في و داع منديلا
12-06-2013 03:58 PM

نداء من تجمع كردفان للتنمية.... ( كاد).. الي جماهير السودان عامة الشمالي و الجنوبي والي حماهير كردفان خاصة


علينا ان نحول الحزن علي فقد المناضل الانسان مانديلا الي عمل يومي للسير نحو الحرية


علينا ان نحول الحزن علي الراحل المقيم في القلوب الحرة الي عمل يومي لنيل الحرية الكاملة لانسان السودان . علينا انصرخ في وجه كل الوان و اشكال الطغاء في الحكومة و المعارضات و نذكرهم بان الحرية هي الغاية الاولي و الاخيرة لنا و لابتعاد عن اضهاد الاخرين و تخويفهم و تخوينهم و نقول لهم و اضحة انكم زائلون و ستبقي الشعوب.

وسوف لن تنالوا من حريتنا ابدا ..و لن تنالوا منا الاحترام الا اذا احترمتوا انسانيتنا . اننا لا ننتقم منكم فحريتنا تنتهي دوما عند حقوق و حرية الاخرين لا و الله سنير و نعطي معني لحياتنا و حياتكم و هي ان ننتصر من اجل الحرية و العدالة للجميع .

فاليعلم الجميع ,مهما صنعت الايام اصنام مزيفة لن تصنع بطلا الا اذا كان لهذا الانسان مكانة مرموقة في قلوب الجماهير لابد لهذا البطل الحقيق ان يعيش في وسطهم و يحس بالأمهم و يمشي مع الحماهير الي الحرية و الانعتاق بدون ترهيب و ترغيب و الختفاءحلف الشلليات و كساري التلج و حارقي بخور

و يعلم هؤلاء الذي و جدوا انفسهم بالصدفة المحضة علي سدة قيادة صنعها غيرهم.... ان مهمة الحفاظ علي ارث و الق القادة ليس بسهلة و عليهم ان يبتعدوا من الاوهام و يتمسكوا باحترام الشعوب فهي ليست مغفلة و بداخلها قادة حقيقيون قادرون علي التقدم لحمل الراية و السير قدما الي الحقية و الحرية الكاملة .....فلا تقوفوا حجرة عثرة اما اختيار الشعوب و لا تغطون ضؤ الشموس باصابع عوارتكم ...... حتما اذا فعلتم هذا ستغوصون في وحل وروث خباثاتكم و سوف تلفظكم الشعوب الحرة لانكم انتهازيون وملوثون سارقون لاموالهم و عرقهم.... لذي فاتم ليس جديرين باحترام الشعوب .....اذا فليعلم هؤلاء القادة المزيفين ان الحرية التي اردها مانديلا هي ان تحس و تحترم حرية الاخرين.

ايها الابطال الاحرار في السودان عامة و كردفان خاصة كردفان ارض الرجال خاصة علينا ان نتخذ من يوم وداع زعيم العالم منديلا الي يوم سير الي حرية كل شعوب السودان باحترام و صدق و محبة لمن كرمهم الخالق ....ان مانديلا الان في رحم التاريخ لكنه سيخلد باعماله و رسالته للشعوب الحرة ......... فبصبر انجز المستحل اذا بصبرنا سنلحق بالشعوب الحرة لنصنع تاريخ للانسانية خالي من العنف و القتل ملئ بالعدالة و المحبة , علينا نتعلم من الاخرين معني ان نعيش و ان نعطي الحياة و العدالة للعالمين .

و اخير لابد من المصالحة و التسامح من اجل صناعة و طن للجميع , علينا ان ننسي جراحاتنا و نسمو فوقها الي ساحات و طن يسع الجميع , علينا نصفح للاخرين حرائمهم الا انسانية لاننا بشر نعم لاننا ليس كاملين اننا بشر , وحتي لا يشعر الاخر بالخوف من الانتقام من الاخرين و يتمترس للدفاع عن حريته المهددة , علينا ان نعيش علي ارض الاجداد بالتسامح و الاحترام وبسط العدالة الاجتماعية و الاقتصادية للجميع , اننا في تجمع كردفان للتنمية.... ( كاد)......نري ان حل مشكلة السودان يكمن في نهج الشجعان نهج المصالحة التي وضعها نبي الحرية و الانسانية ماتيبا مانديلا وهي في قناعتنا انها الطريقة المثلي و الوحيدة لتضميد جراحات الوطن و الحفاظ علي ما تبقي منه و لربما اعادة و حدة السودان ذاك الوطن الذي ناضل و استشهد من اجله جميع الاجداد.

اعلام تجمع كردفان . ( كاد) ...بالداخل Bidears @yahoo.com


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 660

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




اعلام تجمع كردفان . ( كاد) ...بالداخل
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة