المقالات
السياسة
المستهزؤن .. !
المستهزؤن .. !
06-20-2014 10:17 AM



* برلمانيون يطالبون باجراءات قانونية لاعادة خط هيثرو .. ( ياخ تخ ) خط هيثرو مرة واحدة ، تاني الا تحلموا ، واذا فعﻻ في امكانية لعودة خط هيثرو ، يبقى في امكانية لعودة كل مؤسسات الشعب التي باعتها الانقاذ بدعاوي الخصخصة ، وبعد ربع قرن من بيع مؤسسات الدولة وعماد اقتصادها ، تعترف الحكومة بخطأ سياسة الخصخصة وفشل تلك السياسة ، وبعد الاعتراف بالخطأ ﻻ نظن ان هناك ولو بصيص امل لتعود تلك المؤسسات لحضن الشعب ، ولكن السؤال المحير ، اين ذهبت تلك المؤسسات وما مصيرها اليوم ، هل مازالت تعمل وتنتج ام توقفت بعد بيعها ، وخط هيثرو هل يعمل ام متوقف عن العمل ، والباخرتان ، والمصانع ، هل تعمل ؟؟ ولكم ان تتخيلوا ، عندما تعترف الحكومة وتقول ان سياسة الخصخصة فشلت ، ويقول وزير المالية ان ( النظام ) تحايل على هذه السياسة ، عندما كان يبيع الشركات الحكومية باليمين وينشئ الشركات الجديدة باليسار ، وحينها كان التكبير والتهليل اعلى صوتاً من اليوم ، ولكن الغريب هناك اخطأ مستمرة يمكن اصحاحها ، كخطأ تقسيم الستة أقاليم الي وﻻيات ومحافظات ومحليات دون تخطيط ، ولكن وقت الاعتراف بهذا الخطأ لم يحن بعد ، وحتى بعد الاعتراف بفشل هذا التقسيم سيستمر الخطأ رغم أنف كل سوداني .. !!
* من مضحكات المشهد السياسي اليوم ، تلك المحاوﻻت المستميتة من احزاب المعارضة - الموافقة على حوار الإنقاذ - لمقابلة رئيس المؤتمر الوطني رئيس الجمهورية ، للدفع بعملية الحوار للامام ، ولكن باءت كل المحاوﻻت بالفشل ، فقامت هذه الاحزاب بعمل مؤتمر صحفي لتتباكى على عدم استطاعتها مقابلة صاحب فكرة الحوار ، وصرح قادتها بان هناك عراقيل وضعت من قبل الحكومة لافشال هذا اللقاء ( ياخ تخ ) يعني قيصريون أكثر من القيصر ، والاكثر اضحاكا لدرجة الهبل السياسي ، اعﻻن هذه الاحزاب التي عقدت مؤتمر التباكي الصحفي ، انها ستوحد الاحزاب الموافقة للحوار والرافضة له بشروط النظام والمعارضة المسلحة ، فقط دعونا نقابل الريس ، يعني كيف توحيد واساسا سبب الخﻻف حول الحوار وشروطه ، وهنا تذكرت مقولة القذافي الشهيرة ( للمرأة حقوق سواء كانت ذكر او انثى ) ، ونتمني حقيقة من المؤتمر الوطني فك عراقيل اللقاء في اسرع فرصة حتى تتمكن احزاب التباكي من توحيد المعارضة خلف الحوار ... يا جماعة اذا كان صاحب فكرة حوار الوثبة زايغ وعامل رايح ، لزوم الشﻻقة والخفة والظرافة الزايدة شنو ؟؟ يعني قلوبكم على الحوار اكتر من اصحابو .. ؟؟

مع كل الود

صحيفة الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1100

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1041675 [عصام الجزولى]
0.00/5 (0 صوت)

06-22-2014 02:21 PM
الحكومة تتصرف مع المعارضة كفريق غالب وتبقى من نهاية المباراة 5 دقائق فتعمد الى تكسير الدقائق عبر اخراج الكرة للاوت والوقوع بدون سبب لاكتساب فاول واعادة الكرة لحارس المرمى من مسافات بعيدة حتى تنتهى المباراة بفوزهم وفوزهم هنا بعنى الدخول فى الانتخابات واكتساحها

[عصام الجزولى]

#1040471 [مصعب]
1.00/5 (1 صوت)

06-21-2014 07:31 AM
انت بقيت صحفي كيف بالله عليك؟؟ الغرض من مقابلة الرئيس هو معرفة وضعه الصحي حيث يشاع انه في غيبوبة شارونية . والذي يؤيد ذلك غيابه عن تخريج ضباط كرري في الوقت الذي يحضر فيه تخريج الخدمة الوطنية .دي تحليلات فقط .
المحرج ما سيقوم به السيسي رئيس مصر حيث يود مقابلة البشير وكده ، اذا قابله مشكله واذا ما قابله مشكله. لانه لو قابله ورفض مقابلة ابناء شعبه ولو ما قابله اكد نظرية الغيبوبه.
يا سيد اقرا سياسة سودانية كلهم يسعى لمصالح فرديه ويستحقون التحنيط في متحف شموع معارضهه علي حكومه بصورة عامة.

[مصعب]

#1040251 [حــــــــــــــــفـــــــــــــــتر]
1.00/5 (1 صوت)

06-20-2014 08:38 PM
للهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ,, اللهم أجعلهم يشتهون الماء ولا يستطيعون شرابها ويتمنون الموت من شدة الالم فلا ينالونه ,, اللهم عذبهم بكل أم بكت أنصاف الليالى على فلذة كبدها أو زوجها أو أبيها ,, اللهم عذبهم وزبانيتهم بحق كل فم جاااع ,, وبطن قرقرت ومريض مات من عدم أستطاعته توفير الدواااء اللهم عذبهم بحق كل زفرات شوق وبعاد يعانيها ابناء المهاجرين والمتغربين الفارين من الوطن بسبب سياساتهم وأفسادهم ,, اللهم أجعلهم يشتهون الطعام فلا يتذوقونه بحق كل شبر من أراضى السودان التى باعوها والتى حبسوا عنها الماء فصارت بووورا تشكوهم لربها ,,, اللهم أنا غير شامتين ولكن أمرتنا بالدعاء على من ظلمنا لذا دعوناك ,, فأن كنتم أيها السودانيين تظنون أن البشير والكيزان ظلموكم فعليكم بالدعاء فأنه أمضى سلااااح ,,أدعوا عليهم بالويل والثبوور وعظائم الامور من سرطان وأمراض ,,

[حــــــــــــــــفـــــــــــــــتر]

#1040085 [ودالباشا]
1.00/5 (1 صوت)

06-20-2014 01:49 PM
دا حوار حرامية

[ودالباشا]

نورالدين عثمان
نورالدين عثمان

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة