"بُش"
05-21-2014 03:39 PM



كشفت وزارة التربية والتعليم العام عن تشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة لمراجعة وتصحيح الأخطاء التي صاحبت بعض مواد إمتحان الشهادة السودانية لهذا العام ، وأقرت الوزارة في الوقت ذاته بوجود بعض الأخطاء في ورقة مادة الجغرافيا وبعض المواد الأخرى. وأبلغ وزير الدولة بوزارة التربية والتعليم العام آدم عبد الله النور (صحيفة الأهرام اليوم) أن اللجنة فرغت من عملها وتمكنت من وضع معالجات للمواد المعنية وطمأن النور الأسرة السودانية بأن الإمتحان لم يخرج من إطار المقرر رغم الأخطاء. .. إنتهى الخبر كما ورد في الصحف يوم أمس.
يعني الكلام دا رغم غرابته أنا ماقاطعاهُ من راسي.
والحقيقة وقبل أن يقول وكيل الوزارة حديثه هذا فقد كانت الشواهد كلها تدل على وجود خلل ما في الامتحانات .. فيوم إمتحان مادة الجغرافيا كان يوماً مشؤوماً لطلبة المساق الأدبي الذين خرجوا من الإمتحانات (وشهم يلعن قفاهم) وقد ذُر فت الدموع مدراراً ونصبت سرادق العزاء في بيوتهم والكل كان يتحدث عن من هو العبقري الذي وضع هذا الإمتحان.
رغم أنه معلوم وبالضرورة أن اللجنة المكلفة بوضع إمتحانات الشهادة الثانوية تضم دوماً أفضل الكفاءات والكوادر المؤهلة والخبرات الطويلة في مجال التعليم وأنه ليس كل من هب ودب يستطيع أن يسحب قلماً ليضع سؤالاً يحدد مصير جيل وأمة بحالها وأن هناك لجنة للأسئلة ولجنة للمراجعة ولجنة للإجازة و ... و....
بالله كيف مرّت هذه الأخطاء عبر كل هذه اللجان وكيف وُضِعت في الأساس أسئلة خطأ من أساتذة يفترض فيهم الحصافة والخبرة والإلمام التام بأساليب وضع الإمتحانات ، بمعنى أنهم قد وضعوا عشرات الإمتحانات قبل ذلك ولم يُأتى بهم لوضع هذا الإمتحان من باب المجاملة أو التجريب رغم أننا قد وصلنا إلى قناعة تامة بأن أبنائنا فئران تجارب.
والمضحك المبكي في الأمر أن وكيل الوزارة يتحدث أنه رغم الأخطاء لم يخرج الإمتحان من المقرر ... أها دي كيف ؟؟؟!
أنه وإذا كان الخطأ في الصياغة أو في الخرط أو في (أ) مع القائمة (ب) وكانت (أ) و(ب) ( في حواء وآدم مابتلاقوا) فهذا يعني أنك قمت بتشتيت الإنتباه وخلط المعلومات مما يؤدي إلى الإلتباس وفقدان الإجابة الصحيحة . فهُنا أنت مسئول . وقد أخرجت الطالب من المقرر.
أيضاً ذكر الوكيل أنه تمت معالجة الأمر ، أعتقد معالجة دي ليس لها معنى غير (بُش) فهل مُنح الطلاب (بُش) في الجغرافيا و(بُش) في (العربي) و(بُش ) في ..... وبعدين (بُش) في النسبة فلا تدري حينها أين الـ(بُش) وأين النسبة.

[email protected]


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 3083

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1013293 [نوارة]
1.00/5 (4 صوت)

05-23-2014 02:51 PM
عارف يالشيعي اني كنت لا اريد ان ارد عليك غير ان هناك شئ لاذم ارد عليك فيه وهو كلام في السيدة عائشة واني اسئت علي حسب فكرك المريض الي السيدة عائشة بقول ان الرسول مات بين صدري ونحري وحديثك عن الغسل الذي ايضا افصحت به السيدة عائشة الرسول الكريم وصى المسلمين بان ياخذوا نصف دينهم من هذه الحميراء وهي السيدة عائشة لاحظ يالشيعي قول الرسول الكريم نصف دينكم والشئ الثاني كانت تاتي نساء الانصار وتسال الرسول في امور فقه النساء عن طريق السيدة عائشة ايضا في تاخذ منهن السؤال وتخبرىبه خير بني ادم اجمعين بابي وامي هو فيعطيها الاجتبة فتخبربها نساء الانصار فقال الرسول الكريم رحم الله نساء الانصار لم يمنعهن الحياء من التفقه في امور الدين امر الغسل والصلاة والجنابة والطهارة والحيض والنفاس هذه امور طبيعية تحصل في الحياة ليس فيها عيب الدين اتي بدستور يبين ويقصل حياة المسلم ويقومها علي احسن طريق من وحي نازل من السماء عن طريق رسول منزه من الاخطاء ولاينطق عن الهوى السيدة عائشة بينت ووضحت كيف كان الرسول في بيته ونقلت لناس حياة الرسول الخاصة في البيت لانه قدوة حسنة يجب علي المسلم ان يتبعه الفقه ومافيه ليس فيه عيبا لانه ممارسات من صميم حياتنا
اما اذا كان المذهب الشيعي يري هذا عيب وليس صحيح وليس بفقة ومذهبهم يبطل ويقدح ويجرم غسل الجنابة ومافيه بعتباره عيب وان الشيعي حياتهم مثل البهائم والخنازير وعدم الطهارة والجلوس بالنجاسة صحيح فهذا رائ مت تتتبه فهنئاً لك بما ضلك الله به واعمى بصيرتك من الحق وجعلك تتبع ارازل القوم واعانك الله علي ما انت فيه من الضلال قال الله تعالي مخاطبا الرسول في عمه ابو طالب وهو يدعيه لاسلام انك لن تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء والله اعلم بمهتدين ونعوذ بالله من عمي البصيرة وعمي القلوب ياهذا

[نوارة]

ردود على نوارة
[ياسر] 05-23-2014 10:18 PM
طبعا امرأة جاهلة متخلفة مثلك لا تفهم ان معظم الاحاديث التي رواها مسلم والبخاري (وكلاهما من ابناء المجوس) احاديث كاذبة لان البخاري اتي بعد اكثر من 150 سنة بعد وفاة الرسول (ص) وتأثير الدولة الاموية ثم العباسية واضح لانهم كانوا يحاربون اهل البيت ويلفقون الاحاديث ويصطنعونها اصطناعا... اما قصة خذوا دينكم من الحميراء فهذا كلام فارغ لا يصدقه عاقل ألا تعلمي ان عائشة حرضت الناس على قتل عثمان بن عفان وكانت تقول (اقتلوا نعثلا فقد كفر) تجدين هذا في كتب اهل السنة وهي تشبه عثمان بيهودي اسمه نعثل له لحية طويلة تشبه لحية عثمان بن عفان ... عائشة كانت تريد استخلاف طلحة بن عبيد الله (التيمي) بعد مقتل عثمان وطلحة هو القائل (إن مات محمد تزوجت عائشة) فنزلت الآية (وازواجه امهاتكم) لتحريم نكاح نساء النبي (ص) مثلما يحرم نكاح الامهات.... انا اعرف ان هذا الكلام كثير علي فهمك وعقلك الصغير... عائشة حاربت سيدنا علي بن ابي طالب (ر) في موقعة الجمل ومات في هذه الحرب 20 الف مسلم!!! وهذا جريمة كبيرة ارتكبتها امك عائشة..
عائشة كانت تعلم الرجال غسل الجنابة وتغتسل امامهم لاحول ولا قوة الا بالله؟!!! عائشة كانت تحكي قصص مخجلة مثل كيف كان الرسول (ص) يقبلها وكيف كان يفعل ويفعل معها وهذا منتهى التفسخ والانحطاط... اخبرينا يا (نوارة) كيف يفعل زوجك معك في الفراش وكيف يضاجعك ايتها المتبرجة المتفسخة...


#1012209 [خالد عبد الرحيم]
0.00/5 (0 صوت)

05-22-2014 11:21 AM
سلمت يداك. المشكلة انه زول بكى اليوم وتفكيره اتشتت كيف يقدر يمتحن بكرة. خاصة اذا كان معولا على المادة ذات الاخطاء في رفع معدله العام.

[خالد عبد الرحيم]

#1012008 [حزين جداً]
0.00/5 (0 صوت)

05-22-2014 09:04 AM
أخي الغالي بريش منصور

صدقني أنا أحترم الأخت سهير جداً .

وقرأت المقال جيداً . وسؤالي ولا زال : أين هي صيغة الأسئلة الخطأ ؟؟؟

كي نقرأها ونتحقق من المصداقية .

لأني من قبيلة المعلمين وأشك أن تحصل مثل هذه الأخطاء .

أنتظر لأقرأ الأخطاء .

تحياتي .

[حزين جداً]

#1011992 [هشام]
0.00/5 (0 صوت)

05-22-2014 08:51 AM
لقد هالني الموضوع برمته فما حدث من اخطاء كان يمكن ان يكون منطيقيا لو كان القصد من تصفية الطالب النجيب من الطالب الاخر ولكن ان يصاحب الخطاء معالجات وعلى العلن فهذا قمة الفجيعة في وزارة التربية والتعليم والتي اظنها فقد القدرة التربية والتعليم .دخلت في حوار مع مدرسة ابني في مرحلة الاساس حول المنهج وكيف ان الفائدة التعليمية فيه مموجة وفيها كثير من المعيبات . فقالها لي بالحرف الواحد ( نحن بندرس في المنهج وما مقتعين بيه . فماذا ترجئ من وزارة وضعت منهج معيب اصلا ان تضع امتحان فيه اخطاء . فكانما القصد طمس العلم من اصله ليخرخ جيل قليل المعرة ان لم يكن معدومها . كان الله في عون شعبنا الطيب وكان الله عونا لسوداننا الذي نهواه . وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حولة ولا قوة الا بالله.

[هشام]

#1011954 [نوارة]
0.00/5 (0 صوت)

05-22-2014 08:11 AM
شكرا لاخوان ابومحمد و سوداني وانا اعتذرت عن الغلط الموجود في الكتابة نسبة لسرعت من قبل اساءة ياسر او بالاصح كلب النت والراكوبة مثير الفتن والدسائس
تعرفي يالشيعي اساءتك هذه بسيطة وامثالك ياتي منهم اكبر من ذلك فانت قذفت عرض الصديقة بنت الصديق في عرضها وشرفها الصديقة التي مات الرسول ودفن في غرفتها وقالت مات الرسول بين صدري ونحري وتعجبني مقولة المصطفي عليه افضل الصلوات واتم التسليم حين سؤل من هو احب الناس لك قال (((( عائشة ومن الرجال قال ابيها))) الله اكبر يالشيعي سمعت هذا الكلام ولاهذا لايوجد في خرابيط الشيعة وكتبهم
سبحان الله يعني دار المايقوما دي موجودة من قبل كم وستين سنة ونحن نقول البلد اتملت فساد ودار المايقومة مليانة باللقطاء يعني الفساد موجود قبل كم وستين سنة لكن معليش فالانسان ابن بيئته فكل مايصدر منك انت معزور فيه ولابيدك هذه ارادة الله فيك فقط ياريت تكون بدار المايقوما اخصائيين نفسيين ومرشدين اجتماعيين حتى تهذب وتصلح حال من يخرج منها ويكون معافى الاخلاق والمذهب والعقيدة وخصوصاً التشيع لانه مذهب فاسد واصحابه فاسدين واين ماوجدوا وجد الحرب والموت ففساد الاخلاق ارحم من التشيع نفسه ولاسيما هو مذهب دخيل علي المجتمع السودان ويعتنقه من هو اتي من-----------

[نوارة]

ردود على نوارة
United States [ياسر] 05-23-2014 01:00 AM
انا ايضا كتبت تعليقا للرد على هذه المخبولة بعد ان أساءت لي وما تركت شئ من قبيح الكلام الا ورمتني به واعتبرتني من اللقطاء الذين كثروا في عهد الانقاذ الفاسد الذي تدعمه دولة قطر من غير اسـتحياء... ثم انها اساءت للمذهب الشيعي في شخصي الضعيف مع انها حسب جهلها المركب ذكرت كلاما يسئ الى اهل السنة والجماعة بقولها عن عائشة (مات الرسول بين صدري ونحري)!!! وفات عليها ذكر حديث عائشة المشهور (اذا التقى الختانان فقد وجب الغسل)!! سبحان الله الرجال يستحون من ذكر مثل هذا الكلام الفاحش فما بال النسوة ومن منكم يرضى ان تتحدث زوجته بأسرار الفراش وخصوصيات المعاشرة الزوجية؟!!

United States [يومدين] 05-22-2014 11:27 PM
الاخــوة إدارة الـر اكـوبة .. تحية طـيبه
لـقـد إعـتبرت الـراكوبة هـي منبري .. وطوال ســنوات اشارك بتـعـليقاتي الـمتواضـعـة وحينما إخترت الراكوبة لـم اخترهـا عبثا بل لشـعـوري بأنهـا الأقـرب والأصــدق للـوطـن والـمواطـن ..
وكــنت أعـتقــد بأنهـا تقف عـلي مسـافة واحدة مـن الجمـيـع ..
ولكـن بدأ يتكشـف لـي أنهـا ليســت عـلي مسـافة واحــدة وعـادله .. بل لــديهـا خــيار وفقوس إعـتباطي وعـشـوائي لايقوم عـلي أي أسـس ، وحتي لايكون كـلام إنـفـعـالـي مـرســل ..
لـقـد بت مســتهـدف مـن قـبل مـن لاتســوي قـلامـة ظـفـري ، ولـيســت فـي مســتواي عـلي الإطـلاق والـفـارق بيننا فـي الـفـهـم ، وفـي الأخـلاق وفـي كـل شــيئ هـو كالـفـارق بين الثريا و...... وأنتم كــنتم شـاهـدين ومـعـايشـين هــذا الإسـتهـداف ، ولـقــد نبهـتكـم مـرارا وتـكـرارا أنني لــن أســمـح لأحــد ان يشـتمني هــكـذا دون ســبب ويذهـب وكأن شــيئا لـم يكـن
الـذي يدهشــني كيف تتخـيلون أن هـناك مـن يســتطـيـع أن يقـدل بجـهـلـه ووقاحــته ويوزع تفاهـاته عـلي خـلـق الله دون أن يرد لـه الـصــاع الـف ، ودون ردع حـاســم .
لـقـد حـاولـت تفادي هــذه ..... مرارا وتكرارا ويبدو أن عـقـلـهـا الـمريض خـيل لـهـا أنني اشــارك فـي الـراكوبة فقط لتلقي تفاهـاتهـا ..
اقـولـهـا لـكـم بكـل وضــوح ، وصــراحـة وكـمـا عـهـدتوني طـوال هـذه الـســنوات ، أنا هــنا فـي الـراكـوبة لإحـسـاسـي بأنهـا منبر مـن لامـنبر لــه بـكل صـــدق .. أنا هــنا لأني أعـتقـد أن لـدي قضـــية وطــن ومـواطـن ، ومشاركتي الـمتواضـعتة هـي رأي مواطـن بســـيط فيما يجـري فـي جسـده وفـي وطـنه .. وهــذه الـ....... تدخـلني فـي مـتاهـات أنا فـي غـــني عـنهـا ..
وقـتي ثمين ولـسـت متنطـعـا أو متسـكـعـا أو لاهــــيا ، ولـسـت هـاوي كـتابة عـرضـحـالات ولــكـن مـايشــقـني غــيظ هـو كـيف تسـمـحـون لـهـا بشــتمـي وحينما ارد عـليهـا وهــذا حــق مـكـفـول تحذفون الـرد .. كـيف يكون الـحـال لـوكـنت انا مـن يهـاجمـهـا أعـتقـد كـنتم ستطلقون عـلـي الـنار ..
فـي الـخـتام سياستكم هــذي ظـالـمـه وأنا كاره للـظـلـم أينما كـان وكيفما كــان .
وأرفض سياستكم الـظالمه ولــن اقبلـهـا لـنفســـي أو لـغـيري . انا لـم اشـارك بتواضـع فـي الـراكوبة لأشــتم أو ليشـتموني دون ان يســمـح لـي بالـرد .
وهــذه الـعـجـوز ..... الـ...... الـبلـهـاء ســعـيدة وبخــيته عـليكـم إنشـــاء الله تـغـلـبوهـا بالـمـال وتـغـلـبكـم بالـعـيال .
والســلام عـلـي مـن إتـبـع الـهـدي والـحـق والـعـدل .


#1011841 [بت ملوك النيل]
0.00/5 (0 صوت)

05-22-2014 02:51 AM
لماذا لم يستقيل وزير التربيه ووكيله ولجنة الامتحانات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[بت ملوك النيل]

#1011795 [أبو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-22-2014 01:22 AM
ردود على ياسر
هذا خطأ في الطباعة غير مقصود يامتخلف

[أبو محمد]

#1011789 [الغلبان]
0.00/5 (0 صوت)

05-22-2014 01:08 AM
ههههههه بعد غياب 20 سنة ورجوع للسودان وشفت مسخرة التعليم لا استغرب هههه الغلبان معلم سابق

[الغلبان]

#1011700 [ابوعبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 11:18 PM
ايوة كدى خليك مع الجغرافية والدين خليهو لي اهلو
هذا لايعني ان قلبك غير عامر بالاسلام
ورب اشعث اغبر لو اقسم على الله لابره
ودعواتك

[ابوعبدالله]

#1011601 [المتشائل]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 09:03 PM
ما دام راتب المدرس أقل بكثير من راتب بعض الذين بالكاد يستطيعون كتابة اسمهم وقراءة اللافتات الإرشادية... فعلينا أن نحمد الله ونقبل أي مستوى من الأداء يقدمه لنا هذا المدرس المنهك... فهو على الأقل يقوم بمهمة لن يرضى أن يقوم بها الكثير من أصحاب التنظير عن بُعد.

[المتشائل]

#1011525 [بريش منصور]
5.00/5 (2 صوت)

05-21-2014 07:19 PM
الأستاذة الفاضلة/ سهير

ليس العيب في الأساتذة وليس العيب في الوزارة والوكيل ، ولكن العيب في الزمن !!!!

هذا الزمن الصعب الذى جعل الجميع يلهث لهثاً لتحسين وضعه ووضع أسرته.. هذا الزمن الذى جعل معلم اليوم ليس معلم الأمس (وياحليل معلمين زمان) الذين تغنت لهم البنات : يا ماشى لباريس جيب لى معاك عريس شرطاً يكون لبيس ومن هيئة التدريس !!!!

معلم اليوم هو شخص يلهث لتوفير (قفة الخضار) وذلك بسلوك الدروس الخصوصية من بيت لبيت هذا إن كان محظوظاً والبعض الآخر منهم يكون لديه عمل مسائى في بقالة أو جزارة أو بائع لبن كما حدثنى أحد أصدقائى يبيع العلم نهاراً ويشترى منه طلابه اللبن مساءاً وهو يعتلى (حماره)،
يا أستاذ/ اللبن ده شويه ليه!!!!
يا أستاذ لبنك ده فيه مويه!!!!
يا أستاذ/ زيد الفول !!!!

فكيف لايخطئ وهو الذى عقله (مشغول) بأكثر من شئ !!
وكيف لايخطئ وهو بالكاد يجد ما يسد رمقه ، وما يغطى عورته، وقد كان بالأمس لبيساً !!!

والعيب كل العيب على هذا النظام الذى زعم أنه جاء لإنقاذنا، ولكنه وبسياساته الرعناء، الهوجاء أغرقنا في مصائب (وبلاوى) ما كان لنا أن نقع فيها ، ففى عهده قسمت البلاد، وجاع وعطش العباد، وتردت الأوضاع في كل واد ،وبيعت الأعراض وكسى الوجوه السواد،ومرت على البلاد سنيناً عجافاً شداد،وساد الأسواق الكساد..

والسؤال : لماذا تعادى هذه الحكومة أمريكا وهى أقوى دولة في العالم؟؟؟
ولماذا نعادى الدول الأوروبية ودول الخليج ونتقرب الى إيران الشيعية الفارسية ؟؟؟
لماذا نحن أشد عداءاً لإسرائيل حتى من فلسطين نفسها ومن الدول العربية ؟؟؟
هل نحن أكثر عروبة من السعودية ودول الخليج ومصر والمغرب العربى ؟؟؟
لماذا نتبنى قضايا أكبر منا ونحن الذين نعانى من الحروب في الغرب والشرق؟؟
هل نحن كدولة أكثر إسلاماً من السعودية قبلة المسلمين ؟؟؟؟
لماذا يصمت الرئيس صمت القبور حين يسرق زبانيته وولاته وجماعة حزبه؟؟ويصيح ويتصايح
بكل بجاحة حين يكون الإتهام ضده من أوكامبو أو مجلس الأمن ؟؟؟
ماهذه السياسات الخرقاء والتى لايمكن أن تصدر من شخص لديه أبجديات علم السياسة؟؟؟
أين مصلحة الوطن والمواطن حين نعادى السعودية وبها مئات الآلاف من السودانيين العاملين
بها ونصادق ايران وليس بها من السودانيين إلا العشرات ؟؟؟
وأقول !!!!! فلماذا لايخطئ المعلم !!!!!!

[بريش منصور]

#1011351 [نوارة]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 04:32 PM
الله المستعاب يا اختي السودان انتهى والناس ماعارفه تتقاها من وين ولا من وين عليكم بالدعاء في الصلاة وخصوص القنوت الله يرحم اهلنا المصاكين

[نوارة]

ردود على نوارة
[حزين جداً] 05-22-2014 02:53 PM
السيد / ياسر . هذا خطأ غير مقصود . ولو لاحظت كانت مستعجلة في الكتابة . إنت ليه ما علقت على

عبارة ( المصاكين ) وهي تقصد المساكين .

فضلاً لا تظلم البنت . وكثيراً نحن من نخطأ في الخلط بين حرف ( ب،ن ) وحرف (ح) و (خ) .

البنت سنية ميه بالمية إتقي الله وإستغفر إنت .

ولا تظلم الناس زوراً وبهتاناً . وإنت بتقطع الحكم من راسك 80 جلده ؟؟؟

أختي نوره لا عليك وأمثال ياسر كثر . لكي التحية والإحترام .

بس حزين جدأص لكل حكم مستعجل .

[دجانقو] 05-22-2014 02:08 PM
ياسر ...

انت انسان والله ما عارف اوصفك كيف بفاحش القول والا ب المنطق ..

تكفر البنت و كمان لعوب يا جاهل انت شكلك لا خلقه لا اخلاق ..

يعني وان كان الخطا املائي تكفرو الناس ب الساهل كده و كمان عايز تجلدها

اخخخخخخ لو الم فيك بس ...

وان كتبت مستعاب كان تقرا الباقي و هي بتقول عليكم ب الدعاء و الصلاه

في زول بقول كده وهو كافر يا كافر انت ..

الله يورينا فيك يوم و يخلص حق بتنا منك في الدنيا قبل الاخره ...

United States [SUDAN-JIN] 05-22-2014 03:19 AM
يا ياسر، لماذا الاستعجال بالتكفير ؟ لماذا لم تجعل مبدأ الخطأ في الكتابة ديدنك وتفسر ذلك لمصلحة نوارة؟ هل تعاني من الحول اللغوي الذي يمنعك من تأويل الباء الى نون مثلا أم تلك سفسطة دينية من نوع جديد؟ هل لك بارومتر ايماني خاص لتصنيف الناس على حسب ضغتهم الديني مثلا قبل أن تصدر أحكامك الباطلة المستعجلة ؟

[ياسر] 05-21-2014 10:45 PM
استغفر الله العظيم واتوب اليه..
لقد كفرت هذه المرأة اللعوب بقولها (الله المستعاب)!!!
المفروض تستتاب ثم تجلد 80 جلدة..

United States [نوارة] 05-21-2014 09:53 PM
استغفر الله العظيم والنعم بالله وحاشا لله ان يكون كذلك وشكراً لتصيح وجزاك الله خيراً وتسلم يارب

European Union [واقعى] 05-21-2014 08:09 PM
الله المستعان


#1011338 [حزين جداً]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 04:19 PM
العزيزة سهير . أين الخطأ لنقرأه .

ونتفرج كيف وضع ؟؟؟

أم كلااام عامي شامل .

أحد أصدقائي قال لي كتاب الراكوبة ديل كلهم كذابين بعيدين عن كل الحقائق وقال لي

أنا شخصياً لا أصدقهم . لأنهم كلهم معارضه . ونقدهم غير بناء .

هل صحيح هذا الكلام يا سهير ؟؟؟؟

بس حزين لعدم وضع النقاط فوق الحروف .

[حزين جداً]

ردود على حزين جداً
[بريش منصور] 05-21-2014 07:28 PM
الأخ حزين جداً (كشفت وزارة التربية والتعليم العام عن تشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة لمراجعة وتصحيح الأخطاء التي صاحبت بعض مواد إمتحان الشهادة السودانية لهذا العام ، وأقرت الوزارة في الوقت ذاته بوجود بعض الأخطاء في ورقة مادة الجغرافيا وبعض المواد الأخرى. وأبلغ وزير الدولة بوزارة التربية والتعليم العام آدم عبد الله النور (صحيفة الأهرام اليوم) أن اللجنة فرغت من عملها وتمكنت من وضع معالجات للمواد المعنية)

هل قرأت ما كتبته الأستاذه الصحفية سهير

أنا أشك في أنك قرأت المقال، هى لم تقل بل القائل وزارة التربية والتعليم والمقر هو وزير الدولة بوزارة التربية والتعليم آدم عبدالله النور...

يمكنك في هذه الحالة اللجوء للوزارة وسؤالهم عن الأخطاء أين هى وكيف وقعت، ولكن أن تبادر مباشرة الى شن هجوم على الراكوبة وعلى الأستاذه الصحفية فهذا ليس من شيم الرجال، كان يجب عليك أن تقرأ الخبر جيداً..


#1011329 [الهمام]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 04:07 PM
هل تم تحقيق في الامر لمعرفة الاسباب وراء الاخطاء ,وبعدين هل تمت محاسبة الجهات المسئولة ؟ وللا الامر عدي زي كانو ما حصل شئ,وفقه سترة وكده؟

[الهمام]

سهير عبد الرحيم
سهير عبد الرحيم

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة