المقالات
السياسة
عبث.. البشير
عبث.. البشير
01-28-2014 07:43 PM



كنت مستغربه من ترقب واهتمام الناس بخطاب البشير الوهمي او كما سميت المفاجأة وكما توقعت أنها مفاجأة عبث عبث بمعني الكلمة حتي أنني لم أوجع راسي بالاستماع الي الخطاب العبثي والذي كنت اعلم مسبقا بانه زبد (وأما الزبد فيذهب جفاء) وليس هنالك ما يفاجئ به الناس لانه لم يعد يحكم أحدا سوي نفسه ونظامه وليس الناس ولان زي ما بنقول السواي ما حداث ...يعني إذا فعلا يريد تحقيق شئ لما احتاج لكل هذا الزخم الإعلامي والترقب من الناس وكان هذا البشير يلعب بالناس لعبه القط والفأر !!! لعبه الاستهزاء والاستهتار وكأننا أغبياء ؟

لا الغباء ان تحكم الناس باسم الإنقاذ وانت ونظامك البائد الي زوال قريبا شئت أم أبيت انت من اغرقتهم في ظلمات القحط والفقر والجوع والمرض واليأس والبؤس وكانوا ينتظرون مفاجأتك بالخلاص منك ومن عصابتك التي جففت البلاد من كل شئ حتي الأخلاق أصابها سوس الفساد من جراء سياسة التمكين لكم الثراء ولنا الفقر والمعاناة لان الهدف الأساسي تحقق لكم وأصبحت أغنياء ولكن الم يأن أوان الرحيل أم لم تكتفوا بعد ؟؟؟؟

والسؤال المهم ما هو الغرض الأساسي من هذا الخطاب الفشنك وماذا أراد البشير تحديدا من إلقاء مثل الخطاب العبثي الوهمي دون ان يحقق شئ فيه. فايده تعود للناس وتخرجهم من حاله الإحباط والمعاناة اليوميه والناس لا تريد كلاما لا يغني ولا يسمن من جوع الناس خلاص قرفت وتعبت من الضغوط الحياتية اليوميه وانتهاء بصفوف العيش ؟؟؟ وما خفي أعظم .....
ومن ردود أفعال الناس وكل ما استطعت قرأته التمست خيبه الأمل الكبيرة والإحباط المرير والكراهية المتزايدة ضدك وضد نظامك العتيق وثقل الدم المبالغ فيه وانتم تقتلون الناس بدم بارد وترقصون فوق جثثهم الرافضة لما تفعلون بهم حتي الآن وانتم تعلمون او لا تعلمون وهذه كارثه !!

المعروف في كل خطابات الرؤساء ( الحقيقيين) ان يترقب الناس عاده مثل هذه الخطابات بإصلاحات وامتيازات تعود عليه برفاهيه ولكن مع الفارق البشير يعبث بنا نعم هذا عبث بكل شئ عبث بمعاناه الناس وفي هذا دليل ان البشير ونظامه البغيض يعيش في غيبوبه او انفصام تام عن الواقع الذي يعيش فيه الناس لانه لم يأتي بجديد ولا قديم مجرد عبث بعقول الناس وبي ظروف الناس وبحال البلد من حاله الانهيار التام في كل المجالات ولا ادري ماذا يحكم البشير شعب أم أشباح شعب يعيش علي هامش الحياه دون اي ذنب واحتلوا وابتلوا بهذا النظام الذي أصابه مرض الكرسي والسلطه ولا يريد ان يتزحزح قيد انمله وهو يكتم أنفاس الناس قهرا قهر وأخيرا عبثا بكل شي !!!!

وأخيرا ليس هنالك رجاء او مجرد امل في تغيير الحال ولا نتوقع اكثر من تبديل للأدوار والوجوه وهذا اقصي ما يمكن ان تفعله حكومه البشير هذه ولكي لا يعبث بنا اكثر من هذا العبث البشيري تأليفا وإخراجا ......إذن ماذا ننتظر ؟؟؟؟؟

[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1139

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#900187 [عميد/ عبد القادر إسماعيل]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2014 05:12 AM
سدد الله خطاك يا أخت صفيه .. مثل هؤلاء القوم من أين تأتيهم الحكمة و الرؤيا الصائبة ؟ كل الخطاب يبحث عن مصوغات للحرب و قتل الأبرياء و التقليل من شأن الكيانات السياسية الأخري و محاولة اللعب علي وتر الإنحياز للوطن علي حساب الإنحياز للحزب أو البرنامج و القصد ليس تقديم مصلحة الوطن و لكن تدويب تلك الأحزاب و إضعافها في محاولة واضحة للتمسك بالكراسي و التسلط لفترة أخري .. أولئك الإسلامويون يبدلون مواقفهم و يتلاعبون بالمبادئ و يحالفون الشيطان ليحكموا و يسرقوا و يفسدوا ! قوموا إلي ثورتكم يرحمكم الله


#900057 [حدباي]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2014 10:54 PM
البشير لم يخذلنا في عبثه هذا .. لأن فاقد الشئ لا يعطيه .. اذ يفتقر كعادته للذكاء و الكياسة بعد أن هيأ الشارع لمفاجأته عقب زيارة كارتر ..اذ ضيع المسكين فرصة العمر بمصالحة شعبه بالتنحي أو حتي تشكيل حكومة انتقالية بقيادته لكتابة الدستور و اجراء الانتخابات .. مع حل برلمان النوام ..


صفيه جعفر صالح
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة