المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
دعوة لجماهير شعب شرق السودان للخروج والاطاحة بنظام الانقاذ
دعوة لجماهير شعب شرق السودان للخروج والاطاحة بنظام الانقاذ
01-06-2011 09:03 AM

الحركة الوطنية لشرق السودان ..
تدعو جماهير شعب شرق السودان
للخروج والاطاحة بنظام الانقاذ ..


لندن
4 يناير 2011
المكتب الاعلامي – لندن

طالبت الحركة الوطنية لشرق السودان جماهير شعب شرق السودان للخروج والاطاحة بنظام الانقاذ الاستبدادي العسكري العقائدي العنصري ..
وجاء في بيان الحركة الوطنية لشرق السودان ..
\" في ظل تنامي متزايد على الساحة السياسية السودانية لما وصلت إليه البلاد من تدهور أوصلها إلى حافة الهاوية والدعوة للإطاحة بنظام المؤتمر الوطني. إن الحركة الوطنية لشرق السودان تجد أن أقاليم شرق السودان هي أكثر مناطق السودان تأثرا بسياسات حكومة الخرطوم التي جاءت بولاة على راس تلك الاقاليم ليحكموا باسم المؤتمر الوطني والذي حوّل أقاليم شرق السودان إلى مناطق كوارث حيث تشهد أقاليم الشرق وخاصة إقليم البحر الأحمر من تدني واضح في الخدمات الملحة وقد وصل الامر بعد موجة الفيضانات الأخيرة إلى جعل إقليم البحر الأحمر منطقة كوارث تستدعي تدخل المجتمع الدولي لإنقاذ إنسان الشرق والذي يمارس فيه أسلوب أقرب إلى التصفية العرقية الممنهجة من نظام المؤتمر الوطني \" ..
وأضاف البيان ..
\" إن تردي الأوضاع في أقاليم الشرق وخاصة إقليم البحر الأحمر والذي يتزامن مع ضياع جزء عزيز غالي من الوطن باختيار شعب الجنوب التحرر من استبداد السلطة الحاكمة في الخرطوم واختيار الانفصال عن الوطن الأم ومع تزامن اعلان الحرب على شعب دارفور وذلك بعد أن قرر المؤتمر الوطني الانسحاب من مباحثات السلام بقطر، وبعد أن وصلت تكاليف الحياة اليومية إلى أعلى معدلاتها ، فإن من واجب الشعب السوداني الوقوف أمام هذا النظام الذي لا يستند على أية شرعية وتحول إلى عدو أمام شعبه .. \"

من جهة أخرى بدأت الحركة الوطنية لشرق السودان في تكوين جبهة بالداخل قادرة على منازلة النظام بكافة الوسائل المتاحة وسوف يتم الاعلان قريباً عن مولد جبهة التحرير البجاوية BLF \" .

المكتب الإعلامي
www.sudaneast.org.uk


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1457

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#73550 [ادرووب]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2011 11:17 PM
المكتب الاعلامي لندن ...... من فوضك لتتحدث باسمنا ومن خول لكن دعوة اهل الشرق البسطاء لاسقاط نظام ثم من انت ؟ استغرب لمن يتجول في شوارع لندن ويتحدث باسمنا نحن القاطنين حواف توتيل المكتوين بنيران الاجنده الشخصية لن نكون مره اخرى متون لكراسي القصر يكفي لمن ادعي قبلكم مانال باسمنا دعو الشرق وحاله اننا لم نكن يوما جلابة ولن نكون رقيقكم . واذا كنتم تهتموا بامر الشرق اتنمي ان اجدكم يوما في ام الحفر او في الركن الهادي ان اجدكم تعلمون شي عن سعر المواصلات والخبز ان تكونوا هنا على الاقل .


#73163 [hisham]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2011 01:02 AM
يا اروبات رحم الله امرأ رحم قدر نفسه دا شعراً ما عندكم ليهو طرحه والناس ديل جربوكم سنة 2005 وعرفو كيسكم فاضي


#72993 [adrob2]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2011 05:41 PM
دبايوا --- كفليكم --- نعم لقيام دولة البجا ----- ارض البجا للبجا --- دهب البجا للبجا --- مياه البجا للبجا----- نعم لجبهة التحرير البجاوية


#72799 [عدو الظلم]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2011 12:23 PM
تحيا جبهة التحرير البجاوية لأن هذا النظام لا يعترف بغير البندقية ،،، والثورة المسلحة اصبحت تحيط بالنظام الفاسد من كل الجهات كاحاطة السوار بالمعصم ،،، ولا نامت عين الطغاة المفسدين وإنها لثورة حتى النصر


الحركة الوطنية لشرق السودان
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة