المقالات
السياسة

05-18-2014 06:47 AM


1. عجبت من جماعات تخرج مشرعة سيوفها لترويها من دم إمرأة قالت "أنا لم أرتد ، أنا مسيحية " ! ولم تظلم أو تقتل أحدا. لكن هذه الجماعات لا تشرع سيوفها لمقتل آلاف الأبرياء ، من مجدي إلى ضحايا دارفور والمنطقتين، إلى ضحايا سبتمبر وإلى الطالب علي أبكر إدريس... كما لم تخرج هذه الجماعة عند سماعها بألفاظ رئيسها يبذر بذرة الفتنة في قولة "الجعلي والغرباوية" التي كشفها شيخه ! كل هذه الكبائر لم تصل المحاكم أبدا ... عجبي!

2 . وخرجت من قبل جموعهم ، يغذيها نفس الجهل ، مشرعة سيوفها لترويها من دم زاهد سبعيني ... فقط لأنه أعمل فكره في إتجاه حل مأزق المسلمين الذي أقعدهم عن مسيرة الإنسانية قرونا ... والذي جعلهم في مؤخرة شعوب الدنيا قاطبة في كل المجالات ... وبالذات في مجال حقوق الإنسان والحكم الرشيد.

3 . إذن تستأسد هذه الجماعة على الضعفاء والمسالمين الأبرياء فقط ، لكنها لا تقول كلمة حق واحدة في وجه الظلم والطغان ... ولا حتى في إدانة قول الفتنة.

4. ولا تقطر سيوف هذه الجماعة الصدئة إلا من دماء الأبرياء الذين توقعهم في أسرها وتكبلهم بأغلالها مثل ما كان في بيوت الأشباح وفي سبتمبر... وفي نفس الوقت تجبن أن تواجه من يده على الزناد يراقب خطواتها المجرمة بعين مفتوحة ، فالذي يقصف مصانعها في قلب عاصمتها ، ترد عليه "بالنظر" وتدير خدها إنكسارا وجبنا لتعود لتبطش بالأبرياء المستضعفين ... تماما كخساسة الضباع الجربة .... وتحني هاماتها لترفع عليها قادة الإنقاذيين المجرمين المعتدين القاتلين الكاذبين السارقين المخادعين الفاسدين ...

5. أما عقول هذه الجماعة فهي أصدأ من سيوفها .. فهي لا تستحي من إضحاك الأمم عليها من جهلها كل يوم بدكتوراتها وماجستيراتها في أحكام الفساء على الوضوء ، والتداوي ببول الإبل ، وأبحاثها في مقدار حف الشوارب وطول اللحى ، وحكم مجامعة ملك اليمين في نهار رمضان ... وكيفية تجويد دعواتها صباح مساء بهلاك الكفار وأطفالهم ، (وهي في ذات الوقت تتعالج بأدويتهم، وتطعم بمنتجات معداتهم وأبحاثهم ، وتتنقل بمركباتهم ، وتتواصل وتكتب وتنشر بأدواتهم ، وتجلس وتنام على ، بل وتلبس وتتوضأ مما ، صمموه وصنعوه ...الخ) . ولا تستحي أن لا تضيف إلى مسيرة البشرية غير الإرهاب والدمار والظلم والفساد.

6. ولا تستحي هذه الجماعة من إحزان الأمم بفداحة وخزى جرائمها كل صباح ومساء وعند الظهيرة... فيطلقون النار على "ملالا" ، تلميذة في طريقها إلى المدرسة في باكستان في الصباح ... ويخطفون مئات من التلميذات من أسرتهن (جمع سرير) في سكن مدرستهن في نايجيرية في المساء ... ويفجرون الأبرياء ويذبحون الأسرى في العراق والشام قبل أن يقيموا صلاة الظهر في جماعة ... ويحكمون على مريم بالموت والجلد مدانة بالزنا وترك الإسلام في السودان قبل صلاة العصر!

7. تقفين يا مريم ، في مواجهة هذه الجهل وهذا الظلام الحالك ، تقفين ضوءا ساطعا يراه الكون كله ويراه خالقه العظيم ... واطمئني بأن خالق هذا الكون العظيم لا يقر ظلم أي إنسان بسبب الطريق الذي اختاره ذلك الإنسان إلى الوصول إلى ربه ما دام لا يظلم في طريقه أحد. وأنت لم تظلمي (بفتح التاء) في طريقك أحد ... بل هم الظالمون .

8. وأعلمي يا مريم ، أنك ، وبالرغم من صغر سنك بالمقارنة بالزاهد الذي قابل جهلهم وظلمهم بابتسامة، فانتصر، أنك لقادرة على تخطي المحنة بثباتك الذي بان لكل العالم من خلال ردك على القاضي ، وسوف تنتصرين عليهم ، لأنك مظلومة وهم معتدون ... يريدون حرمانك من حق إنساني أساسي ، لكن هيهات لظلام أن يطفئ شمعة ... وأعلمي أن على درب الحرية وحقوق الإنسان ، تسير الملائين وقلوبهم معك وسوف يزيد عدد السائرين فيه يوما بعد يوم إلى أن ينهزم الظلام ويعم النور كل الدنيا.

فأنت مظلومة يا مريم ، وليخسأ الظالمون .

هاشم الفكي سنقافورة مايو 2014


hashimhashimalfaki@gmail.com


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 874

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1008177 [نائل]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2014 11:11 PM
إختصارا لما كتبته وإختفى بسبب أن الكود غير صحيح وهذا غيرصحيح
بصرف النظر عن كيفية عقوبة الردة في الإسلام كيف تكون فقد صرح أحد الفقهاء بأن مريم مسحورة إستدلالا عن الغموض الذي يلفها فقد أنكرت والديها وأدعت غيرهما وزورت شهاداتها وأدعت أنها طبيبة وتزوجت مقعدا وذلك لأمر فلسفيا يخصها وأدعت أنها مسيحية وتصلي صلاة المسلمين وتقرأ يس
سؤالي للفقهاء والمشائخ ما حكم ماينطق به المسحور هل يؤخذ به في المحاكم وهل يستند عليه قاض ليحكم بإعدام شخص ؟

[نائل]

#1008162 [نائل]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2014 10:51 PM
معقول بعد ساعة من الكتابة لم أقم بكتابة الكود بشكل صحيح ويختفي كل ما كتبته إتقوا الله يا جماعة

[نائل]

#1007523 [ود الحاجة]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2014 01:19 PM
موضوع السبعيني يختلف عن موضوع مريم و الجماعة الذين كانوا معه قبلوا الاستتابة وتابوا

[ود الحاجة]

#1007292 [ود الريس]
5.00/5 (1 صوت)

05-18-2014 10:54 AM
تداولت بعض وكالات الأنباء ومصادر صحفية ومواقع الكترونية، اعتزام المملكة فرض عقوبات تجارية على شركات هولندية، وخفض تأشيرات الدخول المعطاة لرجال أعمال هولنديين، ردا على تصرفات السياسي الهولندي جيرت فيلدرز المهينة للإسلام.

وأشارت المصادر إلى أن العقويات تتضمن عدم تمكين الشركات الهولندية من المشاركة في المشاريع المستقبلية في المملكة سواء بشكل مباشر أو من الباطن، إضافة إلى تقليص حجم التأشيرات الصادرة ومدتها إلى أقصى حد ممكن للشركات والمستثمرين الهولنديين، الذين لا يشاركون في مشاريع حيوية في المملكة، إلى جانب إيقاف الزيارات المتبادلة للوفود التجارية بين البلدين.

يشار إلى أن وزارة الخارجية الهولندية، أعلنت أمس أن المملكة تنوي فرض عقوبات اقتصادية على هولندا؛ بسبب ارتكاب السياسي الهولندي جيرت فيلدرز تصرفات مهينة للإسلام.

هذه دعوة لمقاطعة المنتجات الهولندية {إن تنصروا الله ينصركم}

[ود الريس]

ردود على ود الريس
[خالد] 05-18-2014 04:37 PM
مثل هذه البلادة تجيب ليكم الهوا ... باكر باكر تثور الشعوب هناك و يجبروا حكوماتهم على مقاطعتكم ، لن تجدوا حتى الأكل و ترجعوا لحك القمل و يومها لن يتبقى لكم إلا الفساء فسسسسسسسس .


هاشم الفكي
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة