المقالات
السياسة
الانقاذ منافقة وكثير من السودانيين اضينات
الانقاذ منافقة وكثير من السودانيين اضينات
12-24-2013 12:25 PM

image


الاتقاذ تضع الصحفيين والمفكرين في السجون . وتمارس البلطجة الفكرية وتدعي انها حامية الاسلام . وتنصب ابن الميرغني مساعدا للرئيس حامي الاسلام . وكل مؤهلاته انه حفيد الميرغني الذي يقف الناس في طوابير للثم يده او يد اشقائه و الميرغني ؟؟
في كتاب الطريقة الختمية بعنوان الهبات المقتبسة للشريف مجمد عثمان صفحة 76 نجد . انت تذكرة لعبادي . ومن اراد الوصول الي فليتخزك سبيلا . وان من احبك وتعلق بك ، فهو الذي خلد في رحمتي ومن ابغضك وتباعد عنك فهو الظالم المعد له العذاب الاليم .
وفي مناقب صاحب الراتب صفحة 102 نجد . ان رسول الله صلي الله عليه وسلم قال . من صحبك ثلاثة ايام لا يموت الا وليا . وان من قبل جبهتك كأنما قبل جبهتي . ومنقبل جبهتي دخل الجنة . ومن رآني او رأ من رآني الي خمس لن تمسه النار .
هذه الكتب متتداولة في السودان وتطبع ، ولاتقدر الرقابة ان تتكلم . والميرغني اتي به الادارسة ليدعوا للطريقة الادريسية . الا انه اكتشف ان كثير من السودانيين اضينات ، والباقيمعروف . ولقد اكتشف بنك فيصل الاسلامي ان كثير من السودانيين اضينات ، فسفا وقرش وتجشأ . والميرغني لم يكن يحلم بأن يسوق كلامه في السعودية . وبنك فيصل لم يستطع العمل في السعودية . فأنوا الي بلاد الاضينات .
ع . س . شوقي




[email protected]


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1668

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#866696 [هدهد]
1.00/5 (1 صوت)

12-25-2013 08:04 AM
فعلا اضينات من يربون ابناءهم على مثل هذه التربية الوضيعة بتقبيل الايادى والركوع امام هؤلاء الخبثاء . لا نحسدهم على هذه الاجسام الضخمة الملساء وهذه النعم الزائفة التى يزينون بها اجسادهم بل نعيب عليهم استغلالهم لمثل هؤلاء الصبيان وتربيتهم على هذه المثل الدنيئة .


#866660 [سودانى]
0.00/5 (0 صوت)

12-25-2013 04:07 AM
استاذنا العزيز شوقى بدرى
ارجوك قول لنا انك تجمع معلوماتك الغزيرة وتجاربك الكثيرة فى كتاب


#866137 [Tatto]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2013 02:22 PM
هم الميرغنيه أكبر اضينات وبعدهم الانصار.. ومن ثم بقية الشعب الطيب.


ردود على Tatto
European Union [shawgi badri] 12-24-2013 06:13 PM
العزيز تاتو لك التحية . مرات بفتكر اننا جميعا اضينات والا لما حدث لنا ما يحدث .


#866132 [رانيا]
5.00/5 (1 صوت)

12-24-2013 02:17 PM
في السعودية بيقولوا الاشراف اشراف مكة والحجاز فهم اصلا لا يعترفون بالاشراف أوفر سيس . . لانه المتشدقين بالنسب للرسول ص كثر ولا يمكن حصرهم لكن بنرجع لقول الرسول ص نفسه بأنهم لايمكن ان يضلوا إلي قيام الساعة . وعمر الدندنة وتنكيث الرأس ما كان من الهدى النبوى بل بالعكس كانت اسرتى تمقت هذا الفعل وتعتبره شائن وخاصة للولد . وانا في معظم صور الراكوبة بجد شخصيات معينة من هذا البيت دائمة النظر للاسفل وهذا ليس تواضعا هذا إخفاء لشئ كامن وحدهم يعرفونه . . مقالك هذه المرة بسيط وينم عن حزن وخيبة امل وانا ادعوك الا تحزن فبرغم المرارات شعبنا وجيلنا اليوم مختلف ولا يستسيغ هذه الافعال ولو من زمان حصل تضليل فهذا من بساطة الناس وحبهم للرسول ص وحسب لكن الزمن اتغير والناس فهمهم إتغير. إن شاء الله غدا سيكون افضل . . تحياتى


ردود على رانيا
European Union [shawgi badri] 12-24-2013 06:05 PM
العزيزة رانيا لك التحية . السيد علي كان مشلخاووالدته انقريابية . ونساء وسط السودان مختونات فرعونيا وشلاليفهم مدقوقة بالوشم . ولم نسمع بعربي مشلخ ووالدته مختونة فرعونيا ، تاهيك عن الاشراف . وما اورده محمد عثمان يمثل انتهاكا للدين الاسلامي لان سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم لم يضمن الجنة لذريته ونسائه .


#866052 [إبن السودان البار ***]
5.00/5 (2 صوت)

12-24-2013 01:11 PM
حقيقة المراغنة المرة ؟؟؟
أن كنت من عبدة الأفراد وتركع لغير الله لتبوس يد الأسياد فأرجو أن لا تواصل في قرائة هذا الموضوع الصادم ؟؟
تجارة الدين الرابحة بالسودان منذ القدم حيث أهلنا الطيبين الجهلة والسذج المغيبين دينياً لا زالت رابحة الي الآن ؟؟؟ هذه التجارة إغتنت منها بفحش الأسرتين الطائفتين ( آل الميرغني وآل المهدي ) ليكونوا إمبراطوريات إمتدت الي مصر وهي إمبراطورية آل الميرغني وإمبراطورية آل المهدي الي بريطانيا حيث لهم عقارات وشركات ؟؟ هذه الطوائف المتاجرة بالدين يطلق عليها الجهلاً الكثيرين صفة أحزاب ديمقراطية في ذبح علني في وضح النهار لكلمة حزب وكلمة ديمقراطية نورهم وهداهم الله ؟؟؟ والآن يسلك الكيزان نفس أسلوبهم الدنيء ويتاجرون بالدين ويستفيدون من تلك التجارة الرابحة بطريقة فعالة أحدث وأسرع وذلك بإشعال الحروب وإستقلال السلطة والقمع الوحشي لمعارضيهم بتمويل يفوق ال 70 % من ميزانية الدولة ؟؟؟ لنري كيف اغتنت هذه العائلة السعودية الأصل التي دخل كبيرها السودان وهو ممسك بحصان قائد جيش المستعمر اللورد كتشنر عندما دخل غازياً للسودان ( هنالك صورة فوتوغرافية تثبت ذلك ) وهو السير علي الميرغني باشا حامل نيشان القديسين ميخائيل وجورج من درجة فارس ونيشان الملكة فيكتوريا من درجة فارس وعضو شرف في المجلس الإستعماري الحاكم للسودان برئاسة الميجر جينرال السير هيوبرت هدلستون ( الكافر) ؟؟؟ أعطيت له هذه الألقاب والمنصب السيادي والأوسمة الرفيعة نتيجة لتقديمه خدمات جليلة للمستعمر ومساعدته في الحكم وسوم وإخضاع شعوب السودان لنهب ثرواته ؟؟؟ يدعي المراغنة كذباً نسبهم للنبي محمد صلي الله عليه وسلم ؟؟؟ والنبي قرشي هاشمي أبيض اللون ؟؟؟ والميرغني أسمر اللون من منطقة القصيم بالسعودية ولايمت بأي صلة للنبي صلي الله عليه وسلم ؟؟؟ وهذا ما تقوله كتب التاريخ وعلمائه ؟؟؟ وهذه الأسرة المتاجرة بالدين ارتباطها بمصر أكثر من بالسودان وهو ارتباط تاريخي وثيق سياسي إقتصادي وكذلك عقد مصاهرة بزواج أحمد الميرغني من بنت الشبراويش المصرية الأصل والجنسية . مصر حيث عقاراتهم ومستشفاهم الخاص بالأسكندرية وممرضاته الفاتنات المختارات بعناية من بولندا ؟؟؟ إنهم يقيمون بمصر بصفة شبه دائمة تحت التقدير والإحترام والمكانة الخاصة لهم من قبل الحكومة المصرية بصفتهم زراع مصر النشطة داخل السودان ؟؟؟ وكذلك جل تعليم ابنائهم بمصر ولا يعرفون عن السودان غير مطاره وقصورهم ومزارعهم والقصر الجمهوري وموسيقي الجيش عندما تعزف مقطوعة حمادة جة --- للمرحوم أحمد الميرغني رئيس مجلس السيادة سابقاً عندما يدخل القصر الجمهوري تتبعه الحراسة بشرطة الدراجات البخارية ؟؟؟
والسودان بالنسبة لهم حديقةً غناء يقطفون من ثمارها ويستفيدون من أموالها وعرق أنصارهم المغيبين دينياً ليخدموهم في قصورهم ومزارعهم خدمة العبد للسيد بدون أجور أو حقوق في صورة سافرة من صور العبودية في القرن ال 21 المخالفة لأبسط حقوق الإنسان وما سنه ديننا الحنيف وحديث نبينا الكريم ( آتي الأجير حقه قبل أن يجف عرقه ) لا يسري عليهم وهو فقط مقرر من وزارة التربية والتعليم لإمتحان مادة الدين فقط !!! وفي خيانة وطنية وتنكر للجميل يستثمرون كل أموالهم المهولة التي يجنوها من السودان في مصر وأوربا ؟؟؟ حيث لهم مصنع لحوم باليونان ؟ وفي مصر حيث لهم عقارات لا تحصي ولا تعد تدر عليهم أرباحاً طائلة وكذلك مصنع للأرياح (مصنع الشبراويشي ) الذي ينتج ريحة يعرفها كل السودانيين ريحة السيد علي وعليها صورة الحسيب النسيب علي الميرغني بلفة عمامته الشهيرة ؟؟ وأخري ( ريحة بنت السودان ) عليها صورة سودانية عارية تماماً ترقص فقط بالرحط (وهوعبارة عن خيوط جلدية تغطي العورة جزئياً ؟ (هذا الشرح لشبابنا الذين لا يعرفون الرحت ) بالله عليكم احدهم يدعي انه من أهل البيت وجده النبي يضع صورته وأسمه في فتيل ريحة وكذلك صورة بنت عارية في ريحة من انتاج مصانعه ؟؟؟ وبالمناسبة ريحة بنت السودان مصنفة من أحد المجلات الأوربية بأنها من الروائح المثيرة جنسياً !!! ؟؟؟ وكذلك يصنع ماء كلونبا (555) والتي تجد رواجاً كبيراً بالسعودية حيث يخلطها الشباب والطلاب بالمدارس بالبيبسي كولا لتسكرهم ؟؟ ما رأي فقهاء السلطان بسوداننا الحبيب في الحسيب النسيب مولانا أبو هاشم ؟؟؟
في السودان يمتلكون اراضي في اماكن استراتيجية تجارية مميزة يصعب حصرها خاصةً في شرق السودان ومدينة كسلا وعقارات تدر مبالغ طائلة في العاصمة وغيرها من المدن بالسودان بأي حق وبأي قانون لا أحد يعرف ؟؟؟
يمتلكون بنك تجاري خاص بهم في قلب العاصمة الخرطوم وحالياً تم إفتتاح فرع له ببورسودان ؟
يجمعون أموال طائلة من أموال القباب اي أموال الندور التي يضعها المخدوعين بقدسيتهم وسلالتهم النبوية وكراماتهم التي منها الطيران لمكة بأجنحتهم الخاصة أي بدون بوينغ أو أيربص !!! وفي خبر صحفي انه نشب خلاف في أسرتهم في كيفية تقسيم أموال الندور بينهم ؟؟؟
يستلمون الصدقات بالدولار من حكومة الكيزان الفاسدة والتي يعرفها وزيرهم المدعو كرتي الذي صرح بأن المؤتمر الوطني اشتراهم بالدولار ( البيتين آل الميرغني و آل المهدي) وأصبحوا معارضة ناعمة ونائمة ؟؟؟ كل هذه الممتلكات والغني الفاحش من أين لهم هذا ؟؟؟
وفي خيانة وطنية بائنة تجدهم في كل المواقف ينحازون لمصر ولا يدافعون عن حقوق السودان المأزوم بالطوائف الدينية ؟؟؟ ؟؟؟ ولم نسمع عنهم أنهم يوماً واحداً إحتجوا علي اي تصرف ظالم ضد السودان الذي يحملون جنسيته كأحتلال حلايب بقوة السلاح وقتل عدد كبير من العزل والأبرياء ؟؟؟ وإتفاقية مياه النيل المجحفة ؟؟؟ وبناء السد العالي الذي شرد سكان مناطق مأهولة منذ القدم وأغرق أراضي زراعية شاسعة بها ثروات أثرية ومعادن لا تقدر بثمن ؟؟؟ وأباد حوالي مليون شجرة مثمرة من نخيل وغيره وكذلك أنعام لا تقدر بثمن في مقابل تعويض بخس ومخجل ؟؟؟ وكذلك قتل عدد كبير من الأبرياء السودانيين اللأجئين بميدان مصطفي محمود بالقاهرة رمياً بالرصاص دون أي إحتجاج منهم أو من حكومتنا المنبطحة ؟؟؟
والآن يوالي ويشارك الميرغنية حكومة الكيزان الفاسدة بدرجة غير مسبوقة في تاريخ الأمم للحفاظ علي مصالحهم وممتلكاتهم وثرواتهم المهولة المسلوبة من الغلابة والجوعي والمساكين ؟؟؟
جعفر الميرغني (جوجو) الإبن المدلل خالص والمقيم في قصره في دعة ورفاهية بلندن والقاهرة إنضم لحكومة الكيزان الفاسدة للمحافظة علي مصالح الأسرة في السودان والأستمتاع بفلوس الميري من سيارات وحراسة شخصية ومخصصات ومرتب مهول وغيره ليدير أعمال منصبه الحكومي الرفيع في الخرطوم بالمراسلة ومن منازلهم من لندن والقاهرة ؟؟؟
اللون والتقاطيع لهذا الفتي ( جوجو) افريقية بحتة وكذلك أسرته التي خدعت السذج بهذه الكذبة البائنة لعشرات السنين بأنهم من سلالة النبي محمد صلي الله عليه وسلم ؟ والنبي كما عرف عنه ابيض اللون عربي التقاطيع سبيبي الشعر ؟؟ ادعاء نسب هذه الأسرة الي النبي يستفذ الأخوة السعودين ويجعلهم يتساءلون بغضب وعنصرية ويقولون خسي !!! النبي تكروني او من السوادنة ؟؟؟ النبي عربي أصيل قرشي هاشمي ابيض اللون سبيبي الشعر ؟؟؟
المراغنة طيلة تاريخهم بالسودان لم يقوموا بعمل خير إنساني داخل السودان علي الأطلاق حتي ولو إنشاء سبيل ( أزيار أو ثلاجة لشرب الماء لعابري الطريق ) كما تفعل بعض السيدات الخيرات بعد أداء فريضة الحج ؟؟؟ إن الأموال تأخذ طريق واحد وهو الي ملزاتهم وبطونهم فقط ؟؟؟ أي أنهم يأخذون فقط ولا يتصدقون إتجاه واحد ؟؟؟
المراغنة شرعوا الآن في سلب الأراضي السكنية التي ملكها نميري لساكنيها بمناطقهم بالشرق من المساكين الغلابة مدعيين انها ملكهم الخاص وحكومة البشير آخر تطنيش ولا عزاء للغلابة الذين بعد كل هذا يركعون لغير الله ويبوسون أياديهم ؟؟؟
اسم الميرغني ليس عربي وفي الغالب باكستاني او افغاني او عجمي ؟؟؟ وهي مير غني ( أمير غني ) ؟؟ والله أعلم ؟؟؟ اتقوا الله يا آل الميرغني إن كنتم تؤمنون به ؟؟؟ وكفاية إستقلال وحلب لهذا الشعب الغلبان الذي أذيتموه طيلة تاريخكم بالسودان المنكوب بكم وبأمثالكم الكهنوتية تجار الدين ؟؟؟
حكي لي أحد أبناء الختمية الكبارقصة قد لا يصدقها الكثيرين وسوف يستنكرها التبع الراكعين المنتفعين هداهم الله ؟؟؟ وهو شخص متعلم تعليم عالي وله مركز مرموق في وزارة حكومية بأبو ظبي مما يدعو الي الوثوق في روايته وهي :- إن آل الميرغني بمناطقهم في مديرية كسلا لهم نساء يعملن ككشافات مثل كشافي لعيبة الكورة الذين يطوفون الحواري بأفريقيا والبرازيل للحصول علي أطفال موهوبين في لعبة كرة القدم لأستقدامهم لأوربا وبيعهم للأندية ؟ هؤلاء النساء مهمتهم ايجاد بنات جميلات صغيرات السن من 12 الي 15 سنة يتم اغراء ذويهم بألحاقهم بالعمل في خدمة احدي نسائهم اي ما يسمي بالشريفية ؟ الفقر والحوجة تدفع بعض الأسر الي القبول بهذا الشرف العظيم حسب اعتقادهم ؟؟؟ وحكي كذلك إن إبن عمه المتوفي له بنت صغيرة في غاية الجمال من ام المانية تزوجها عندما كان مبعوثاً بالمانيا تحلق حول هذه الطفلة الجميلة عدة كشافات عارضين علي اهلها شرف العمل مع أحدي الشريفيات ؟؟؟ وقف لهم والده الذي يعرف خباياهم وكيف يتعاملون مع ما ملكت أيمانكم معترضاً بشدة ورفض رفضاً باتاً غير عابئ بمركزه كختمي كبير ؟؟ لانه يعرف مصيرها وماذا سيحل بها في الليل الهادي !!! بعد ان تنضج وتصبح انثي مكتملة الجمال تجحظ لها العيون وهي تتمخطر وسط كبار ذئاب الختمية المتخمين بأكل لحمة الفتة الشهية التي تزيد نار الفحولة ؟؟؟ و أطباء الأمراض التناسلية وعلماء التغذية يعرفون جيداً مفعول أكل اللحوم وغيرها من الطيبات مع الراحات ؟؟؟ واللبيب بالأشارة يفهم ؟؟؟ نعم يا آل الميرغني قدسية زائفة وكرامات كاذبة وغني فاحش واراضي واملاك وسلطة وجاه وبوس ايادي وكمان 6 بعد أكل الفتة الساخنة باللحمة اللذيذة والله لقيتوها في السودان الهامل والما عنده وجيع متعة وملزات 7 نجوم ؟؟؟ للأسف الشديد ليس لنا صحفيين محترفين سوسة لهم الجرأة والإمكانيات لتتبع وكشف مثل هذه الفضائح ونشرها كالصحفيين في الغرب الذين دخلوا غرفة نوم رئيس الدولة وفضحوا وشرشحوا رئيس الولايات المتحدة بجلالة قدره بل كلنتون وعشيقته لوينسكي ؟؟؟


ردود على إبن السودان البار ***
European Union [shawgi badri] 12-24-2013 05:57 PM
العزيز ابن السودان لك التحية . لم تقل الا حقا . وازيدك من الطار نقرة ، كانوا يهدون ابنائهم كذالك واجود تمرهم وثمرهم وقمحهم وارضهم . كان الله في عونهم


شوقي بدري
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة