المقالات
السياسة
الشعبي يقول انه انقلاب كامل الدسم
الشعبي يقول انه انقلاب كامل الدسم
12-11-2013 09:59 PM

نعم هو انقلاب كامل الدسم وكامل السم أيضا .. اوليس انتم من علم البشير كيف ينقلب على الشرعية وأيضا انتم من علمتموه سياسة التمكين .. فهاهو تلميذكم النجيب يستوعب الدرس ويمكن لنفسه وينقلب على شيخه على عثمان كما انقلب على عثمان على شيخه الترابي وكما تدين تدان..

كم هو مؤلم ومؤسف أن نسمع هذا الحديث من حزب الترابي كبيرهم الذي علمهم الانقلابات .. نسمع هذا التصريح والتحليل ممن حللوا لأنفسهم من قبل الانقلاب على الديمقرطيه والشرعية انقلبوا على رغبة الشعب السوداني بأثره فكيف لاينقلبون تلاميذكم على حفنه من المتأسلمين ..

أقول لحزب المؤتمر الشعبي الذي يقول أن التشكيل الوزاري الجديد هو انقلاب كامل الدسم .. نقول له نعم كل الشعب السوداني يعلم ذلك فكل يوم يشهد في الإنقاذ انقلابا جديدا أو اقصاءا لأبناء الإنقاذ اوليس المقولة الشهيرة تقول أن الثورة تأكل أبنائها ؟ اولستم انتم أبناء ثورة الإنقاذ التي ملأت الدنيا ضجيجا ؟ فماذا فيها لو أكلتكم ؟ اولستم انتم من تقرب لله بالشعب السوداني بالقتل والتعذيب والاقاله من الوظائف وسياسة التمكين في سبيل مشروعكم الحضاري الذي دمر الحضارة السودانية بل دمر السودان كله بمن فيه وقسم البلاد وأذل العباد نعم هذا دأبكم علمتموه الانقلابات فبدأ بكم ثم أدمن ..

أبوكم ادم سن المعاصي وعلمكم مفارقة الجنان وكبيركم الترابي سن الانقلابات فكان أول من شرب من نفس الكأس ..( والمثل السوداني بيقول يا ضايقين حلوها مرها ضوقوه )


سيف الأقرع - لندن
[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2169

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#855466 [م.الرشيد داؤد]
1.00/5 (1 صوت)

12-12-2013 05:15 PM
لا تعليق .


#855343 [مجرد ملاحظة]
3.00/5 (2 صوت)

12-12-2013 03:27 PM
في الحقيقة البشير عمل ثلاثة إنقلابات:
الأول إنقلاب على الديمقراطية بتدبير الترابي.
الثاني إنقلاب على الترابي بتدبر الصف الأول من الحركة الإسلامية.
الثالث إنقلاب على الصف الأول من الحركة الإسلامية لكن لم أتاكد هل هو بتدير من البشير أم من الصف الثاني من الحركة الإسلامية.
لو كان الإنقلاب من تدبير البشير فأتوقع مزيد من العسكرة ويتم الإحاطة بالنظام قريبا للحساسية المفرطة لدى الشعب من الحكم العسكري وتكون هنالك فرصة كبيرة للإسلاميين ليأتوا بالديمقراطية.
ولو كان الإنقلاب من تدبير الصف الثاني من الحركة الإسلامية فأتوقع مكايدات وشر غسيل وسخ وبالتالي إضعاف النظام وزواله ولكن تكون فرصة الإسلاميين ضعيفة ليأتوا بالديمقراطية.


#855255 [حيرتونا]
1.00/5 (1 صوت)

12-12-2013 02:26 PM
كلام فى المليان


#854617 [الليل]
1.00/5 (1 صوت)

12-11-2013 11:30 PM
والله سيف صادق في قول الحقيقية المره. بارك الله فيك ياسيف


سيف الأقرع
سيف الأقرع

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة