01-25-2016 11:42 AM



*كل يوما جديد يتاكد لنا بما لا يدع مجالا للشك بان الاعلام والاقلام عند غير اهلها والا لما كان لمثل المدعو الطيب مصطفي منبرا يرسل منه سخائمه الصدئة تحت ما اسماه زفرات حرى وحقا هي زفرات ويمكن اكمالها باي عبارة عدا انها حرى ، فنجده يتحدث بالامس بمقارنة بين (شيخ الامين والنبي الكذاب (1).

* بدا أن الرجل يجهل تماما بان النبوة ختمت بصريح نص لا مرية فيه ( ما كان محمد ابا احدا من رجالكم ولكن رسول الله وخاتم النبيين ) صدق الله العظيم وان اراد القول عن النبوة الكاذبة فهي ادخل بان تنطبق عليه وقبيله كما قال السيد / المسيح عليه السلام احذروا الانبيا الكذبة قالوا كيف نعرفهم ؟ قال بثمارهم تعرفونهم، وهذا الدعي اليس هو ثمرة المشروع الحضاري الذي قال عن الرئيس بعد نيف وعشرين عاما انها كانت شريعة مدغمسة ؟؟ فمن الكاذب ؟ ومن هو ثمرة الشجرة الكاذبة؟!

*و يكتب (ان هنالك اخرين لا يزالون يملأ اتباعهم الدنيا ضجيجا وصخبا ويجدون سندا من سفارت غربية تتربص بالاسلام ومنظمات واحزاب سياسية رغم أن نبيهم الكذاب (محمود محمد طه) اتى بما هو اخطر واشنع واضل من ما اتى به شيخ الامين ) عجيب امر الطيب مصطفي فالحديث عن السفارات الغربية التي يتحدث عنها وهذا الافتراء ليس له ما يسنده من منطق او من معرفة ، فاهل السودان يعرفون الجمهوريين ويعرفون فهمهم للإسلام وغيرتهم عليه أما الطيب قول ينبئ عن ضحالة سياسية ناهيك عن الجلافة الفكرية ، فحكومته يتحدث وزير خارجيتها عن التطبيع مع اسرائيل ولا يحرك الطيب ساكنا ، ويرى التحلل والتخلي عن المشروع الحضاري ، ولايتحرك للطيب جفن ، وينظر لتشويه الدين ولا يكترث لكل هذا، اما علي البعد السياسي فان المنظمات والاحزاب السياسية التي يحدثنا عنها لم تسمح للقوات الاممية لدخول السودان في دارفور وفي غير دارفور، ولكنه يمضي علي طريقة (رمتني بدائها وانسلت) فهل من خطر اشنع واضل مما جرى به قلم الطيب مصطفي؟!

*ومن الواضح ان الطيب مصطفي لم يقرأ الفكرة الجمهورية ولم يعرف عن الاستاذ محمود الا ما سمعته اذنا خربة من لسان صدئ فهو يقول(الدجال الاخر محمود لا يختلف عن مسيلمة الكذاب بل هو اسوأ فقد زعم انه رسول بعد محمد صلي الله عليه وسلم أتى بما اسماها بالرسالة الثانية ) قدرنا ان نعود مرة ثانية لنعلم هؤلاء المتعالمين ونوضح لهم بل ونتحداهم ان يبرزوا لنا كتاباً واحداً قال فيه الاستاذ محمود مازعمه الطيب مصطفى ، أما المهاترة وتردي الخطاب الذى استخدمه صائح الصيحة فسنكيل له منه بمكاييل نأمل ان تحتملها مواعينه وللحديث صلة.. وسلام ياااااااوطن..

سلام يا

اكمل الأستاذ/ وليد الحسين ستة اشهر فى الحبس لم يطلق سراحه ولم يقدم لمحاكمة وكنا قد التمسنا تدخل رئيس الجمهورية بمبادرة شخصية منه لإطلاق سراحه ونعيد الطلب مرة أخرى ، فك الله اسره.. وسلام يا..

الجريدة الاثنين 25/1/2016


تعليقات 8 | إهداء 2 | زيارات 8036

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1405398 [ابو الخليفة]
5.00/5 (1 صوت)

01-25-2016 06:00 PM
آخر الزمان يتكلم الروبيضا .. الطيب مصطفي انت لم تعرف من هو الراحل محمو د محمد طه ولم تقراء له فرجاء لا تتكلم بما لا تعرف .. المجال واسع امامك للكتابة عن الحوار وما ادراك ما الحوار .. فوالله لولا اننا نهلنا من نبع الراحل وتأدبنا بادبه لاسمعناك ما لا اذنا سمعت ولاريناك ما لا عين رأت .

[ابو الخليفة]

#1405357 [هميم]
0.00/5 (0 صوت)

01-25-2016 04:03 PM
الطيب مصطفى والبشير من سلالة واحدة ضالة مضلة

[هميم]

#1405317 [سيف الدين خواجه]
5.00/5 (1 صوت)

01-25-2016 02:59 PM
اخي حيدر رحم الله محمودا الذي ضحي من اجلنا جميعا مرفوع الجبين باسما وكل اشكالية الطيب تماما كمعلمه الترابي الذي قال (شريعة محمود ) بالقناة المصرية والترابي الان يصدر تقريبا نفس فتاوي الشهيد محمود .كبير الظن ان الطيب وامثاله لم يقراوا كتب الاستاذ حتي يتناوةلوها بما تستحق من غير سخررية ولا استهزاء وانما اكتفوا بالعناوين الخارجية تماما كما كتب الهندي عزالدين مدعيا ان محمودا ادعي النبوة يقيني انهم لا يقراون واذا قراوا لا يفهموا !!!اي نبوة والنصوص واضحة وجلية لكنها الغوغائية للاثارة والاحتماء خلفها ولن تغني شيئا فان غطتهم الاثارة يوما فلن تغطيهم اليوم التالي ........دعه يصيح بصيحته الم يحتفل بانفصال الجنوب اذن كيف ينشرون الدين في افريقيا !!!

[سيف الدين خواجه]

ردود على سيف الدين خواجه
[سودانى طافش] 01-25-2016 04:50 PM
ياخوى ماتجمعنا معاكم , قال ( ضحى من أجلنا جميعا) ! إنتو ماقادرين تفهموا بأن محمود ( إعدم ) بمحاكمة عادلة بسبب ردته وتجديفه .. لم يبقى إلا أن تقولوا محمود رفع إلى السماء أيضا مادام إستعرتم مقولة المسيحيين بأنه ضحى من إجلنا!


#1405300 [سودانى]
5.00/5 (4 صوت)

01-25-2016 02:16 PM
الأستاذ المفكر محمود محمد طه ، أكبر من أن يتحدث عنه عديم الذمة و عديم الحياء المدعو الطيب مصطفى ، و السفيه محمد وقيع الله .. لكن يا أستاذ حيدر أسأل هؤلاء الأرازل ، لماذا هربوا من منبر الراكوبة ؟! ليتهم ينشروا هذه العناوين و المقالات فى هذا المنبر ، ليعرفوا قيمتها و قيمة أنفسهم عند قراء و معلقى الراكوبة .

[سودانى]

#1405233 [ود عدلان]
4.50/5 (4 صوت)

01-25-2016 12:23 PM
يا الطيب مصطفي
دا شعرا ما عندك ليه رقبة
انت الآن غرقان لي انفك في الجهل و الضلال الذي تحاول جاهدا أن تنشره علي العوام.
ولكن ابشرك .

لقد عرفك الكل انت و حركتك الاسلاميه مكانا للفساد و الاستبداد وكلما تشرق شمس صباح جديد يوقن الناس انكم تفوقون سوء الظن العريض.

الاستاذ محممود و ابناءه الجمهورين سيغضون مضاجعكم الي ان يتم اقتلاعكم من ارض السودان نهائيا
و سيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

[ود عدلان]

حيدر احمد خيرالله
حيدر احمد خيرالله

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة