المقالات
السياسة
وزير إعلامنا الفاقد التربوي يرغي ويعوي ويزبد وهو حيران
وزير إعلامنا الفاقد التربوي يرغي ويعوي ويزبد وهو حيران
06-30-2014 02:07 PM

أحمد بلال عثمان وزير إعلامنا الفاقد التربوي يرغي ويعوي ويزبد وهو حيران ·
** تتولى وزارة الاعلام فى اطار السياسة العامة للدولة اقتراح السياسة والخطة العامة للدولة فى كافة مجالات الاعلام الداخلية والخارجية .

· اقتراح السياسات التى تحقق الوجود الاعلامى بكافة اشكاله داخلياً وخارجياً بما يخدم اهداف المجتمع وتحقيق اهداف التنمية ويعمق الديمقراطية وذلك فى اطار السياسة العامة للدولة .

· العمل على ايجاد وتنمية الروابط الاعلامية بين السودان وسائر دول العالم ومتابعة تنفيذ اجهزة الاعلام للاتفاقات والبروتوكولات المتخصصة لهذا الغرض .

· التنسيق بين الخطط الاعلامية لوسائل الاتصال بما يحقق تكامل الرسالة الاعلامية فى كافة المجالات .

· توجيه اجهزة الاعلام لتبصير الشعب بمكاسبه والدفاع عنها فى مواجهة التحديات ، وتنمية المبادرات الفردية والحافز على العمل وابراز القيم الروحية النابعة من الاديان السماوية .

· تزويد الراى العام العالمى بالبيانات والمعلومات عن السودان ومواجهة الدعايات المضادة وتقديم المعاونة للصحفيين والكتاب والمراسلين ، وتقديم الحقائق واتجاهات الدولة عن الوحدات والقضايا الداخلية والخارجية .

· الاشراف على اعداد وتحرير النشرات والتقارير الاعلامية المتخصصة عن الموضوعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التى تهم اجهزة الدولة العليا .

· وضع الخطة الاعلامية التى تكفل ابراز المناسبات القومية والوطنية واللقاء المتصل بين الشعب وقياداته فى مختلف المجالات .

*.المعلومات الوارد ة اعلاه هي معلومات في غاية البساطة عن وزارة الاعلام ودورها في تنمية المجتمع الاعلامي والنهوض بالدولة المتحضرة بالمعلومات الصحيحة والحرية الصحفية وفوق كل هذا لابد من وجود وزير اعلام يقدر الاعلام والاعلاميين والوزارة نفسها لكن ان نكون في حكومة المفارقات العجيبة ان يكون رجيل فقط وليس رجل مثل احمد بلال عثمان وزير اعلام وحقيقة فعلا من يقول (إذا لم تستحي فاصنع ماتشاء ) والله فعلا رجيلنا بفعل مايشاء يخسي على الرجال وحقيقة الرجال ماتو في كرري واشباه الرجال (أحمدبلال عثمان) بهددو فينا قال الراجل والا المرة يكتب هنا تاني بالله ياناس عليكم الله في فاقد تربوي اكتر من كدا الزول دا مابتذكر لمن اقالو بكى بكى عديييييييييل زي النسوان ماعشان مات زول في دارفور او جبال النوبة بكي عشان وظيفة الله والله انتا ماراجل تبكي عشان وظيفة وهل الوظيفة بتكون فلاحة منك
. انا صراحة ماحزنان عليو لكن حزنان على انو النظام خجلان من افعالو ويدسو من مواجهة الناس مابواجهو الناس لكن بدفعو للرجال عشان يحموهم وما قوات الجنجويد المرتزقة الماجورة بلاحياء ولا خجل كنتا اقترح على الوزير مطاردات الفتيات في البنوك افضل له من الوزارة نفسها معروف ان الرجل عندما يكسو الشيب راسه تجده اصبح زول اخرة ونسى الدنيا لكن الرجيل ودبلال لسة متخيل نفسو في عنفوان الشباب وعامل فيها شاب والادهى والامر بدافع عن النظام لامن النظام زاتو خجل من دفاعاتو وباودبلال الشينة منكورة من قديم الزمان
. انتا رجل على اعتاب القبر فلا تنافق وعليك ان تنظر الى نفسك وترى حجم المهانة والاحتقار الذي يعلو وجهك فعلى الرغم من شيبك الا ان هذا الشيب يجعلك مصدر تندر وسخرية في كافة المجتمع لانك تعلم علم اليقين بانك اتفه واحقر واوسخ انسان رايته في حياتي

.أسلوب الشوارع دا شنو (بالله عليكم دأ أسلوب وزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير)ولا زير. الظاهر أنو الكلمة أصبحت أشد ألما وتاثيرا من البندقية والدانة والمظاهرات.
سوف ننشر كل تفاهاتكم وقاذوراتكم وعفنكم ولصوصيتكم ودعارتكم.
سنحاكمك بتهمةالخيانة العظمى والحرب ضد الدولة يوما ما وأنه لقريب أن شاء الله
.الله يرحمك ياسودان الحكموك كيزان
حكومه بحالها من رئيسها وخفيرها لوزيرها
كلهم فاقد تربوى
ياجماعه حتى فى رمضان القلتو عايزين توقفوا فيهو
البرنامج بتاع اغانى واغانى
طيب هسه لو سالناك ياوزير الاعلان انت لانو الاعلام برئ منك
لو سالناك اسلويك ده بيقدم بلد صحى
لكن انت ماعندك مشكله لانو اصلا معروف راسك فاضى
يكون وصاك كبيركم الزى علمك البزاءه
اكيد قبلما يعينك يكون جابك المكتب واداك هرشة نضيفه
عن الصحف الالكترونيه لكن ماعارف المعلقين ما اتكلمت عنهم
ده معناه انت زاتك ماعارف الصحف دى وين ولا بدخلوها كيف
لانك لحدى هسه يمكن تكتب بالنظام القديم مزكرات وورق وملفات
الله يرحمك ياسودان الحكموك كيزان
هل في تشويه لسمعة السودان اكتر من القضاء الظالم؟ هل في تخويف للمستثمرين اكتر من الفساد؟ انت المأجور والشذوذ يفوتكم يمشي وين. المثل بيقول الفيك بدر بيه والعليك أناسا. ياخبيث نحن لن تخوفنا بتهديدك ولن تمنعنا من حرية التعبير مهما قلت وهددت يا لعين. لو كانت هناك منازلهم رجل لرجل ما كان في واحد منكم عايش ولا موجود في السودان أمثالك.
الحمد لله اللي خلق وطور هذه الأدوات عشان نقط غبينتا.
لعنة الله عليكم أجمعين في هذا الشهر الفضيل نسأله أن يرينا فيكم عجايب قدرته ويهلكم عن بكرة ابيكم ولا يبقى منكم أحدا.
كلامك ده خير دليل علي انو هذه المواقع والكتاب قد نجحوا في كشف كل عوراتكم التي هي اوضح من الشمس وبكده نكون مطمنيين بانو اي شي يكتب هنا قد وصلكم وهذا هو المطلوب وشكرا يا سياده الوزير بس خلي البشير يقرا معاك ويعرف الناس بتحبو هو وحكومتو قدر شنو .
انا لله وانا اليه راجعون. بالله ده فهم وزير ولا حكومه ولا دوله. عقلية تخويف العباد للصمت حتي تلغفوا كل شيء . والله انت الما رجل ولا المعاك كلهم . لانكم عايشين ومتسلطين علي الشعب بالخبث من اصغر امني حتي عمر البشير. الله يلعنكم جميعا. اسال الله في ساعة الاجابه هذه ان يسلط عليكم من لا يخافه ولا يرحمكم .
***يا أحمد بلال يبل خشمها ويعوج كضمها...قول آمين.
عشنا وشفنا أرباع الرجال طلع ليهم حس كمان...يا راجل يا خايب إنطم وأكل عيشك وافتح قناة قلبك بتاعت البنك لحد ما نفصل ليك عود مقاسك من أبوشوك.


عصام عباس
[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1541

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1049187 [ام رنا]
0.00/5 (0 صوت)

07-01-2014 10:47 AM
السلام عليكم انا شايفه انو نخلى الشتايم والحاجات الشخصية بعيد عشان ما نبقى زيهم ونرد بموضوعية عن الحاجة البتخص البلد يعنى هو اتحدث عن هروب المستثمرين وحاجات تانية نحن نرد علية بموضعية علشان نوصل ليه مدى درجة وعى المواطن الغلبان

[ام رنا]

#1049165 [m]
0.00/5 (0 صوت)

07-01-2014 10:19 AM
المشكلة انه هذا(التور اب جاعورا) يتكلم خارج راسه........تهديد لامعنى له.....ولا سلطه له على صحف الداخل ولا المواقع الاكترونيه........تهديده ايقاف صحف الداخل جعله محل سخريه.... لكنه لم يتعظ ولم يحافظ على شيبه(زعم الفرذدق ان يقتل مربع ..فابشر بطول سلام يا مربع) والان تشاهدون حلبه مصارعة الثيران(الثور اب جاعورا والمواقع الاكترونيه)

[m]

#1048842 [فكي حسن]
5.00/5 (1 صوت)

06-30-2014 05:13 PM
زول ساكت بمعنى الكملة. اذا كان الراس بايظ حتعمل ايه انت يا دلاهة قال وزير اعلام قال

[فكي حسن]

عصام عباس
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة