المقالات
السياسة
المخلوقات الفضائية - منع من النشر
المخلوقات الفضائية - منع من النشر
03-17-2014 02:23 PM

لم يتوقع أحد من ركاب الرحلة (370) على متن طائرة الخطوط الجوية الماليزية بوينغ (777) أن صعودهم إلى الطائرة لن ينتهي بهبوط ولأكثر من ثمانية أيام.
نعم إنه لغز اختفاء الطائرة الماليزية الذي حيّر خبراء الطيران في كل أنحاء العالم وجعل أكثر من (12) دولة تبحث عن الطائرة كما جعل الصين تفرغ أكثر من (8) أقمار صناعية للبحث عن إشارة لها. ولأن إشارات الرادار لم ترصد هبوطاً أو تلتقط تحطماً صارت فرضية أنها تعرضت لكارثة أو عطب غير موجودة كما أن فرضية تعرضها لعملية اختطاف على أيدي مجموعة إرهابية زالت أيضاً . لأنه وحتى اللحظة لم تتبنَّ أي مجموعة مسئولية الاختطاف ، كما لم يتقدم أي راكب بمطالب توضح أنه من قام بتغيير مسارها طلباً للجوء سياسي أو لدواع نفسية.
وأفادت آخر الأخبار أن هناك اتجاها قويا يعزو اختطافها إلى مثلث الرعب في برمودا أو أن المخلوقات الفضائية هي من قامت باختطاف الرحلة.

حيث أن هناك أكثر من (16) راكباً هواتفهم ما زالت ترن وبعضها يعطي إشارة مشغولة ومن ضمنها هاتف كابتن الطائرة.
ومن متابعتي لأخبار الطائرة شدني حديث الخبراء عن المخلوقات الفضائية وقد كنت أعتقد في البدء أنها خرافات وخزعبلات أفلام هوليود.
احترت لماذا لم تقم هذه المخلوقات الفضائية باختطاف زعمائنا وقادتنا في رحلاتهم الكثيرة التي لا تسمن ولا تغني من جوع، خاصة وأنهم يكثرون من زيارة دول شرق آسيا بل أنهم يمتلكون عقارات هناك. وأذكر أني كنت في زيارة إلى دولة ماليزيا وأقمت فترة بالعاصمة كوالا لامبور وكان مرشدنا السياحي سودانيا وبينما كان يشرح لنا معالم ماليزيا وفي أحد الشوارع بالقرب من برج (التايم اسكوير) شاهدنا فندقاً جميلاً هو في حد ذاته تحفة معمارية فسألنا عنه فأخبرنا أنه ملك لأحد قياداتنا في السودان . فضحكنا كثيراً وشر البلية ما يضحك.

المهم أنهم يسافرون ويسافرون ويسافرون ولم نسمع باختطافهم من قبل المخلوقات الفضائية أو احتجازهم في مثلث الرعب في برمودا.
ولكن ماذا سيحدث لو اختطفتهم المخلوقات الفضائية ؟؟

إني أكاد أجزم أنهم سيشرعون في تجنيدها للحركة الإسلامية والحديث عن المشروع الحضاري والنهضة المستدامة والحكومة العريضة ويحدثونها عن الاستهداف الخارجي وفك الارتباط وإعلاء القيم ويقترحون عليها التمكين والتجنيب ومشروع الأسر المنتجة وتوطين العلاج بالداخل وكل ما حاولت تلك المخلوقات أن ترفع رأسها يبدأ الحديث عن مجانية التعليم والاستعداد المبكر للخريف وجذب المستثمرين ومشروع الجزيرة وبص الوالي والزواج الجماعي والسودان سلة غذاء العالم.

بعد كده تبدأ المخلوقات الفضائية بالهتاف هي لله ... هي لله...

[email protected]


تعليقات 29 | إهداء 1 | زيارات 6205

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#947152 [الحقاني]
0.00/5 (0 صوت)

03-19-2014 02:29 PM
يا سهير دايراعم ينقلوا كلام الطير


#947097 [شمالى بيقول الحق]
0.00/5 (0 صوت)

03-19-2014 01:32 PM
بالحقيقة ان هذه العصبة . انها يمكن ان تقنع اى احد بالكذب واللف والدوران حتى ما يكون هناك عمل جمييييييييييييييييييييل لمصلحتهم الخاصة . وهى للجيب هى لجيب .


#946827 [الحقيقة المرة]
0.00/5 (0 صوت)

03-19-2014 09:55 AM
حسب ما سمعنا من أحد القادمين من هناك أن الفندق ويسمي بيت السودان وفيه صورة كبيرة جداً لصاحب الفندق وهو الرئيس البشير ...
الأخت سهير ... الرجاء تأكيد أو نفي هذه المعلومة مع تحياتي


#946788 [حالم بوطن أحلى]
0.00/5 (0 صوت)

03-19-2014 09:19 AM
الله يجازيك يا بنت الناس خليتيني أموت من الضحك


#946041 [ام هاشم]
0.00/5 (0 صوت)

03-18-2014 12:42 PM
عليك الله قولي لينا اسم صاحب الفندق منو


#946029 [abu shawarib]
0.00/5 (0 صوت)

03-18-2014 12:36 PM
هى يا بت يا سهير شعيراتك اتلمارقاهن برا الطرحة دى لو ما غيرتى طريقتك بحلقوهن ليك بموس ميتة ذى سمية هندوسة


ردود على abu shawarib
European Union [شمالى بيقول الحق] 03-19-2014 01:41 PM
هم ما حلقو شعر السودان من اكتر من 20 سنه ناس سهير بقن ما بيخافن من الحلاقه يا اخى اطمئن هن بقن مضاد حيوى للامواس ولو حلقتو لسهير ستظهر الف سهير وسهير ديل بنات عزه الما بيعرفن الخوف .
لو قلت الخوف بيوقف كان وقف المظاهرات المستمره .
لو قلت الخوف بيوقف كان وقف حركات التحرير المستمره .
لو قلت الخوف بيوقف ما كان السودان استمره .
فنحن شعب الخوف يزيده عزيمة واصرار . وكما يقول المثل الدارفورى ( المى حار ما لعب قوعونج )
لكى التحية يامن وقفتى فى كل الزمن ضد البقات اينما كانوا . وكل سنه وانتى طيبة يا مى السودانية . الله يصبرك وانتى تنظرى لابنائك وبناتك يقتلون من الظالمون الماكرون " ولكن هم يعلمون انهم " مكروا والله خير الماكرين "


#945967 [محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-18-2014 12:00 PM
عسل يا سهير


#945753 [بريش منصور]
0.00/5 (0 صوت)

03-18-2014 09:40 AM
) شاهدنا فندقاً جميلاً هو في حد ذاته تحفة معمارية فسألنا عنه فأخبرنا أنه ملك لأحد قياداتنا في السودان . فضحكنا كثيراً وشر البلية ما يضحك.

وهى لله هى لله لا للسلطة ولا للجاه ..عزيزتى / سهير كعادتك دائما متألقة ورائعة ومواكبة..

موضوع جداً رائع وهو يعتبر حدث الساعة، وقد أعجبنى جداً ذلك الفندق الجميل الذى هو لأحد قياداتنا ولا أدرى لماذا ينعقون صباحاً ومساءاً وهم يدعون المغتربين العودة للوطن والبلد فى حوجة إليهم من أجل تعميرها، أليس من الأولى أن يقوموا هم بتعمير البلد، فلماذا فندق فى ماليزيا فالسودان أحوج للعمار !!! ولكن شر البلية ما يضحك كما تفضلتى.. وهى لله هى لله.


#945398 [كرم]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2014 09:26 PM
كلام جيد


#945384 [حداثة صالح]
5.00/5 (1 صوت)

03-17-2014 09:08 PM
هم بسافرو لامن المخلوقات تكون مؤجزة بسافرو في العطلات هههههه ناس مفتحين شديد


#945382 [بت ملوك النيل]
3.00/5 (2 صوت)

03-17-2014 09:07 PM
واى أنا المكتول فى التبش

أصلى ممبوش ال إتنبش

و تانى صاد لى عرقو فتش


ردود على بت ملوك النيل
European Union [زول كده] 03-18-2014 10:18 AM
الفيك اتعرفت يا بت ملوك النيل !!


#945177 [الولايات المتحدة السودانية]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2014 05:22 PM
والله أنا ماعندى حاجة أقولها !!! لكن لازم أغز عودى معاكم ,,, براكم البكايين يعنى ..


#945142 [أبوالكجص]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2014 04:48 PM
هووووووووووووووووووي يا سهير أبعدي من عُش الدبابير أحسن تقوم تلدغك. الناس ديل فضائحهم بقت بي جلاجل بعد أن انكشف المستور وصار على قفاهم فهم ما ناقصين فضائح .


#945132 [قاعد برة السودان و الحمد لله]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2014 04:40 PM
والله انت شديدة. يقولو علي سطحي يقولو اااي حاجة


ردود على قاعد برة السودان و الحمد لله
[دجانقو] 03-17-2014 07:18 PM
سطحي يا فتحي ههههههههههها ...

يا اخوي اتقل شويه و الشلاقه و الكبكبه و السطحنه قتلت

سهير اقصد اشراقه كح كح كح ...

لكن لقيتك سطحي شديد كع كع كع


#945099 [om abd alla]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2014 04:08 PM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


#945088 [حمدالنيل]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2014 04:01 PM
ولا تنسي عزيزتي أنهم، أي الكيزان، هم من
تقسيم بلاد المخلوقات حيث اختار بعضهم الفضاء حيث لا يسمح لهم بزيارة الأرض إلا بالتهريب عبر الاطباق الطائرة، واحتكر الباقون على الارض مثلث برمودا الشهير.


#945085 [نور الدين محمد عوض]
5.00/5 (1 صوت)

03-17-2014 04:00 PM
المقال دي بالتحديد بكون عوض الجاز القام بمنعه من النشر
بس كمان المخلوقات الفضائية كيف سوف تتعامل مع الغاز المسيل للدموع الرصاص العابر للجامعات
وكيف بيرقص مع الزول البقول كلام فى قاعة الصداقة وبمشي بورسودان يقول ضدو
وكيف بتستقبل المخلوقات الفضائية خبر إنو والي الجزيرة أصابتو راجمة دبابات وما سوت ليهو شي غير شوية غيبوبة و بعديها قام واصل جهادو
:
:
صحي مراة و لآ دستة رجال
أما إذا ما كان الرجال من نوعية الصادق المهدي و محمد عثمان الميرغني
فأنتِ إذاً مرأة و لآ قطر من أشباه ديل من الرجال


#945084 [حسكنيت]
5.00/5 (1 صوت)

03-17-2014 03:58 PM
بلة الغائب قال ليكم الطائرة مخطوفة فى بلاد الجن الأحمر وأن جميع ركبها أحياء وإنه مستعد لإستعادتها إذا ما طلب منه ذلك!!!! تانى شنو ؟


#945079 [الجمبلق]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2014 03:56 PM
حلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوة


#945077 [الصادق محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2014 03:52 PM
بحق انتي رائعة ي سهير
ومخليتك نضيقة للغاية
صراحة كثيرا م اتبلحق في كتباتك
ارجو لك التوفيق دائما
بعدين انتي قايلة الاجسام الغريبة البتكلمني عنها
دي اصلن مافي - هي موجودة وقاعدة بينا
بس ما عارف السبب البخلينا م نشوفا شنو
انتي عارفا عشان نصل احساس الشوف بس
بقي 3/4 الشعب لازم اركب عدسات
والله لـــ قدام شوية ـــ انا خايف ياكلوا البشر وصفق الشجر
واعدموا الواطة اسم الشجرة
والغريبة الجماعة ديل لا بجيهم سكري ولا ضغط ولا دهون ثلاثية
ولا كلسترول - ولا عاهة ولا انشطار بالعكس كل ديل دي شعب المسكين
وفي موضوا الايام دي حايمة ف البلد
عرس ف اليخت
وامجاد تبع وزير ولا فيستو تبع رئيس
م تعرف الحكاية ذاتو ماشا على وين
وناس المرور صم بكم عمي
في حادث كان في اليومين الفاتوا في طريق التحدي سببوا تهاون
سائقي هذه السيارة وخاصة التي تبع زوجة الرئيس فاطمة خالد
قيادة باستهتار وسواقين هذه المركبات جنس لماضة مع أجدع ضابط
في المرور في الخط دااااااااااااك ----- بم ولا كلمة
بعدين ي عزيزتي انتي شفتي حاجة دا فندق واحد
وزراء وسيدات قيادين عندهم شاليهات ومنتجعات ومستشفيات وشركات وهلم جرا
بتاعت قريحتي راحت والله يكضب الشينة
وفي السودان كل امثال الدنيا قاعدة تتطبق
مثلن عندنا مثل بقول التسوي كريت ببقي في جلدا
لك التحية مجددا عزيزتي سهير واتمني ليك التوفيق دائمافي كتابتك وسعيد بما تكتبين


#945067 [طائر النار]
4.82/5 (6 صوت)

03-17-2014 03:37 PM
المشكلة لو انهم قاموا تزاوجوا مع تلك المخلوقات زواجاً جماعياً !!!ساعتها سنهتف ونردد بحق : من اين هبط هؤلاء !


ردود على طائر النار
United States [ديموقراطية] 03-17-2014 05:04 PM
ههههههههاي حلوة

United States [دقدق] 03-17-2014 04:06 PM
بالغت لكن يا طائر النار


#945050 [وحيد]
2.75/5 (5 صوت)

03-17-2014 03:24 PM
لا يوجد مخلوقات فضائية و لا شياطين تختطف هؤلاء الابالسة ... الحل الوحيد ان يختطفهم الموت ،،، و لان الكلاب طويلة الاعمار فلا مناص من ان نقوم نحن بذلك .... رصاصة في راس كل فاسد


ردود على وحيد
United States [ربش] 03-18-2014 09:20 AM
ده الكلام ياوحيد و لا بلاش ...


#945046 [kamuzu]
5.00/5 (1 صوت)

03-17-2014 03:22 PM
إني أكاد أجزم أنهم سيشرعون في تجنيدها للحركة الإسلامية والحديث عن المشروع الحضاري والنهضة المستدامة والحكومة العريضة ويحدثونها عن الاستهداف الخارجي وفك الارتباط وإعلاء القيم ويقترحون عليها التمكين والتجنيب ومشروع الأسر المنتجة وتوطين العلاج بالداخل وكل ما حاولت تلك المخلوقات أن ترفع رأسها يبدأ الحديث عن مجانية التعليم والاستعداد المبكر للخريف وجذب المستثمرين ومشروع الجزيرة وبص الوالي والزواج الجماعي والسودان سلة غذاء العالم.
وبعد ذلك ياتي دور الاندياح


#945044 [Abou asaad]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2014 03:21 PM
wallahi it is the most funny article I red


ردود على Abou asaad
European Union [Tatto] 03-19-2014 03:16 PM
Nice color

United States [محمد] 03-17-2014 05:31 PM
Wad Yaa AHMAR inta

European Union [ابو صديق] 03-17-2014 04:18 PM
and am yellow


#945032 [أبو سامي]
5.00/5 (2 صوت)

03-17-2014 03:16 PM
إنتنا سهير خيالك الخصب هذا نتاج معاناة شعبنا لكن أنا شايف إنه الجماعة ديل هم ذاتهم المخلوقات الفضائية بس قاعدين معانا في واطة الله دي عشان يطلعوا زيتنا ربنا ينتقم منهم عليكي الله ناس نافع وعلي عثمان والحاج ساطور ديل شفتي سوداني بيشبهم...


#945026 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (1 صوت)

03-17-2014 03:14 PM
وفي أحد الشوارع بالقرب من برج (التايم اسكوير) شاهدنا فندقاً جميلاً هو في حد ذاته تحفة معمارية فسألنا عنه فأخبرنا أنه ملك لأحد قياداتنا في السودان . فضحكنا كثيراً وشر البلية ما يضحك.


أ‘لاه هي الجزئية التي تسببت في منع نشر مقالك،،،


يقال ان الفندق للمتعافي وآخرون يقولون لنافع ،، يالا يا ناس ماليزيا من قراء الراكوبة المعارضين للانقاذ جيبوا لينا النجيضة الفندق ده بتاع منو بالضبط ،،،،، ليس الفندق وحده بل يقال أن مجموع الارصدة للمسئولين السودانيين في هذا البلد 12 مليار دولار ،، دولار ينطح دولار فهل القول ما كان قال صلاح كرار أم ما قال مهاتير حينما صرح بأن ارصدة المسئولين السودانيين في ماليزيا كفية ببناء بنية السودان التحتية فما كان منهم الا وان سفروه بصالة المغادرة العادية بعد ان استقبلوه بصالة كبار الزوار وكان لهم خير مثال ،،،،


#945025 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2014 03:14 PM
حلوة اوي اوي جكاية تجنيد المخلوقات دي


#945018 [دقدق]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2014 03:08 PM
هههههههههههه
هي لله هي لله


#945011 [محتار]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2014 03:03 PM
اها نسيتي الحور العين ورائحة المسك وعرس الشهيد وما لدنيا قد عملنا نحن للدين فداء


سهير عبد الرحيم
سهير عبد الرحيم

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة