المقالات
السياسة
مع حسين خوجلي : والله كبرت ياحسين !!(3)
مع حسين خوجلي : والله كبرت ياحسين !!(3)
11-30-2013 11:11 AM


إن الاقلام والإعلام تقع على عاتقها مسئولية التنوير .. ويمكن ان تكون مهمتها التضليل ، فشواهد الحياة كثيرة ومتعددة .. فهتلر الذى اباد 35مليون من الأنفس الم تكن اداته الاعلامية غوبلز ؟ وهل احاجي صديقي حسين خوجلى فى برنامجه تقل اهمية عن دور غوبلز فى المانيا النازية ؟؟ مؤسف ان إعلامنا واقلامنا تستخدم فى تضليل شعبنا بشكل ممنهج .. والان دعونا من الاسف ولنعد للبرنامج الكارثة .. وسنسلم جدلاً مع حسين ان الانقاذ فاسدة واسوأ منظومة تحكم السودان .. بل ان فسادها يعلمه غمار الناس .. فماهى البدائل التى يريد ان يدفعنا اليها حسين ؟..خاصة وان (الحسينيات )المتعددة فى بلادنا منها مارأت ان الحل فى حمل السلاح فعالج هذا النظام حملة السلاح فى جنوبنا المضاع بالانفصال .. ولازال ازيز الرصاص يتخطف الابرياء فى جنوب كردفان والنيل الازرق ودارفور.. وقبيل من الناس يرى المقاومة المدنية وفصيل آخر يرى اساليب اخرى للتغيير فلأي هذه القبائل يريدنا الحسين ان ننتمى؟؟ولانستطيع تجاوز هذه النقطة حتى نذكر بأن مشروع الانقاذ فى بداياته كان حلم حسين خوجلي الذى تحقق ولم تمضي عليه سنوات عشر حتى انقسم وحسين اختار الشاطئ الآخر من النهر ، فهل استطاع تاجر الاقمشة القديم رتق الفتق الاسلامى؟ ام انهم رأواالخطر القادم عقب هبة سبتمبر فالتأموا حماية للمصالح التى تتدثر بثوب الاسلام ؟ فاتوا بهذا البرنامج الزاخر بالاستهبال؟! والاخرون فى قارعة طريق المعارضة عندما طرحوا برنامج المائة يوم لإسقاط النظام كنا مع الشارع العريض وكتبنا وقتها ان هذه المائة يوم تمثل ايام عِدة المعارضة وليس عِدة الشعب السودانى وان هذه المعارضة بحلاقيمها الرحبة تؤكد انها اكبر رصيد للحكومة .. ولكن عندما رفعت الحكومة الدعم وسمعنا الاستفزاز المستعلي بتعليمنا البيتزا والهوت دوق .. خرج الشارع فى هبة سبتمبر.. وقدم شعبنا مائتين من الانفس الطاهرة .. التى اربكت بشموخها وصمودها حسابات الحكومة والمعارضة والطامحين والطامعين .. واكد المحتجون على عبقرية هذا الشعب الذى يرقب النخبة عن كثب مراقبة الحصيف .. لأنه يدري ان هذا النظام قد اكمل منفعته الحدية .. وان كل المساحيق السياسية التى يعمل على وضعها لتحسين الوجه إنما تزيده دمامة وبشاعة .. وان ماحدث خلال ربع القرن الماضي قد جعل شعبنا يملك القدرة المذهلة على التمييز بين الدين وادعياؤه .. ويميز بحصافة متناهية بين من يعيشون للشعب ومن يعيشون على الشعب .. وتبين بدرجة عالية انه شعب لايحتاج لاشخاص انما لمؤسسات .. ولحرية لاوصاية .. ولدولة مؤسسات لادولة ونسات ..ولفجر بازغ قادم .. خالٍ من اراجوزات الفهلوة السياسية والإعلامية .. وملوك التطبيل والتضليل .. نرجو ان يتدارك اخى حسين خوجلي امره .. فان اكبرمصارع الرجال عند بروز المطامع .. اوقف هذه الخدعة ايها العزيز فانك مرجو فينا .. وانت من العالمين انه لانظامك ولامنظومتك تملك ماتقدمه لأهل السودان .. ولطالما الامر كذلك ..فإيدك معانا ياحسين ..وايضا والله كبرت ياحسين ..وسلام ياوطن..
سلام يا
طالبة فى كلية الطب دخلت الجامعه بتفوق .. انفصل والدها عن والدتها.. تزوج الاب وتزوجت الام.. كل واحد اسس لحياة اخرى .. ظلت هى واخواتها الثلاثة يعانين من ضيق الحال .. اصبحت فتاة ليل ..عندماتفقدنا قصتها فى محكمة النظام العام .. قلت لها العرب قالوا : ان الحرة لاتاكل بثديها .. سخرت وهى تتساءل: فى ظل واقعنا هذا بماذا تاكل؟! السؤال موجه لحكومة الشريعة المدغمسة ..وسلام يا..
الجريدة السبت 30/11/2013
[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 5085

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#847359 [أيوب]
4.10/5 (20 صوت)

12-05-2013 10:12 AM
من خلال متابعتي لبرنامجك اليومي مع حسين خوجلي
أنني أثبت بما لا يدع مجالاً للشك أنك تشارك في النفاق السياسي ضد الشعب السوداني والدخول في وصلة نفاق لحكومة الإنقاذ0 فهل نسى حسين خوجلي أو تناسى أنه كان العصا الغليظة في يد الإنقاذ بعد إن كان في بحبوحة لا يظمأ فيها و لا يجوع و لا يعرى 0 لتخدير الشعب السوداني الذي أضحى يفيق على نعيق جبابرة جهلوا مكانه فسلطوا عليه منشاراً وباعوا أرضه وجعلوا اقتصاده تحت نفق مظلم فالسودان الذي صُفع علي قفاه من يد الحكومة والوزراء والمسئولين بلطمات عنيفة زلزلت السودان زلزاله و أخرجت أثقاله و ارتج ارتجاجاً عنيفاً مخيفاً و أضطرب الشرق والغرب و انفصل الجنوب وبقيت هي تتثاءب وتمتطي كأنما لم ينلها ذلك التدهور المهول فهي ترى الفقر يجتاح شعبها و لا تفكر في كيفية رفع ذلك عنها، ترى الأمراض و أنواعها تفتك بشعوبها ولا تفكر في مقاومتها ، ترى حالتها الاقتصادية في تدهور و انحطاط وسقوط ، صناعتها ميتة ، وتجارتها بائرة وفلاحتها عقيمة و لا تلتمس السبب ولا تطلب الخلاص ، الفقر والجوع والمرض قد سرت عدواها في أجسام الشعوب مسخت النفوس وطمست العقول وعطلت المواهب فأنجبت المفاسد والشرور وتعددت الجرائم و الآثام و امتلأت الشوارع بالعاطلين و الوطنية تنتحب ، و هي لا تبدي حراكا ، حاولت التأسيس فأخفقت وعقدت المؤتمرات فخابت وفتحت الجامعات ولم تفلح وفتحت المحليات ولم تنجح وعينت الولاة و لم تصلح ودعمت ألوان ولم تصدق ، ودعمت حسين خوجلي فاكتسى بثوب النفاق السياسي متهمم بغسيل مخ الشعب السوداني وتخديره فضاعت أثناء ذلك أموال وأوقات وذهبت ضحية التجربة والاختبار ولكن وللأسف لم يزل المسئولين في شغل شاغل عن هذا كله الجاهل في جهله والمنافق في نفاقه والمفسد في فساده لم نرى للفساد إلا شيوعاً وذيوعاً و لا للفقر والجوع و المرض إلا تسرباً وتغلغلاً و لا للحروب إلا فشوا و انتشاراً والمسئولين أنفسهم تنقصهم الكفاءة والمران والوطنية ؛ فيجب عليك يا حسين خوجلي أن تتغذى بغذاء الوطنية ولبنها الصافي لا بلبن النفاق ضد الشعب وسمه الفتاك الذي هو كالمهل يشوي الوجوه بئس الشراب ، قد طال الهم علي الشعب السوداني المسكين فخمد إحساسه ونام شعوره وسكن أعصابه الخوف والهم والغم والجوع والمرض فأصبح هائم في أودية الحيرة واليأس و الإحباط وفساد يبيض ويفرخ في مستنقعات الظلم والاستبداد ، فالحكومة التي صدقت لك مستودعات النفاق لتخدير الشعب من أجل مصالح ونفوذ فلتسقط عباية الفضيلة المزيفة أمام الحقائق العارية والخديعة المبطنة و الآن لا بد أن تتعري أسلاك النفاق والكذب لرموز مهتمة أمثالك بغسيل أمخاخ الشعب فالشعب السوداني أكبر من ينخضع بهذا الاسلوب وحكاوي الحبوبات فليعرف الشعب غاية التملق والنفاق وليمسح هذه القناة من ذاكرة التلفاذ ومتي كان فتى الإنقاذ المدلل يستل سيفه أمام جبابرة الإنقاذ أم هذا النفاق والكذب وهذا يعتبر ترف سياسي وتعبير تخدير للمشاعر الإنسانية وضمور للحيوية السياسية حينما تتحرك المشاعر علي أساس طائفي لصالح حكومة الإنقاذ ، فأنت تسبح في فلك ملوث بالخداع والنفاق وما تقوله هو أية من آيات المنافقين ولنا لقاء عبر الحروف
دكتور / ايوب ودمكي


#842645 [الزيدابى]
4.08/5 (30 صوت)

11-30-2013 05:05 PM
انه متنبى السودان اخى الكريم

بحث عن الامارة كثيرا ، ولم يجدها

مدح كثيرا وقبض الثمن

بدأ يشتم ويسب فى بداية برنامجه .فرمى اليه احدهم عظمة . فالتقفها وهو ينتظر المزيد

الا ترون انه {خفف }

لا خير فى كثير من نجواه انه يساوم على داير المليم

اتركوه انه { خائب }


#842443 [سايكو]
3.11/5 (32 صوت)

11-30-2013 01:03 PM
و الله انتوا بتضيعوا في زمن الناس ساي
حسين خوجلي شنو العاملين ليه قومه و قعده ؟؟؟
كل الناس خلوا المهم و قعدةا يكتبوا في فلته زمانه حسين خوجلي !!!!!
خلونا من الزول الثرثار الفارغ دا و كمان جابت ليها خيابه ممسح و منعم .
اكتبوا في المهم ما تدوا حسين اليدينه زي بتاعه النسوان دا اكتر من حجمه
بلا حسين خوجلي بلا بطيخ


حيدر احمد خيرالله
حيدر احمد خيرالله

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة