جنازة بحر ولكن لا بد من جرها !
11-30-2013 12:58 PM

الان لم يعد خافياّ على أحد سر تشبث أهل المؤتمر الوطني.. والاسلاميين قاطبة ولا نقول أهل الإنقاذ فقط.. بسلطتهم التي أصابتها هشاشة العظام وجرب الجلد ووهن المعدة وكسا رأسها شيب الشيخوخة الطويلة ومس عقلها خرف أرذل العمر !
لاشيء يحفز إطلاقاً للتمسك بها .. !
فإذا ما قلنا حلاوة السلطة والتسلط فلم يعد فيها من تلك الحلاوة ذرة ينتشيء لها مذاق أى عاقل ، ولم يتبقى فيها من المنعة ولو عضلة واحدة يمكن أن تقاوم بها للبقاء واقفة ..!
طيب حب المال والتكسب الحرام .. أظنهم شبعوا حتى التخمة ولم يعد في الكروش متسعاً للمزيد من هضم المسروق ..الذي فاض عن الجيوب وبات مكتنزاً في مصارف أصدقائهم وهم قلة في العالم !
لا تفسير للتمسك بجنازة البحر المتقيحة هذه إلا الخوف من فواح رائحتها التي ستحدث عن الجاني وبالتالي يصبح ساعتها الحساب ولد.. وهو حساب عسير لن يسقط بتقادم الدفاتر !
كل المؤشرات تدل على أنهم راغبون في الهروب بعد أن خربوها وأجلسونا على تلال محنتها ولكن الخوف يشدهم جلوساً الى مساميرها الملتهبة ..!
وزير الخارجية قال فشلنا بسبب توجهنا المتزمت في إختراق العالم الغربي ولم ولن نكسب مودة الخالة أمريكا !
وزير الإستثمار قال غلب حماره في عبور صحارى الخليج لإقناع أهله لضخ ولو القليل من أموالهم في مشروعات إستثمارية و عجز شراعة في الوصول الى المستثمرين في أي من سواحل الشرق أو موانيء اشمال !
جراحات الحروب تتفتح من جديد والخزينة ليس فيها ما يمول ثمن الطلقات التي يخطط اللمبي لتوجيهها الى صدر وأطراف الوطن ..فما المخرج من أزمته ووزير ماليتنا الهمام يقول بتحدٍ وعنجهية وكأن هذا الشعب بهائم في زريبته الخاصة ..إن الحل هو فرض المزيد من الضرائب على كاهل الغلابة !
البلد باتت في بحرليلهم الطويل جثة.. متفسخة ..لكن أهل الغريق الميت وإن صعب منظره ونتنت رائحته ..مجبورين على شده من بين الموج برفق حتى لا يتفسخ في اياديهم ..بغرض ستره متماسكاً على هشاشة لحمه!
أهل الإنقاذ يريدون الهرب ليتركوا لنا هذه الجنازة ولكن دون حساب حيال مسئؤلية إغراقها بعد خنقها..! والإشارة واضحة في واحدة من حلقات الأستاذ حسين خوجلي ..حيث قال بالحرف من سرق أو بنى أو إغتني وأقتنى دعوه يذهب لنجرب غيره !
ولكن يا حسين من أحق بمحاسبة أولئك غير هذا الشعب الذي إكتوى بنيران إفقارهم وتجويعهم وترويعهم له و إذلالهم مع سبق الإصرار لكرامته بالتشريد وإشعال الفتن وإيقاظ الأحن !
وهو ذاته هذا الشعب المجبور على جر جنازة البلد من بحرهم القذر .. لسترها .. فالله يمهل ولا يهمل ، وهاهم يتساقطون بكيدهم الذي إرتد على نحورهم فتقسموا إيد سبأ.. قاتلهم الله !

[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1743

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#842676 [ربش]
4.16/5 (10 صوت)

11-30-2013 05:41 PM
قاتلهم الله أنايؤفكون .. لصوص و فسده ,,, القصاص ثم القصاص .


#842615 [محمد الدول]
4.04/5 (10 صوت)

11-30-2013 04:15 PM
كيف الاكل وبنى ونهب يمشى ؟ ويمشى وين اذا لم يساق الى الحبل فلا قانون يحكم الناس بعد ذلك فالكل سياكل وله الحق ويبنى وينهب فان سرق فقد سرق اخوة لهم من قبل وقس على هذا المنوال ملعون ابوك بلد لا حامى لا وجيع


#842597 [الغريب]
4.16/5 (10 صوت)

11-30-2013 03:54 PM
حلقات الأستاذ حسين خوجلي ..حيث قال بالحرف من سرق أو بنى أو إغتني وأقتنى دعوه يذهب لنجرب غيره !
امش وين ياحسين ده أذل رجال وضيع عائلات ويتم حريم وأضاع أمة بأكملها حتشوفوا العنف الإنتو زرعتوه في هذا الشعب المسالم وعزة ربي حتشوفوا موت وذبح وخوازيف لما تقولوا بس ياكلاب ياعفن !!!


#842595 [2]
4.13/5 (10 صوت)

11-30-2013 03:48 PM
ماذا يعني استاذ برقاوي بالاسلاميين كافة
هل يدخل في ذلك الميرغني و المهدي


ردود على 2
[فاروق] 11-30-2013 07:24 PM
والله بيني وبين يا 2 مفروض ديل قدام ناس المؤتمر بخطوات في الرمي الى مزبلة التاريخ ، لأنهم سبب كل بلاوي السودان وهم من أتى لنا بهؤلاء الحثالة ..!


محمد عبد الله برقاوي
محمد عبد الله برقاوي

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة