المقالات
السياسة
السيسي .. بغترة ناصعة البياض
السيسي .. بغترة ناصعة البياض
02-08-2014 12:02 PM



الغترة الناصعة البياض .. تميزت بها دولة الكويت .. وليس حديثنا عن الغترة الكويتية .. بل ان الصحفي أحمد الجارالله . استطاع بمهنية عالية .. ان يفوز بنشر لقاء مع المشير عبدالفتاح السيسي يوضح فيه بجلاء .. رغبته فى الترشح .. حين قال :حسم الامر .
التصريح تبرم منه بعض اعلام الدولة المصرية .. كيف يحدث هذا ؟؟ جحا أولى بلحم ثوره ... احق بهذا السبق الصحفي ..
المدهش قيادة الجيش هى من سارعت بالدفاع ونفى الخبر .. وليس وزارة الاعلام .. حزب الجيش .. ليثبت السيسي هو قائد الدولة والانقلاب ..
كان رد الفعل صادما .. حيث تم مصادرة الصحف المصرية التي تناولت الخبر عن صحيفة السياسة الكويتية
تعرض السيسي باكرا الى اختبار الديمقراطية .. حيث أظهره الحدث .. أنه ولى نعمة .. وليس كما قال للشعب .. أنه هو .. من يحنو عليهم .. الاعلام اليوم يتسابق مع الاليكترون .. صحفي مخضرم سجل السبق الصحفي . .
هناك حقيقة لا يدركها اعلام السيسي وسائر بقية الدول .. أن دول الخليج تتمتع باعلام متطور مهنيا .. وحرية بطعم خاص .. تلامس أزرع الاخرين .. وتجدهم بموقع الحدث اسرع من الآخرين .. وقد تتضايق بوش الابن من تغطية الجزيرة .. فى أفغانستان والحرب على العراق .. ليس كما فعل الاعلام المصري .. حيث تناول أمهات الامراء وحياتهم .. وخريطة الدولة الصغيرة .. ودولة صغيرة اخري قدمت لهم .. الغاز ..الدواء .. والغذاء .. والبنبوني شعار احمد شفيق الانتخابي .. تماما مثل ماكان يفعل الصحفى هيكل أيام جمال عبدالناصر .. اعلام هوانم جاردن سيتى .. سواق الهانم ..
هرب الناس الى الاستماع .. الى البي بي سي .. الاخبار والمهنية
مشير جنوب الوادي .. عمر البشير .. وثب فى الهواء الطلق .. ويخبر الرئيس الامريكي الاسبق جيمى كارتر بانه سيفجر الدنيا .. واخبارا سارة تدهش .. أيضا تبرم الاعلام السوداني .. كيف يفوز كارتر بالسبق الصحفي ؟؟ تليفزيونات العالم والاحزاب والسلك الدبلوماسي اتت الى الخرطوم .. .. وجدوا البشير كجلمود صخر حطه السيل من عل .. البشير لا يستطيع .. ولا يحسن القراءة .. ..أدهش العالم .. وفى استوديو النيل الازرق .. اشتبك اعلام ال بيت البشير.. مع امين حسن عمر .. وخرج سيد الخطيب ليبلغ الناس ويقول لهم .. يا قوم .. من قال لكم ان هناك مفاجأة ..؟
المشير السيسي .. حير العالم .. جمع النجوم والرتب العسكرية من الرؤساء المدنيين فى خلال أشهر .. واحضر نجوم السيما ليكتبوا له دستورا .. وجد نفسه أنه قفز فى الهواء مثل البشير .. كيف يخلع هذة النجوم بهذة السرعة .. ويصبح مدنيا بين يوم وليلة .. وهناك وزير دفاع جديد يتمتع بسلطة ولا يستطيع أن يقيله .. اين الحزب ؟؟ أين الهرمان ؟؟ اين ماء النيل ..؟؟ هل فرقة حسب الله فى ميدان التحرير كافية .. لكي تزفه الى القصر الجمهوري .. لا بد من مراجعة الحلم .. والساعة الاوميقا .
[email protected]


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 975

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#909545 [khalid mustafa]
5.00/5 (1 صوت)

02-08-2014 01:19 PM
يا ابوالقاسم اما ان الاوان ان تترك الحديث عن السيسي ومصر لاننا بصراحة مللنا سلسلة مقالاتك التي يتصدرها دوما اسم السيسي ,,, اهل مصر ادري باحوال بلادهم وهذا شان يعنيهم ,,

نحن ندرك تحسرك علي زوال حكم الاخوان في مصر ونهايتهم الابديه التي لا مفر منها وقناعتي الشخصيه ان تنظيم الاخوان الشيطاني بداْ في مصر وسيتم واْده في مصر وهذا ما تم بالفعل وباْذن الله سيتم قبر اذيالهم في السودان وستقطع اوصال كل من انتمي لهذا التنظيم الاجرامي في السودان وسنذبحهم ذبح الشاه مثل ما فعلت اندونسيا مع منتسبي الحزب الشيوعي في تلك البلاد

كل هذا الفرفره التي يقوم بها منتسبي هذا التنظيم الاخواني في السودان من امثالك بعد السقوط المدوي للاخوان في مصر هي كفجة الروح التي تسبق الموت الزواْم وكما يقول مثلنا العامي بلو راسكم وانتظروا مقصلة الجز او القطع السريع


طه احمد أبوالقاسم
طه احمد أبوالقاسم

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة