المقالات
السياسة
شباب من اجل المعتمد واللوتري الشيكاني (6)
شباب من اجل المعتمد واللوتري الشيكاني (6)
03-13-2014 12:46 PM


***المعتمد المستبد المتغرطس يعد العدة ويخطط ويرسم لعمل عنصري كبير وخطير المستهدف بة انسان الارض الاصلي الذي يعمل علي هامش الحياة بائع متجول بدا يستنفر ضباط محليتة لحملات الازلال والاهانة لاهلنا البسطاء في اسواق مدينة الابيض عروس الرمال .
*** المستبد هو من اقحم سياسة الشللية والعنصرية في محلية شيكان ويدير ذلك العمل في الخفاء ومعة نفرا من البرجوازية وعضوية مؤتمر الرباطة المغتصب للسلطة وشرزمة من الصبيان اصحاب النفوس المريضة والعقدة النفسية الدخلاء علي ارض شيكان يطوف حولة يغنون باسمة ينظموا انفسهم من اجلة ودون اي ضمير او واعظ اخلاقي يسمون انفسهم من اجل شيكان واهل شيكان موجودين والمجتمع الشيكاني قري وحضر يسخر من الصبيا . وبهم يجد المستبد نفسة يزيد في غرورة وغرطستة متوهما بانة وجد من يحمية في ظلمة البين لاهلنا ولنا .
*** قبل ان نسرد مايدبر في الظلام لمقبل الايام القادمات من حملات وكشات ضد البسطاء من اهل الهامش الشيكاني اصحاب الارض والجلد والرأس نعود الي الوراء ونصحب معنا تاريخ قريب اسود لما جعلة شباب من اجل المعتمد مبجل في نظرهم . المعتمد المستبد جعل من نفسة امبراطورية وتكبر وتبختر ولدية حب الانا وكيف ذل بعض من الضباط الاداريين او قل اغلب الضباط الاداريين بواقع عنصري وعرقي وطريقة ابعادة للراحل المرحوم عادل عبدالله الذي انهي انتدابة بعد مكالمة تلفونية مع احد اعضاء مؤتمر الرباطة وبرجوازي وافد الي شيكان سلسلة طويلة من شاكلتها وكل المستهدفيين من ابناء شيكان واحفاد ابطال شيكان وملحمة الابيض ابان المهدية .
*** المستبد المتغرطس صاحب محلية الرقيص والهجيج كل من لم يحضر الي حفلاتة التي كانت تقام شرق قيادة الفرقة الخامسة هو منصف وتحاك وتدبر المكايد وان جاز السؤال فهل من مجيب لماذا نقل الضابط الاداري ود الضو وعثمان القاضي وناجي الاحمر وموسي يونس والامين شايب وعبدالرحمن ومولانا عبدالرحمن موسي عبدالمجيد الامام والخطيب والحافظ لكتاب الله وبكري اسماعيل ليس لسبب القصور في عمل ولا عدم الاهلية الا لعدم رغبتهم في المجيئ الي الحفلات او الجلسات او تعظيم الرجل الي درجة فوق الانسانية .
*** اصبحت محلية شيكان ملك خاص او بالاصح اقطاعية للمستبد يفعل فيها كما يشاء ووقت مايشاء وهو فوق كل القوانين والاعراف والنظم واللوائح .. ماذا يفسر تجد احد الضباط الاداريين في الدرجة الاولي وهو في ادارة بعيدة وصغيرة مثل الصالحين واخر في درجة الثامنة في ادارة كبيرة وقريبة وماذا نفسر انتداب ضابط اداري بلا تجربة ودخل للوظيفة بالشباك باقل من اسبوع ووضعة في ادارة هامة ولا دي من المدللين وحاميين ظهر المتغرطس.
*** حركة الولد المدلع بتاع شباب المعتمد عايز يهدد اهلنا ويرعبهم وقايل المعتمد بحمية والله تكون انت زول غاشي نفسك ساكت زولك المستبد دي مابقدر بحمي نفسو مننا وشايفك اليوميين دي قاعد تهدد في الغلابة ناس الكارو وقت وقفت ليك مع بتاع كارو وقلت لية يافلان شغلك دي حقارة كنت وراك وسامعك انت يا دلوعي لو داير حقارة ولا رجالة ما تستغل سلطتك للبسطاء وترهبهم من واقع مهنتك تعالي علينا جاية عشان نقد عينك وعين من صنع شباب من اجل المعتمد.
** في زول من صبيان من اجل معتمد عايز العين الحمراء كنا بنحترمك عشان اخوك ونسبك بعد دي يا اخوي الرهيف تنقد


[email protected]


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 880

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#941492 [عبد الرحيم سعيد بابكر]
0.00/5 (0 صوت)

03-13-2014 05:46 PM
ود ابكر اهينوا الفرعون الصغير..فهم يعيشون وتنموا لهم قرون في العهود الدكتاتورية دائما..نحن معكم ضد الاستبداد بخاصة على اهلنا المساكين..


عمر محمد عمر ود اب كر
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة