المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
رسالة حزب المؤتمر السوداني بمدينة النهود...
رسالة حزب المؤتمر السوداني بمدينة النهود...
02-18-2014 06:42 AM

رسالة من الاستاذ/عبدالمنعم عمر ابراهيم الناطق الرسمي لحزب المؤتمرالسوداني بالخليج لشباب حزب المؤتمر السوداني بمدينة النهود...

النهود: حزب المؤتمر السوداني

شباب حزب المؤتمر السوداني بمدينة النهود : يعدّون لمؤتمر يتوقع ان يحضره اكثر من خمسمائة من الشباب .

((وطن دعا وفتى أجاب .......... بوركت يا عزم الشباب))

نحن معهم نقول: ونعلم انهم لسان أهلهم في ولاية غرب كردفان ومحلياتها المختلفة وقادة المستقبل المشرق لكردفان الغرة ام خير عم .نريد لمطالبكم أن تكون ثابتة لا تتحول ولا تتبدل وان تعبر تعبيرا حقيقيا عن أشواق وتطلعات ألمواطنين بكامل المساواة وان نعلي صوت الوطن فوق صوت القبلية أوالجهوية .
نعلنها دون مواربة : نعمل لاسقاط النظام الديكتاتوري لان إزالته تمهد الطريقة للتنمية المتوازنة كمحصلة طبيعية للحكم الديمقراطي الحر العادل الذي يشيع العدالة على ربوع الوطن وليس الوعود الكاذبة التى مارسها تجار الدين الذين مزقوا وحدة البلاد وأشعلوا الحرب على الانسان السوداني ، سفكوا دمائه الطاهرة البرية وشردوا الملايين من قراهم الآمنة .

الشباب هو الذي يدافع عن حقوق الناس ويقف في وجه النظام وحكومة الولاية ومحليات من اجل توفير الخدمات للمواطنين لانها حق وليست عطية . فالشعب هو الذي يدفع من عرقه ودمه مرتباتهم . نريد قبل ذلك طرد الظلم والظلام لنكون آمنين في أهلنا وننعم بأماسينا الكردفانية الجميلة لأنكم تستحقون أهلنا فأنتم أهل العلم والعلماء .
ان ما يتعرض له إنسان كردفان بصورة عامة وغرب كردفان على وجه الخصوص من إهمال متعمد من قبل هذا النظام وعملائه الذين يطلق عليهم حكام ولايات لا يجب السكوت عليه ولتكن مطالبتنا بالصوت العالي في توفير العلاج والتعليم المجاني كحق أصيل وان يكف أمن النظام ومليشياته الولغ في دماء وأعراض الأبرياء . ونحن نعلم بئس الحكم هو وبئس الحاكم السفاح؟ وهو يربي معه السفاحين رغم انه ينهب من ولاية كردفان الكبري كجباية وضرائب أكثر من سبعين مليار في كل سنة..

لماذا لا نوقف هذا العبث لماذا لا نوقف هذه المعاناة وأنتم الشباب الغض النضر أصحاب النخوة والقوة .. فلا تموتوا لهم فهم يريدون ذلك استنهضوا الهمم وكافحوا وناضلوا من أجل أهلكم ومن أجلكم أنتم فالحاضر والمستقبل لكم ولأبنائكم ..
أقيموا مؤتمركم وتنادوا له ليتنادى شباب السودان جميعاً ولتقولوها بصوت عال نحن شباب السودان شباب المؤتمر السوداني نعلن الثورة والتغيير فلنقيم المعارض وننفذ ما نعرض ولنعلي تراثنا ونفيرنا ونرفع علم الوطن ونصون السلام ونبني دورنا ومسارحنا ونشيد مدارسنا ونكرم الشرفاء ونكرم المرأة ونأهل الشباب وندربهم بالورش والمنتديات وننشئ منظماتنا الشبابية في كل مكان ولكل الفئات والتفاكر الدائم والوعي بالحقوق والواجبات ولنتصدى لكل قضايانا ولنغني للوطن فالوطن أجمل أغنية
ونحن شباب المؤتمر السوداني إذ نردد أن النهود تعرضت لاهمال وظلم النظام مستغلين بعض ضعاف النفوس من ابناءها الذين يسعون لتحقيق مصالحهم الضيقة على حساب المواطن ووصفناهم بالسدنة الذين يخدمون اجندة النظام الدكتاتوري العنصري .
فإننا نريد كما نبهنا ورددنا كثيراً أن نحيل محليتنا ومدينتنا إلى محلية متطورة يتمتع مواطنوها بكل الخدمات إذاً فإننا ننادي بحق الانسان في الحياة الكريمة فهذا إحدى أبسط حقوق الانسان وأحد أهم مرتكزاتنا في حزب المؤتمر السوداني وندعو الى اتخاذ العلم منهجاً لنضع الخطط الاستراتيجية وننفذها ونحدد احتياجات المنطقة والمواطنين وكيف نقدمها ..

فلنتحرك يا شباب في كل الاتجاهات لنزيل هذا الغبن والظلم ولن نقبل وعداً آخر ونحن نعلم أنه كاذب .. بل ولن ننتظرأن تأتينا وعوداً زائفة وجوفاء وسنرد على الظلم الذي يتعرض له أهلنا وتتعرض إليه منطقتنا من الآن ولن ننتظر حتى انتخاباتهم وسنسترد حقوقنا كاملة غير منقوصة ... فلتنصفوا أهلكم يا شباب طالما أن الدولة لا تنصفنا واستمدّوا من هذا الصبر القوة لأنكم طلاب حق والحق لا يُخشى فيه لومة لائم..

وهيا نودّع الإحباط .. نتسلح بالوعي لندافع عن مواطنينا بالضغط المجالس التشريعية والأجهزة التنفيذية .
فهيا نكون الشباب الذي يليق بنا ونكون الشباب الذي تستحقه النهود .. الشباب الذي يريد الثورة والتغيير شباب المؤتمر السوداني شباب السودان.

عاش شباب المؤتمر السوداني بالنهود

وعاش السودان حرّاً مستقلا
والثورة مستمرة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1152

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#919070 [الطاهر كمبور]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2014 11:27 AM
بادرة طيبة لجمع الشباب وتنويرهم لتغير الواقع المزرى بالمنطقة فقط اعيب عليكم تجاهل شريحة عريضة من ابناء المنطقة فقد كنت فى النهود العام الماضى اثناء انعقاد مؤتمر حزبكم وفؤجئت بعدم دعوة احد من حى العشر واظنك تعرف الكثافة السكانية للحى وحوجت اهله للتنوير والمشاركة فى التغير والتنمية.لكم الشكر


ردود على الطاهر كمبور
United States [الرزيقي] 02-19-2014 01:22 PM
مطلوب من الجميع الإيجابية فالمؤتمر السوداني حسب ما هو مطروح عنه غير منغلق ومفتوح لكل من يؤمن ببرنامجه فلتتحرك نحو طلب المشاركة فلا يملك أحد سلطة منعك من الانضمام طالما أنك غير منضوي تحت أي تنظيم آخر
والدعوة هذه ليست مقتصرة عليك أخي أو ابني الطاهر بل للكل أن ينضوى لأي كيان مقتنعين به وببرنامجه وقياداته سواء كان المؤتمر السوداني أو غيره وفي ذلك إثراء للتجربة الديمقراطية


#919060 [مهدي إسماعيل]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2014 11:19 AM
أرغب في المُشاركة في هذا المؤتمر.
أرجو الإفادة.

مهدي


ردود على مهدي إسماعيل
[شخلول] 02-18-2014 12:36 PM
يادكتور المؤتمر معنى بالشباب وله عندك شهادة تسنين!!فالتتاكتف كل الجهود من اجل النهود


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة