المقالات
مكتبة كتاب المقالات والأعمدة
محمد عبدالله برقاوي
بالونات التسريبات .. والطبخة على نار الدوحة ..!
بالونات التسريبات .. والطبخة على نار الدوحة ..!
04-22-2014 03:18 PM



الدخان يدل على وجود النار ولو كانت وميضاً تحت رماد ، والبعرة دليل على مرور البعير!
ورائحة الطبخة السياسية الإخوانية تعني أن على النار ما ينتظره النهمون للمزيد من تخمة التمكين ولا بأس من أن يرموا بعظامها للذين ينتظرونهم عند أرجل الطاولة التي أعدت لشراكة مابعد الطلاق ولو من خلف القلوب المغبونة و التي تنضح بدماء الثأرات المحتقنة تحت سيوف المفاصلات !
لكن تعليمات أولياء الأمر في الدوحة و مصادر قرار الجماعة أن أحتملوا بعضكم على علاتكم حفاظاً على بيت التنظيم الأخير في الخرطوم ورافة بثمرات ذلك الزواج المتعثر المودة من عيال الحركة الإسلامية حتى لا يضيعوا في ليل الرياح التي تدخل عليكم من بوابة الشمال وستزيد من سرعتها لامحالة والتي سيركب على بساطها سيسي مصر قريباً !
بالونات التسريبات بقبول نظام البشيرالذهاب في نتائج الحوار الى مداها البعيد يطلقها جماعة المؤتمر الشعبي حيث صار كمال عمر بقدرة قادر أقرب للبشير من وريد نافع والترابي ألصق عليه من أنفاس بكري وفحيح علي عثمان وهم من يطلقون تلك البالونات الإختبارية او قل التمويهية في سماء الحوارات الخفيضة وقد عبأؤها بما يلامس رئة المعارضة من هواء التطمينات وأولها قبول المؤتمر الوطني بمبدأ الحكومة الإنتقالية لمدة عامين ، ثم ما يلبث النظام أن يغرس في ذلك البالون دبوس النفي الذي يربك ملعب الحوارات المبتل بالريبة أصلاً من قبل البعض ، ولايقلل في ذات الوقت من إنزلاق البعض الآخر في تهافت الإندفاع المخزي ..!
مايجري في الخرطوم من طرح فرضية الحوار من طرف النظام ، هو طبخة بليلة الحصى الوهمية لشغل الداخل فقط من قبيل كسب الزمن لترتيب البيت الإسلامي بمعونة القوى الطائفية التي تلعب في زمن العد التنازلي لخرفها السياسي المتأخر !
لكن الطبخة الحقيقة تغلي على نار الأثافي القطرية الإخوانية القرضاوية في الدوحة !
أمير قطر الشاب كان في الخرطوم منذ ايام ليست بالبعيدة وكان من الممكن له ان يسال القوى السياسية عما يريده من إجابات في عقر الدار وهذا اكرم لها من الخفة نحو تلبية الإستدعاء والسفر له بعد أن عاد بايام !
فما السر الخطير الذي يخشى عليه من آذان حوائط الخرطوم حتى يستدعي ذلك البرلوم السياسي اليافع شيخاً في قامة الإمام الصادق لإستجوابه كالتلميذ وهو أستاذ السياسة وشيخ العارفين ؟
هذا إذا بررنا سفر الشيخ الترابي نافخ نار تلك الطبخة التي اعد مقوماتها من البصل والزيت واللحم والفحم وحتى التوابل شيخ الطريقة الإخوانية القرضاوي الذي شنقل قندول التعاون الخليجي عن ريكته القديمة لإحلال صينية مخططه الخبيث مكانها .. !
أما الخليفة ابوجلابية فمعروف أنه يأتي في الآخر بعد فرش الطاولة والتيقن من أن الفتة قد صارت باردة ولم تعد تحرق نواعم أنامله ، فلما العجلة ..!
فيا اهل السودان ، ما يطبخ في الدوحة هو مسموم بكل المقاييس ، فانتبهوا ، وإلا تكونوا قد إستمرأتم اكل سموم الكيزان ، وحينها يحق لكم ان تقولوا لهم ، هل من مزيد ؟
وهم جاهزون لإلقامنا ذلك المزيد طالما اننا كنا من الشاكرين .. !

[email protected]


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1600

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#982018 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 12:05 PM
القطريين او القرضاوى الا يدرون اننا جربنا حكم الاسلامويين لمدة 25 سنة وجو بانقلاب عسكرى كامل الدسم على نظام ديمقراطى شرعى؟؟؟؟
ولا انا غلتان وكان حاكمننا ناس غير اسلامويين ؟؟؟
والقطريين والقرضاوى يتباكون على انقلاب السيسى المزعوم على حكم المدعو مرسى الجا بصندوق الانتخاب!!!
وطيب الحكم الكان قبل انقلاب الحركة الاسلاموية فى السودان ما جا بصندوق الانتخاب وان الحركة الاسيلاموية عملت عليه انقلاب مسلح؟؟؟؟
اقسم بالله العظيم وكتابه الكريم واشهد الله على ذلك اننى لم ار فى حياتى عهر ودعارة سياسية مثل تلك والغريبة لا يطرف لهم جفن!!!
اذا لم تستحى فقل وافعل ما تشاء والحركة الاسلاموية من الذين انشأوها ولحد اصغر عضو فيها ما عندهم ادنى ذرة من الحياء والحياء كما تعلمون شعبة من الايمان ووالله كل قاموس الشتائم القذرة ما يوفيهم حقهم!!!!!!!!

[مدحت عروة]

#981830 [ابو الشيخ]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 10:14 AM
غضبك جميل يا برقاوى

وأبشرك بأن شعبنا سيجيب على سؤال شتلوك وين يا شعب من ميدان شمبات والأهليه والقادم أحلى بأمر الله

ودى

[ابو الشيخ]

#981781 [المشتهي الكمونية]
2.00/5 (1 صوت)

04-23-2014 09:47 AM
أزيدك من الشعر بيت يا أستاذ ، بالأمس كان عقد زواج بنت وزير الدفاع بالنظر ، وتمت مراسم العقد على يد كبير الشياطين الترابي ، طبعا هذي ليست في حاجة إلى شرح

[المشتهي الكمونية]

#981287 [المتفائلة جدا]
5.00/5 (2 صوت)

04-22-2014 05:04 PM
لك التحية عايتو ياأستاذ برقاوى فحيح على عثمان دى أبدعت فيها ولو قلت كشيش كمال عمر تكون الروعة ذاتها ..وأكثر شىء يعجبنى فى كتاباتك تلك التورية البعيدة وعميقة المعنى ..يسلم قلمك وتسلم البطن الجابتك الله يكثر من أمثالك ..لك مليون سلام..

[المتفائلة جدا]

#981264 [القريش]
5.00/5 (1 صوت)

04-22-2014 04:33 PM
(شنقل قندول التعاون الخليجي) من يفهم لك هذا التعبير يااستاذنا برقاوى الا القليل!

[القريش]

ردود على القريش
European Union [كركاب مطر بلا سحاب] 04-22-2014 06:54 PM
وإنت حضرتك made in england


#981225 [habbani]
5.00/5 (1 صوت)

04-22-2014 03:39 PM
الرياح التى تأتى من الشمال أو من قطر نسيمها ليس عليلا ....قطر تريد حدا معقولا يتناسب مع حجمها وجماعتنا يريدون اللا معقول .. العبة ترابية والإعلان عن إنطلاقها رئاسيا .. أما ألإمام بقدرته على فضح اللعبة سيتم الرجوع إلى المعقول المناسب .. وإذا ترك الأمر رئاسيا ستختلط الأوراق ويقع حمار عثمان فى الطين علما بأن الحمار ذيله مقطوع مما يصعب مروقه من الطين .

[habbani]

محمد عبد الله برقاوي
محمد عبد الله برقاوي

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة