المقالات
السياسة
الانقاذ تأكل بنيها من الذي يدير اللعب الان داخل ملعب الانقاذ
الانقاذ تأكل بنيها من الذي يدير اللعب الان داخل ملعب الانقاذ
05-15-2014 11:39 AM


قبل شهور قليليه مضت كتب د. يوسف الكودة على حسابه في الفيس بك خبر عاجل ان البشير أمر بعزل كل من على عثمان محمد طه ونافع على نافع وعبد الرحيم محمد حسين وكان ذلك قبل ازاحتهما، كان الخبر كذبه افتعلها الكودة ولكنه عاد بعد ساعات قليلة لتكذيبه لهذا الخبر وتبريره لذلك حيث وقال انها امنية تمناها .
شاءت الاقدر ان تتحقق بعض اماني الكود ولكن بدون عبد الرحيم ، من اين جاء الكودة بهذا النبآء ولماذا لم تتحقق رؤيته في الاخرين بعد ان تم ازاحة على عثمان ونافع. ، الذي دعاني لكتابة هذا المقال وربطه بما سبق هو ما يحدث في الانقاذ اليوم حيث ان انقاذ الامس ليست انقاذ اليوم والذي يحدث فيها اليوم ليس كما هو بالأمس، وهو ما يبرر سؤالنا ، من يدير اللعب داخل الانقاذ اليوم بعد ان غادر الثغور مكرهين غير راضين باكين مذهلين غير مصدقين ما يحدث لهم .
ماذا حدث ومن يدير هذه الاحداث ، بعد ان اغيل اهم العرابين والسداحين غادروا مجبرين غير مصدقين غادر شيخ الانقاذ على عثمان وآخر النافعين نافع على نافع بعد ان ادخل الغث والرخيص في قاموس الهجاء السياسي غادر العديل اسامة عبد الله اسامة السدود ولم تشفع لع عدالة النسب غادر الجاز ثم كمال عبد اللطيف الذي لم يتحمل الصمة مما جعلة يبكي في العلن لا لشي الا لأنه قد فقد هذا المنصب، واخير غادر قائد الدبابين الزبير طه أفشل الولاة المتملقين وهوغير مصدق لما حدث له، ثم محمد عباس والي سنار الذي اذهبوه بطريق جديدة اعطوه اجازة اجبارية ثم تم الاستغناء عنه ، والقائمة طويلة تنتظر الخضر وحاتم وايلا وكبر.
ما الذي يدير هذه الاحدث الآن بالإنقاذ هذا هو السؤال الذي جعلني اكتب هذا المقال ارجو لمن يعرف ان يخبرنا لعلنا ندري .
واخيرا لماذا يسمح الان بنشر ومحاسبة الفساد والفاسدين وتهديد بعضهم البعض بكشف المستور ولكن نقول اذا اختلف اللصان ظهر المسروق وما كشف وفضح أصحاب قضية الاقطان وسفين المخدرات واراضي مكتب الوالي ببعيد .

[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2028

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1005075 [محتار فيك يا بلد]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2014 08:51 PM
اتريد ان تعرف من الذي يدير اللعبة و يحرك خيوطها كما يشاء , هم سادة العالم الجدد انهم ماسون السودان بادارة الماسونية اليهودية .

[محتار فيك يا بلد]

#1005065 [omer]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2014 08:40 PM
هو تبادل مركز و لعبة كراسي ليس إلا، ما في زول خارج اللعبة! علي عثمان ونافع هم من يدير الحوار باسم المؤتمر الوطني مع الأحزاب الأخرى!!
زي لعبة كرة السلة و الكرة الطائرة مجموعة تتراجع و أخرى تتقدم والجميع يرتدي شعار الفريق وهو مشارك،
حتى ما اسموها المفاصلة كانت على طريقة ناس السودان (ماسورة كبيرة!!) والشيخ كان دائما اللاعب الشبح
نتمنى نتأكل الانقاذ بنيها ( وما يفضل فيهم نفاخ النار) بس تترك لينا ما تبقى من السودان

[omer]

#1004958 [شاديه]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2014 06:22 PM
اذا عرفت كل المعلومات دى وما قدرت تحللها، هذه كلها مهر لعوده العراب الكبير (الترابى) فى الملعب، ولكن عوده اقرب الى نهايه. كل الإسلاميين من السودان! أمين يارب العالمين.

[شاديه]

#1004860 [كفاية]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2014 05:06 PM
ما يتم من اقالات هي من مصلحة الذين تتم اقالتهم لأنها تبعدهم عن الاضواء وتبعدهم عن المحاسبة وينسي الناس ما اقترفوه من جرائم وما نهبوه من اموال والاقالة فرصة للتمتع بما غلته ايديهم من الاموال .

[كفاية]

د. الصديق الامام محمد الحسن
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة