صخرة اسمها : نقابة مستشفى الخرطوم
01-20-2014 02:26 AM



الجهة الوحيدة التى تسهر وهى فى قمة الوعي بحقيقة مؤامرة وزير الصحة بولاية الخرطوم د. مامون حميدة على مستشفى الخرطوم والمهددات التى يلبسها لباس تحويلها الى مستشفى مرجعي ويهدم حوادث النساء والتوليد .. ويقول ان المستشفى بها بكتيريا ولا يلد فيها النساء مواليد إنما بكتيريا ليتخذ مايتوهمه حججاً ذرائع تخلو من الحصافة بل تذخر بالفهلوة .. ويظنها تجوز على الناس والناس بها أعلم ، لكن نقابة العاملين بمستشفى الخرطوم والذى يفتقر الوجيع ..تبقى هذه النقابة واعية بمايمثله المستشفى لكل اهل السودان وفقراؤه ويقفون فى وجه هذا العبث بصمامة تدعو الى الاعجاب ..وهاهو د. محمد عبدالرازق نقيب اطباء الخرطوم يصدر بياناً قوياً يقول فيه [آلت المستشفيات الإتحادية لولاية الخرطوم فى إطار تجفيف هذه المؤسسات القومية ، ووقف تقديم الخدمات الضرورية لهذه لشرائح الكبيرة من افراد الشعب وتسارع تجفيف مستشفى الخرطوم فى الأسبوعين السابقين ، حيث نقل الأخصائي لجراحة المسالك د. احمد الطيب الى المستشفى الأكاديمي وقد سبقه د. امير اخصائي جراحة الاطفال ونقل الى مستشفى بشاير ، وحضرت الادارة لقفل الكرنتينة بغرض الصيانة وقد تسارعت خطى تشتيت كوادر العلاج الطبيعي وقسم الأمراض النفسية وقسم النساء والتوليد وتم نقل عدد كبير من أخصائيي الباطنية الى مناطق مختلفة . وصرخ بيان نقابة اطباء الخرطوم بالصوت الجهير ( نهيب بالحادبين من أفراد الشعب السودانى عمل مايمكن عمله للمحافظة على مستشفى الخرطوم ، نرجو من الأطباء وكوادر التمريض والعاملين بمستشفى الخرطوم الإستعداد للوقوف والتضحية لوقف الخراب الذى حل بالمؤسسات القومية وحماية حقوق المستضعفين والآملين والمعولين على وقوفنا معهم ] هذه هى رصانة ونبل موقف نقابة الخرطوم فى وقف سدنة المصالح لتنمية استثماراتهم الخاصة ولو على حساب مستشفى الخرطوم العريق .. وهذا البيان يمثل العين الساهرة على مؤسساتنا الصحية وعلى الحريصين على حقوق المستضعفين مواجهة هذه المؤامرة التى تستهدف صحة الفقراء والمساكين والذين جوعهم شبع الساسة فمرضوا وسيصحون يوماً ليجدوا مستثمر الصحة قد أتى على اخضر ويابس هذا البلد الكظيم .. والآلة الجهنمية تعمل عملها الأثيم .. وتتحدث المجالس عن محاولات دؤوبة لحل الهيئة النقابية لعمال مستشفى الخرطوم التى ترفض وتقاوم تفكيك مستشفى الخرطوم تحت اللافتات المتعددة المكشوفة والمفضوحة .. والخطوات التى ترسمها وزارة الصحة لنقل العاملين ..وطلب تقديم الإستقالات لعدد من اعضاء النقابة ورفضهم للاستقالات وكذلك رفضهم لتفكيك مستشفى الخرطوم .. قاوموا المؤامرة وساندوا هؤلاء الذين يقاومون بكل القوة والجسارة .. ان لم تساندونهم ستدركون حجم الخسارة ونخشى ان يكون الوقت قد تأخر كثيراً ..قوموا لحماية مستشفى الخرطوم يرحمكم الله.. وسلام ياااااااوطن..
سلام يا
ابوعيسى يطالب شباب حزب الامة بانهاء دكتاتورية الصادق المهدى !! وكيف ببقية عواجيز العقد الفريد ؟ استاذنا ابوعيسى اخرجوا من بين الشباب وقضاياهم .. وتذكر انك لست شاباً لتنصح الاخرين بما لاتنتصح به .. غادروا حياتنا .. يرحمكم الله.. وسلام يا..
الجريدة الإثنين 20/1/2014
[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1927

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#890340 [عادل حمد]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2014 09:48 AM
للمرة السبعين بعد الأربعمائة أقرأ هذا الموضوع .. ثلاث مرات ما كفاية يا أستاذ حيدر لإيصال الفكرة , إن كان الهدف هو إيصال فكرة ما ؟


#890200 [majid]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2014 04:13 AM
يا جماعة نشكر الدكاترة على وقفتهم الشجاعة ....لكن الشعب السوداني البتعالج في المستشفى ده نايم التقول ما فارقة معاه.....


حيدر احمد خيرالله
حيدر احمد خيرالله

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة