المقالات
السياسة
منبر ابناء الجزيرة والقفز فوق الاسوار الشائكة 5-3
منبر ابناء الجزيرة والقفز فوق الاسوار الشائكة 5-3
03-31-2014 03:45 PM

ماذا يريد هولا الطغاة من ولاية الجزيرة .
لم يكتفي حكام ولاية الجزيرة بالدمار الذي أصاب الولاية من أدناها الى أقصاها والفقر والإمراض المستعصية وهجرة أبناء الجزيرة داخل وخارج السودان . وما الذي يدور داخل أروقة الولاية ودواوين حكمها ؟؟ ماذا يريد المنافقون من اهل الجزيرة ؟؟ المخطط الخطير الذي ينفذه والي الجزيرة المدعو الزبير بشير والي المركز وليست والي الجزيرة كبير هذا الرجل لايقرب اليه الا الفاسدون ولا يسمح لمن بقيت فيه زمة وأراد الإصلاح ان يكون على وحدة ادارية ناهيك عن محلية رجل يسيطر ويقرر لوحده في اكبر ولايات السودان وأهمها هل أوعز إليه حكام الخرطوم بتدمير الجزيرة أرضا وإنسانا ماذا تبقى للجزيرة بعد ان دمروا مشروعها وسرقوه ورحلوا معداته الى مناطق أخرى تحت بصر هذا المدعو الزبير ماذا يريد الزبير من الجزيرة بعد الدمار والخراب . ما هو رأي المركز فيما يدور في الجزيرة الآن مع ثقتنا التامة انهم مبسوطين وموافقين على كل ما يدور في الجزيرة أليس الزبير تابع من أتباعهم ينفذ سياستهم آما إنسان الجزيرة فليمت بالفقر والسلطانات والفشل الكلوي وسوء الخدمات . يسعى هذا الوالي الفاشل الى إشعال الفتنة بين اهل الجزيرة . سمعنا ان قيادات من الحزب الفاشل المسمى وطني بمحلية الكاملين تطالب بالانضمام للخرطوم والان الوالي الفاشل يقسم محلية المناقل الذي يعاني إنسانها الأمرين الى محليتين ليجعل من 24 القرشي محلية منفصلة وذلك لمطالبة المدعو دكتور الحارث بها ليخدم أهل المنطقة كما يدعي أليس هذا زيادة عبء على المواطن الغلبان في المناقل.. مخصصات محلية جديدة وحاشية جديدة اما كان الأولى بمال تأسيس محلية جديدة مستشفي المناقل للنساء والتوليد التي ان دخلتها معافى لخرجت منها مريضا . وياتي هذا الوالي الفاشل بالمدعو احمد الشايقي وهو مطرود من ام القرى وعليه ملفات فساد وسوء خدمة بالمحلية وزيرا بمركزية الولاية وكذلك معتمد الكاملين وزيرا مركزيا بالولاية بعد ان رفضه اهل الكاملين ونتسال ماهو السبب الذي يجعله يتمسك بمعتمد جنوب الجزيرة الذي طالب مجلسها المسمى تشريعي بإبعاده منذ أكثر من سنة وما الذي يجعل وزير المالية صاحب المؤهل الفريد في العالم ( اخو شهيد ) ان يظل وزيرا للمالية بعد شبهات الفساد حول وزارته وأشهرها بيعه غابة ام بارونة . حرب كراسي السلطة في ولاية الجزيرة بين الفاسدين والمنافقين من الطرفين جماعة الوالي ومن هم ضده مع قناعتنا ان لا خير في هذا وذاك فكلهم تربو على الفساد والنفاق وتمسكهم بكراسي الحكم ماهو الا مزيدا من الدمار والخراب للجزيرة . ماذا ينتظر اهلنا في الجزيرة مشروعنا قتل وخرب ودمر بفعل فاعل انسان تشرد ومن تبقى في الولاية تناولته الامراض الفتاكة . إن تقفوا ضد هولا المجرمين والله لن تجدوا بعد اليوم ارضا تسيرون عليها وتدفنون موتاكم فيها .
نحن في منبر ابناء الجزيرة نرفض كل ماتقوم به حكومة المدعو الزبير من تقسيم وتشتيت لانسان الجزيرة الذي قدم للسودان مالم تقدمه كل ولايات السودان مجتمعة ارضه احتضن كل السودانين دون تمييز 75 عاما يعيشون في تراحم وتوادد لم نسمع ان في الجزيرة قبيلة او عنصرية . وستعود الجزيرة رغما عن الزبير وزمرته الفاشلة الفاسدة الى سابق عهدها خضرة ونماء . من يحكمون الجزيرة لايعلمون عنها شي ولايدرون ان انسان الجزيرة قد علم ألاعيبهم وفشلهم وفسادهم ونفاقهم . اهلي وعشيرتي في الجزيرة زمن السكوت قد ولى الى غير رجعة ومن يسكت عن حقه لن ينال الا مزيدا من التجاهل والنسيان والفقر والمرض لان الذي يحكمكم الان ليست في بدنه ذرة من الإيمان ليخاف من الله تعالى ان يحاسبه على اهمالكم . وحدوا صفوفكم فالجزيرة تحتاجكم في الكاملين وفي ام القرى وفي دار المناضل ودحبوبه تحتاجكم في ودمدني عاصمة النضال تحتاجكم في العزازي و24 القرشي والمناقل وجنوب الجزيرة تحتاجكم الجزيرة في كل قرية من قراها وفي كل فريق من فرقانها . احذروا فتنة هذا الوالي . الذين يريد ان يزرع بينكم العداوة والبغضاء ليظل هو ومنافقيه حكاما عليكم وان قامت الفتنة ستقضي على ماتبقى من جزيرتكم وسيرحل هذا المدعو الزبير ليلحق بأسرته في الخرطوم ويترككم وبذلك يكون قد انتهى دوره فالحذر ثم الحذر ان نحقق لهم ما يخططون له ( فالنار من مستصغر الشرر )
رسالتنا الأخيرة لهذا الوالي الفاشل وزمرته الفاسدة التي يقربها اليه كلما رفضها اهل الجزيرة ان الذي تفعلونه ألان في الجزيرة من تشتيت وتفرقة لأهلها لن ننساه وستحاسبون عليه عاجلا ام اجلا وتذهب انت وزمرتك الى مزبلة التاريخ .
عبد الناصر يعقوب احمد
سكرتير المهجر والعلاقات الخارجية
منبر أبناء الجزيرة
[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 737

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#961661 [motaz al.sr]
1.00/5 (1 صوت)

04-03-2014 04:14 AM
تسلم اﻻخ عبدالناصر
واللهم ارحم مشروع الجزيره اللهم انتقم منهم يارب كل من ظلم مشروع الجزيرة

[motaz al.sr]

#959479 [الصادق]
3.00/5 (2 صوت)

04-01-2014 07:52 AM
رحم الله الجزيرة لانها ما متوحدة هذا جزاء الفرقة

[الصادق]

#959278 [kasir]
3.00/5 (2 صوت)

03-31-2014 10:21 PM
اخ عبد الناصر سكرا لك في طرحك وسردك المرتب عن ولاية الجزيرة... وللاسف الجزيرة اصبحت خالية من اللذين يقفون ضد الطغاه الفاسدين اللذين تمكنو وقضو علي انسان الجزيرة وتسببو في المزص والفقر لانسان الجزيرة..الجزيرة.التي كانت وقتها سلة غذاء العالم اجمع..ان هولائي الطغاه لم يجدو ما يتصدي لهم او يدافع عن الجزيرة وانسان الجزيرة... لان سياسة التمكين استشرت وتمكنت حقيقة بعد ان تاكدو من كل اصحاب الراي الناصح والفكر الواسع والصادقين ابعدو تماما سواء بالابعاد او الفصل او اللذين هاجرو وتركو لهم المجال ليفعلو مايشاءؤؤن...ونسو حتي مالك الملك اللذي يمهل ولايهمل...نسو ان هنالك خالق ورب كريم ولطيف بعباده.....طغو فسادا ماليا واخلاقيا واداريا. نسال الله تعالي ان ينتغم منهم وياخذ هم اخذ عزيز مقتدر وان يخسف بهم الارض ويرميهم بحجارة كحجارة اصحاب الفيل..وهي دعوات المظلومين من اهلنا ا...والله من ورااء القصد... كاسر..دمام....

[kasir]

#959005 [خالد قدورة]
3.00/5 (2 صوت)

03-31-2014 04:22 PM
سلمت أخى عبد الناصر ,,, والله أنها الفتنة بعينها ,, ولما أستعصى أنسان الجزيرة على التركيع تفتقت أذهانهم الجهنمية الآثمة المدربة على الخراب والتشتيت والخراب على هذه الالاعيب التى قصدها زرع الفتنة بين أهل الجزيرة لتصير كما دارفوووور الحبيبة ,, قولوا معى الا لعنة الله على الظالمين ,, أن الله لا يصلح عمل المفسدين ,, عشمنا فى الله أن يبطل تدابيرهم ويجعلها فى نحورهم يا رب أنك جواد كريم

[خالد قدورة]

عبد الناصر يعقوب احمد
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة