المقالات
السياسة
تاني حسن برقو يجبرنا على الكتابة عنه
تاني حسن برقو يجبرنا على الكتابة عنه
11-12-2013 11:35 PM

تاني حسن برقو يجبرنا على الكتابة عنه (الحلقة الاولى)..!!

كما نقول دوما ما زالت ساقية مسرحيات غريبة ..وسيئة التاليف والاخراج تدور بوتيرة مطردة في مسارح حقلنا السياسي وحبل المشاهدة لهذه المسرحيات على الجرار ..واي مشاهد له تحفظاتة ازاء هذه المسرحيات المثيرة التي ابطالها نجوم المؤتمر البطني .

فكما اقول دوما ..ان بعض ايادي خبيثة التي اعتادت على انتاج الخبث والخبائث لتخبث مجتمعنا السوداني ما زالت تعمل بكل قوة لتعكير ما تبقى من صفوة حياتنا هذا ان لم يعكروا صفوة حياتنا بشكل كلي .

وبعض اعين التي نذرت طوعا لرصد كل تحركات المغضوب عليهم من قبل المجتمع تتابع بشغف كل هذه الايادي التي تحاك مؤامرات ضد المجتمع لتحقيق مارب شخصية **** .

فما ان يذكر اسم الاستاذ /حسن عبدالله برقو ..يخطر في مخيلة اي شخص يعرف هذا الشاب المتوسط الحجم والطول _النرجسي المصاب بجنون العظمة _ذو وجه مثلثي عامر بابتسامة الخداع والغش بشكل شبه دائم .. الفساد والفسق والطعن من الخلف ان لم يخطر في باله ابيات من قصيدة الفرزدق يدعو ذئبا للعشاء التي فحواها :

فقلت له لما تكشر ضحاحكا * **وقائم سيفي من يدي بمكان
تعـش فان عاهدتني لا تخـونني *** نكن مثل من يا ذئب يصطحبان
وأنت امرؤ يا ذئب والغدر كنتما *** أخـيين كـانـا ارضعا بـلبان

و_____و_____________و_____________و الخ

ففي اطار مواصلة لحملاتي الاعلامية الرامية لنزع قناعات السترة من اجساد المستهبلين المستهترين المتغطرسين بشعبنا الذين كفروا بالحق وطفقوا يجربون كل شيء يجعل شعبنا يعيش جائعا وسقيما ومنقسما ومتناحرا في مؤخرة الشعوب ويصبح صفر كبير شمال كل شعوب الدنيا ونموذج سيء لا يبنغي ان يحتذى به عالميا _فى الاسابيع القليلة الماضية لملمت كل ادواتي الكشفية من التلسكوبات والمجاهير والمناظير والاشعة الليزر والرنين المغناطيسي صوب مدينة انجرس التشادية لان نما الى علمي ان مؤامرة كبيرة قد يفضي الى انتاج المزيد من الكوارث والاحن لشعبنا الرائع المسكين الطيب الراقي المطحون منذ امد طويل تحاك هناك ...فبعد القاء ضوء مكثف للمحشتدين في انجرس لاحاكة كارثة اخرى لبلادنا وشعبنا اتضح لي ان الاستاذ /حسن برقو واحد من صناع هذه المؤامرة ...فصوبت كل سهام نقدي البناء صوب صدره فلكن كعادته لن يخرج للاعلام ليثبت او يدخض ما كتبه عنه لاسباب يعلمه هو .

فبينما نحن نسنتكر ونشجب وندين على ما فعله الاستاذ /حسن برقو وثلة باغية مغضوب عليها من الانتهازيين المؤتمر البطني الخارجين عن مملكة الاخلاق والانسانية والنخوة الذين يزين لهم رفيقهم الشيطان اعمالهم الاجرامية الجبانه التى تهدم الشعوب والبلدان ونرفع ايادتنا للسماء عقب كل الصلاة لطلب الهداية والاستقامة من الله لهم _نما الى علمنا ان الاستاذ/ حسن برقو حمل معه كل اليات الخبث والخباثة والفسوق والنتانة وقام بضرب جدران رابطة وادي هور التاريخية العريقة الرائدة لاختراقها ليتسلل الى داخله ليمارس تفاهاته المقرفة وممارساته المسخة المشوهة التي تئن لها الصدور التي لا تفضي الا الى تفتيت رابطة وادي هور القوية المتماسكة كجزيئات مادة صلبة في داخلها .

بصراحة اصبت بالغثيان والدوار كمن راسه اتعرض للضرب بالة حادة عندما سمعت ان الاستاذ /حسن برقو اجتمع بعددا من قيادات رابطة وادي هور لاكثر من مرة في اكثر من مكان وطلب منهم بشدة ان يختاروه ان يكون مشرف على كرنفال رابطة وادي هور السنوي المرتقب و يتكفل كل تكالفه بشرط ان تقام هذا الكرنفال في قاعة الصداقة وبشرط عدم تقديم دعوة الحضور لبعض القيادات من ابناء وادي هور التي تختلف مع حسن برقو فكريا وتنظيميا ..وضرورة تقديم الدعوة لرئيس الجمهورية او احد نائبيه ليكون هذا الكرنفال تحت رعايته ..

نقطة ...سطر جديد

والله العظيم وبكتابه الكريم يا حسن برقو حيرتنا عديل كده وكرهتنا العافية وقطعتا مصارينا وكبرتا احزاننا وفقعت مرارتنا بحركاتك البايخة الجبانة هذه .

يا حسن برقو _راجع نفسك ما تكون جائر ..وخلي حياتنا تعود لهناها.

يا حسن برقو انت قلت داير تكون مشرف كرنفال رابطة وادي هور المرتقب في حال قبول كل شروطك صاح .

هلا والله يا حسن برقو ومرحبتين حبابك عشرة بلا كشرة .

وقفة

تابعونا في الحلقة القادمة ان امد الله في الاجال

والثورة مستمرة حتى النصر

تاج الدين عرجه علي

شباب فيسبوك السودان جيل التغيير
[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2897

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#825965 [kordi]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 09:13 PM
بين العقل واللسان علاقة عكسية فكلما كان العقل صغيرا اصبح اللسان طويلا .ولو استطاع كل واحد منا رؤية نفسه ليري عيوبها لم يلتفت الي عيوب الآخرين . كمان أن شر الأزمنة أن يتبجح الجاهل ويسكت العاقل , نحن البشر لدينا عقول ثلآث , عقول عظيمة تتكلم عن الأفكار وعقول متوسطة تتكلم عن الأحداث وعقول صغيرة تتكلم عن الناس.
أخونا المدعو عرجة علي , هل لديك مظلمة ضد حسن برقو مرفوعة امام المحاكم ؟ هل حسن برقو لديه أي منصب دستوري في جمهورية السودان ؟ كوزير مثلا ,او مدير بنك أو حتي معتمد في محلية من محليات السودان ؟
أيها المشتكي وما بك داء كيف تغدو ادا عدوت عليلا
أن الفهم السلبي لقضايانا خلق لنا جيلا أنصرافيا فاقد الحس السليم ويتهم الناس يمينا وشمالا في قضايا ليس لها علاقة ما يجري في الساحة السودانية وتحويل القضايا العامة وأختزالها في قضايا شخصية ينهش بعضنا البعض.
ختاما من ينصب نفسه للناس اماما فليبدأ بتعليم نفسه قبل تعليم غيره.ومن كان بيته من زجاج فلا تقدف الناس بالحجارة


#825265 [محمدخير]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 08:39 AM
اخي الكريم ليس دفاعا عن حسن برقو حسن ليس بهزا السوء الزى زكرتة لة هو مثلك في الدفاع عن القبيلة وعن الرابطة ولكن لكل طريقتة لا نشك في احد مهما كان ولااحد يرضا ان يسئ لئخية مهما حسل لانرضا فيك ولافي حسن ولافي اي احد وحسن ليس با الغريب منكم ممكن تجلسو معاه وتنا خشوا المواضيع بكل وضوح بعيدا الاعلام والاتهامات التي لا تضر الا بنا وهنالك من يريد هزة الفتنة لكى تتفكك هزة القبيلة المتماسكة ويريدونا لها الشتات ولكين لايعلمنون حتي هزة اللحظة سر التماسك القوى الزى يربط جميع افراد هزة القبيلة في جميع انحاء الكرة الارضية ومهما حاولوا لن ولن يصلوا لهزا السر ارجو حل المشاكل با الجلوس مع بعض وتوضيح ما يلزم توضيحة ولكم مني الشكر ومن الله الجزاء


#825229 [صابر]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 08:01 AM
موضوعك خارم بارم و به اخطاء نحوية شنيعة. انت لو عندك مشكلة شخصية مع الراجل دى حاجة تانية لكن الكذابين و المنافقين و الثعالب كتار اى زول يدلو دلوه و الحساب يوم الدين you got me?


#825176 [عمر]
4.75/5 (3 صوت)

11-13-2013 01:49 AM
اين يقع وادي هور ؟ ومن هو حسن برقو ؟ومن انت ياتاج الدين عرجة
عليكم الله ياناس الراكوبة زي ديل مافي داعي تملو لينا بيهم الصحيفة ساكت .
امشي اكتب في جريدة حائطية في مدرسة وادي هور بتاعتك وخلي المنبر دا لمشاكل السودان الكبير .


ردود على عمر
[هيكل] 11-14-2013 11:13 PM
حسن برقو احد مشاكل السودان شوف افعالوا تتحير


تاج الدين عرجه علي
تاج الدين عرجه علي

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة