المقالات
السياسة
هل كل من يقول لا اله الا الله مؤتمر وطني؟
هل كل من يقول لا اله الا الله مؤتمر وطني؟
07-01-2014 12:09 PM


لم يشهد التاريخ الاسلامي منذ عهد الرسول صلي الله عليه وسلم حزب ايدولجيته اقرب الي المافيا والماسونيه وعصابات المخدرات مثل المؤتمر الوطني. فكيف يتبجح معتمد الخرطوم ويقول كل من يقول لا اله الا الله مؤتمر وطني؟ وهل د نافع وحاج ساطور والرئيس نفسه يقولون لا اله الا الله؟ اذا كانو يقولونها فكيف يجتمع في فمهم ساقط القول مع هذه الكلمات التي تملا الصدور رحمه وشفقه علي الناس احتراما لله الواحد الاحد؟ انا مثلا والالاف الذين اعرفهم يقولونها كلما ضاقت بهم الحياه تحت حكم هذا الحزب الفاسق وبالتاكيد لسنا مؤتمر وطني ولن نكون. بل ونعتبر مجرد النطق بهذا الاسم كفر لا يضاهيه كفر سوي قتل النفس التي حرم الله الا بالحق.
نريد من السيد المعتمد ان يوضح لنا الربط بين الجمله الايمانيه هذه وحزبه الذي يتخبطه الشيطان من المس فصار لا يفرق بين (العارف عزو مستريح) وايات الله الواحد الاحد. فالجمله الايمانيه يامن تعتبر ولي الامر فينا هي الحد الفاصل بين الكفر والايمان. وهي المدخل الحقيقي لعالم فسيح مملوء بحب الناس وتقديرهم واحترام كينونتهم. وهي الاعتراف بحاكمية الله سبحانه وتعالي. وما حزب المؤتمر الوطني الا مرتع للصوص والقتله واكلي مال الذكاة والزناه ومشيعي الربا بين الناس.
هل يعتقد الرجل باننا قد نسينا تشريد مئات الالاف من الناطقين بها من وظائفهم ورميهم في الطرقات مما غير مسار حياتهم الي طريق اخر ادي الي تفكك اسرهم واجبارها علي ارتكاب المحرمات؟ ام هل يعتقد سيادته باننا نسينا كل اولئك القتلي في دارفور من اهلنا المساكين وترحيلهم من بيوتهم الي معسكرات ليس فيها مايقيهم حرارة الشمس وبرودة الليل غير الايمان بالله. ام يظننا قد نسينا كل رجال الصف الاول والثاني والثالث من اعضاء المؤتمر الوطني الذين اغتنو بمالنا وصارو هم واسرهم من اثرياء العالم بتجارتهم بديننا الحنيف. فبنو القصور وانتهكو الحرمات وصار ابناءهم يعيشون حياة الترف في عواصم بلاد الكفر تاركين وراءهم ابناء شعبنا وقد تحول معظمهم الي شماشه لا يملكون (حق الفطور). كيف ننسي وهم يعيشون بيننا الان ونري تطورهم المادي من قمة الفقر الي قمة الغني.
ليس كل من يقول لا اله الا الله مؤتمر وطني. فاعضاء المؤتمر الوطني لا يؤمنون بالتوحيد وانما يؤمنون بان هنالك عدة اله غير الله منها المال والسلطان. كما يعبدون رئيسهم الكاذب ويسجدون له يوميا رغم ان غضب الله قد سكن جسده. نحن ابناء الطبقه الكادحه نقولها الالاف المرات ونتبعها بالشكوي الي الله لكي ينتقم لنا من هذا النبت الشيطاني الذي سرق مالنا واغتصب نساءنا وقتل اهلنا وعشيرتنا ووضع ابناءنا الشرفاء في معتقلاته النتنه التي لا يضاهيها مكان سوي المعتقلات النازيه ابان حكم هتلر. فكيف يقول سيادة المعتمد ان من يقول لا اله الا الله فهو مؤتمر وطني؟ الا اذا كان قصد سيادته ان كل من يقول لا اله الا الله لايمكن ان يكون مؤتمر وطني. فالجمع بين الاثنين كالجمع بين الكفر والايمان.
[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1320

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1049779 [fayto30]
0.00/5 (0 صوت)

07-02-2014 02:02 AM
لله درك يا دكتور لقد اسمعت إذ ناديت حياً ولكن لا حيات لمن تنادي

ببركة هذا الشهر الكريم نسأل الله الكريم ان يخلصنا من تجار الدين في هذا البلد الطيب أهله يا الله

[fayto30]

#1049431 [رجب حجب]
0.00/5 (0 صوت)

07-01-2014 02:39 PM
جزاءك الله الف خير وكثر من امثالك واسال الله العظيم في هذا الشهر العظيم ان يلحق العذاب بكل من قال هى لله كذبا وزورا وغشا للمواطنين. واسال الله العظيم ان يعاقبه الله في الدنيا قبل الاخرة وان يشفى صدور قوم حقا مومنين.

[رجب حجب]

#1049425 [غابة الابنوس]
0.00/5 (0 صوت)

07-01-2014 02:34 PM
هذا هو كلام والى الخرطوم نصلى الصبح حاضر ونقول لا اله الا الله كل من انتمى الى المؤتمر الوطنى

[غابة الابنوس]

د الرازي الطيب ابوقنايه
د الرازي الطيب ابوقنايه

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة