المقالات
السياسة
بشة وبلة الغائب.... والطائرة المختفية
بشة وبلة الغائب.... والطائرة المختفية
03-18-2014 11:23 AM


التصريحات التى اوردتها اجهزة الاعلام حول لغز الطائرة الماليزية وادعاء الشيخ المتصوف بلة الغائب بمعرفة مكانها بعد عجزت اكثر من عشر دول عن ذلك وبكل امكاناتها المادية والعلمية البشرية والتقنية وتاريخها المعرفى من تحديد مصير الطائرة المختفية بمعرفة مكانها وانها اختطفت بواسطة الجن الاحمر وانه قادر على الوصول اليها وان جميع ركابها احياء.....وهذا كشف يبدو عظيم ولكى نطلب من العالم او الرئيس الماليزى او الصينى او الامريكى الاتصال بالبشير واستعراض ذلك باحد كرامات بلة فى اصلاح العلاقات الخارجية مع الدول العظمى بعد وصول انهيارها الى الدول الصغرى ومن ثم يطلب منه البشير وتكليفه بالمهمة فتكتسب السياسة الخارجية نصرا باستغلال احد اهم موارد شعبنا المعرفية وهى الطرق الصوفية ورجالتها الافذاذ.
ولكن قبل ان نصبح اضحوكة العالم وهذا لايحرجنا بات كثيرا فالاحتياط من ضحك الجيران وتريقتهم اخوانا المصريين بتاعين علاج الايدز بالكوفتة فنطلب استدعاء البشير لكل رجالات الطرق المقربين والذين تعودا الصدارة فى كشف العطايا السنوية وهى بملايين الدولارات وماتشملة من سيارات رباعية ومواد تموينية ورحلات حج وعمرة سنوية كبارهم وصغارهم من المتيقن بامكاناتهم استخدام عالمهم وعلمهم الفذ باستكشاف مواقع البترول والدهب والمياه بدلا" من رحلات الفناء المضنية التى اخذت من صحة واهلكت بالجوع والعطش والتوهان كثيرا من شبابنا الباحث عن مستقبل افضل بالتنجيم عن الذهب وكذلك اعفائنا من كثير من الاتصالات المكلفة ودعوة الدول والشركات الكبرى وتمنعها وتكاليف البحث المحلية العالية بمجال استكشاف النفط بكل المربعات المحددةولنقل يقيننا بامكان الشيوخ مسح البلد بثوان لمعرفة مواقع ابار البترول والغاز والمياه وتوفير الزمن وعزاب البحث العالى باستغلال شرعى للمعرفة المتاحة لهم فان نجحوا ......سنعلن للعالم تكنلوجيتنا البشرية غير السبوقة بمساعدتنا بالبحث عن الطائرة المفقودة زالا علينا الصمت.
ولعل الجانب الاهم ما اورده شيخنا الجليل حول امتداد زمن حكم ولدنا البشير الى واحد وثلاثون عاما وخمس وعشرون يوما عنده سيكفى العباد المعارضة والحكومة بعد نجاعة اختبارات التعدين بتوفير طاقتهم بخلع البشير ومالهم الى مايمليه هذا التاريخ من مؤشرات مهمة وكفى الطرفان قومة النفس وضياع الزمن فيما هو مقضى بعلم العرفة الاكيدة.
وعلى المراقبين تخيل صور اخرى لقادة تخلف البشير اذ ان المتبقى من سنوات كفيل بتجريف كل الاحزاب من جل قياداتها التاريخة وكذلك طائفتى المرغنية والختمية ولتبقى الصور محصورة بالاجيال المعاصرة لازمنة البوب ومايكل جاكسون بهلاك اخر معاصرى البيتلز من القيادات العلمانية ومن القيادات الدينية بروز قيادات موضات شيوخ البدل والكرفتات واللحى الحليقة التلفزيونية ومن اصبحت مرجعياتهم ليست المتون القديمة والكتب الصفراء بفعل التاريخ السحيق لكاتبيها ومفكريها من شيوع وعلماء القرون الوسطى .......ستكون الصورة مختلفة تماما".
[email protected]


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 3358

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#946866 [ماسورة]
1.00/5 (1 صوت)

03-19-2014 10:28 AM
تتقدم الحكومة الماليزية باسمى ايات الشكر
والتقدير للعلامة بلبل السودان بلة الغايب
بعد ان تمكنت بفضل جهوده ومعلوماته القيمة
من العثور على الطائرة فى بلاد الجن الاحمر
فى مطار (الشهيد الكلكى)
وتنظر بكثير من الفخر والتقدير للطفرة العلمية
التى يشهدها السودان فى عهد الزعيم المشير
عمر البشير قائد المشروع الحضارى ببلادنا الحبيبة.


#946457 [أبو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-18-2014 07:20 PM
To Balla the absent, you are a funny joker
Please tell me when you will attend


#946227 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-18-2014 03:16 PM
بلة ضمن لبشة موت مافي قبل التاريخ المذكور يعني بش بش موته ما بعد ال ست سنوات و25 يوم حظك يا بش بش .


#946168 [متابع]
4.00/5 (1 صوت)

03-18-2014 02:16 PM
يا جماعة ادو بلة الغائب والمغيب دا فرصة.. لانو في ناس عندها (غدرات) وتستطيع ان تحل فمثلا الحكومة حقتنا عندها ما شاء الله (غدرات) ويا ما حلت حاجاتنا وذوبتها في اللامعقول وطالما ان بله حدد مكان وجودالطائرة في بلاد الجن الاحمر اعتقد انها خطوة مهمة جداً دي الخطوة الاولى والخطوة الثانية هو ان يتم اجراء مفاوضات مع الخاطفين للطائرة من بلاد الجن الاحمر عن طريق وسييط من بلاد الجن الكلكي والجن الكلكي لن يقبل بالوساطة الا بعد اجتماع الآلية رفيعة المستوى والشئ الجميل ان الآلية العليا رفيعة المستوى حتى تجتمع قريب جدا للنظر في منح التفويض اللازم للجن الكلكي عشان يتوسط لي ناس الجن الاحمر ... طبعا المفاوضات السرية جارية بين الطرفين وسوف تنعقد المفاوضات قريبا جداً وقد تم حجز الفنادق وترتيب الوفد والصحفيين والصحفيات وكل شئ جاهز
انا شخصيا ما عندي مانع اصلا من زمان عند نية امش لبلاد الجن الاحمر التي لم ترد لا في كتاب ولا في سنة لكن مع ذلك نجرب نمش ليها احتمال نعقد صفقات مع كبار الجن ونخلق علاقات تصب في مصلحة السودان لانو بصراحة خلاص كفرنا بالبشر وبعد دا نشوف الجن الاحمر وعليك يا الله احتمال نلاقي عندهم كمان كم جنية حليوة كدا ونتزوج منهم ولا يتزوجوا منهم ويتم عقد القران في مسجد النيلين على يد الشيخ الجليل ويقول الشيخ/ لقد تم عقد القرأن على سنة الله ورسوله من جهة الزوج وعلى سنة السفلة الإفاكين من جهة الزوجة وقد اوصيت الزوجة ان تطيع زوجها في المنشط والمكره وان لا تختفي من رادار حياته
يا بله الغائب سلتك بالله شوف لك شغلة تاني وخلي الحاجات البتعمل فيها دي .. بلا جن احمر بلا جن بيجي ولا جن فضي او حرجلي وبعد شوية تقول دا جن فوشي ياي انا بحب اللون الفوشي حتى لو كان جني .


#946162 [الأبراهيمي]
4.00/5 (1 صوت)

03-18-2014 02:11 PM
وآخر نكته : بشة الغائب عن الوعى وبله الحاضر


#946031 [Atbarawi]
3.00/5 (2 صوت)

03-18-2014 12:37 PM
قال تعالى : {وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُم مِّن الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً }الإسراء85 صدق الله العظيم
تتباهى الدول ذات الحضارات المادية بما وصلت إليه من علم مادي و بأنها غزت الفضاء .. و سبرت أغوار المحيطات ولم تعد تخفى عليها خافية ، حتى أوهمونا بأن الرجل في فراشه و داخل جدران غرفته فهو ليس بمأمن من المتلصصين .. قيقابل المولى سبحانه وتعالى ذلك الصلف و الغرور .. بإختبار صغير .. طائرة معروفة المسار و مزودة بكل ما توصل إليه العلم البشري من أجهزة ملاحة .. فجأة تختفي .. يسخرون كل ما وصلوا إليه من تنقية ومعدات للبحث عنها ولكن .... فتخجل تلك الدول التي ظنت أنها عظمى و أنها تملك العلم و الكون .. و نست أن الكون كونهو أن العلم بيده سبحانه و تعالى ولم تُعطى من إلا قليلأً.
أما يا أخي العزيز من حق أي إنسان أن يدعي إنتماؤه لأي كيان كان .. و لكن ليست لمشايخنا و المتصوفة الموحدين .. الخلص و الذين يسعون جاهدين أن يقدروا الله حق قدره إدعاءات بكشف الغيب و إنما هم مسلّمون لله في إدارة كونه ..
قال تعالى : {قُل لاَّ أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَآئِنُ اللّهِ وَلا أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلا أَقُولُ لَكُمْ إِنِّي مَلَكٌ إِنْ أَتَّبِعُ إِلاَّ مَا يُوحَى إِلَيَّ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الأَعْمَى وَالْبَصِيرُ أَفَلاَ تَتَفَكَّرُونَ }الأنعام50 فما لم يختص به سبحانه و تعالى لخير البشر صلي الله عليه و سلم فهل يختص به غيره من عباده؟


#945986 [karkaba]
0.00/5 (0 صوت)

03-18-2014 12:10 PM
بلة دة لو طلع كضاب ترجو ان يقدم لمجكمة الجنايات الدولية مغ السفاح بشبش


#945977 [seek]
3.00/5 (1 صوت)

03-18-2014 12:07 PM
واحد قابل ليك دجال زي. بله. الغائب فارش حجبات في السوق فسألو عن أنواعها وأسعارها
عمكم صاحب الحجبات قال ليهو دا عرق محبه ، دا عرق الذرية والخ ودا عرق البيع
قال ليهو عرق البيع دا شنو ، قال ليهو الحجاب دا لو عندك تجارة تلبسو علي طول وبسرعة
تبيع تجارتك . صاحبي شات ليك العروق والحجبات شتتها كلها وقال ليهو يا زول أنت مستنكح
أنا شائفك فارش حجباتك دي ليك ستة شهور ولو أصلا عرق أو حجاب البيع دا نافع ما كنت بعت


#945956 [مواطن]
5.00/5 (1 صوت)

03-18-2014 11:55 AM
ولعل الجانب الاهم ما اورده شيخنا الجليل حول امتداد زمن حكم ولدنا البشير الى واحد وثلاثون عاما وخمس وعشرون يوما

ناس السلاح الحركات اقعدوا سااااااي وماتبددوا طاقت في الفاضي


سهيل احمد سعد
سهيل احمد سعد

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة