المقالات
السياسة
لماذا تثيركم أحاديث خريجى المشروع (الدعارى)؟؟
لماذا تثيركم أحاديث خريجى المشروع (الدعارى)؟؟
01-08-2014 05:54 PM


لا أدرى لماذا الثورة من تصريحات خريجى المشروع الدعارى أمثال فاطمة عيسى والهندى عز الدين هذا المنبطح والذى بحديثه عن حلايب وعن عدم أهميتها بالنسبة للسودان فى تصريحات له بصحيفة اليوم السابع المصرية يثبت انبطاحيته كما قادته الذين وضعوه فى هذا المكان الذى أصبح من خلاله محللا ومتنازلا عن أراضى السودان .
أرجوا أن لايأتى أحدهم مستنكرا لفظ دعارى فهو المعنى الحقيقى لأكذوبة هؤلاء المجرمين التى خدعوا بها الشعب واستباخوا بها أعراضه وأراضيه (المشروع الحضارى).
وبما أننا ذاكرتنا سمكية وهى ما يلعب عليه هؤلاء فعقب الثورة المصرية وسقوط مبارك تناثرت تصريحات المسئولين السودانيين فى جميع المناسبات عن حلايب وعودتها الى السودان فى حين أنه فى عصر (مبارك) لم يتجرأ أى مسئول عن الحديث عن هذا الملف لأنه ببساطة شديدة جدا حينذاك كانت عصابة المؤتمر الوطنى الحاكمة فى السودان كانت عبارة عن منفذ للأوامر المصرية والقطرية ودونكم قضيتى الجنوب سابقا ودارفور حاليا وجبال النوبة والنيل الأزرق بعدهما وماخفى وهو قادم أعظم..
بعد سقوط مبارك توافدت وفود حكومية سودانية على أرفع مستوى وهى منتشية بهذا التغيير الذى حدث وقبل سقوط مبارك لم يتطرق له اعلام الخرطوم أو أى مسئول اللهم الا فى احدى تحليلات هذا المنبطح فى برامج بأن ما يحدث فى مصر ليس ثورة ومبارك سيبقى،،وبعد سقوط مبارك وحج هذه الوفود للقاهرة صرح السفير السابق الفريق المدهش فى وجود وزراء الصناعة والزراعة ووزير الدولة بالتجارة الخارجية(الجاز والمتعافى وعبد الله الفضل) فى مايو 2011م بأن نائب الرئيس على عثمان طه سيزور القاهرة فى منتصف يونيو القادم لمناقشة ملف حلايب ،رغم أنهم جميعا باعلامييهم ووزرائهم وممثلى الحزب الحاكم فى مصر كانوا لايتجرأؤن للحديث عن حلايب وكانت أرفع امانيهم هى تفعيل اتفاقية الحريات الأربع التى وقعوها مع مصر قبل سنوات ولم يستفد منها سودانى واحد فقط المستفيد هو الجانب المصرى!!!
وفى زيارة لنائب الرئيس على عثمان طه لولاية غرب كردفان قبل الانفصال سأله الوالى أنذاك وهو برتبة لواء فى الجيش وكان قبل انفصال الجنوب : هل سينفصل الجنوب فعلا؟؟ فكان رد نائب الرئيس أن مصر لن تسمح بالانفصال!!!!! هذه هى حكومة المشروع الدعارى وهذا هو رد شخصية ذات وزن فى النظام فلماذا تثورون على أمثال فاطمة عيسى والهندى عز الدين؟؟؟
هؤلاء المجرمين لايعنيهم شىء من أمر السودان كدولة وكوطن حتى لو أكتفوا بحكم الخرطوم فقط لاغير.
والمؤسف أن المعارضة السودانية التى تجمد بالقاهرة عبر تاريخها لاتجمد من أجل سواد عيونها أو مواقفها انما تستخدم كورقة من أوراق الضغط التى تستخدمها مصر لتؤمن مصالحها مثلها مثل ورقة اللاجئيين السودانيين فى مصر مثلها مثل ورقة محاولة اغتيال مبارك فى أديس والتى قدمت حلايب لمصر على طبق من ذهب والكثير من التنازلات ولكم عبرة فى ملف مياه النيل،،، ولكم عبرة أيها المعارضون الحالمون بأن مصر ستفتح لكم أجهزة اعلامها لأنها ستحارب الأخوان المسلمين أيضا فى السودان كما حاربتهم فى مصر ولفظتهم من أول عام وقبلها بأعوام وتدعم نظام حكمه المنبطح فى السودان لأنه عميل من الدرجة الأولى وتحقق من خلاله جميع مصالحها عكس أى نظام أخر لأنه نظام ضعيف وعميل ومنبطح.
فى مصر دولة وسياسيين يراعون مصلحة وطنهم العليا حتى لو كانت مع الشيطان وفى السودان طبلية يديرها تجار وانتهازيين ومرتزقة وداعرين يراعون مصالحهم الشخصية قبل مصالح الوطن والشعب.
أما أنتم فثوروا على يرقات وشرنقات هؤلاء المنبطحين حتى تجدوا أنه لاوطن ولاشعب ولا يحزنون.
ولا حول ولاقوة الا بالله العلى العظيم

[email protected]


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1763

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#881381 [ابو قمبور]
1.00/5 (1 صوت)

01-09-2014 01:18 PM
والله كلام صح مية في المية اما شبيه النساء والمحسوب مع الرجال الهندي عز الدين و (ادبخانة) الانقاذ المدعوة فاطمة شاش فهؤلاء حسابهم عسير

لكن ما اعرفه ان العظماء ضحوا من اجل اراضي بلادهم عمر المختار ، ود حبوبة، عثمان دقنة ، الزاكي طمل ، علي عبد اللطيف .. الخ

لماذا يضحي البشير بأرض السودان ويحنث باليمين التي اداها لحماية اراضي البلد؟

لو كان البشير رجلا فعلا فليجب على هذا السؤال

ثانيا : يردد خبير ادارة الشقق المفروشة في المدينة المنورة سابقا (ربيع عبد العاطي) ان الحدود وضعها الاستعمار وتنصل من ان يقول ان حلايب سودانية

يا ربيع لماذا خفت ولم تقل ان حلايب سودانية عندما تحدثت معك احدى المذيعات المصريات في قناة مصرية من قبل؟ واخر شي قالت لك بالحرف الواحد حلايب مصرية سيبوها لنا وخلاص
الم تسأل نفسك لماذا يصرون على انها مصرية وانت تخشى ان تقول انها سودانية ؟ اليس هذا تنازلا صريحا منها ؟ ولماذا يقول البشير نخليها منطقة تكامل ؟ لماذا لا يكون التكامل في ارض مصرية ؟ نخليها هذه في حد ذاتها تنازل من غير اكمال بقية الجملة ان كان البشير يفهم او في عقله ذرة فهم

ماذا جنينا من اغراق حلفا ؟ وخسارة مائة وخمسين كيلومترا غمرت ببحيرة السد ؟

الى متى هذا الهوان ؟ والبشير نفسه يعلم ان محاولة اغتيال حسني التي دبرها علي عثمان طه هي السبب في احتلال حلايب وفي عهده لماذا لم يحرك الجيش لتحريرها ؟ اين قسمك يا البشير في حماية حدود البلاد؟ الفشقة نفس الشي احتلوها منك رجالة وحمرة عين بالجيش الاثيوبي لماذا لم تعيدها ؟

وتركتها لهم خمسة وعشرين عاما؟ من تظن نفسك انت هل استعبدت الشعب السوداني ؟ هل والدك او جدك كان ملكا او رئيسا على السودان حتى تتصرف فيه هكذا؟ من اعطاك الحق بفصل الجنوب ومن اعطى اسود الوجه علي عثمان حق التوقيع على تقرير المصير للجنوب؟ من انتم حتى تتصرفوا في البلد هكذا ؟

تبيعوا في اراضيها للصوص والمجرمين العرب والاتراك وغيرهم ؟

الله ينتقم منكم ويذلكم وانشاء الله المصريين ديل الساكت لهم ديل يمسكوك ويسلوموك لاهاي يا جبان يا حقير


عبد الغفار المهدى
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة