المقالات
السياسة
تصريحات لبن تمر هندى !!!!!
تصريحات لبن تمر هندى !!!!!
06-22-2014 06:02 PM

فضت وزارة الخارجية حزمة من الاعتراضات على تصريحات بعض المسؤولين قالت إنها تضر ضرراً بليغاً بعلاقة السودان مع دول الجوار، ورأت أن هناك كثيراً من الملفات الداخلية تدار بسوء. وقال وزير الدولة بالخارجية د. عبيد الله محمد عبيد الله إن هناك تصريحات تتعلق بالشأن الداخلي وتتداخل وتتقاطع مع الخارجية في كثير من المهام، والتصريحات تحدث ضرراً بليغاً بعلاقة السودان. وقال للصحافيين: «الخارجية تعاني أيما معاناة بسبب التعقيدات الداخلية».

الخضر يصرح (اي زول ما شغال يجينى ) ثم يصرح متراجع (انتو فهمتونى غلط ) !!! ويقول في ندوه مجيبا علي تساؤول من احدى كادرات الحزب (نعمل شنو والفساد فى المؤسسات يجعلنا نخجل ان نقول اننا مؤتمر وطنى )؟؟؟ فيجب قائلا( ارفعى راسك وقولى انا مؤتمر وطنى) !!! متحلل لا تكلمنى!!
ويقول مره اخرى (الحكومه غلطت تعالوا اقطعوا راسها ) !!!!


جمال الوالى يستدل بايه من بنات افكاره (ربنا قال , العارف عزو مستريح) "استغفر الله


وزير الدفاع (الطياره جاءت بالليل وكانت طافيه نور والناس كانت في صلاة العشاء) ويردف قائلا (نستخدم تقنية الدفاع بالنظر) !!! (وزير معانا ده !!!)

معتمد حلفا عبد الرحمن حسن فضل (من يخالفنى الراى ساقطع راسه ) !!! " تصريح من سلالة الحجاج بن يوسف "

علي محمود وزير الماليه (علمنا الشعب اكل البيتزا ) !!!

جودة الله عثمان مدير هيئة مياه ولاية الخرطوم (سنصدرالمياه النقيه الي دول الخليج ) !!! " ياشيخ الزاد كما كفى اهل الدار يحرم علي الجار "

واجدع تصريح من الريس نفسه ( اتحدى اي زول سمع بالهوت دوق قبل نظامنا ) !!!!

واقوى تصريح برضو من الريس البشير : أنا مسؤول عن 34 مليون مواطن لو جو شكوني يوم القيامه "برضو حأطلع منها نظيف" لأني استخلفت ولاه وأي مظلمة بتقع عليهم هم!!! " لا تواصل القراءه قبل ات تقول سبحان الله "

مسؤولون الانقاذ يتبارون في اطلاق التصريحات (التى تفقع المراره وتلخبط الحيارى) ويقلدون بعضهم البعض في (غرائب التصريحات ) لدرجة ان (شتارة) تصريح احدهم لو سلكت جحر ضب لسلكوه معها !!! والمضحك لحد الادهاش ان كل هذه التصريحات والتى يفترض بانها صادره من (ناطق ) حكومى , تجد للاسف انها ليس الا تصريحات مدهونه (بزبدة) شعارات براقه ما ان تطلع عليها شمس (الواقع) حتى تذوب !!! وعليه وحتى لا يريق المسؤولون كل مره (ماء) وجوهم من تصريحاتهم التى يبدو ان (بلف) تحكمهم فيها (محلوج) ولا يستطيعون اصلاحه , فليقرؤا الاتى .....

ذهب احدى المرضى الي المعالج الفيزيائي ريتشارد كراولي ،،، قال شاكياً :
لا استطيع التوقف عن مص إبهامي .
أجابه كراولي :
لا تقلق ، فقط اختر إصبعاً مختلفاً للمص في كل يوم من أيام الأسبوع .
بذل المريض جهده ، لإتباع هذا النصيحة ،،فكلما رفع يده إلى فمه ، وجب عليه أن يختار بشكل واع الإصبع الذي سيمصه ذلك اليوم ، و قبل أن ينتهي الأسبوع كان قد شفي تماماً .
يقول ريتشارد كراولي :
" عندما يتحول العيب إلى عادة ، تصعب مكافحته ، لكنه عندما يتطلب منا مواقف جديدة ، قرارات ، خيارات ، نعي عندئذ حقيقة كونه لا يستحق هذا القدر من الجهد."

اذن عزيزي المسؤول وحتى لا تعانى تصريحاتك الحكوميه كل مره من (الحمل الكاذب ) ويتمخض جبل (وعودها) فلا يلد الا فار (نفى ) !!! فهذه نصيحه منى (هى لله) و (هى) هنا ترجع الى ان (نصيحتى) فعلا (لوجه الله) !! تبرئ (ذمتها ) من (هى) المسؤولون !!, فعليك بان نستخدم نصيحة (ريتشارد كراولى) لمعالجة الاندفاع التصريحي لديك !ّ! مع بعض التعديل البسيط في الاستخدام فمثلا كل ما ارادت التصريح عليك اولا ان تقوم بالعض (بنواجزك) جيدا علي (تصريحك) حتى لا (يتفلت) من بين (شفتيك) ثم قوم بعد ذلك برج (مخك) جيدا ثم قرر بعدها هل تفتح (فمك) بالتصريح ام لا .ولتجعل شعارك دايما بان كل حى معلق من (عرقوبه) وكل مسؤول معلق من (تصريحه) !!!
ايها المسؤول الرجاء تطبيق هذه النصيحه بحذافيرها (ينوبك) فينا ثواب !! لانه بالجد مرارة (الغيظ) لدينا قد (انفجرت) و (كبد) الحقيقه لدينا قد اصابها (التليف التصريحي) القاتل!!!!!
[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 954

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1043594 [همس الخاطر]
0.00/5 (0 صوت)

06-24-2014 12:59 PM
الشعب شكلو اتسمم بالتصريحات الحكوميه ومات !!!

[همس الخاطر]

#1043461 [بنت الناظر]
5.00/5 (1 صوت)

06-24-2014 11:33 AM
تصريحات الإنقاذيين سمك.. لبن.. تمرهندى ...والشعب حصل ليه تلبك معوى ألا يكفى ربع قرن من الزمان أن تنتهى هذه المهزلة ؟؟؟؟

[بنت الناظر]

#1042892 [shahd sayed]
4.50/5 (4 صوت)

06-23-2014 06:54 PM
متازه يامودة

[shahd sayed]

موده عزالدين
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة