المقالات
السياسة
لا آهلا ولا سهلا بشيخ المنافقين حسن الترابي في أمريكا !
لا آهلا ولا سهلا بشيخ المنافقين حسن الترابي في أمريكا !
01-29-2014 08:43 AM

بسم الله الرحمن الرحيم..

قدم الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر دعوة لشيخ المنافقين والدجالين الضالين لزيارة واشنطن خلال الأسابيع القادمة ، ذلك خلال لقاء جمع الرجلين لمدة (40) دقيقة بفندق السلام روتانا يوم الأربعاء 22 يناير 2014 انتهى بمصافحة كارتر لـلترابي ، قبل أن يلتقط معه الصور التذكارية .
ورأى "الترابي" أن العقوبات الأمريكية المفروضة على السودان تلقي بظلالها السالبة على الشعب ولا تؤثر على الحكومة. وطالب الرئيس الأمريكي الأسبق بالعمل على رفعها .
أن يقدم السمسار السياسي –الرئيس الأسبق جيمي كارتر الدعوة للشيخ الوهابي حسن الترابي لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية ، ليس شيئا جديدا . فالرئيس جيمي كارتر الذي يعرف هنا في أمريكا بأنه أضعف رئيس مرّ على أمريكا ، حدث أن زار قطاع غزة أكثر من مرة ، قابل فيها إرهابيي حركة حماس في الوقت الذي يعتبر فيه العالم هذه الحركة حركة إرهابية يجب مقاطعتها . والرئيس الضعيف أيضا لا مانع لديه في مقابلة "حزب الله " المدرج تحت اللأئحة الأمريكية للمنظمات الإرهابية ..ولا يستبعد أن يقوم هذا الرئيس الأمريكي يوما ما بدعوة " أيمن الظواهري " بزيارة الولايات المتحدة الأمريكية .
إذن ليس غريبا مثل تلك الدعوات المشبوهة التي يقدمها " جيمي كارتر " من وقت لآخر لإرهابيي العالم لزيارة بلاده على نفقة مركزه الذي أنشأه بُعيد هزيمته في انتخابات الرئاسة الأمريكية لصالح روونالد ريغان في نوفمبر عام 1980 .
ومركز كارتر ، هو منظمة مدنية أهلية ليس له أي تأثير على القرارات التي تتخذها ادارة البيت الأبيض والحكومة الأمريكية في الشئون الداخلية والخارجية معاً ، بل أن كارتر نفسه كرئيس سابق لأمريكا لا يستطيع مقابلة أي مسئول في البيت الأبيض إلآ بمواعيد مسبقة قد تطول لأسابيع وأشهر ، وقد لا تتحقق المقابلة أصلاً ، فأن يطلب منه الترابي بالعمل على رفع العقوبات التي يفرضها بلاده على السودان لقرابة العقدين وقبول كارتر هذا الطلب يعني أنه يريد فقط أن يسمع السودانيين ما يريدون سماعه ، لانه يعلم جيداً أنه لا يستطيع ان يطلب من البيت الأبيض رفع العقوبات المفروضة على السودان ، لأن رفعها يمر بمجلسي الشيوخ والنواب ثم البيت الأبيض .
وإذا كان " جيمي كارتر" حتماً يلعب لصالح كرته وليس لصالح السودان ، وهذا ليس شيئا غريبا عند سماسرة السياسة –خاصة العابرين للقارات والمحيطات . إنما الغريب هنا هو ترحيب بعض "السّوادنة الأمريكا " بزيارة الترابي للولايات المتحدة الأمريكية ، وكأن هذا الشيخ المأفون لم يكن سببا في هجرتهم إلى الخارج !.
رحب بعض السّوادنة الأمريكان على بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي –خاصة الفيس بوك بالزيارة المقدمة لهذا الشيخ المنافق الضال إلى أمريكا بإعتباره حسب خيالهم المليء بالأساطير وخرافات الأولين على أنه -مفكر اسلامى ومجتهد ومجدد ومش عارف ايه كدا ! . وطبعا من حق هؤلاء القوم المغشوشين بهذا المخلوق المنافق ، أن يرحبوا به في أمريكا ، لكن ليس لأنه مؤمن بالحرية والديمقراطية والعدالة والمساواة .. بل لأنه خسر مباراة السلطة أمام أبناءه من الحركة الإسلامية الخربة في السودان ، وكان لابد له أن يغير جلده الديكتاتوري الخواني إلى جلد ديمقراطي ، ليقول للرئيس كارتر ( أن حل مشكلة السودان وجنوب السودان لا يكون إلا عبر الديمقراطية والحرية والسلام .)
ومن حقنا نحن أن نعترض على زيارته لأمريكا على غرار رفضنا لزيارات سابقة لمسؤولين حكوميين ، كنافع علي نافع وعلي عثمان محمد طه وعمر البشير وجماعة لجنة مصلحة أراضي الأنقاذ ..الخ . ويأتي اعترضنا على زيارة شيخ المنافقين –كونه أولاً :
1/هو من دبر انقلاب عام 1989 الذي انقض على حكم التعددية الحزبية .
2/هو من أصدر الفتاوى الدينية التي أهدرت دم كل نوباوي في عام 1992 .
3/هو من صادق على الجهاد ضد الجنوبيين في الفترة من عام 1989 حتى عام 1999 .
4/الترابي مسئول مسئولية مباشرة عن انفصال جنوب السودان .
5/الترابي والإنقاذ مسئولان عن هجرة ملايين السودانيين ومعاناتهم في الخارج .
6/الترابي مسئول عن حروب دارفور والنيل الأزرق وجبال النوبة/جنوب كردفان ، بإعتباره مهندس انقلاب عام 1989 .
7/ما زال الرجل عضوا في التنظيم العالمي للخوان المسلمين .
هذا هو التأريخ المبسط جدا لهذا الشيخ الكذاب المنافق الذي يدعوه جيمي كارتر لزيارة أمريكا ويرحب به من تسبب الترابي نفسه في هجرتهم الإجبارية ..لكن أمريكا الديمقراطية والحرية والقانون تمانع مثل هذه الزيارة ، لأن الشيخ شريك أصيل في معاناة أهل السودان حتى لو ادعى أنه تاب والإنقلاب الذي قاده في عام 1989 كان خطأً جسيما .
إذا حمل هذا الشيخ الخوّاني سيفا فتأكد انه سيفا باطلاً وحاقدا ، ولا يحمل سوى افكاره الإسلامية الخربة المدمرة ، وفي نفس الوقت ومنذ زمن بعيد وكرئيس لحزب المؤتمر الشعبي يحقد على أهل الهامش والجيش الشعبي لتحرير السودان ، كما أن للرجل مواقف سلبية من الجبهة الثورية السودانية المتحدة ، ويقف ضد من يحملون المبادئ والأخلاق الثورية ، فهو إذن من فئة الإنحطاط السياسي والأخلاقي الحاقد المنتقم .
بس يا جماعة قبل ما أختم المقال دا ، بيسأل الناس اللى برحبو بزيارة الترابي للولايات المتحدة الأمريكية ، خاصة السّوادنة الأمريكان ..الزول دا مش طلع دينكم لغاية ما سيبتو ليهو البلد وجئتو أمريكا اه اه ، طيب عاوزين منو شنو تاني ؟ .
الزول دا قبل كدا يا جماعة رسل المساكين والسذج من السودانيين إلى جنوب السودان وجبال النوبة للجهاد ضد ناس الحركة الشعبية لتحرير السودان ، وبعد ان اختلف مع تلاميذه في عام 1999 ، سُئل عن مصير السودانيين الذين ماتوا في جنوب السودان وجبال النوبة بناءاً على فتواه الجهادية التي أصدرها في عام 1992 وألزم رجال الدين وأئمة المساجد بها –فأجاب قائلاً : أنا والله ما اصدرت فتوى زي دي -ههههه ، ولو في زول يقدر يثبت الكلام دا يجي يثبتو -هههههه! الناس ديل ماتو فطايس ! ما في حاجة اسمها شهداء ، ديل ماتو فطايس ايوه ماتو فطايس ، لأنهم جميعا ينتمون لوطن واحد ولا يجوز الجهاد في هذه الحالة ! .
يعني بالله يا جماعة زول أصدر فتوى عندما كان في الحكومة وقال للسذج والمهوسين ، امشوا موتوا عشان تدخلوا الجنة التي تجري من تحتها الأنهار ، والناس طبعاً تصدق الكلام دا وتمشي ساحات الفداء طمعا في الجنة ، وإذا بالعصابة الحاكمة تختلف مع بعضها البعض ليقول الترابي –بالمناسبة الناس الماتو في الجنوب مجرد فطايس مش شهداء !!.. وبرضو الناس تقول ليهو آهلا وسهلا بك في أمريكا ! آهلا وسهلا به عشان يخرب أمريكا كما خرب السودان بأحابيله وأكاذيبه وخرافاته الأساطيرية !! عالم غريب والله ؟.
والسلام...
[email protected]


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 1591

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#901407 [امريكي]
0.00/5 (0 صوت)

01-30-2014 07:38 AM
مرحب بالترابي في امريكا.


#901406 [الكرباج الحار]
0.00/5 (0 صوت)

01-30-2014 07:32 AM
لا يا ابن عم اوباما ,,خلي يزور وطبعا انت اللى معاك مفتاح امريكاوعشان كدا سموك بريش اليوف اليمى,, بالله شوف الصدف القبيحة اللى بتخلي متخلفين يغتربوا او يلخدوا لجوء فى غفلة من الزمن


#901341 [ابو خالد]
0.00/5 (0 صوت)

01-30-2014 02:15 AM
بل انت من فئة الانحطاط السياسى والمعيشى ايضا وكل من يساند الجبهة الثورية قاتلة اخواننا واهلينا فى الهامش ويظل الترابى مفكرا عالميا غصبا عنك ومن انت حتى تمنع دخولة امريكا او اى بلد انصحك اتغطى كويس بدل ما تطاول على عرابى السياسة فى بلادنا


#901257 [ابو حمدي]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2014 11:22 PM
يا بريش ليس الترابي بالشخص الذي يقابل بهذه الطريقة العاجزة المتهورة لانو من قبلك كتبت عشرات المقالات والكتب في الترابي بنفس الاسلوب لم يلتفت لها بل اعتذر الكثيرين منهم

اذا كان الترابي وهابي عبد الحي وابوزيد يبقوا ايه ابن تيمية يبدو ان معلوماتك عنه ضعيفة لاتتعدي السمعيات

الانسان دا خطير ومقنع باعتراف الفرنسيين والامريكان وقد قال محمد طه محمد احمداحد تلاميذه قبل

ان يقتل عند المفاصلة حيث وقف هو صف البشير قال محذرا ان الترابي لم يفشل في حياته قط فاحذروه

فدعونا نفهم مايدور الان داخل البلد عله يدبر في امر ونحن نتنطع

الكراهية المفرطة المندفعة يجعل الانسان ضعيفادون سلاح ويمكن العدو منه بسهولة


#901148 [ياسر الجندي]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2014 08:22 PM
(ومن حقنا نحن أن نعترض على زيارته لأمريكا على غرار رفضنا لزيارات سابقة لمسؤولين حكوميين ، كنافع علي نافع وعلي عثمان محمد طه وعمر البشير وجماعة لجنة مصلحة أراضي الأنقاذ )!!

بريشوإنتو منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#900931 [أنس]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2014 03:52 PM
تشكر على هذا المقال الرائع بالله كلم هاشم بدر الدين بتاع الكراتية يلبد ليه ويريحنا منه نهائيا ‘ كل مشاكل السودان من حروب وعنصرية وجهوية من صنيع هذا الزنديق


#900681 [وهل هذه محمدة أم مفسدة ؟؟]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2014 01:01 PM
يا أستاذ نشكرك بالنيابة عن كل المناضلين والشهداء وأمهات السكالا و....و....و.... الذين مايزالون معتقلين !!

** لكن أرجو أن لا تغضب إذا قلت ليك... الزول ده ما تمنعو زياته زي ما عملتو مع السابقين ،، خلوه يمشي،، وإن شاء الله يسوق معاه أكبر عدد من هذه المخلوقات التي تحدثت عنها ويمشو يغزو أمريكا !!

بصراحة كده أمريكا دي أصبحت تندرج في خانة الخائن .... الاول للشعب السوداني، وتمنياتنا ليها بقت ضبابية تماما كأفعالها ... خلوه يضوقم شوية من السم الذي صنعوه !!


#900531 [abu waraga]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2014 11:32 AM
وانت حارق نفسك مالك ؟ يعني إنت حريص علي مصلحة أمريكا أكتر من الامريكيين ؟ كرهك للرجل ما يخليك تهرطق .


#900418 [karkaba]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2014 10:30 AM
ياسيد بريش عليك اللة ادوة علقة قوية في الصميم تجيب خبرة


#900370 [ايدام]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2014 10:11 AM
اتق الله فيما تقول من عبارات فالمؤمن ليس بالبذي ولا اللعان ولا الطعان ( على الاقل انت سودانى خاطبنا ي اخى بعقل سودانى )


#900259 [ود اب زهانة]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2014 08:59 AM
الاخ عبد الغني
كيف اصبحتو

لم تكتمل الصورة .... يجب الربط بين الخطاب الافتراضي للبشير وبين هذه الزيارة ... هناك تحليل ما مطلوب ... إذا اردت السبب فأبحث عن...


عبدالغني بريش فيوف
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة