف الي جنودها البواسل ؟؟؟ فهل هذا الحلم الجميل يمكن أن يتحقق كما حلم مارتن لوثر كنج من قبل وتحقق حلمه وتخلصت لدرجة كبيرة أميركا من العنصرية وأصبح للزنوج كيان وحقوق وتربع علي رأس سلطة أقوي دولة في العالم أحد ذوي البشرة السمراء أو الملونين ؟؟


ردود على إبن السودان البار ***
United States [عصفور] 11-13-2013 12:15 PM
انت بتحلم!


#824919 [ياسر الجندي]
4.04/5 (22 صوت)

11-12-2013 08:16 PM
وعلي حسب علمي أن تكوين الجبهه المسماة بالثوريه كله أو جله من تشاد وشرق وغرب افريقيا!!وليس فيهم كفاءات أو مؤهلأت أو عطاء غير القتل والذبح والنهب والأغتصاب كما رأينا في أم روابه وأب كرشولا والسميح والله كريم فاحتفظ بكتاباتك ومحاضرأتك !!!! وعلي حسب علمي أنك لأ تخلو من العنصريه!


ردود على ياسر الجندي
United States [عصفور] 11-13-2013 12:12 PM
كلامك صحيح ياياسر وبالمناسبة على حسب علم الجميع هم العنصرية بذاتها احييك.

United States [مكوة] 11-13-2013 11:18 AM
وعلمك ده جبتوا من وين يا الاطرش والانقاذ فيها كفاءات ولا كيف الجبهة الثورية مافيها اجنبى واحد وعلى الاقل فيها سودانيين من مختلف بقاع السودان الا يكون التوم هجو تشادى وياسر عرمان حبشى مثلا اما انقاذك المعفنة ولائها للمعفنين من امثال حماس ومرسى والغنوشى وكل هؤلاء العفن يعنى ما سودانية فهمت ايها الجاهل


#824875 [quickly]
3.63/5 (21 صوت)

11-12-2013 07:37 PM
كلام جميل وواضح


#824572 [Abouzid Musa]
2.21/5 (22 صوت)

11-12-2013 02:44 PM
مين قالك الكلام دا يازول . !!!
ام هي محاوله منك لتصحيح / شعارات / الكتاب الذين
سبقوك في هذا الخداع المفضوح . !!!
او كما قال المثل / السوداني / (( الجواب يكفيك عنوانه ))


الطيب رحمه قريمان
الطيب رحمه قريمان

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة