المقالات
السياسة
معتمد اناني وضابط اداري اعتصامي ..!!
معتمد اناني وضابط اداري اعتصامي ..!!
03-19-2014 11:45 AM


*** الرجل المستبد المتعالي يقف علي سدة محلية شيكان المنكوبة من وطأت حكمة وجبروتة وتأمرة علي اهلها جميعهم الا المقربون له فاصبحت محلية شيكان اقطاعية خاصتة وحاشيتة فقط الذين يطفون حولة جاعلا منه تمثالا .
*** يتمادي المستبد في غطرستة اتجاة اهلنا البسطاء والمهمشين الذين يكدحون تحت هجير شمس خط الاستواء من اجل اطفالهم تأبي النفس الغير سوية الباحثة عن العظمة والتمجيد زاتها الا ان تشبع رغبتها في تلك الكشات وافلام الاكشن وتجويع الفقراء والبسطاء من اهلنا في محلية شيكان. من باعة متجولين وستات دكوة والشاي وباعة الرصيد
*** المستبد اصبح يشكل خطر حقيقي يهدد السلام الاجتماعي والقيمي والاخلاقي للفقراء الذي يسحقهم بكشاتة وبقلبة الذي تنعدم فية الرحمة من واقع تلك الكشات والمطاردات والاضهاد والاستحمار الذي يقابل بة الضعفاء.
*** الخطورة ماثلة من قبل (البك) وطبعا البك دي لقب تركي يمنح لكل من وقف مع حكم الاتراك ضد الوطنين الشرفاء باعادة وانتاج النموذج للاستعمار التركي في مواجهة اهل الارض والدار .
***الشخصية السادية للمتغرطس وحب الاناء والمدح يضرب لنفسة سياج من قبل الصبايا حارقي البخور وضاربي الطبول من اجل المعتمد وليس من اجل شيكان انتم غرباء عنها واباءكم واجدادكم اتو اما لمعاونة الاستعمار الاجنبي او لاستغفال واستهبال اهل الارض واستغلال طيبتهم .
*** الصبيان الاقزام من اجل المعتمد لم ينطقوا بكلمة واحدة من اجل اهلنا في شيكان يقتلوا ويسحلوا ويتم مطاردتهم وكشاتهم وهم سكوت . قد انفرزت الكيمان وبانت الحقيقة وشاهد الجميع موقفكم وبكائكم من اجل المستبد في خلافة الشهير ونظمتم انفسكم وفتحت لكم قاعة اصحاب العمل لتتأمروا فيها ولن ننسي اتحاد اصحاب العمل وقيادتة وبنفتها قبل يوم السبت القادم عشان لحمنا مر جدا ما بتاكل فهمت يارئيس الاتحاد العمل البراجوزي عشان انت باريت الجداد وحقق راح معنا والله .
*** المستبد المتغرطس كل ماتشرق الشمس يعيد ولو جزء يسير من تاريخ مدون اسود علي اهلنا وبلادنا ويعيدينا لذلك الماضي البهيم التركية المعلونة فالنتأمل لمسيرة الرجل من حل معتمدا الي يومنا هذا خلافات مشهودة مع من كل لم يقل لة نعم او يحضر الهجيج الليلي في المنتزة الذي اقامة امام قيادة الهجانة او من يدلي برائية بصراحة فهو يريد ان يكون الضباط الادارين وموظفي المحلية لا يرون الا ما يري المستبد المتغرطس ويهديهم الي سبيلا الرشاد سوف نستعرضها في مقالات من خلافة مع الضابط الاداري ود الضوء الا انهاء انتداب بكري اسماعيل من المحلية .
*** سجل حافل من(......) وياتي الرجل الاعتصامي احد المؤسسين لشباب من اجل المعتمد يصبح ضابط اداري بقدر قادر في عهد(البكوية ) الحديثة ويمشي ذلك الاعتصامي مختالا متلذذ بتلك المطاردات التي تسند الية من المستبد المتغرطس وهو المقرب الية دون اي خبرات ولا دراية كل الامر انو الرجل كان واقف مع المستبد وممهد لاعتصام ومعة الفتيان من اجل المعتمد واصبح اعتصامي وغير وظيفتة واظنة بنشد تغير العلم والنشيد .
*** وهو احد امثلة شباب المعتمد وقت سالنا يوم الحارة بقت في الهشاب وام قرين وفرتنقول ماشفناكم قالوا انحن جينا دفنا معاكم في المقابر ..هههههه المقابر انشاء الله يدفنكم فيها بدون صلاة ولا غسل جنا...
*** الزول المقرب الاعتصامي وشباب من اجل المعتمد الزول كان رعي بقيدوا احسن لية ارواحنا ودماءنا رخيصة من اجل كرامة اهلنا وارضنا.
**** السيارة البوكس التي تحمل لوحة منظمة دولية سيادية شاركت في الكشات ومطاردة الفقراء والمهمشين سوف نكتب عنها بصورة ورقم اللوحة ولان المنظمة السيادية في ميثاقها هي حماية الشعوب من التهميش والاقصاء ونبذ العنصرية وكل ما يحض الكرامة وتفاجيئ الجميع ان عربتهم تعمل مع متشبع وتخصص علي كبت الحرية والتعامل مع الاقصائي السادي ضد الفقراء وتعمل مع من يميز بين الناس تميز سلبي بالعرق والجهة .

[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1379

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#947165 [عبد الرحيم سعيد بابكر]
5.00/5 (1 صوت)

03-19-2014 02:42 PM
غير العادي..والعادي

..مرفعينية المعتمد..

(أ‌) غير عادي أن تكون ستات الشاهي..الورنيشاب..ناس الطبالي..الفارشين الأرض بترطيبها بالخيش المرشوش..وبناء ترتوارات ترابية لبيع بعض خدار..وبعض لغاويس..وبعض منتجات محلية ومستوردة متل العرديب..والصمغ..والماجي "الرزية"..وسريويلات الشفع..وبصل مكادة الصيني..أن تكون تلك الفئات هدفا سهلا للمعتمد..يطلق عليهم من يكشحون "الدواهي" دي كلها ويخربونها..أو يسلبونها مؤقتا قبل ان تعاد "دلالتها"..او يفك اصحابُها "اسرها" سرا..
تجار السوق زمااااان..لايشكون ان الطبالي او الفراشين يضايقونهم..ولا يصفونهم بانهم دموع في خد السوق..بل يعينونهم..
كلام اجهزة المعتمد في شيكان عن "منظر" روض السوق البديع..محض هراء..ويتم امتطاء القوانين المحلية لزيادة إذلال الناس ومهانتهم..وإن الاسباب "الحقيقية" لا تُقال ولا تُعلن..!!
(ب‌) العادي..لاتوجد بدائل..إذن يتم تنظيم السوق..بحيث يستوعب الجميع ويحتفظ "بسماحته" المدعاة..والعادي ان التشغيل مسئولية الحكومة..وهي السبب المباشر الذي افقر هذه الفئات ومسكنها..ليس فقط تحمل الناس بان لا بدائل حكومية..بل أن الوظائف الدستورية و"البعزقة" تقاسم الفقراء والمغلوبين هؤلاء "نبقة" ما يجنون تحت الهجير والعرق والكُتكُري وصقط الشولة..
ونحن نرفض اذلال أهلنا بتلك الصور المتوحشة المرفعينية..تغيّر كبار ناس السوق إلى ناس المؤتمر الوطني..والحركات الإسلاموية والمركز "الدشعين"..فإذا بمعاناة شعبنا تزداد في شيكان وغيرها ويبتعد قاعها غورا..وامتهن الناس ما هو متوفر من "فرصة"..لماذا تشوون عليهم هذه "الفرصاي" كمان..
ديباجة الحديس: أماني النبض القديم..كماجذور شدر السلعلع البري لا تموت..ويُنبتها الدعاش..

شكرن اخي ود ابكر..

[عبد الرحيم سعيد بابكر]

#947024 [ود صالح]
5.00/5 (1 صوت)

03-19-2014 12:28 PM
وما المعتمد إلّا من غزيّة إن غزت غزى وإن ترشد غزّيّة يرشد. فإلى متى تظلّ العين في الفيل والطعن في المعتمد؟؟!!!!!!!.

سمّوا الأشياء باسمائها وأدعوهم لآبائهم يرحمكم الله.

[ود صالح]

عمر محمد عمر ود اب كر
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة