المقالات
السياسة
نداء لتاييد تجمع المحامين الديمقراطيين من اجل اسقاط بقايا حزب المؤتمر الوطني
نداء لتاييد تجمع المحامين الديمقراطيين من اجل اسقاط بقايا حزب المؤتمر الوطني
12-09-2013 09:44 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان

نداء لتاييد تجمع المحامين الديمقراطيين من اجل اسقاط بقايا حزب المؤتمر الوطني

في انتخابات نقابة المحاميين المقرر اجراؤها في شهر ديسمبر الحالي.

ان اسقاط عناصر المؤتمر الوطني في هذه الانتخابات يعد خطوة في الاتجاه الصحيح من اجل اسقاط النظام الديكتاتوري.
ان انتصار قوة المحامين الديمقراطيين في هذه المعركة يستند الي ارث عميق وضارب في جذور نضال الشعب السوداني من اجل الحرية والديمقراطية والكرامة. اننا نذكر بكل الفخر نضال نقابة المحاميين في اسقاط نظام الحكم العسكري الاول.اذ اعلن نقيب المحاميين في ذلك الوقت الاستاذ عابدين اسماعيل الاضراب السياسي من شرفة الهيئة القضائية؟ وكم اتمني ان يتجدد هذا الموقف في ايامنا هذه لاعلان الاضراب السياسي من نقيب المحاميين الديمقراطي الذي سينتخب في شهر ديسمبر الحالي.والكل يعلم بان نقابة المحاميين خاضت نضالا شرسا في مواجهة النظام المايوي. فكان نصيب كثير من المحاميين الشرفاء الاعتقال والسجن وعليه وانطلاقا من هذا التاريخ المشرف الذي كان وسيظل نبراسا لهذا الجيل والاجيال القادمة اعلن باسم اسر شهداء 28 رمضان تاييدنا ووقوفنا بكل قوي من اجل اسقاط عناصر المؤتمر الوطني في انتخابات نقابة المحاميين (وان ينصركم الله فلاغالب لكم)صدق الله العظيم.
عاش كفاح الشعب السوداني.
عاشت ذكري شهداء 28 رمضان.
عاشت ذكري شهداء هبت سبتمبر وجميع شهداء الحرية والديمقراطية في السودان

سميره حسن علي كرار
عن تجمع اسر شهداء 28 رمضان
2013/12/7


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1407

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#852576 [Hager awafie]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2013 09:37 AM
يا بت لا ...مافي داعي .خلونا رائقين ...باكر بتجيب كلام فاضي وبندخل في متاهات ،الشعب السوداني واحد ما بتغير بطريقتو دي إنقلابات وثورات وبطولات جوفاء لا تنتج إلا مزيداً من الحسرات : (حسرة الحاضر ولا حسرات المستقبل )........تسلمي ياغاليه ..


#852405 [محمد فضل علي محرر شبكة الصحافة السودانية ادمنتون كندا]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2013 03:12 AM
اشارت الاستاذه سميرة حسن علي كرار الي وقوع بعض الاخطاء الاملائية في البيان الصادر اعلاه حول دعم اسر شهداء رمضان الذي يدعو الي دعم المحامين الديمقراطيين في انتخابات نقابة المحامين والتي من المفترض ان تجري في هذا الشهر وتعتذر الاستاذه سميرة عن هذه الاخطاء.


#852361 [محمد فضل علي محرر شبكة الصحافة السودانية ادمنتون كندا]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2013 01:33 AM
الاخت الفاضلة الكريمة الاستاذة سميرة كرار اصالة عن نفسي وعن الزميل معاوية جمال الدين ونيابة عن شبكة الصحافة السودانية الكندية التي سيتولي الاخ معاوية تحريرها بعد تجديدها في الايام القادمة ندعم توجه اسر الشهداء في هذا الصدد بلاحدود وكل المجهودات التي تصب في اتجاة انقاذ البلاد في هذا المنعطف الخطير ولدينا دين مستحق علي ذلك النفر الكريم من شهداء السودان وللشهيد عبد المنعم علي وجه الخصوص ..


#852299 [silk]
5.00/5 (2 صوت)

12-09-2013 11:52 PM
نعم نقف معكم وننادى بدورنا.. كل حر وأيى وفى كل النقابات والأتحادات.. ليأتى فى الصدارة يقيادة تتصدى لشمولية الأنقاذ .وتؤسس لمجتمع حر وديمقراطى. يلبى مطالب الشعب والفئاث...فالنقابات تمثل ضمير الشعب وهى الأمل فى قيادة الإمتفاضة المستدامة الى بر الإنتصار...وموقفهاالريادى فى أكتوبر وأبريل وأفتقدها الشارع فى سيتمبر..ونناشد كل من يعشق صعود العلا ..وعبير الحرية . بذل المجهود المرجو لوضع القيادة التصادمية ونقول لجمعهم :أيها المجامون ترافعوا فى قضايا شعبكم..بأسقاط العناصر الموالية لشمولية الإنفاذ والمتأسلمين ..وأستعادة دوركم الريادى فى أكنوبر العظيم ....نحن رفاق الشهداء..أى المشانق لم نزلل بالوقار ثباتها...وثورة حتى الكنس والنصر..وفقكم الله نحو رفع الظلم والعدل..


سميرة حسن علي كرار
 سميرة حسن علي كرار

مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة