المقالات
السياسة
مفاجأة فرعون السودان .. حلم الجوعان عيش ... !!
مفاجأة فرعون السودان .. حلم الجوعان عيش ... !!
01-27-2014 07:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

و اما فرعون السودان عمر حسن أحمد البشير .. فلا ينتظر منه التنحى عن الحكم و تسليم السلطة لحكومة انتقالية تدير و تحكم امر البلاد و تعد لانتخابات ديمقراطية برقابة المنظمات المحلية و المنظمات ذات الاختصاص الاقليمية منها و الدولية كما توقع الكثيرون من المهتمين بالشأن السودانى .. و معروف ان الفرعون لا يتنحى عن السلطة رغبة و اختيارا .. و ذلك شان عرف به كل فرعون على مر التاريخ و الدهور... !!
و أما من يفكر برهة ان عمر البشير " الفرعون السودانى " سيتخلى عن الحكم طواعية و بمحض أرادته .. فلا شك ان ذلك ساذج و لم تكن له معرفة و دراية و احاطة بالطريقة الى يفكر بها الفرعون السودانى و من معه من فراعين مسلطين سلطويين لا هم لهم غير العلو فى الارض .. و الاستكبار على خلق الله فى ارض السودان ... !!
فى الظاهر للعيان ان البشير الفرعون هو من يحكم و يمتلك ذمام الامر فى حكم بلاد السودان .. هذا جزء من الحقيقة .. و لكن كامل الحقيقة .. و الواقع الذى لا جدل حوله .. هو ان الذى يحكم السودان .. فئة لم و لن تقبل إلا ان تحكم و تفسد فى الارض و تسترخص دماء اهلها و ارواحهم ... !!
و فرعون السودان و زمرته الفاسدة .. لهم خطط جهنمية لحكم السودان لأمد طويل.. هنالك رجال الصف الاول و آخرون للصف الثانى و الثالث .. الى ان يسلموا الحكم فى السودان "ارض الميعاد" الى عيسى عليه السلام .. و يصرح بذلك الكثيرون من بين اخوان الفرعون البشير من حين لأخر ... !!
لا اتوقع ان تكون مفاجأة البشير التى وعد بها .. عند لقائه الرئيس الامريكى الاسبق جيمى كارتر .. غير سفسطة و فقاعات فارغة ملؤها الكذب و النفاق .. و اخرها تكبير و تهليل .. شعار حق اريد به باطل .. و ختامها رقيص و هجيج ... !!
و معلوم أن الفرعون السودانى عمر البشير قد أدمن ممارسة الترهيب و الترغيب و الضحك على اهل السودان من الساسة التقليدين و جرهم الى دائرته الخبيثة .. و سيحضر بعض منهم لقاء اليوم .. و من ناحية اخرى لقد اكتسب الفرعون السودانى خبرة كبيرة فى استدرار عواطفهم و عطف العامة من البسطاء .. الذين غالبا ما يقنعون بالحديث الجزل الطيب و الحماسى الذى لا قيمة له و بالتالى كسب ودهم و وقوفهم معه "بكلام جيش " ... !!
و ذلك حتى يكسب مزيدا من الوقت لإجراء انتخابات رئاسية و برلمانية مزعومة فى عام 2015 .. و للعلم فلقد قد اعد و جهز فرعون السودان و رهطه.. كامل عتاده و عدته و كل ما يلزم من خطط لتزوير الانتخابات منذ الآن... !!
يخطط الرئيس الفرعون و طاقمه الفاسد .. ان يخرج هذا اللقاء المتوقع ان ينعقد يوم الاثنين 27/01/2014 فى قاعة الصداقة بالعاصمة السودانية الخرطوم .. بمزيد من الافكار الخاوية "الفخة " التى ستشغل المعارضين "سجم الرماد " على الاقل لبضع اشهر .. حتى يصل بهم الى موعد الانتخابات المزعومة ... !!
و لا اتوقع أن تكون مفاجأة الفرعون المرتقبة .. غير تكوين هيئة .. بمسمى جديد لا قبل لنا به من ذى قبل ... !!
و اتوقع ان يسمى شخصية سودانية لرئاستها ... !!
و اتوقع على وجه التحديد .. ان يكون السيد الصادق المهدى ذلك الشخص ... !!
ذلك لان الفرعون البشير و جوقته الفاسدة يعلمون ان حلم الجوعان عيش ... !!
[email protected]


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3138

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#898300 [خضرعابدين]
5.00/5 (1 صوت)

01-28-2014 12:06 AM
صدقت في كل ما ذهبت الية فان الفرعون لا يمكن ان يتنازل عن السلطة ما لم تهدم مباني القصر الجمهوري علي راسة تمام . فيجب ان لا ننجر وراء اكازيبة ولو مرة واحدة


الطيب رحمه قريمان
الطيب رحمه قريمان

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة