المقالات
السياسة
شكرآ الاستاذ مبارك الفاضل علي الصراحة
شكرآ الاستاذ مبارك الفاضل علي الصراحة
05-13-2014 03:13 PM


الحوار الذي أجرته قناة ام درمان الفضائية مساء الاحد الماضي مع الاستاذ مبارك الفاضل مهم وخطير وتاتي اهميتة من اهمية وخطورة المعلومات التي كشفها والحقائق التي وضحها والتي كشفت ان اغلب القادة السياسين لا مبادئ لهم ولا يحركهم الا مصالحهم الخاصة التي تتعارض مع مصالح الوطن والشعب وساستعرض هذه المعلومات واحدة واحدة وهي :
الاولي :قال ان الاموال التي تدفعها الحكومة الي الامام الصادق المهدي زعيم حزب الامة القومي لا علاقة لها بتعويضات حزب الامة القومي وانما عبارة عن ثمن شراء سكوت الامام الصادق المهدي ومهادنته لنظام اي شراء الولاء السياسي لحزب الامة القومي لان حجم تعويضات حزب الامة لايعرفها الا اناوالمؤتمر الوطني رفض دفعها لي عندما كنت شريك معه في الحكم.
ونحن هنا نطالب الاحباب في حزب الامة بالرد وتوضيح الحقائق للجماهير الحزب خاصة والشعب السوداني عامة .
الثانية:وضح ان الذي سرب المعلومات الي الولايات المتحدة الامريكية بخصوص مصنع الشفاء الذي تعرض لقصف امريكي عام 1998 هو المدير الكيميائي للمصنع الذي يقيم الان في الولايات المتحدة هو من كوارد الاسلامين الكبار ونفي التهمة عنه وعن قيادات التجمع الوطني المعارض انذاك.
نحن نطالب الحكومة بنشر الحقائق التي تتعلق بهذا الموضوع ومن هو مدير المصنع الذي تم التستر عليه ؟ولماذا تم التستر عليه؟
الثالثة: تزوير انتخابات 2010 وسكوت الغرب عليها وقبوله بنتائجها قال مبارك الغرب باع الديمقراطية مقابل فصل الجنوب وكشف هذا الموضوع باحث كندي يعمل في مركز كارتر الامريكي الذي قام بمراقبتها وتم فصل الباحث الكندي بسبب خطاب كتبه يوضح فيه عمليات التزوير التي تمت فيها.
وهذا يؤكد ان المؤتمر الوطني حريص علي كرسي الحكم اكثر من الوحدة الوطنية .
الرابعة:قال ان جميع احزاب المعارضة شاركت في صياغة وثيقة الفجر الجديد لكن تنصلت منها خوفآ من الاعتقالات والمضايقات الحكومية.
ونحن هنا نسأل قيادات هذه الاحزاب اين المبادئ والاخلاق والشرف والتضحية من اجل الشعب والوطن.
و اتقدم بالشكر للاستاذ مبارك علي الصراحة والشفافية التي اجاب بها علي جميع الاسئلة التي طرحت عليه.


[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1567

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1003664 [ود نوباوى]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2014 04:03 PM
ابن السودان البار والله كده انكشفت وعملتها ظاهرة .. بالله يا قراء الراكوبة اقروا تعليق ابن السودان البار ده كويس تلقوه نسخة مكررة بالحرف والنقطة والشولة وهو مقال كتبو وبقى يعمل ليهو نسخ ولصق فى اى موضوع فيه اسم مبارك الفاضل ... انا والله سبق ان رديت على نفس التعليق ده بس فى موضوع اخر متعلق بمبارك الفاضل .. يعنى صاحبنا ابن السودان بس فاتح الجهاز وبعاين كل ما يلقى كلمة مبارك الفاضل يقوم يلصق مقاله الجاهز وهو ما عارف انو المقالات ذاتها ليها فترة صلاحية .. غير شوية يا ابن السودان

[ود نوباوى]

#1002681 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 06:55 PM
كفيت ووفيت ابن السودان البار
سرت حقيقة يجهلها اهلنا البسطاء

[ابومحمد]

#1002628 [إبن السودان البار ***]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 06:01 PM
اتعرفون من هو مبارك الفاضل ؟؟؟
إنه بأئع الرخص التجارية وبائع قطن السودان الذي كان يقدر ثمنه ب100 مليون دولار لتاجر هندي الأصل أنجليزي الجنسية يدعي ( باتيا ) بسعر بخس أي ب 60 مليون دولار علي اقصاد مقابل إستلام عمولة مهولة وكان ذلك عندما عينه عراب الأسرة المافياوية الصادق الضليل وزيراً للتجارة ؟؟؟ بعد أن سرق منهم السلطة البشير وعراب الأسرة الصادق المهدي لاهي في أحد الأعراس بالخرطوم إنسلخ من طائفته وكون لمة خاصة به وبدأ يصرح بأسمه فقط متجاهلاً لمته ؟؟؟ تملق الكيزان وعرابهم البشير فعينه نائباً له وجلس في الكرسي مرتاحاً الي أن شعر بأنه لا وزن له وسط عصابة الكيزان الفاسدة التي لم تتيح له الفرصة للثراء الحرام فتمرد عليهم وصفع وزير الطاقة آنذالك ( المليونير عوض الجاز) ليس لخلافات مبدأية ووطنية سامية وانما لأنه لم يجد الفرصة لأللغف النظيف ؟؟؟ فخرج وكون لمته وأصبح وجيهاً يصرح كلما وجد مناسبة للظهور والخداع بأنه وطني غيور وقلبه علي شعبه ؟؟؟ بعد أن اغتني بالعومولات والسرقة أشتري عقارات مكلفة بلندن وكوون بعد ذلك حزباً علي حسابه الخاص وكان قبل أن يكون
وزيراً موظفاً فوق البيعة بدون أعباء وبمرتب متواضع في شركة المرحوم خليل عثمان؟؟؟ والذي يشك في هذه المعلومة فليتحقق منها ويسأله من أي وظيفة كان يقتات وكيف كانت إمكانياته وثروته ؟؟؟ وفي السودان من الصعوبة أخفاء الأسرار والجرائم وخاصةً المالية ؟؟؟ وعندما تسائل عن هذه الجريمة النكراء محافظ بنك السودان الوطني الغيور( المرحوم بليل) أي عن صفقة القطن التي كتبت عنها صحيفة الفاينانشيال تايمز ووصفتها بصفقة القرن ؟؟؟ أمتعض رئيس الدولة الصادق الضليل في ذلك الوقت أذ كيف يتطاول محافظ بنك السودان علي الوزير ولد الأسياد ويسائل قراراته ؟؟؟ والذي لا يصدق فليسأل موظفي الأقطان وبنك السودان في ذلك الزمان ؟؟؟ هذه الصفقة تسببت في قتل 6 شباب طياريين سودانيين في حادثة الطيارة المعطوبة بكينيا التي احترقت بهم في نايروبي ومن بينهم الشاب الخلوق المرح الطيار نزار أحمد يونس وهذه الطائرة المنتهية الصلاحية باعها هذا الهندي ( باتيا) لمبارك الفاضل كجزء من الصفقة ليؤسس بها شركة طيران بالسودان مع رجل الأعمال شريف سعيد ؟؟؟ والآن يستثمر في الجنوب وله مصنع في يوغندا كما صرح بنفسه في مقابلة تلفزيونية ؟؟؟ فمن أين له هذه الأموال ولماذا لا يستثمر في السودان عله يفتح بيوت ويعول أسر من الغلابة لكن الأسياد مثل ضل النخل ينموا في بيتنا ويضلل جيرانا وكمان يغذيهم ؟؟؟ ومثلهم المراغنة يستثمرون في مصر وطنهم الأول الله لا بارك فيهم جميعاً ؟؟؟ هذه هي تنظيمات الأشخاص والأسر الطائفية التي تسمي أحزاب ؟؟؟ فهي السبب الرئيسي في دمار السودان قاتلهم الله ؟؟؟ فأذا كان لابد للسودان أن يحكمه لصوص فخيراً له ان يحكمه اللصوص الجدد البشير وأخوانه وزمرته الفاسدة ؟؟؟ إنهم خيراً من اللصوص المحترفين الأسياد الذين تمرسوا في مص دماء شعوب السودن وإستعبادها من قبل استقلاله وحتي يومنا هذا ولم يكتفوا والآن يمدون أيديهم لإستلام الرشوة من البشير وزمرته اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء لتثبيط الهمم وأفشال الثورة ؟؟؟ إن هؤلاء الأسياد الجشعين ينحني لهم الفقراء الطيبين والجهلاء الجياع المغيبين دينياً الذين لا يعرفون مصالحهم ويأملون في شبر من الجنة والحور العين ؟؟؟ وكذلك هنالك متعلمين منتفعين ييركعون ويبوسون أيديهم ويقتاتون من موائدهم العامرة ؟؟ كان سابقاً يتبعهم أبناء الغرب البسطاء والآن صحوا وانفضوا من حولهم ليحاربوا لنيل حقوقهم وكرامتهم كما فعل الجنوبيين ؟؟؟ ان عهد الأسياد وعبيد في طريقه للزوال والثورة قادمة لا محال لرمي هؤلاء الأسياد في مزبلة التاريخ هم وحكومة الكيزان الفاسدة انشاء الله ؟؟؟

[إبن السودان البار ***]

ردود على إبن السودان البار ***
European Union [لتسألن] 05-13-2014 09:10 PM
* افادات بها لا يستهان، لا ترد الا من بار بالسودان.

European Union [أبورماز] 05-13-2014 08:12 PM
هسى ردحيك دا كلو عشان تجى تقولينا أحسن يحكمنا البشير .. طيب ما فى غير الأنصار والمراغنه ناس شرفاء أنقياء لم يسجل التاريخ عنهم أنهم سرقوا أو نهبوا أو خانوا الوطن .. مش أولى هم يحكموا السودان ..
ناس ما تستحى ..


أحمد جلال
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة