المقالات
رياضـة
المريخ في المواقع العالمية
المريخ في المواقع العالمية
01-10-2014 08:35 AM

image
موقع ديلي ميل البريطاني
بايرن ميونخ يسجل انتصاره الأول لعام 2014 بتغلبه على المريخ السوداني في اللقاء الودي بالدوحة عن طريق كلاوديو بيزارو والنجم الشاب جوليان غرين بحضور أكثر من 6500 متفرج.
موقع نادي بايرن ميونخ الألماني
في أولى المباريات الإستعدادية لمعسكر قطر
ضمنَ فعاليات المعسكر التدريبي لبطل اوروبا فريق بايرن ميونخ في دولة قطر، تمكنَ الفريق البافاري من الفوز على نظيره السوداني فريق المريخ بـهدفين نظيفين ، وذلك في مواجهة جماهيرية حاشدة شهدها ملعب السد الرياضي في العاصمة القطرية الدوحة .
وكان مهاجم الفريق البافاري الواعد جوليان جرين قد افتتح التسجيل لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 34، وذلك بعد عرضية من أقصى الرواق الأيسر لمنطقة جزاء المريخ أطلقها ماريو جوتسه، ليستقبلها جرين ويحولها مباشرة في الزاوية اليمنى لمرمى أكرم الهادي
ومع بداية الشوط الثاني، تمكنَ كلاوديو بيتزارو من تعزيز النتيجة بالهدف الثاني عن طريق عرضية نحو عمق منطقة الجزاء، استلمها ماريو ماندجوكيتش وهيئها لكلاديو بيتزارو على خط منطقة جزاء المريخ، ليحولها بيتزارو مباشرة في شباك مرمى المريخ، معلناً عن هدف البايرن الثاني في الدقيقة 53.
موقع جلف تايمز
بعد 90 دقيقة...بطل الدوري الألماني بايرن ميونخ يهزم خصمة العنيد المريخ السوداني 2/صفر
موق شنخوا الصيني
بايرن ميونخ يفوز على المريخ 2/صفر في لقاء ودي في الدوحة
موقع قطر تربيون
بايرن ميونخ يفوز علي المريخ السوداني 2/صفر باستاد السد بالدوحة في ليلة باردة
بايرن ميونخ سيطر على اللقاء ولكن لم يستطع سوى احراز هدفين فقط في مرمي بطل السودان
شاكيري وفرانك ربيري اضاعا فرصة غالية في الدقيقة 12 . ربيري سدد كرة ضعيفة تصدي لها حارس المريخ المبهر اكرم الهادي سليم
امير كمال ادي مباراة كبيرة وقلل من خطورة واداء ربيري
المريخ السوداني لعب مبارة كبيرة وكرة جماعية طوال 90 دقيقة وكاد ان يخطف هدف في الدقيقة 85 بواسطة محمد عبد المنعم

محمد عوض
[email protected]


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2837



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#882982 [بعشوم]
0.00/5 (0 صوت)

01-11-2014 04:56 AM
توقعت هنا ان يلعب المريخ مباراة كبيرة ويخسر بفارق هدفين وقد كان


ردود على بعشوم
United States [أب جاكوما] 01-11-2014 02:19 PM
توقعت.. توقعت شنو هو المريخ لعب كورة ولا دافع عن الكورة شلاليت وتطفيش للكورة

بالله يا بعشوم في زول بلعب مباراة ودية ويدخلها ويلعب مدافع طوال 90 دقيقة.. ما تسمع كلام صاحب المقال.. انا كنت عايز الراجل صاحب المقال دا يتكلم في الاستفادة الفنية.

خلينا من مانشيتات الصحف والوكالات وأول فوز في 2014 وكدا.. دا ما انجاز دا ضحك على الدقون ان صدقتوا انو لعب مباراة واستفاد منها فنيا غير خسارته لملايين الدولارات لصالح البايرون جراء موافقته ليلاعب المريخ.. انا في رأيي المليارات دي كان ممكن يهتم بيها بقطاع الناشسيئن أو الشباب في النادي كان ممكن يفرخ ستة أو خمسة لاعبين صغار يستفيد منهم في المستقبل


محمد عوض
محمد عوض

مساحة اعلانية

تقييم
3.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة