المقالات
السياسة

03-07-2014 05:40 PM


· قال البروفسير حسن مكي الخبير الإنقاذي الضليع في السياسة الإنقاذية ان الوثبات والقفزات مسموح بها فقط في الرياضة وليس في السياسة ، ونحن نقول للبرفسير ان كلامك مردود إليك والرد لم يأتي من جانبنا ولكن من جانب حكومتك التي تدافع عنها ليل نهار ، رغم انك تظهر بمظهر الناقد ولكنه يصب في خانة النقد الناعم الذي يطيل عمر المشروع الحضاري ، فهاهي الإنقاذ توثب رغم نفيك القاطع للوثب السياسي ، وجميعنا يري كيف وثبت الإنقاذ وثبات طويلة المدي لتلحق بركب المعارضة ولكنها للأسف الشديد كان وثوب مغمض العينين ويمكن ان تقع وتكسر رقبتها ، وحتى نتأكد من صحة الوثبة الإنقاذية لا نحتاج لخبير في القرن الأفريقي بقدر حوجتنا لخبير في قرن الثيران لنعرف كيفية الوثوب الرياضي والوثوب السياسي ، وكما يقول المثل ( إذا كان حبيبك تور ألبس ليه أحمر ) ..!!

· قالت رئاسة الجمهورية إن آلية الحوار الذي دعا له البشير بين الحكومة والقوى السياسية المعارضة المدنية والعسكرية ، سيعلن عنها خلال إسبوعين ، وأكدت جديتها في إجراء حوار صريح ( جداً جداً ) مع كل القوى السياسية وحاملي السلاح ومنظمات المجتمع المدني ، ونحن بدورنا لا نريد إستباق الأحداث ، وسننتظر هذه الآلية الحوارية ، ولكن علينا القول ، انه في حالة عدم إحتواء هذه الآلية ، لمسألة تهيئة الأجواء للحوار ، من إطلاق الحريات العامة ، وفتح الباب للإعلام لينقل الحقيقة ، نقول لكم ليس هناك أي داعي للإعلان عن الآلية الحوارية ، التي تريد تنفيذ ما جاء في خطاب الوثبة ، مع ملاحظة ان الخطاب الوثبوي لم نفهم منه شئ ، سوى وثبات على الهواء ، ( و زحمة في خط فاضي ) ..

· قرر البرلمان الحكومي ، إستدعاء وزير المالية بسبب الزيادة التي قررها لوقود الطائرات بنسبة 26% ، والإستدعاء طبعا كالعادة لا ليطعن في الفيل ولكنه ( إستدعاء حردان ) لكون الوزير لم يستشر البرلمان في الزيادة قبل إعلانها ، وهذا هو ديدن البرلمان ، لا بهش لا بنش ، ويخوض صراعاته الذاتية فقط ، من أجل إثبات وجوده وزيادة مخصصاته ، ويعمل بقاعدة انا أستدعى إذاً أنا موجود ، فلا الإستدعاء سيجدي ولا المستدعَى سيجدي ، فالإقتصاد منهار من كل النواحي ، ووصل لدرجة مقاطعة البنوك الخارجية لأي تعامل نقدي مع بنوك ( سياسة الوثبة ) ..!!


مع كل الود ..

صحيفة الجريدة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 719

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#935066 [لن ترتاحوا يا لصوص]
0.00/5 (0 صوت)

03-07-2014 07:16 PM
·(( قالت رئاسة الجمهورية إن آلية الحوار الذي دعا له البشير بين الحكومة والقوى السياسية المعارضة المدنية والعسكرية ، سيعلن عنها خلال إسبوعين ، وأكدت (جديتها) في إجراء حوار صريح مع كل القوى السياسية وحاملي السلاح ومنظمات المجتمع المدني )) رغم مرور حوالى 40 يوم على وثبات بشة الشهيرة الا ان يادووووووووووووووووبك رئاسة الجمهورية تقول ان (( آلية الحوار)) سيعلن عنها خلال اسبوعين ..اى انه وحسب التصريحات الرسمية ان آلية الحوار وليس الحوار سيعلن عنها بعد مرور قرابة شهرين من الوثبات !!وبعد ذلك الاستعداد للحوار وتقسيم الناس (كل الناس )الى محاورين ومتحاورين وحوارين للشيوخ وكدة بعد داك تقسيم ادوار الاحزاب والنظر فى الاحزاب الرافضة للحوار وتكليف السيدين (لتحنيس ) الاحزاب الرافضة وبعد ذلك يقوم بشة يقول خلوها بعد الخريف وتانى بعد العيد وعييييييييييييييييييييييك وبعد شوية يكون الصادق مات والترابى خرف والميرغنى تم حجزه بدار العجزة والمسنين بلندن ويعلن بشة نهاية الحوار بالاجماع السكوتى !!!وبالاضافة الى هذه المطاولات فبشة وضع ( شروط مسبقة بعدم التفكير لا فى حكومة انتقالية ولا قومية والانتخابات قااااااااااااااااااااااااااااااااااائمة فى مواعيدها !!


نورالدين عثمان
نورالدين عثمان

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة