المقالات
السياسة
لا لحزب السودانيين لأنها فكرة أخوانية
لا لحزب السودانيين لأنها فكرة أخوانية
01-09-2014 12:01 PM


لا لحزب السودانيين
لا لبنك الفقراء
ولا للأسهم الوقفية
أتدرون لماذا ؟
حسين خوجلى إستخدم قلمه وصحيفة الألوان فى تدمير الديمقراطية الثالثة وجاء نظام الأخوان وحكم السودان ودمر كل شىء
حسين خوجلى يعلم أن الإنقاذ 1 بقيادة البشير العميد القائد للمجلس العسكرى قد ولت
وأن الإنقاذ 2 بقيادة الترابى وحزب المؤتمر الوطنى قد ولت بعد المفاصلة وطرد الترابى ورجاله من رجالات الصف الأول للحركة الإسلامية التى حلت على يد الترابى وأسس المؤتمر الوطنى عوضا عنها ليضطر بعد طرده لتأسيس حزب المؤتمر الشعبى
الإنقاذ 3 بعد طرد مجموعة غازى لم تحرز شىء يذكر لها
لتأتى الإنقاذ 4 بعد طرد على عثمان ونافع والطاهر
الشعب توقع أن يحدث أمر جلل
لم يحدث أى تقدم
البلاد تتحرك بسرعة الصاروخ للأسوأ - الدولار يقترب من العشرة ألف جنيه - الطائرة الوحيدة اللى بقت فى السودان يلزوها الركاب والكابتن بقى فى نهاية اليوم يوقفها فى دحديره عشان تسهل لزها - وقود الطائرات جت ون نفذ بمطار الخرطوم وعلى طائرات العالم أن تأتى مزودة بالوقود الذى يكفيها تو أند فرو
كل شىء ينهار بسرعة
النظام الى زوال
حسين خوجلى وأمثاله يرتعدون - لأن بقائهم مرهون ببقاء هذا النظام
المرة الأولى خدم النظام بقلمه فكافأة النظام بقناة وإذاعة أف أم
لو سقط النظام قد يدخل فى ضائقة مالية يفقد على أثرها كل مايملك
حسين هذه المرة بلجأ للشعب السودانى وبدأ يدغدغ عواطفه بكلمات فى ظاهرها عمل خيرى وفى باطنها تقول لكم : تعالوا ننقذ الإنقاذ لأن بزوالها زوال مجدى وعزتى
يا حسين نحن لو نريد تأسيس جزب سودانيين مش حيكون صاحب الفكرة كوز منتفع من النظام الذى شردنا ودمر البلاد
يا حسين خوجلى سننشىء بنك للفقراء ولكن بعد أن يزول هذا النظام ولكنك تريد أن ننشئه الأن حتى لا يخرج الفقراء والجوعى ويسقطون النظام
يا حسين أسهم شهامة التى عليها ضمانة من سوق الأموال وبنك السودان قد نهبت وأموال المؤمنين لدى شركات التأمين قد سرقت وأعلن إفلاس شركات التأمين
طبعا مدير بنك الفقراء سيكون واحد من رجال الأعمال الثلاثة اللى زاروك وقايلين الشعب السودانى عنده قنبور تانى بيملكم مستقبله
أنت يا حسين إنسان خطير وخطير جدا والحديث الذى يصدر منك مش حديث عفوى وحديث قلب لقلب - لا دا حديث مرتب ومنظم بينك وبين جماعة الحكومة - الحكومة جات تنقذنا غرقت وتفككت - الحركة الإسلامية تشظت لأكثر من 7 شظايا وفى النهاية أمانتها من شيخكم الترابى بقت فى يد الزبير محمد الحسن والزبير لا يملك القدرة لأعادة تكونيها - كإسلاميين غضب الناس ودعاهم عليكم أضعفكم ثم فرقكم وحرب الجنوب القبلية التى لن تتوقف ستزيد من جراحكم حين يتوقف نفط الجنوب وتدمر الخطوط الناقلة للبترول
لم يبق أمامكم أى أمل سوى الشعب السودانى المعروف بإسم ( الطيب )
عاوزين تلجأوا ليهو عشان يودع أمواله فى بنوك بإسم الفقراء تاكلوها وتقولوا أكلناها للفقراء
أى سودانى فى رأسه عقل لن يثق فيكم ولن يأتمنكم على ماله
نحن السودانين - نعرف التراحم والتكافل قبل مايولد شيخك - عشان كده كل فرد منا على مستوى أسرته وقبيلته وجماعته فى الحى بيتكافل ويتراحم- أخرج منها
ممكن تذكر لينا مين رجال الأعمال الثلاثة الذين زاروك - أقطع ايدى لو ماكانوا من جماعة التمكين -
نداء للشعب السودانى
لقد جربتم حكم جماعة الأخوان لربع قرن والنتيجة كانت صفر دين صفر عربى صفر تاريخ وصفر أخلاق
ومن جرب المجرب عادت عليه الندامة
لا لحزب السودانين
لا لبنك فقراء تحت قيادة أخوانية إسلامية
لا للأسهم الوقفية تحت قيادة أمنجية تمكينية
قال أيه نتصل بوزير المالية
يعنى وزير المالية دا جاء به حزبه عبر إنتخابات حره نزيه شفافه
بدر الدين محمود إمتداد لعلى محمود وأحمد زى حاج أحمد والتوم ريحته واحده
آل بنك فقراء آل
شوف يا حسين - الحل زى ماقال شيخ على عبد الرحمن الضرير - الحل فى الحل - تحلوا نفسكم وتتخارجوا وتتوزعوا بين مدن تركيا وقطر وماليزيا وسيبوا لينا السودان بس تراب وماء نحن سنعيده سيرته الأولى دون فقراء يحتاجون لبنك فقراء - أتدرون لماذا ؟ لأننا سوف نوقف الإحتراب وسنزرع الأرض ونرعى المواشى ونطق شجر الطلح ونخرج الصمغ
أنصحكم أن تتخارجوا وبسرعة لأن اخوان مصر خلال فترة قليلة سيكونوا قد شغلوا كل الأماكن الفاضية فى ماليزيا قطر وتركيا
ولا تسمم عقول شبابنا بحديثك عن حزب السودانين وبنك الفقراء والأسهم الوقفية
نحن جربناكم فى إستثمارات مشروع سندس الزراعى
وجربناكم فى خراب مشروع الجزيرة
وجربناكم فى ضياع سودانير وخط هثرو
وجربناكم فى ضياع سودان لاين
وجربناكم فى ضياع الإنسان السودانى
وأنت بعضمة لسانك قلت اثيوبيا دى لديها 176 طائرة تجدها فى مطارات أمريكا واروبا واقفه بجوار اللوفزهانزا والكي أل أم وفرانس اير ونحن طيارة واحدة مستأجرة ويلزوها وووقود طائرات جت ون معدوم
يا حسين لا أمل فى إصلاح السودان وكوز واحد على أرضه
يا حسين لا أمل فى إصلاح السودان وكوز واحد يجلس على الحدود
هى ثلاثة مواقع - تركيا أوردغان وقطر حمد آل ثانى وإبنه تميم إبن موزه وماليزيا مهاتير وأنور إبراهيم
شكرا سعيكم مشكور ونقطتنا بسكاتك وماعاوزين أفكار من اللى زيك

[email protected]


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 1839

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#881875 [أبو مسلم الصادق قسم السيد]
0.00/5 (0 صوت)

01-10-2014 01:21 AM
السلام عليكم
الضمير نحنوا دائماً مشكله ؟ المؤتمر الوطنى يقول نحن ومعلوم انه حزب له اتباع منهم لديه ماركه مسجلة تسمى بكلمات كثيره ذكرت بعضها ويمكن ان تضيف لها ما شئت وقد اتفق معك فى بعضها . لأكن من انتم فهذا إبهام واعتقد حتى أللحظه هذه أنا العبد الضعيف ما معاكم . بيدا أنى أرى لديك نزعه اقصائيه غير مبرره على الأقل لإنسان يزعم حب العدل . قد يرى كثيرون المحاكم العداله وارجاع الحقوق لأهلها . وارى انك ناضح بالحقد على الإسلاميون كما تسميهم انت . ولاكن الواقع يقول أنهم فى مصر فوضهم الشعب لحكمه سيماء فى تركيا إلا إذا أردت ان تقول انك ترى الشمس تشرق فى الدار البيضاء . أكرر من انتم واي فكر تحمل واى رؤيه سياسيه. لكم هل فقط انك ضد الإسلاميون هذه رؤيتك التى تطرحها لإنقاذ مشاكل السودان التى ذكرت جزء منها ؟ أما ماتزعمه من جنه فى السودان بعد خروج ما تسميه الكيذان من السودان وتحدد لهم بلدان بمزاجك فذالك ضرب من فساد الفكر . ثم انك لم توضح معنى كلمه كوز والذى يعلمه اى مراهق سياسى لا يوجد حزب اسمه كوز ولا اسلامى إلا فى مخيلتك وكل الأحزاب فى السودان لديها أسماء عند مسجل الأحزاب . أما إذا قصدك المسلمون والذين يسعون إلى الالتزام بإنزال تعاليم. الإسلام على الدوله ( المجتمع المسلم ) عليه أتسأل سوف يكون السودان لك لوحدك والذين فى معسكر معاويه فى معركت بدر الكبرى . قد اتفق معك / ان. كثيرون من المؤتمر الوطنى علمانيون متطرفون واقباط وسلوكهم معلوم لدى الكثيرون قد اتفق معك (. والذى يعلمه حتى راعى الضأن وهى اشرف مهنه يعلم ان هؤلاء حلوا الربا فى البرلمان. واباحوا التبرج والتعرى فى شوارع السودان ) بين القوسين لا اعتقد من الأمور التى يمكن نسيانها فى مقالك هذا ؟ أما زعمك معرفت الفضيلة قبل مولد الدكتور الشيخ الترابى أرى انك غير واقعى لما يبدوا لى من صقر سنك فى الصوره ؟ إذن استنتج من الصوره أنكم باستخدامك. ضمير نحنوا غير واقعين او إذا لديك صوره أخرى بعمر أكثر من ثمانون عاما دعنى أراه . وإذا كنت صادقا كما تزعم قبل ان يولد الترابى يفترض انك تكون عاقل فوق الثامن عشر . يعنى ثمانون عام ذائد ثمانئه عشر تساوى تسعون واذدت ثلاثه . يعنى يا تحت الثرى الاحتمال الأول او انك بتخرف واستبعد الاحتمال الأول . أتمنا. ان اقرأ رؤيتكم لسياسه. السودان. بس بعمر شاب وأفكار تنصر الإسلام. والمسلمون عسى ان نكون من الداعمين .
الله اكبر ولا نامت أعين الجبناء


ردود على أبو مسلم الصادق قسم السيد
United States [جنيقراي] 02-02-2014 11:38 AM
ياالمسمي نفسك ابو مسلم ياخي انتم بعيدين كل البعد عن الدين .. الدين اخلاق الا انتم ليس لديك ولا ذرة خلق واحد دمرتوا البلد واحرقتوا الاخضر واليابس وزرعتوا العنصرية البغيضة واغتصبتوا ونهبتوا وعثتوا فسادا في الارض لامثيل له عبر تاريخ السودان الطويل

United States [محمود] 01-10-2014 04:23 PM
لا أريد الدفاع عن كاتب هذا المقال لأني لا أحب كتاباته ولا أقرأها وعندي شك كبير في دوافعه
أما أنت يا أبا مسلم الصادق قسم السيد بصراحة فلا حياء عندك لأنك لا تحسن التعبير عما تريد ثم انك تجهل قواعد الهجاء جهلا تاما وأي تلميذ في المتوسطة لا يقع في مثل هذه الاخطاء التي يعج بها تعليقك..
أخطاء في الهجاء وفي الإملاء وفي التعبير وفي التفكير وفي كل شئ!!!
ليس عندك ذرة من الحياء يا صاحب الاسم الطويل العريض الذي يضاهي اسم صاحب المقالة في الطول والعرض..


#881611 [ابزرد]
5.00/5 (1 صوت)

01-09-2014 04:59 PM
اقتباس (هى ثلاثة مواقع - تركيا أوردغان وقطر حمد آل ثانى وإبنه تميم إبن موزه وماليزيا مهاتير وأنور إبراهيم)تسلم يا باشمهندس ده المختصر المفيد بس انا متاكد ما بتهنوا بمال السحت واسوا العقوبات الربانيه التي تنال من الذريه وحتشوف في ذريتهم العجب والله لو تركهم الشعب فلن يهناوا بها ابدا لك تحياتي


#881603 [Abdo]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2014 04:56 PM
ياريت كل المغيببين الذين جاز عليهم معسول كلام هذا الرجل ( دعاية مشلن ، على قول سيف الدولة ) ياريت كلهم يقرأوا و يعوا قبل أن يقع فاس حسين مرة اخرى على رؤوسهم ياريت فطنة الشعب ما يكون أكلها ( دودوا حسين) .


#881552 [رهييب]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2014 04:17 PM
ادعو لتشويش قناة الضلاليةالتي تبث في عقول شبابنا افكار مدسوسة و مسمومة وحتى لال تقوم قائمة لفاطمة شاش وامثالها


#881545 [جنيقراي]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2014 04:06 PM
حسين خوجلي عبارة عن سرطان اصاب السودان والفكاك منه صعب - لابد ان نجرب الكي بالنار للفكاك من هذا الداء حسين خوجلي رجل عنصري وضلالي والكمل الناقصة اخواني شيطاني - اللهم ببركتك ياعزير ياقادر ان تفكنا من هذه الجماعة اللهم ذلهم وشتت شملهم وفقرهم اشد فقر اعلاميينهم تجارهم سياسينهم وعسكرهم - قولو آمين


#881496 [احمد المنتصر النويرى]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2014 03:10 PM
ياسيدى ان المدعو حسين او سحس وجد مساحه اعلاميه فارغه ثم ملأ هذا الفراغ .....ان لم نتعجل فى انشاء قناه اعلاميه تبرز الفكر المضاد للاخونه والفشل والفساد سينجح سحس فى مسعاه وساعتها لا ينفع الندم.....
كم من الشعب السودانى يشاهد برنامج المدعو سحس؟؟؟؟؟ وكم من الشعب يطلع على ما يكتب فلى الراكوبه ؟؟؟؟ ستجد الكفه مرجحه لصالح المدعو سحس .....
لم يتنفذو الكيزان آباء الشيطان الا لقصورنا عن انتاج فعل يصل الى المجتمع .... ان كان كل من قلبه على السودان انصلاح الحال والاحوال علينا اولآ ان نسعى جادين لإيجاد قناه فضائيه حتى نخاطب جذور ازمات البلد وحلها اما غير ذلك فلن يحدث شى بل سنظل فى خانة رد الفعل وسحس ومن شايعه سيكونوا فى خانة الفعل.


#881447 [أبوعلي]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2014 02:24 PM
تليفزيزن وإذاعة أم درمان
جيش من العاملين إداريين وفنيين
معدّات تليفزيونية وإذاعيّة حديثة
تاثيث وديكور فاخران وغيرهما كثير
يا حسين: ألديك منجم ذهب؟!


#881409 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2014 01:39 PM
يا حسين بلعنا الطُعم المرة الاولى والثانية لكن لن نبلع الطعم للمرة الالف وكفاية شركوا لي غيرنا
يا حسين نحن عارفين الفقراء محله وين وقاعدين نعطي والشعب قاعد يتراحم فيما بينه.
يا حسين الشعب السوداني ليس هو الامثلةالهزيلة التي تأتي اليك سعياً
يا حسين انت بتستغرب من حاجات زي دي والسودان فيه اكثر من كدا وناس تتقاسم اللقمة وتقاسم الوجع
يا حسين اخطأ الاسم فأسمه بنك الأغنياء وكلمة الفقراء (هي طعم هي الصارقيل)
يا حسين انا بقول هذا الحديث لأنكم لم تصدقوا معنا في شئ عشان نصدقكم المرة دي
يا حسين يقول المثل السوداين مجرب المجرب ندمان وكفاية علينا ندم
يا حسين كفاية غش وخداع ودغدغة لمشاعر الناس اتركوا لنا ما تبقى من مروءة حتى لا تنعدم المروءة بين الناس بسبب الخداع والغش اولا اعيدوا الحقوق لأهلها ثم بعدين اتكلموا عن الصفحة الجديدة.


#881341 [حسين حسين]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2014 12:49 PM
والله حسين خوجلي ده الا يلحس النار عشان الناس تصدق انه صادق ... وبعدين يا استاذ كلامك كله سوداني ومقبول الا (آل بنك فقراء آل ) دي راعي مشاعرنا السودانية وبعدين الحكاية اليومين دي مدورة حلايب وكده !!!


ردود على حسين حسين
United States [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على] 01-09-2014 03:21 PM
يا حسين حسين من كترت ماعاجبك حسين خوجلى سميت نفسك حسين حسين ماخليها حسنين
عارف بنك فقراء يعنى شنو
بنك بأموال مساهمين سودانيين يشرف عليه بنك السودان وبنك السودان بيشرف عليه وزير المالية ووزير المالية بيشرف عليه القصر - يعنى نجيب فلوسنا نسلمها الحكومة والحكومة تنفق على الفقراء - لا دى كبيرة يا حسين
دا كله عشان شنو - عشان النظام دا مايسقط
ياجماعة النظام دا لو سقط فى أقنعة كبيرة ستسقط معه وسيعرف الشعب أن أموال البنوك التى نهبت وزعت على أفراد بدون ضمانات ولو النظام دا ( وتحديدا البشير ) الناس دى متمسكة بالبشير ليه ؟ لأنه ضمانتها فى ألا تحاكم
لو جاء شخص غيره عشرات الألوف من المليارديرات إما سيهربون ( قطر تركيا ماليزيا ) أو سيزج بهم فى السجون - فى ناس مستعدة تضحى بكل شىء ويبقى البشير
عشان كده نحن شعب عاطفى وطيب ما تنخدعوا بكلام الثعالب الأخوانية - ومن جرب المجرب...........

United States [كفاية] 01-09-2014 01:38 PM
حلايب دي مدورنها عشان الناس تنشغل بيها ويتلموا حول المؤتمر الوطني لكن لا فقد سبق ان قال ربيع عبد العاطي عند سؤاله عن حلايب قال مافي حدود بين مصر والسودان دا لمن كانوا كلهم اخوان زمن مرسي


#881293 [لله درك]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2014 12:13 PM
إنصر دينك ,, والله يكتر من أمثالك ..


المهندس سلمان إسماعيل بخيت على
المهندس سلمان إسماعيل بخيت على

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة