المقالات
منوعات
السلطان الكاردينال
السلطان الكاردينال
12-14-2015 10:14 PM


- كنا نعيب علي المريخ هيمنة الرئيس السابق جمال الوالي علي كل الامور بالنادي فالرجل كان يفعل ما يريد ويترك التصريحات والجعجعة وفلاشات الكاميرات لهمد وبقية الكورال الأحمر وها هو رئيس الهلال الكاردينال يسير علي نفس الخطى ويبدو انهما يطبقان حرفيا مقولة من يملك ( المال ) هو صاحب القرار والبقية عبارة عن شوية ( عمال ) ولا نقول ( عيال ) يأتمرون بأمر (السلطان) وكل الشواهد والأدلة والبراهين تقول ان الهلال اصبح ( سلطنة ) يمتلكها ( السلطان الكاردينال ) فقبل ايام أعاد (السلطان) الكاردينال مرض (السرطان) الي جسد الهلال بعد ان تعافى منه بدعوات البسطاء من شعب الهلال هذا الشعب الوفي الذي لم يقدره ولم يحترمه (العائد) عندما تدثر بشعار الوصيف ضاربا كل الرجاءات والتوسلات عرض (الحائط) ..!!
- خرج هيثم من القلوب في تلك اللحظة التي دخل فيها كشف الوصيف ولا نقول ان هيثم قد تبول في تاريخه كما قال رئيس الهلال الأسبق صلاح ادريس ولكن نقول ان هيثم قد شطب تاريخه بجرة القلم الذي وقع به في كشف الوصيف ولحظتها استلم تأشيرة خروجه من قلوب الأهلة الموجوعين دون عودة *..!!
- هل اعتذر هيثم للهلال وجماهيره ..؟؟!
- *حتى لو اعتذر وتاب وسف (التراب) هل يكون الثمن عودته مساعدا للمدرب ؟؟!!
- لا أيها السلطان الهمام اشرف الكاردينال فالهلال اكبر منك ومن هيثم .. الهلال مؤسسة تربوية وصرح للديمقراطية قبل ان يكون (إقطاعية كاردينالية) فهل تمت مشورة شعب الهلال بشان عودة (الخائن) ..!! أتحداك أيها السلطان الكاردينال ان تجري (استبيان) عنوانه هل تؤيد عودة هيثم للهلال حتى لو بالصحيفة التي تساندك وتدافع عن جميع قراراتك وسترى النتيجة بنفسك ..!! وهل تعلم انك قد فقدت اغلبية من كان يقف معك بهذا القرار ( المعيب ) والغريب ..؟؟!! وهل تعلم انك أفرحت اهل العرضة جنوب بهذا القرار (المهبب) ..؟؟!! وقد صدق الاعلام السالب عندما قال انك تقدم لهم الخدمات والهبات اكثر من رئيس ناديهم ..!!*
- هل صدر قرار تعيين هيثم مساعدا لمدرب الهلال برفمان ( كاردينالي ) باشارة من ( المنسق الاعلامي ) ام هو قرار لمجلس الادارة تم بالاتفاق والاجماع ...؟؟!!
- اذا تم تغييب مجلس الادارة وعدم اشراكه في اصدار القرارات وخاصة هذا القرار الخطير فهذه مصيبة واذا وافق اعضاء مجلس الادارة علي هذا القرار الذي صدر دون علمهم وبصموا عليه فالمصيبة اكبر ..!!!
- هل اصبح مجلس ادارة اكبر نادي بالبلاد مجلس الرجل الواحد يسرح ويمرح ويفعل مايريد ..!!
- السلطان الكاردينال عاشق الصور والكاميرات اخر صورة نشرت له بالأمس مع لاعب المريخ شيبون وربما يظهر لنا الرجل قريبا في صورة مع مشجع المريخ المنسلخ من الهلال ( لب ) بحجة نجاحه في عودته لتشجيع الهلال كما أعاد ( هيثم )...!!
- كلو وارد مع شطحات السلطان الكاردينال ..!!
-*شهر العسل بين الكاردينال وهيثم لن يدوم طويلا وسوف تبدأ الخلافات من معسكر سوسة وبعدها ( تولع ) النيران عند بداية الموسم وأثناء المباريات ..!!
- اشفق علي كاريكا وبشة وبقية الذين زاملوا مساعد المدرب في الملاعب فقد حان وقت الجرد والحساب و( العقاب ) وأشفق اكثر علي الشباب وليد علاء الدين واطهر الطاهر والبقية من الزهور التي تفتحت وأينعت بعد ان ( سيطر ) عليها العطش والجفاف ..!
- الهلال مقبل علي شتاء ( ساخن ) ..!!
- الاستقرار فارق الهلال بمجرد اصدار هذا القرار ..!!
- الانقسام دب في اوصال جماهير الهلال وسوف يزداد في المباريات فهناك فئة سوف تهتف للهلال الكيان وفئة اخرى سوف تهتف لهيثم مساعد المدرب مما ينعكس علي اداء اللاعبين داخل الملعب ..!!
- الكاردينال أعاد ( العكننة ) للهلال ..!!
- اولى بوادرالخلافات والمشاكل بدأت حول حوار صحيفة الجوهرة مع ( سيطرة ) فقد نفت بعض المواقع الهلالية الجزئية التي قال فيها ان التوقيع للمريخ غلطة عمره ..!! وهل هذا التصريح يستوجب الأسف والاعتذار ..؟؟!!*
- هيثم الذي لم يعتذر للهلال وجماهيره كيف يعتذر للمريخ لمجرد عبارة عادية لا تحمل إساءة او تجريح ..؟؟!!
- قبل ان يعتذر هيثم لجماهير الهلال قاطبة عليه ان يعتذر لتلك الجماهير التي اعتصمت بالنادي ايام وليال من اجله ولتلك الجماهير التي ذرفت الدموع امام الاتحاد العام عشية توقيعه للوصيف ولتلك الجماهير المغبونة من شدة فرحه عندما ساهم مع الوصيف في فوزه بكاس الدوري الممتاز وهو ( ينطط) ويؤشر علي النجمة التي علي صدره نكاية في تلك الجماهير التي حملته في حدقات العيون طوال مسيرته في الهلال وأعطته من الحب والدعم والمساندة ما لم تعطه لأي لاعب اخر في تاريخ الهلال ..!!*
- هيثم قابل الوفاء بالجحود والنكران والانتقام ولم يترك لجماهير الهلال *مساحة للتعاطف معه ..!!
- السلطان الكاردينال امسك بعود الثقاب واشعل النار تجاه ( جوهرته ) ويومها لن يطال الا ( الرماد ) ..!!
- ( الرماد ) الكال حماد ..!!
- وحماد هو جمهور الهلال ..!!
- وقوفنا مع الكاردينال ليس معناه موافقتنا علي أخطأه و( طبزاته ) ..!!!
- الكاردينال شال صباعو و( طبز ) عينو ..!!
-*
[email protected]


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 28266

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




عبد المنعم هلال
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة