المقالات
السياسة

04-23-2014 10:31 AM


سيدي الرئيس
ناكل نيم يعني ..!!
طلب الفول وصل الي 10 جنيه

0 لقد بلغت الروح الحلقوم واصبح اغلب الشعب السوداني لا يجد حتى حق صحن الفول بينما بعض الموظفين بمكتب الوالي ينهبون المليارات ( المتلتلة ) من أموال محمد احمد المسكين .. انهيار في كل شيئ وتدهور مريع يضرب مفاصل الدولة حتى ان السيد الدولار وصل الي 9 جنيه ويبدو ان حكومتنا مغرمة بلعبة البوكر وقد كسبت ( القيم ) بتسعة الدولار الطويلة ..!! هل تذكرون الشاب مجدي الذي حكم عليه بالإعدام لمجرد القبض عليه وبحوزته ( حفنة ) دولارات والان التماسيح الكبار والقطط السمان يملكون ملايين الدولارات المنهوبة من خزينة الدولة والتجارة بالدولار اصبحت علي عينك يا تاجر بفرندات وشوارع السوق الإفرنجي والسوق العربي والحكومة عاملة أضان الحامل طرشا ..!! لقد استشرى الفساد وافتقر العباد واصبحت الارض يباب وهرب الشباب وقبض الجميع السراب ..!!*
0 سيدي الرئيس هل تعلم ان وجبة واحدة من الفول اصبحت عصية علي شعبك بعد ان وصل طلب الفول الي 10 جنيه في بعض الاماكن لان المواطن المسكين الذي يعمل بالدولة لن يكفيه الحد الأدنى للأجور لتناول وجبة فول ..!! هذا غير العلاج والتعليم وكسوة الاطفال وهلم جرا كما يقول السندكالي المتوالي ..!!
0 سيدي الرئيس أركان حرب والي الخرطوم ينهبون المليارات والسيد الوالي يجلس حتى الان متحكرا في كرسيه وكأن هذا النهب ( المصلح ) حصل في ولاية من ولايات جزر القمر فما دام واليك لم يتقدم باستقالته فيجب إقالته ..!!
0 خالتنا نفيسة وهي أرملة تقطن وأولادها بمنزل زوجها المتوفي عبرت عن ( حرمنة ) الحكومة بعبارة بليغة فقد طرق بابها في يوم واحد اكثر من متحصل جبيات والكل يحمل إيصالاته وشنطة ( تمكنا ) ويطالبها بدفع الرسوم وآخر متحصل إنقاذي طرق الباب وعندما فتحت له سألها : يا حاجة دا بيت عبد الله ..؟؟!! فردت عليه : لا يا ولدي دا بيت الحكومة ...!!
. سيد الرئيس لقد تطاول اهل المؤتمر الوطني في البنيان وتفننوا في تخزين وتهريب الدولار وشعبك لا يجد حق وجبة فول وجبة ( الحصين ) في أوربا .. الشعب السوداني سيدي الرئيس لا يريد منكم سوى توفير وجبة فول بشوية زيت ورغيفة لا تشبع حتى فار البيت ..!! دي صعبة دي ..؟؟!!
- لقد استعصم الفول عنا وانطوت في البطن ( جوعة ) ..!!
- سيدي الرئيس لا نريد هوت دوق وهمبيرجر ..!!!
- صحن فول وبس وان شاء يكون خالي زيت او بشوية زيت من زيت الراجع بتاع عربات الحكومة لان أجسامنا في حاجة الي زيت بعد ان ( طلعتوا زيتنا ) وزيت اللي خلفونا ..!!
- سيدي الرئيس ..
- ناكل نيم يعني ..!!!؟؟؟
- ام نقبل علي أشجار المؤتمر الوطني التي ملأت شوارع العاصمة ..!!*

hilal1680@hotmail.com




تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1096

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#983465 [عصام الجزولى]
0.00/5 (0 صوت)

04-24-2014 01:47 PM
المصيبة يا استاذ عبدالمنعم الرئيس له دجالان تنبأ الاول وأسمه بله الغائب بأن البشير سيحكم 31 سنة و25 يوم لا تنقص ولا تزيد يوم واحد ودجال أخر واسمه صديق أبوضفيرة تنبأ وعلى الهواء فى احدى القنوات بأن يوم القيامة سيكون فى عام 2031وقد صدقهما الرئيس مما يعنى ضمنا أن البشير لن يسلمها الا لعيسى بن مريم وقد يفاجئنا اليشير بأن يشترط على عيسى المشاركة فى ( الحوار الشامل) قبل أن يسلمه

[عصام الجزولى]

#983191 [محمود]
0.00/5 (0 صوت)

04-24-2014 10:19 AM
تاكل نيم ولا تاكل قرض هؤلاء لايهمهم فقط يهتمون بشي واحد (قتل الشعب)

[محمود]

#982502 [عبدالله احمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 06:11 PM
ههههههههههها والله ضحكتني جدا يا عبدالمنعم برغم مرارة الموضوع وقسوة الظروف التي يعيشها اهلنا في السودان والتي لا تخفي على الرئيس عمر البشير وجميع وزرائه ومعاونيه وجباته الحرامية ..الذين شبعوا
من كل شيء مالا وطعاما وشرابا ونساءا ولم يتركوا لنا حتى الفول لناكله فطورا وغداءا وعشاءا ..عفوا
وفي زول قاعد يتعشى في السودان ؟؟؟
النيم اكلناه يا عبدالمنعم وماشين على شجر المؤتمر الوطني وبعده ناكل التراب !!!!!اللهم انتقم منهم .
اسلوبك ساخر ومضحك

[عبدالله احمد]

عبد المنعم هلال
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة