المقالات
السياسة
رسالة الى قيادة حزب الامة القومى
رسالة الى قيادة حزب الامة القومى
11-23-2013 02:09 PM

رسالة الى قيادة حزب الامة القومى

نشكر الحبيب فضيلى جماع على توصيل هذه الصورة للرأى العام ، والتى لم أر فى حياتى افظع أو واسوأ من المنظر الذي تحمله ، لاتستطيع ان تنظر اليها والا تسبقك الدمعة من هول ما يعانيه اهلنا فى مناطق الحروب ، الذين توفوا لهم الرحمة وسوف يدفنون فى هذا القبر، ولكن ان يعيش اهلنا الاحياء عيشة المدافن فهذا مالا نقبله لهم ولنا ، والله العظيم ان القبر ارحم
من هذه العيشة .
image
ولا ادرى ماذا تقول قيادة الحزب فى مدافن الاحياء، السيد/ الصادق المهدى ونوابه والمكتب السياسى والامانة العامة اليس هولاء المواطنيين من رعاياهم اوعضويتهم او مجرد سودانيين يستحقون ان ندافع عنهم ويحتمون بنا ؟ السنا حزب الاغلبية ؟ السنا من رسم خريطة هذا الوطن كاملة قبل ان يمزقها المؤتمر اللاوطنى ؟ السنا من كانت كلمته هى الفيصل فى استقلال السودان من المستعمر ؟ السنا الحزب الذى ذبح الانقلابيون الديمقراطية فوق رؤوسهم ؟ اليس هذا تاريخ ناصع يجب ان نبنى ونحافظ عليه ونعلمه للاجيال القادمة ، اليس هذا التاريخ يجعلنا نتحمل المسئولية ونتقدم الصفوف ، لندافع عن كل سودانى من نظام السقوط الاخلاقى . ونحن كعضوية للحزب مازلنا نؤمن بحكمة اهلنا بان الكبير كبير وعليه ان يقوم بالعمل الذى لايستطيع عليه الاخرين . ولهذا ان حزبنا هو الكبير وعليه ان يدافع عن كل السودانيين بدون تمييز ، من ينتمى لنا او غيرهم .
و نحن كعضوية للحزب نؤمن بان طريق الجهاد المدنى هو الطريق الصائب والذى يدفن الانقاذ غير مآسوف عليها ولكن الجهاد المدني يحتاج الى دفعة عمل دؤوب مصادم، تؤكد لنظام الخرطوم باننا جادون فى ذلك، فموقفنا من قوى الاجماع كان قويا وجادا حيث حددنا شروطنا وقلنا لهم نحن معكم اذا لبيتم هذه الشروط والا كل فى طريقه لاسقاط النظام ، مع العلم بان قوى الاجماع هى الاقرب الى وجداننا من نظام المؤتمر اللاوطنى ، فمن باب اولى ان نكون اكثر حزما مع نظام السقوط الاخلاقى ونقول بكل وضوح وقوة لا نجلس معك للحوار حتى تلبى شروطنا واولها الاعلان عن قبول الحكومة الانتقالية والمؤتمر الدستورى (الجامع) . وعلينا ان نذهب مباشرة الى تجريب قوتنا وندعو كل عضوية الحزب فى السودان بان يوم الثلاثاء او اى يوم عمل اخر يوم عصيان مدنى بان لايذهبوا الى العمل فى اى مجال كان مزارعا او فى السوق او دواوين الحكومة . ومن ثم نكرر هذه الدعوة مع الشعب السودانى حتى يتاكد هذا النظام البائس باننا ماضون فيما نقول . وكل يوم يكون فيه هذا النظام موجودا تكلفته تكون اكبر من تكلفة ازالته ولو عشرة سنوات . فان مايزرعة من احقاد وتعميق للجراح يجعل الاخرين بان يقبلوا الحلول حتى ولو كانت من اسرائيل . فالنبادر ونحمى شعبنا وبلدنا من نظام السقوط الاخلاقى .
ونقول للحركات المسلحة رحم الله القائد خليل ابراهيم لو كان حيا لقطع رأس الحية من خرطومها ، ولما تركها تسسم حياتنا وتدفن الاحياء فى القبور ، ونقول لهم ان كل الحروب الهامشية هى حروب عبثية تعمق جراح المواطن وتقوى النظام وتبعد المواطنين عنهم . فان قادة نظام السقوط الاخلاقى لايعيشون فى ابوكرشولة وابوزبد ولا جبل مرة فانهم فى قصورهم يعهمون سادون فى غيهم ، لايردعهم الا دك قصورهم فوق رؤوسهم ، وبناء النظام الذى يتفق حوله السودانيين اى كان.


نصر الدين حسين دفع الله
[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1130

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#836712 [سودانى مغبون]
5.00/5 (1 صوت)

11-24-2013 03:26 PM
شوف يا اخونا نصر الدين السيد الصادق عندو عبد الرحمن و بشرى فى الحكومة فكيف يستقيم و العود اعوج بس كيف دى الاستاذة مريم جاهزة لاتنخابات 2015 يعنى بالواضح كده الكيزان ديل قاعدين قاعدين شئتم ام ابيتم عشان كده حزب الامة دا السودانيين قنعوا منو زمـــــــــــــــــــــــان وسيدكم الصادق دازول خيال ماته ساكت هو والميرغنى كلهم اخير منهم اتحاد طلاب الثانويات و الله الكلام البقول فيه دا هو الحاصل . شوف يا اخوى الجلابة دول كلامهم واحد خلينى اديك ليها من الاخر.


#835898 [ابو العباس]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2013 06:18 PM
طالما دي قيادتكم فلا تحلموا بعالم سعيد


#835869 [ابو سامي]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2013 05:30 PM
الحبيب نصر الدين
انت في وادي وقيادة الحزب في وادي اخر
القيادة لا تريد اسقاط النظام والماعاجبو الباب يفوت جمل
انت تبكي على من ادخلت اطفالها في جحر كما الارنب لا فرق والقيادة في شرق اسيا للاحتفال بدرع لا يقدم ولا يؤخر مجرد القاب والبحث عن الشهرة والاضواء والجلوس لوسائل الاعلام للحكي ...
والله وبالله وتالله كان خيرا للقيادة الجلوس في خيمة او عريشة في معسكر كلمة او معسكر زمزم او اي من معسكرات دارفور الكثيرة حيث يساند ويتضامن مع النازحين من حبوباته اخوات السيدة مقبولة


#835705 [ابراهيم دياب]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2013 02:17 PM
ابك ياوطني العزبز .نحن معك في كل متقول فلنتداعى من اجل ازالة وصمة العار المسماة زورا وبهتانا بالانقاّذ نضم صوتنا لصوتك فماعاد في قوس الصبر منزع.


نصر الدين حسين دفع الله
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة