المقالات
السياسة
مصر تحتل حلفا..... فمن ليس معنا فهو ضدنا
مصر تحتل حلفا..... فمن ليس معنا فهو ضدنا
04-20-2014 10:33 PM

ماورد عبر بعض الاخبار عن توغل القوات المسلحة المصرية بحدودنا االشمالية عبر مدينة وادى حلفا بعمق 17كلم واحتلال بعض القرى واقامة نقاط تفتيش وتمركز ماهو الاتعبير عن ازمة وفكر الزمرة الحاكمة لمصر وطليعتها المسمى زورا ثقافية ورؤيتها للسودان كمتداد جغرافى يمارس فيه الاعيبهم السياسية الجادة وغير الجادة منذ ان تشكل بنيانها الفكرى ابان الاستعمار التركى الخديوى والبريطانى ولمصر صفوة منزوعة الانتماء حتى لمصالح قوميتها ووطنها.
وتم تشكيلها تماما واهتماماتها وثقافات الاستعمار ومايخدمه انيا ومستقبلا وقد ان الاوان لانتزاعها وارحة الشعب المصرى باغلبيته الساحقة منها واحلال مايعبر عنه حقا وفعلا وما اقدام السيسى وهو الحاكم الفعلى لمصر لهذه الخطوة الان الا ضمن دعايته الانتخابية والظهور بمظهر الفاتح بعقول المخبولين من ادعياء الثقافة والرجرجة والدهماء من ابناء لشعبه للتصويت له بانتخابات لن تجد فى العالم الحر من يعترف بشرغيتها ان ملك الضمير الحى رغم الاختلاف مع حركات الاخوان المسلمين واخواتها من الحركات الاسلامية والتى لاتحمل فكرا مخالفا لما يحمله خونة مصر تجاه السودان .
وقد كتبنا فى ذلك من قبل بانه اكبر مهدد استراتيجى للسودان هو مصر الدولة عبر مقال نشرناه بالراكوبة وصحيفة الايام تحت عنوان مصر والسودان مابين العمق والتهديد الاستراتيجى اسهبنا فيه فى طرح الاسباب والمسببات للخورج بتلك النتيجة
وعلى المستوى الداخلى السودانى فمافى كلام تانى.......وليعلن البشير التعبئة وسننسى ديكتاتوريته وصراعنا الداخلى الا ان يعود الكلب السيسى وزمرته الى حدوده الاقليمية انسحابا ليس من حلفا وحدها وانما حلايب وشلاتين وخلال 48يوما لايتوقف فيها ضرب النحاس ووفود تجول العالم تشرح حقنا بارضنا وشرعية حربنا.
فان ارادها دعاية انتخابية فليس على ظهرنا الانتصار وسيعلم مرارة الهزيمة على اروقة الامم المتحدة وكل المنظمات ابتداء باعلان خروجنا من الجامعة العربية وعلى الاعراب اما معنا اوضدنا.
واما الاحزاب والمنظمات الصامته فلامكن لها من مستقبل السودان وكذلك ان فعل البشير فالكل قد فقد المصداقية فردا كان اومنظمات او احزاب او دولة.....وسيعلم التاريخ من هم سادته ومن هم ادعايائه.
ولننبت باننا شعب متلاحم يستحق ان يكون له دولة حرة ومستقلة وذات حدود يحترمها الاخرين ولايتجروا على المتاجرة بالدخول اليها دون رقيب او حسيب وان يكون لنا قومية سودانية نعتز بها ونفتخر تسنحق دمائنا وارواحنا .
او نؤكد ماذهب اليه المافنون باننا مجموع غير متماسكة من القبائل والمجتعات المتخلفة والبدوية تعيش ببدايات الحضارة والتاريخ وتملك جغرافيا من سهولا واراضى لاتستحقها لكسلها وعجزها الفكرى والمادى وافتقادها المهابة والشجاعة والرجولة لتدافع عنها ليحكما الاخرين القادمين عبر الحدود وهو للاسف مايعبر عنه الصمت الرسمى والشعبى والحزبى والمنظماتى حول هذا الحدث.....فاين السودان والسودانيون وشيمهم...فالتخرجوا مالين الساحات رفضا وغضبا وتهديدا" ووعيد وحينها من فخرنا سترون مغنيكم يصدح انا فيهم بجر كلام دخلوها وصغيرا حام


سهيل احمد سعد - الارباب
[email protected]


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 1825

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#980561 [ابيره]
0.00/5 (0 صوت)

04-22-2014 12:59 AM
افضل الأستعمار المصري او حتي اليهودي ...من استعمار البشير .

[ابيره]

#980557 [ابيره]
0.00/5 (0 صوت)

04-22-2014 12:54 AM
ماذا قدم لنا البشير ؟؟؟؟؟افضل الأستعمار المصري من أستعمار البشير ده يوم المني ماتنس قول ا

النوبي مصر والسودان < حته واحده >

[ابيره]

#980196 [كاسبر]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2014 05:20 PM
تحرير شنو يا جماعة انتو مجانين؟؟!!!
فى الاول حرروا ابيى والفشقة والخرطوم
الباقى ساهل

[كاسبر]

#979718 [رانيا]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2014 10:35 AM
والله ما أنسى حاجة للبشير وهو راس الحية لكن ربنا يزيلهم ويجيب الأفضل للسودان وإن شاءالله المصريين مدحورين وسنقلب السحر على الساحر .

[رانيا]

#979717 [لفمان]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2014 10:35 AM
وان شاء الله عاوزين تحاربوا الجيش المصري القوي بشنوا جيش ماعندكم.و شعب ماعارف اقود مظاهرة ويصمد فيها لمدة 3 يوم.

[لفمان]

#979596 [صلاح مصطفي أحمد بخيت]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2014 09:19 AM
الأخ سهيل أحمد من داوم علي الإنحناء لا يعدم من يمتطي ظهر كما يقول المثل فنحن صراحة كدة انا شخصيا ماعارف الحاصل شنو في السودان من عدم إثارة هذا الموضوع وعلنا ليعرف الكل ما يعانية السودان من إحتلال لأرضة وإنتهاك صارخ بدون ان نحرك ساكنا ولقد أستمعت للدكتور مصطفي عثمان وهو يقول المصريين اليومين ديل في حالة هياج نحن مالنا ومالهم إنشاء عاليها سافلها شئ ما يخصنا أما أن نركن لعدم المطالبه بما لنا فهذه لعمري هي الدياسة بكل معانيها والله أكبر والعزة للسودان . ماهنت أبدا ياسوداننا ولا نامت أعين الجبناء وأولادي فداء للوطن والله لا يرمش لي جفن ولو استشهدوا جمعيا في الدفاع عن حلفا وحلايب وشلاتين . ود البطانة

[صلاح مصطفي أحمد بخيت]

#979505 [محمد احمد]
5.00/5 (1 صوت)

04-21-2014 07:13 AM
انتو منو يا عبيط ؟

[محمد احمد]

ردود على محمد احمد
[ABOALKALAM] 04-21-2014 12:03 PM
صدقت يامحمد وبيجيب كلام خارم بارم من وين ماغارف

مصر احتلت حلفا كيف كده الرحلات النلية متواصلة بين حلفا واسوان والجمارك والجوازات شغالة

في حفا لآنهاء اجرائات المسافرين والفادمين

الزول ده عنده فراغ يكتب اي شيء لا ولكن عمل لنفسه لقب

ولكن الراكوية لاتعرف الحظر


#979503 [محمد احمد]
5.00/5 (1 صوت)

04-21-2014 07:11 AM
دا شنو الكاتبو دا يا ارعن يا اهبل , اهو انت واحد من النوع البيخلى الناس تضحك فينا , والله انا ما عارف الخلانى اقرا ليك شنو ؟ رفعت لى الضغط وعملت لى طمام بطن , ننسى دكتاتورية البشير ؟!!! , هو سبب البهدلة والبلاوى الفيها نحن دى منو يا عبيط ؟ قال ارباب قال , الله الربة اليودوك بيها جهنم

[محمد احمد]

ردود على محمد احمد
United States [محب الأكواز .. !] 04-22-2014 01:51 AM
يا محمد أحمد إنت و صاحبك أبوالكلام غلطانين و مقال الرجل يتحدث عن حقيقة .. هنالك 17 كيلومتر جنوب خط عشرين تدعي مصر أنها ضمن الحدود المصرية و ذلك بمنطقة حلفا القديمة .. و هذا أخّر إفتتاح الطريق الذي يربط حدود البلدين .. بعدين لو معلوماتو صاح أو خطأ يجب مراعاة التهذيب في مخاطبة الآخرين .. النبذ و قلة الأدب ما بدخلو ليها مدرسة يعني الكاتب لو عايز يلعن الجابوكم يمكنه ذلك .. حقو الواحد لما يعلق يوافق أو يختلف دون ( قلّة حيا ) إنشالله تكونو قربتو تفهمو !


#979487 [المتغرب الأبدي]
5.00/5 (1 صوت)

04-21-2014 05:54 AM
كلام فج وركيك وسطحي جدا للآسف ..

[المتغرب الأبدي]

#979431 [halfaa]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2014 01:44 AM
تحية لك اخي حلفا وحلايب وشلاتين لا بواكي لها امام بناءين العمارات وناطحات السحاب الشاهقة في ماليزيا والخرطوم ودبي ؟؟؟

[halfaa]

#979412 [ود بانقا]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2014 01:00 AM
انشاالله نصبح ونلقاهم فى قصر غردون وطاردين منه البشكير وعصابته

[ود بانقا]

#979392 [تجاني مصطفي]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2014 12:23 AM
من يهن يسهل الهوان عليه ولانسأل عن ذلك حكومة الذل والهوان البشيرية ولكن نسال الشعب السوداني والمعارضة الشريفة .. ماهو دوركم تجاه الأحتلال الأجنبي المصري لاراضيكم .. من هنا نرجو من المعارضة وهذا اختبارحقيقي لها ان تعبئ الشارع وتخرج في مظاهرات هادرة وتعلن التعبئة العامة لصد الاحتلال الأجنبي المصري لحلايب وحلفا .. ولتدع الكيزان فهؤلاء مشغولون باللهف واللغف واكل الدجاج والباسطة .. والزواج مثني وثلاث ورباع ومحاورة الأحزاب التي علي شاكلتها تمهيداَ لأقتسام الكيكة معهم بالأستوزار .. ايها الشعب السوداني يجب ان تخرج لتثبت للكلب السيسي ومن يحركونه انك شعب كريم لاولن تضام

[تجاني مصطفي]

#979361 [إسماعيل آدم]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2014 11:50 PM
كلام سليم !لكن البشير ما سيعمل حاجة و هو يخضع للإبتزاز المصري و الأمريكي!و علي الشعب ألا ينتظر هذه الزمرة ! علي الشعب في حلفا و حلايب التحرك و البدء في تحرير الأراضي

[إسماعيل آدم]

سهيل احمد سعد
سهيل احمد سعد

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة