المقالات
السياسة
المسكوت عنه في حزب الأمة 10
المسكوت عنه في حزب الأمة 10
04-02-2014 12:23 PM


ألا ترون معي تناقضاً مركباً في تصرفات الإمام الصادق؟ يجتمع مع مصطفي عثمان إسماعيل بانتظام ، ويتوالى مع غندور ، والحاج آدم ، ونافع ، وعمر البشير ،وأيديهم ملوّثة بما أرتكبوه في حق المواطن والوطن ،وفي حق جماهير الحزب التي تقتل وتقصف صباحا ومساء ، ولا يجد في ذلك حرجاً. إننا نرى الإجتماع مع آدم مادبو وبكري عديل ، وصلاح إبراهيم أحمد ، ومولانا حامد محمد حامد ، وغيرهم من قيادة الحزب التي همشها الأخ الحبيب الإمام لأهمّ من إجتماعاته مع زمرة الإنقاذيين التي لا تسمن ولا تغني من جوع. إن الإجتماع مع هؤلاء القادة والأمانة العامة للحزب يجعل الجميع على معرفة بالعقبات ، والصعوبات التي تواجه الحزب، ويعملون كيد واحدة لتخطيها وحلِّها .
ونرى أن جلوس الأخ الحبيب الإمام والقيادات مع الشباب والكوادر لمحاورتهم مباشرة وبدون حجاب للتعرُّف على مشكلاتهم والعقبات التي تعترض عملهم لهو أجدى وأنفع للحزب والكيان والوطن من الإجتماع مع قادة الإنقاذ قاطبة.

لكن المشكلة تكمن في أن الحبيب الإمام يطلب الجميع تحت رايته بشروطه هو وقد قال ذات مرّة أنه هو شايل الحزب!! وهذا كلام خطير!! فماذا يعني الإمام؟ فهل بتحمله نفقات الحزب يصبح الحزب ملكاً له ولأبنائه وأصهاره أم ماذا يعني؟ نريد من الأخ الحبيب الإمام أن يعلم أن حزب الأمة شركة مساهمة عامة أسسها أجدادنا بعرقهم ودمهم مع الإمام عبد الرحمن المهدي. وكنا نعدّها شركة خاسرة ذاك الزمان ولكن من العام 1986 وجدناها شركة رابحة ولديها اسهم لا تنخفض قيمتها في بورصة السياسة ولهذا من الغباء أن نتركها له ومن حوله ليعيثوا فيها بحق إلاهي لم يمنحه لهم أحد.

لا يملك أحد الحق في فصل أي عضو من حزب الأمة لأننا متساوون في الحقوق والواجبات. وتقديم أحد ليتولى منصباً في الحزب لا يعني أنه يملك كارت بلانش ليفعل ما يريد في الحزب ما يريد. ولكي يكون كلامنا مؤسساً نبدأ بالدار التي يمتلكها الحزب. هذه الدار دفع المغتربون فيها 50% من قيمتها وأكمل المرحوم الأخ صلاح الصديق الباقي. وهذا يعني أن الدار ليست ملكاً لورثة المرحوم صلاح بكاملها. وكون أن الإمام دفع لورثة المرحوم صلاح نصيبهم فلا يعني هذا أنه هو الوريث الشرعي لما دفعه المغتربون! يقول المثل (إتحاسبوا تجار وأكلوا أخوان). و(الحساب ولد). فإذا دعى الداع فسوف نطالب بحسابات مراجعة لحزب الأمة من العام 1985 وحتى نهاية الحكومة الديمقراطية في 30 يونيو 1989. نريد معرفة مصادر الدخل، من أين أتى الدخل وكيف صُرِف ولمن صُرِف؟ فلو وصلت الحزب أي تبرعات من أي جهة داخلية كانت أو خارجية فهي ملك للحزب وليس لرئيس الحزب ولكن لا نسأله عما وصله من هدايا خاصة به. فإن أدخلها في مصاريف الحزب فهذا كرم منه ولا يحق له المطالبة به أو الإدعاء أنه شايل الحزب.
ويجب ألا ننسى ما قاله مبارك المهدي أن حكومة الإنقاذ دفعت مليون دولار للمرحومة السيدة سارة الفاضل حرم السيد الإمام مقابل قيمة عربات الحزب التي صادرتها الإنقاذ عند قيامها. والمعروف أن العربات لم يتم شراءها من حر مال الأخ الإمام، بل من أموال الحزب التي وصلته من جهات معروفة لدى الإمام ولدينا كذلك. فهي دخلت في مصاريف الحزب الذي قال الإمام أنّه شايله!! فكيف يكون هذا الشيل والحزب له قوة مالية معروفة؟


ولا يفوتنا أن نعرف مصادر دخل العمل السِّرِّي خلال الفترة التي سبقت قيام الإنتفاضة. كيف تمّ تمويله ومن أين جاء التمويل؟ وهل للتمويل تبعات أوفينا بها كحزب أم فشلنا في الإلتزام بما وعدنا به؟ نواصل بقدرة الله. (العوج راي والعديل راي)

كباشي النور الصافي
لندن - بريطانيا

[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1062

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#961501 [نص صديري]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-2014 11:12 PM
اليس من مصلحة حزب اللمة تنظيف حظيرته من المتعاونيين مع امن الانقاذ!!! والذين يعقدون الصفقات المشبوهة في السفارات؟؟
شن عرفك بالعوج؟

[نص صديري]

#961283 [aboahmed]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-2014 06:38 PM
اها حتى احمد بابكر نهار قال نفس الشيئ قال اتحدى واحد جاب رطل سكر للضيوف من حزب الامة يعنى هو شايل الحزب طبعا عوض خسائره هو الممثل الاول لحزبه فى كل التشكيلات الوزارية وصاحبو ادم هرى الممثل الوحيدلحزب نهار على مستوى شمال دار فور

[aboahmed]

#960885 [Hassan Ali]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-2014 01:44 PM
"إننا نرى الإجتماع مع آدم مادبو وبكري عديل ، وصلاح إبراهيم أحمد ، ومولانا حامد محمد حامد ، وغيرهم من قيادة الحزب التي همشها الأخ الحبيب الإمام لأهمّ من إجتماعاته مع زمرة الإنقاذيين التي لا تسمن ولا تغني من جوع"

You have said it all Cantona, but as long as the aforementioned companions of Sadig El Mahdi don't pay him a Penny, he will continue to marginalize them. El sadig is clearing the road for his son Shawish Abdel Rahman Elsadig. Sadig will listen to whoever pays him more.

[Hassan Ali]

#960860 [إبن السودان البار ***]
5.00/5 (1 صوت)

04-02-2014 01:23 PM
الأستاذ كباشي النور الصافي المحترم
لندن - بريطانيا
أراك تعيش في لندن بلد ديمقراطية ويستمنستر الشهيرة وبها ال3 أحزاب الديمقراطية ؟؟ وهي أحزاب بمعني كلمة حزب ؟؟؟ وأنت ولا تعرف ماذا تعني كلمة حزب حتي الآن وتسمي طائفة الأنصار المملوكة حصرياً لعائلة آل المهدي المقدسين حزب يا راجل حرام عليك ذبحت كلمة حزب ومعناها ؟؟؟ فلنسألك هل يمكن لحزب ديمقراطي أن يكون مملوكاَ لعائلة محددة ورب هذه العائلة رئيس الحزب المقدس بالوراثة وهو الآمر الناهي وما علي عبيده الا الركوع وبوس يده وقول سمعاً وطاعاً ياسيدي !!! وكل من يعترضه أو ينتقده أو يصححه فهو زنديق خارج عن الملة يبعد فوراً إن لم ينكل به ؟؟؟ فاذا الي الآن لا تعرف معني كلمة حزب وتصف الطائفة الدينية بأنها حزب فأعتقد إن هنالك سبب قوي يمنعك من التعمق والتفكير في كلمة حزب وماذا تعني!!! فمن العبس محاولة إقناعك ؟؟؟ وللأسف الشديد هنالك الكثيرين الذين ينهجون نهجك ويسموا الطوائف الدينية المملوكة حصرياً للأسر الدينية أي أسرة المهدي وأسرة الميرغني الذين صنعهم وقواهم الإستعمار الله لا بارك فيهم لأنهم هم أس البلا والسبب الرئيسي في تحطيم السودان والآن أراهم يرتشون ويساندون أكبر مجرم وسفاح في تاريخ السودان وهو المطلوب من محكمة العدل الدولية بجريمة يندي لها الجبين وهي تصفية وقتل أكثر من 3 مليون من القوة العاملة الشابة وقوية والتي كان يمكن أن تكون قوة منتجة تزيل عن السودان مزلة الديون والتسول ؟؟؟ وكذلك تهجير الملايين والي الآن يرمي بالشباب في محرقة الحرب ويبدد أموال السودان المتواضعة ؟؟؟ وإبناء سيدك الصادق أحدهم مساعد السفاح والآخر علي رأس جهاز الأمن الذي يقتل ويعذب ويقتصب الرجال والنساء بدون رحمة وخوف من الله ؟؟؟ والعائلة الجشعة الأخري إبنها يساعد الرئيس من علي البعد (جوجو) من لندن والقاهرة ؟؟؟ والثورة في الطريق لكنس كل أعداء السودان إن شاء الله .

[إبن السودان البار ***]

ردود على إبن السودان البار ***
European Union [إبن السودان البار ***] 04-03-2014 03:00 PM
الحشاش دا هو البشير الحا يعمل الإنتخابات ويفوز !!! ولو راجي سيدك الصادق يفوز يبقي أنت المهدي المنتظر ؟؟؟

European Union [كباشي النور الصافي] 04-02-2014 04:53 PM
الأخ إبن السودان البار بعد السلام
وين المشكلة؟ أنت لا تعترف بحزب الأمة وأنت حر في رأيك.
وأنا لا أرى غير حزب الأمة وأسمِّي ما أُسمِّي ما أريد من الأسماء فما هو الضرر الواقع عليك.. حتى تكيل لي بعدم الفهم وهلم جرا؟
نحن تبع الأسياد وإنتو أتبعوا الناس البريحوكم وكل زول ينام على الجنب البريحه.. وكل زولاً على حسب طلبه.
ولكن عند (الديمقراتية) والإنتخابات الحرة النزيهة الحشاش يملأ شبكته.
أها قصّر معاك.


كباشي النور الصافي
كباشي النور الصافي

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة