المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان حول المظاهرات السلمية في كردفان
بيان حول المظاهرات السلمية في كردفان
02-05-2011 07:40 AM

بيان من التحالف الثوري لتنظيمات كردفان الكبرى حول المظاهرات السلمية في كردفان

04/02/2011

إلي جماهير شعبنا الأبي

تزامنا مع الدعوة إلي الانتفاضة الشعبية ضد نظام الإنقاذ و التي دعا إليها مجموعة من الشباب الثائر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الشبكة الإلكترونية شارك الشباب الكردفاني بكل فاعلية في هذه الانتفاضة المباركة فقد خرجوا في كل من مدينة الأبيض و غبيش و سودري و أعلنوها بصيحات صارخة أنه لا بقاء للنظام الإنقاذي أكثر من هذا و طالبوا برحيله و هم وسط جموع حافلة من الجماهير التي تجاوبت معهم و استمعت إلي خطبهم الجريئة في تحدي النظام و جبروته غير مبالين بقمع أجهزة الأمن الذي كان في انتظارهم, لقد خاضوا ملحمة بطولية و هذا غير غريب عليهم فهم أحفاد أبطال شيكان و كررى الذين روت دماءهم الطاهرة أرض هذا الوطن.

إننا في التحالف الثوري لتنظيمات كردفان الكبرى نحيّ هؤلاء الشباب و نحيّ فيهم حماسهم الملتهب جسارة و نحيّ فيهم خطبهم العقلانية التي فضحت لجموع الجماهير نظام الإنقاذ الذي أغرق الشعب السوداني في بحر من المعاناة.

جماهير شعبنا الأبي

هذه هي كردفان التي عهدها السودان, كردفان البطولات و التضحيات تنتظم ميدانيا و مدنيا من أجل هز عرش النظام لإسقاط الطغمة الحاكمة, كردفان اليوم تنتفض شيبا و شبابا و تقول كفى لنظام الإنقاذ, كفى تهميشاً و تغييبا, و كفى تسلطاً و جبروتا, و كفى فساداً و سرقة لموارد الشعب السوداني.

إن انتفاضة شباب كردفان ما هي إلا أول الغيث و سوف يلقن التحالف الثوري لتنظيمات كردفان الكبرى و شبابه في المرحلة المقبلة النظام درساً لن ينساه أبدا.



و إلي الأمام حتى النصر

إعلام اللجنة التمهيدية للتحالف الثوري لتنظيمات كردفان الكبرى


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1469

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#91485 [فراج]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2011 10:49 PM
ياسادة ياكرام أولا السلام عليكم _ بعدين إنتو زعلانين كدا ليه حتى أنكم فقدتم وعيكم وبقيتوا تردوا ردودا قد تنبىء بأصلكم وتعرف من لايعرفكم أليس لديكم ردودا أقبح من كدا عشان نطبق مثل الطيور على أشكالها تقع ؟؟ ثم إعلموا أننى لم أعرف الحكومة على الإطلاق إلا كما عرفتوها أنتم من خلال الإعلام ومن بعيد لبعيد م أحتك بها وليس لدى باع فى السياسة والسياسيين إلا ماتقضيه الضرورة ولكنى لا أريد الذى حصل فى تونس ومصر من دمار وقتل وحرايق وخسائر فى الأرواح والأموال أنتم لاتدركون ماتريده أمريكا وإسرائيل _ نعم الحكومة لها سلبيات كثيرة خالص وفى كل ماقلتوه أنتم محقون ولكن ليس هكذا تورد الإبل ..
والسلام ..


#90825 [ابو سامي]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2011 04:49 PM
المدعو فراج لا تكن من المثبطين للهمم ؟؟؟؟؟ هل انت في جزر الواق الواق أم أنت من الذين امتلأت كروشهم حد التخمة من مال اليتامى والمعدمين هل أنت من الطغمة الحاكمة
والمستفيدين من المال العام ؟؟؟؟؟؟ أم أنت من الذين شبعوا وارتوا من وجبة الفطيم الذي يسهر الليل بكاء من المخمصة والجوع ؟؟؟؟؟؟ أم أنت من الجبناء الذين لا يقاتلون الباطل ولا يتركون من أراد القتال أن يقاتل ؟؟؟؟؟ أم أنت من المخلفون في المدينة الذين قالوا أن الحر شديد فنار الله أشد لو تعلم والساكت عن الحق شيطان أخرس ....؟؟أما أن يكون من المحرضين ؟؟؟؟ فالله تبارك وتعالى أمر رسوله بأن يحرض المؤمنين على القتال فمابالك أنت ترى الظلم والفساد وأكل المال العام عيانا بيانا وتأمر الناس على السكوت تبأ لك وعلى الظالم تدور الدوائر


#90697 [فراج]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2011 12:32 PM
أنتم المحرضون للشعب تريدون دمارا شاملا وتريدون أن تؤيدوا الأعداء وتناصرونهم
وأخيرا يضحكوا عليكم الوطنيون الأصيلون يدارون عيوبهم عن عيون العالم _ أهم شى
لحفظ البيت من الخراب هو حفظ الأسرار لا نشرها بين الناس أما أنتم بهذه الطريقة سوف تكونون أعداءا لوطنكم من غير ماتدرون أليس فيكم رجل رشيد يدير ويحكى سلبيات الحكومة لتغييرها بدون ضجة وضجيج وخراب وتدمير عليكم الله ياناس ماتشيلكم الهاشمية ساكت وتحاكوا الناس فى كل صغيرة وكبيرة أكان غلط أو صاح
إحكموا بعقلكم ولاتفرحوا الأعداء .


ردود على فراج
Sudan [قرفان] 02-06-2011 02:50 AM
نعم نحن المحرضون للشعب نريد دمارا شاملا لحزب الرجرجة والدهماء المدعو وطني وما أبعده عن هدا الإسم وتريدون

وبعدين أي أسرار وأي بيت ده زمن مافيهو أسرار يا متخلف و(اللفض دا بنطبق عليك بالضبت)
وبعدين لو وطنا بقى إسمو الحزب الزطني ف( طز) في وطنا المشردنا ومجزأنا ومطيع هويتنا ومشككنا في ديننا

ويسقط المؤتمر الوطني مدمر السودان إلى أعفن كوشة . وأغبا كتاب تاريخ
ف الطيور على أشكالها تقع



التحالف الثوري لتنظيمات كردفان الكبرى
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة