المقالات
السياسة
أما يكفيك يا هندى,,؟
أما يكفيك يا هندى,,؟
02-03-2014 08:06 AM


اللسان البذئ سلاح العقل العاجز..(مثل أسيوى)
قال جبير بن عبد الله : شهدت وهب بن منبه وجاءه رجل فقال : إن فلاناً يقع منك ، فقال وهب : أما وجد الشيطان أحداً يستخف به غيرك..
ماذا تُريد أيها الهندى..؟
أما يكفيك ما أنت فيه وما وصلت إليه فى غفلةٍ من زماننا هذا ..؟

ماذا تريد وقد استخف بك الشيطان وأنت تسعى للوقيعة بين رموز الدولة وهم فى شغلهم يدافعون وينافحون عن بلدٍ كامل يمتلئ بالمشاغل والهموم لا وقت لديهم للرد ولا الانشغال بمثل هذه الأحاديث السخيفة التى توردها فى زاوية أسميتها ( شهادتى لله ) فى صحيفتك التى تخشى عليها من دنس من تريد أن تُوقِع بهم وأنت تُزينها بمفردات قمة فى الاسفاف ولن يكتُبها غيرك ولو كان كاتباً لنفسه لا لغيره وما زلت تحرص على نشرها على الملأ والله سائلك يوماً عما تقول وتكتب..

ما بك وأنت تُجهد نفسك فى مقالات لا قيمة لها ربما يسخر منها من أسميتهم مناضلى الكيبورد ومن هم دونهم وفيهم من يفوقونك علماً ودراية وموهبةً فى مجال العمل الاعلامى ولن تتمكن من هزيمتهم يوماً ما مهما فعلت وكل ما أوصدت لهم باباً لديهم غيره من أبواب والعالم اليوم أوسع من أن يحتويه أمثالك مهما ارتفعت أصواتهم ..بل أنت الآن من تروج لهذه المقالات وكلما كتبت عنها ازداد عدد القراء وأنت تُلفت أنظارالناس لها بعد أن تذهب إليها أنت أولاً للمطالعة والإستمتاع بما فيها ثم تعود للكتابة والترويج عنها..
ربما نَضب معينُك أنت وقد أصبحت تقتات من مثل هذه المواقع لا العكس حسبما أدعيت وأنت تقُص وتروى للناس ما فيها مما يعنى أنك أحرص من غيرك على متابعتها ومن أين تقتات بعد ..إذ هم أقفلوها يا هذا..ولا شاغل يشغلك لفترات طالت غير المواقع وما يُكتب فيها وما كل ما يُكتب فيها بلا فائدة..

أعتز كثيراً أيها الهندى أنى أحد كتابها وروادها ولىَ فيها من الاصدقاء الكثير وكلى فخراً واعزازاً بصداقتهم رغم أنى لم أرى منهم أحداً ودونك أخى ما أكتُب وما يكتُبونه هم فى ردِهم على ما أكتب وهو متاح وسيظل ونخشى أن يسألنا الله إن خًضنا يوماً فى أعراض الناس شتماً وتوبيخاً وسباً وافتراءً وغيبةً ونميمةً وبذاءة يوم الوقوف أمامه ويوم أن تزول دنيانا هذه وبمن فيها..
ليتك مثل عبد المطلب جد رسول الله فى حكمته العميقة ..وهو يسعى لاسترجاع ماله من إبل تاركاً الكعبة وللكعبة ربٌ يحميها...
دافع عن نفسك أخى وأكتب عنها وعن ما تملك كما شئت وبكل ما تملك من وسائل ومعلومٌ لدينا ما خضته من حروبٍ سبقت وقد كانت لك فيها صولات ثم جولات لا ندرى هل خرجت منها منتصراً أم مهزوم..

دع عنك ما تدعيه من دفاع عن رموز الدولة وهم لهم ربٌ يحميهم كذلك مع مقدرتهم على حماية أنفسهم والدفاع عنها بما لديهم من وسائل..

مع قناعتنا التامة ورفضنا لكل ما يكتبه البعض وهم يتناولون عروض الناس كل الناس بشئ فيه كثيرٌ من استخفافٍ وسُخرية وهمز ولمز وهى مسئولية وأمانة فى أعناقنا..
والله المستعان..

[email protected]


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 4056

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#906210 [الصوت]
5.00/5 (1 صوت)

02-04-2014 08:07 PM
الذي فات عليك اخي الكاتب ان هذا الهندي نفسه اداة من ادوات الدولة لقمع المعارضين .... ان الذي يقوم به هو

جهد مدفوع الثمن ..وكوووولو بي تمنو .....هكذا يؤولون افتتاحية المتنبي " على قدر اهل العزم تأتي العزائم "..

اعرض عن الرجل - اخي الكاتب - انه يؤدي دوره على خشبة المسرح الهندي ...


#906025 [شاهيناز أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2014 04:59 PM
رداً مني علي الناطق الرسمي وممثل الدفاع عن الهندي عزالدين ياسر الجندي أقول لك :( لوكنت هنالك لكنت محتميةً خلف قوات الجبهة الثورية لان من يقتل ويغتصب النساء مليشيات الحكومة ) . أما حديثك عن من ذبحن وأغتصبن في أبوكرشولا لماذا تتهم قوات الجبهة الثورية بأنها فعلت ذلك ؟ وهل تمتلك أدلة ؟ وهل كنت هنالك وشاهدت بعينيك ماحدث ؟ . ولتعلم أنت وأمثالك أن كل من يحارب في صفوف الجبهة الثورية إذا ثبت انه فعل جريمة من الجرائم التي ذكرتها أو غيرها يحاسب ويعاقب علي ذلك من قبل قادته والمسئولين في الحركة وتكفي شهادة سكان مدينة أم روابة بأن قوات الجبهة الثورية لم تنهب المواطنين . والأهم أغتصبت ناشطة سياسية من قبل قوات الأمن ولم يحاسبوا وعذبت صحفية وحرق جزء من وجهها بمكواة ونجي من فعل ذلك بفعلته وكثير من الجرائم المسكوت عنها بالإضافة إلي ما فعله الجنجويد بأهل دارفور . يعني من وجهة نظرك أنت وموكلك للدفاع عنه الهندي عزالدين أن الحكومة تترك مليشياتها وقواتها الأمنية تفعل بالناس ما تشاء ولا تحاسب ففي هذه الحالة أنت هيئة دفاع مجرمة


#905287 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

02-03-2014 11:38 PM
* صدقت يا اخى، فلالله درك.
* و "دولتهم" المزعومه، على مر التاريخ، كانوا يسقطونها هم ذاتهم، بسبب جهلهم بحقائق الأشياء و التاريخ، و بإستعلائهم و فسادهم و طغيانهم.
* و السدنه -ابواق انظمة القهر و الظلم و الإستبداد- من امثال غندور و مندور و بدريه سليمان و من فى شاكلتهم من انصاف المثقفين، و مدعى العلم و المعرفه هم، فى الحقيقه، ارزقيه و منافقون و منتفعون ليس إلآ. فماذا كنت تتوقع، يا صديقى، من مرتزق فاسد، و ساقط فى ذات الأوان؟


#905057 [شاهيناز أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-03-2014 06:31 PM
الهندي عزالدين واحد من إعلاميين الإسلام السياسي الذين اساءوا للكثيرين وتلفظ بألفاظ عنصرية في أكثر من موقف ومناسبة وأشهر ماتلفظ به في قناة النيل الازرق عندما قال :( ان الحركة الشعبية قطاع الشمال قد إنتهي أمرها ) قالها بصورة عنصرية وإستفزازية تدل علي عدم إحترامه لخصومه وإحتقارهم والتقليل من شأنهم , قالها قبل أكثر من عامين ونصف ومازالت الحركة الشعبية صامدة وثابتة علي مبادئها ومواقفها أتمني أن يحذوحذوها عندما يزول هذا النظام إنشاءالله , وحتي حركات دارفور التي سخر منها سخرية عنصرية وإستهان بهاقد إخترقت مثلث حمدي بدخولها لمدينة أم روابة بشمال كردفان وهي تبعد من مدينة تندلتي نصف ساعة والتي تتبع لولاية النيل الأبيض واقرب مدينة لها كوستي قلب السودان ووسطه فلماذا لا يسيطر الهندي عزالدين علي لسانه ولايخشي علي نفسه منه فاللسان السليط يجلب لصاحبه البلاء ويكثر من أعدائه وقد يتسبب في موته


ردود على شاهيناز أحمد
United States [السر موسى] 02-04-2014 02:11 PM
يا استاذه انا عندما كتبت دعو الهندى وشأنه ليس يعنى اننى خريج جامعةالاسلام السياسى قسم الاعلام
انما قصدت عدم الاسترسال فى الملاسنات والتراشق لانهم صفوه اعلاميه جميعاً ونحن شعب سودانى مثقف ومسامح وعلينا جميعاً ان بحتمل بعضنا حتى نخرج بقضيتنا الى بر الامان .
فهذا ليس دفاعاً عن الهندى وليس هجوماً على غيره .
لانى ليس لدى لون سياسى و ليس لى دخل بالسياسه ولا حزبى انا مزارع بن مزارع ليس الا
ولا برضو المزارعيين عندهم جامعه سياسيه

United States [ياسر الجندي] 02-03-2014 11:44 PM
(وحتي حركات دارفور التي سخر منها سخرية عنصرية وإستهان بهاقد إخترقت مثلث حمدي بدخولها لمدينة أم روابة بشمال كردفان )!

يا ليتك كنت هناك في ابو كرشولا ورأيتي ثمانين فتاة وإمراة ذُبحن ذبحاً وإخريات أغتصبن إغتصاباً ياليتك لو كنت هناك أيتها الشاهينازيه !!!!!!!!!!

United States [عكرمة] 02-03-2014 08:00 PM
و العجب العجاب ملكيته التي تفوق أهل الملك باخراج عقده النفسية تجاه ( صعاليك الكي بورد ) كما يسميهم حينما ذكر في شهادته في 2010 ( انتو كم ؟ انتو منو ؟ انتو شنو ؟ بطلوا وهم .. ) واصفآ اياهم بمن يضيعون فلوسهم في السعوط الذي أولي منه شراء صحيفة !!! ( طبعآ الود حارقاه مسألة بوار صحيفته الورقية .. اضافة لتعريته و امثاله من صحفيي الفغلة بواسطة جهابذة الصحف الالكترونية .


#904942 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

02-03-2014 04:54 PM
* هل يمكن، فى يوم ما، ان يكون هذا "الهندي" -فى حكمته- مثل عبد المنطلب جد الرسول عليه افضل السلام و اتم التسليم؟ هل يعقل ذلك يا اخى زاهر؟؟ "تف من خشمك" يا صديقى، و لتدعه فهو "منتن". ثم إنك تدرك انه ليس بكاتب و ان آلت له ملكية الصحف السودانيه كلها. هو جاهل وارزقى و منتفع و دليس، لا اكثر و اقل. اما المثقفين و الكتاب و القراء الشرفاء من ابناء هذا الوطن الجريح، فيقيني انهم قد فوضوا امرهم فى هذا المنافق لله سبحانه و تعالى، فهو الحكم العدل الذى لا يظلم احدا من عباده.


#904905 [السر موسى]
0.00/5 (0 صوت)

02-03-2014 04:08 PM
دعو الهندى وشانه


ردود على السر موسى
European Union [شاهيناز أحمد] 02-03-2014 06:02 PM
إنت خريج جامعة الإسلام السياسي كلية الإعلام ولاشنو؟


#904817 [أم أبوها]
5.00/5 (2 صوت)

02-03-2014 02:00 PM
يا جماعة الخير الهندي شنو العاملين ليهو قومة و قعدة .. فقط اعملوا علي نشر مقاطعة صحيفته المجهر .. و عندها سيعود أدراجه الي نفاياته .. و كفي الله المؤمنين شر القتال .


ردود على أم أبوها
United States [د. زيفاجو] 02-03-2014 09:17 PM
صدقتي يا أم أبوها .. بس كمان عيب نسكت عليه و هو يصف أهل الراكوبة باللقطاء و المنحطين السفهاء.. و هي صفات تتملكه الا أنه كتعويض عما به من دونية و نقص .. يرمي بدائه علي الآخرين .


#904786 [S A T T Y]
5.00/5 (2 صوت)

02-03-2014 01:28 PM
و لشهادته علي الله كذبآ فقد ادعي هذا المنافق بأنه لا يطلع علي الراكوبة !!! بل يعتمد علي ما يمده به الآخرون من أخبارها !!! نسأل الله الهداية لهذا المعتوه الذي ابتلانا به الله في غفلة من الزمان رأفة بالبلاد و العباد .. و لا أجد خيرآ من وصفه عن مثل الفرنجة ( EMPTY BARELLS SOUND LOUD ) كناية عن العقول الخاوية التي تصدر ضجيجآ و غثاء من حولها ..


#904752 [أصفر الاسود]
3.00/5 (2 صوت)

02-03-2014 12:50 PM
أذا السيد / بايا يستطيع إغلاق إي صحيفة إليكترونية عليه أن يفعل وأكيد ومليون اكيد
السيد بايا لن يستطيع ونحن قرانا تلميعه لاسياده بحديثه السيد الريس والسيد النائب
أتركوه لنا سوف نقوم بارسال تلكم الصحف الاليكترونية التي لا يرغب صدورها الى بريده وصحيفته التي يكتب فيها وصاحبنا بايا لا يعلم الهكرز فأصبر صبرا جميلا


#904647 [KODI]
0.00/5 (0 صوت)

02-03-2014 11:03 AM
هو الهندى ده قايل لما يحرض على أغلاق الراكوبة الناس حتقرأ ليه ولا شنو؟ هو >اته ما عرفته إلا من خلال ظل ه>ه الراكوبه و بعدين هو ماله البشير ده كل يوم أجهزته بوروه فى كم صقر مر فى أجواء الحرطوم من الشرق للغرب و من الشمال للجنوب و عنده كتائب من المجاهدين الألكترونيين يعنى ما عارف بيكتبوا عنه شنو؟ ولا ده الإرتزاق و تملق الإنتهازيين و المؤلفة بطونهم


#904639 [اليبي]
0.00/5 (0 صوت)

02-03-2014 10:53 AM
بصراحة أنا من متابعين الراكوبة متابعة شبه يومية وممتن لها في فضح سوءات النظام بالرغم من طابعها اليساري و مع كراهيتي للهندي عزالدين الا ان الراكوبة كثيرا ما يعلق (اكرر المعلقين) فيها بعض من الناس لا تستطيع ان تصفهم الا بانهم سفلة وقليلي الادب أما وصف الراكوبة للرئيس البشير بالسفاح فلا اري في ذلك شئ لان كل من تقلد ولاية عامة معرض للنقد. هناك مقالات أيضا فيها ما يخدش الحياء ولهولاء نقول تعلمو من مدرسة الأفندي و الطيب عزالدين ،مقالات موضوعية هادئةلكن تأثيرها في الصميم اما من يستخدم الألفاظ السوقية فدليل علي خواءه وكل اناء بما فيه ينضح.


ردود على اليبي
European Union [Rebel] 02-03-2014 07:07 PM
* تانى رجعتو للتصنيف يا جداده؟ و ماذا يعيب الركوبه إذا كان "طابعها يسارى"، كما تقول؟ و بماذا يمكنك ان تعيب "اليسار"، بالأصل؟ عمرك سمعت كائنا من كان، ينعت ا"ليسار" بالفساد او اللصوصية او الإجرام او الإباده الجماعيه او الظلم او القتل او النفاق..الى آخر النعوت التى يتميز بها اولياء نعمتك المجرمين؟

* تقديرى، انه لمحدودية ثقافتك ، او لجهلك، او لقصور فى فهمك لكيفية تركيب المفردات اللغويه و معانيها، فإنك للأسف، تفضح نفسك مهما حاولت التخفى: انت امنجى ، تدافع عن النظام فى شخص هذا العاق الجاهل المنافق الأرزقى المدعو "الهندى"، و هو بالحق كذلك، و لكنك تفعل ذلك على استحياء لأنك منافق، ايضا.

* سيتم كنس "العفن" كله عما قريب، إنشاء الله.


#904597 [اسامه]
5.00/5 (1 صوت)

02-03-2014 10:20 AM
بصراحة عنوان مقالته شهادتي لله دي المفروض يغيرها ..هل حق لله ام سوف تكون كماادعت الانقاذ هي لله


ردود على اسامه
United States [ود تكتوك] 02-03-2014 07:13 PM
الكتاب يكفيك عنوانه .. فالهندي يخادع باسم الجلالة في شهادة مجروحة تعج بكل ما هو بذئ و سفيه من ساقط القول ... و كل اناء بما فيه ينضح .. و لن ينفعه استجداء الرئيس لحجب الراكوبة لدراية المشير بحال الكلب و هو يلهث ..


#904581 [د. دفع الله الشريف]
5.00/5 (1 صوت)

02-03-2014 10:05 AM
اوفيت وكفيت .. حقيقة سودان اليوم تكالبت عليه اصناف من البشر مصابة بامراض وعاهات نفسية كان لها الآثر الواضح جدا فى قعوده عن النهوض و فى تغيير سلوك مواطنبه ايضا .. انا متابع لهذا الهندى و ما يكتبه .. كل مقال يثبت بما لا يدع مجال للشك فى انه مصاب بمرض نفسى تمكن منه وسيطر عليه يعرف فى الطب النفسى بمرض الوهام ( Delusion ) و النرجسية ( Narcissism ) هى اهم اعراضه .. والنرجسى شخص مصاب بحب النفس المفرط يميز صاحبه الغرور و التعالى والشعور بالآهمية تتحول الى نهج حياتى يومى تنعكس حتى على اختيارات الفاظه و ملابسه و الطريقة التى يتحدث بها ويتعامل بها فى محيطه الشخصى والعام .. النرجسى المتغطرس دائما يسعى لنفخ الذات من خلال الآساءة وحط قدر الآخر و سبه و اهانته ... الهندى من خلال حديثه فى التلفزيون او من خلال مقالاته فى الصحف يمارس كل انواع النرجسية من نشوة , اشباع , عنف , استعلاء و شوفونية .. يقول الله فى محكم التنزيل (( و ما لهم به من علم ان يتبعون الا الظن و ان الظن لا يغنى من الحق شيئا )) .. الظن يقود الى التوهم .. الوهم يرمى صاحبه فى البعد عن الواقع و يصيبه بالم نفسى يجعله لا يحس بالآستقرار والراحة اذا لم يجد من يمجده و بعظمه !!!


#904537 [الهادي بورتسودان]
0.00/5 (0 صوت)

02-03-2014 09:29 AM
الأخ زاهر السلام عليكم ... أنت رجل مؤدب بحق . ولكن عهدنا بالهندي لا يعرف اللغة الرفيعة في التخاطب لقصور علمي ونفسي .. والغريبة إنه يدعي إنه لا يقرأ ما تكتبه الراكوبة ... وفي مقال هجومة علينا أورد تفاصيل لا نعرفها نحن المداومين عليها ... أنا أغلي غيظاَ وعلى يقين بأن الهندي يحتاج للرد بلغة يفهمها ... نرجو من الإدارة تنزيل المقال للرد عليها من قبل المعلقين


زاهر بخيت الفكى
زاهر بخيت الفكى

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة