المقالات
السياسة
الى (إخوتنا) فى قطر..!!
الى (إخوتنا) فى قطر..!!
04-17-2014 09:31 AM

لا بارك الله فيكم (إخوتنا) فى قطر..!!

تلك الدويلة التى تسمى قطر , هى محوراً للشر والآثام من المحيط إلى الخليج , تلك المستعمرة الأمريكية الأخوانية الماسونية هى إحدى بؤر تفريخ الدمار والتشرذم فى المنطقة العربية والأفريقية على السواء , فقد بددت نعمة الثروات التى وهبها لها الله فى الحروبات وتأجيج الصراعات وتفكيك الدول الآمنة المستقرة , بل إحتضنت آفة الفكر الإخوانى المتطرف وبوقه وفقيه السلاطين عبد الدينار الذى يدعى القرضاوى , الذى ينفث سمومه وحقده الأعمى تأجيجاً وتبريراً لنيران الفتن المذهبية والطائفية ويحرض على القتال فى مناطق ودول بعينها مثل مصر وسوريا ويغض الطرف عن أكثر من خمسائة ألفاً من أرواح الأبرياء أزهقت فى بلاد تسمى السودان بل الأنكى من ذلك أن العمليات الإجرامية وقتل المواطنيين العزّل من قبل قوات نظام الخرطوم الإخوانى ومليشياتها تجد منه كل الدعم والمباركة والتبرير وللأسف مستخدماً آيات من ذات الدين الإسلامى الحنيف الذى يدعى الإنتساب إليه.

إن قناة العهر والنفاق المسماة بالجزيرة التى أدمنت الكذب والتلفيق والفتن , أضحت شراً مستطيراً يتوجب القضاء عليه حتى تنعم المنطقة والعالم بالأمن والطمأنينة والسلام , فهى الغطاء الأعلامى القمىء لتدمير ليبيا ومصر وسوريا وغيرها من البلدان العربية والإفريقية وهى بمثابة الوسيط الإعلامى لكل قوى الإرهاب والدمار فى المنطقة , وقناة لتغبيش وعى الملايين من الشعوب حتى تصبح صيداً سهلاً يزج به فى أتون المعارك الوهمية التى ما أنفكت تعصف بدولاً وجغرافيات عبر آلتها الإعلامية المضللة التى تؤجج الصراعات أينما حلت , قناة الشر هذه قد وضعت المنطقة بأسرها فى حالة حرب سرمدية لا تنتهى إلا بفناء وذهاب تلك الدول والشعوب معاً , وقد أحدثت حالة إنقسام وشرخ فى نسيج المجتمعات الآمنة والمستقرة تحت دعاوى باطلة لا وجود لها إلا فى الفكر الأصولى المتزمت الذى أدمن الدماء والدموع.

فلابد من التساؤل: لمصلحة من تقود قطر تلك الحروب والفتن وتغذيها؟!. أين الحرية والديمقراطية التى وعدوا بها الشعب الليبى ؟! وما هى النسخة الاخرى منها يراد تقديمها للشعب السورى ؟! ولماذا العمل بشتى السبل لزعزعة الإستقرار فى مصر؟! ولماذا صمت القبور عما يجرى فى السودان ونصف مليون روح أزهقت فى دارفور وجبال النوبة والنيل الأزرق بشهادة كل العالم والمنظمات الحقوقية والإنسانية ومحكمة الجنايات الدولية ؟!, وثالثة الأثافى دعم هذا النظام المجرم بالودائع المليارية لمزيد من القتل وسفك الدماء وحرق القرى وممتلكات المواطنين؟!.

إن النظام القطرى وتنظيم القاعدة وقناة الجزيرة والقرضاوى والأخوان والإرهاب وجوهاً لعملة واحدة , يتطلب التعامل معهم بالحسم والحزم والضرب بيد من حديد , فهم أس البلاء فى المنطقة , فإنهم يعملون على تهديد الأمن والسلم الإقليمى والدولى على حد سواء, ويغذون الإرهاب والفكر المتطرف.

هذه الدولة القزم التى لا تاريخ لها سوى الدماء والمؤامرات والدسائس ووأد أحلام الشعوب فى الحرية والأمن والسلام الإجتماعى , ينبغى أن ترعوى و(تمد أرجلها على قدر لحافها) قبل أن تصلها لعنة الشعوب المقهورة وتصبح أثراً بعد عين.

مهما أجزلت العطاء وفتحت خزائنها لقوى الشر و الظلام فإن ساعة رحيل الأنظمة الإخوانية قد دقت , البداية كانت فى مصر ونظام الخرطوم على الأبواب فهو ذاهب لا محالة وكذا أوردغان , إن عقارب الساعة لا ولن ترجع للوراء مهما دفعتم من أموال أو نافقتم فى تصريحات جوفاء خاوية كفؤاد أم موسى.

إن الحرية والديمقراطية التى تنشدونها للآخرين أنتم أحق بها , فأعطوا الشعب القطرى حريته ودمقرطة حياته وحكمه , وكوّنوا دولة حرة وأخرجوا من تحت عباءة الوصاية والإنتداب الإمريكى , وأبنوا إرثكم وسمعتكم بالطريق القويم وليس بالرشاوى وشراء الذمم وإدعاء الريادة , فصفقات تنظيم مونديال كأس العالم أزكمت الأنوف , فما هكذا تبنى الأمجاد.

إنّما الأمم الأخلاق ما بقيت...فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا

محمد عبد الرحمن الناير

السودان

16 أبريل 2014م [email protected]


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 932

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#977249 [نوارة]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2014 11:07 PM
ههههههههه شر البلية مايضحك

[نوارة]

#976841 [ديمقراطيه]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2014 01:17 PM
المثل بيقول الجمل مابيشوف عوجه رقبتو

[ديمقراطيه]

#976396 [ابو خنساء]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2014 08:24 PM
والله انت يا الناير ربنا يسامحك على كمية التلفيقات التي رميت بها اهل هذا البلد الطيبين استمعت ليك لكم قناة فضائية كده وجمعت جعجعة الحاسدين ذوي الضمائر السوداء والعقول الخربة وطلعت منها مقالك المهبب ده وجيتنا بيه .. مين قال ليك انه قطر تفرغ خزائنها في دعم قوى الشر والظلام ..؟ الحركة العمرانية التي تجري على قدم وساق تسابق الزمن استعدادا لمونديال كاس العالم 2022 تشييد الملاعب على احدث طراز في كل المجالات .. حركة بناء امتدادات الطرق والجسور على احدث نمط عالمي .. الفنادق .. المنتجعات السياحية .. دور المعارض .. المسارح .. تطوير انظمة تقديم الخدمات العامة على احدث واسرع نظام في كل المنطقة واحيانا يتفوق على بعض النمط الاوربي .. وكل ما تشرق شمس تصادف عيناك مشروع جديد تحت الانشاء .. والله المحبة والاخاءالذي يقابلنا به القطريون يجعلنا نخجل ان نقرا مثل هذا الهراء الذي قلته .. هل تعلم ان السودانيين هم الشعب الوحيد الذي يتداخل مع اهل هذا البلد الطيب في الافراح وكل المناسبات وذلك لا لشئ الا لتشابه الطبائع والاخلاق والعادات من دون كل شعوب الدول الاخرى
اللي يسمعك تقول النظام القطري والجزيرة والارهاب والاخوان والقاعدة والقرضاوي ... الخ يقول يطلع الشارع يلقى عسكر البلد تحقق مع الرايح والماشي .. يا اخونا البلد دي فاتحة مسارحها لكل الجاليات واكثرهم الجالية السودانية اللي كل مساء خميس نحن مع ابداع سوداني الخميس الماضي كنا في مسرح بيت الثقافة السوداني في ساحة كتارا حفل غنائي للصباح وقبليها مسرح مفتوح في اسباير زون لبيت الثقافة ايضا استمتع الناس فيه بمعرض منتجات سودانية ومسرحيات وحفل غنائي ساهر .. ياخي عليك الله استغفر ربك وبطل تضيع زمنك في سماع اصحاب الغرض والغرض كما قالوا مرض

[ابو خنساء]

#976289 [فيصل أحمد عمر أحمد الرياض]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2014 05:45 PM
ياالناير انت عديم الاخلاق وعديم الادب وعديم الذمه ومافيك تقوى الله

[فيصل أحمد عمر أحمد الرياض]

#976014 [محمد عمر]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2014 01:42 PM
للأسف مقال خالي من أي فكرة أو مضمون .. فقط كيل من الشتائم والإساءات والتهم بلا سند ولا دليل

[محمد عمر]

#975735 [عبود]
5.00/5 (1 صوت)

04-17-2014 09:47 AM
والله هذا المقال كشف الغطاء عن دور أذيال الماسونية في المنطقة العربية ونرجو المزيد من إماطة اللثام عن دور قطر القذر في المنطقة حتى نستطيع القضاء على هذا الشر المتعاظم الذي يسمى الحركة الأخوانية

[عبود]

محمد عبد الرحمن الناير
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة