المقالات
السياسة
الرجال دناقر مش كبر عناقر
الرجال دناقر مش كبر عناقر
07-09-2014 10:24 AM

دعوني اقف وابصق بغضب في وجه الحثالة سقط المتاع ، اشباه الرجال ، امثال الانعام الذين مهما حاولت ان اوفيهم مايستحقون من الذم والسب والشتم الذي هم اهلاً له فأنني لا استطيع نعتهم بالاوصاف الذميمة التى تليق بمقامات ( الحمير ) امثالهم ، وقد تعقر الكلمات وتأبي ان تلطخ نفسها اذا ما استُجديت لتقول القليل أو الكثير في حقهم ، فبئس الحق وبئس الرجال الذين لايدركون بأن ( الرجال دناقر مش كبر عناقر ) وان الرجال رجال ولو وضعت سيوف الهند علي اعناقهم ! فمن لي ( بفهامة ) تفهم الغجر ان السياسة كياسة وليست وراثة ، ومن لي بالحلول التى تستبدل ( المخاطة ) بالعقول ؟ فهنيئاً للمستعمر الوطني الصادق المهدي الذي امعن في اذلال القطيع درجة ان تتولي كريمته الدكتورة مريم (بريمير ) الحزب منصب نائب الرئيس في صفعة قوية تستهدف مايسمي بالانصار في مقتل ، فالرجل الثمانيني العجوز لن يترك قيادة الحزب ( ترسي علي بر ) الا وهو جثة هامدة ها هو يتذاكي على البهائم برائعة من روائعه السياسية المشهورة ويتظاهر بالديمقراطية فخلف من بعده الخليفة ( مريم ) ام الانصار كما هو متوقع ان تحمل من القاب تحرك عاطفة عاطلي الحزب الذين سيهتفون بملء اشداقهم العريضة : لن نصادق غير مريم الصادق ! .
ففي كل صباح تشرق الشمس بالجديد وتقوم علي اضوائها مدن وتحي نفوس وتنبعث قيم انسانية جديدة عدا في هذا الحزب فأن الشمس تشرق لتغيب في عملية روتينية ( بايخة ) تسلب من العضوية ارادة الثورة وتكسبها بلادة الاجداد الذين صدقوا نبوة مهدي الله المنتظر ! .. ولنفرض ان المهدي الجد كان مهدي بحق وحقيقة فهل ذلك يعني ان يتوارث ابنائه القيادة الي يوم القيامة ! .. لا ادري ولكن لو امتلك نسب العضوية التى تؤهلني لاكون ضمن الجوقة التى تردد كالبغبغاء تراتيل السيد الامام لوقفت في وجه كما تقف النساء البواسل وارسلت نحوه ثلاث بصقات متتابعات وقلت له بكل شجاعة متناهية : مهلاً ايها العجوز الذي يستغفل الجميع ويقودهم ليلقوا حتفهم ، اما ان لك ان تحترم سذاجة هولا المساكين ؟ اما ان لك ان تدرك ان التاريخ سيحاسبك علي الهرطقة التى تمارسها في حق البلاد والعباد ؟ ثم باي حق اللهي تجعل من بنتك نائباً لك ، فتباً لك ، وتباً للطائفية التى تجعل من ( الغراب دليل قوم ) .
وبقدر ما تعترني سحابات الغضب ضد البؤس والشقاء الذي تمارسه اسرة المهدي بتعنت شديد ضد الذين تدفعهم دفعاً ليكون لها انصار ، فأنني العن الجهل والعوز والامية المفرطة التى تجبر البعض ليعتقد ان اولياء الله الصالحين في بيت ال المهدي وحسب .. ولامثال هولا فانني ابصق في وجوهم مرة ثانية مثلما بصقت في البداية

[email protected]


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 2284

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1055713 [امابي صميم]
1.67/5 (8 صوت)

07-11-2014 02:50 AM
والله وبالله لا اعلق علي حرف مما كتبتي , واحمد الله كثيراً ان تعريتي للجميع بقبحك وقبح قلمك , كنت اعلم في كل تعقيباتي ما يكنه من سوء وحقد وكراهيه لا تداويها طب او حكمه او بصيره !, واردت ان ترتقي بلغتك النقديه او التحليليه , لكنه سيذهب الزبد ويبقي ما ينفع الناس , فلتقولي ما تشائين فهي في ميزان حسنات الجميع , الامام والانصار الميامين " اسياد السيف والقلم الله فوقهم ثبتولنا العلم " , حيث لا عزاءات للحياري والحائرات اي كنت منهم او منهن ! اللذين ساءوا واساءوا واصابهم مس فتخبطوا كما انت الان , فليمد ابا حنيفه رجليه ! وليقهقه ما شـــاء له :)

[امابي صميم]

#1055404 [عمر الياس جبريل]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2014 03:34 PM
يا هذه غيرك نبح كثيرا في السيد الصادق و لم يحققوا اهدافهم و انا ابشرك ستنبحين كثيرا حتي يكمل بصاقك النتن و يجف لعابك و.. انت تبحث عن الشهرة انصحك بان تسلك طريق آخر غير هذا الطريق اتواصل مع ندي راستا او فاطمة شاش او سهي الدابي و سيرشدونك علي الطريق الذي يٌناسب امكانياتك

[عمر الياس جبريل]

#1055374 [عبدالغفار]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2014 02:54 PM
للاسف كتابة و كاتبه تدعو للغثيان و لغة لا تليق بان تقرا و لغة البصق هذه جديدة الحقتها هذه التي سميت زورا ياسمين حتى اجدادنا الانصار في لحودهم .. عليهم رحمة الله .. بهذا البصاق انتي تسيئي الى الشهداء الذين رسمو خريطة هذا السودان الذي تحميلين هويته بكل اسف و تسيئي الى عددلا يستهان به من شعب السودان ان لم يكن اغلبه ..و ستجدين من يخاطبك بنفس الاسلوب و يقف و يبصق في وجهك الف مرة لا لشي الا لانك ياسمين البرير عبدالله .

الانصار و الامام و مريم فخر السودان لانهم من سقى ارض السودان بدمائهم الطاهرة و اورثونا وطنا يظلنا الى الان رضيتي ام ابيتي و سيظلون الى ان يرث الله الارض و من عليها. ستمضي مسيرة الانصار المنصورة باذن الله رغم الصعاب و الاشواك و سموم الحيات.

[عبدالغفار]

ردود على عبدالغفار
United States [مواطن] 07-11-2014 04:02 AM
الصادق المهدي فخرك أنت فقط أيها المستعبد التابع .. متى خاض الصادق المهدي معركة وسالت دماءه ؟ ألم يهرب ويتخفى كالنساء بعد انقلاب الكيزان ؟ أتمنى أن تباد أسرة المهدي كما أبيدت أسرة غاندي في الهند وأسرة بوتو في باكستان ...


#1054981 [أبو هشام]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2014 02:07 AM
ياكاتبة المقال اتقي الله في نفسك وتذكري قول الله تعالى ( ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )ومالي داعي للسب والتجريح وخاصة في شهر رمضان

[أبو هشام]

#1054861 [الحراس]
5.00/5 (1 صوت)

07-09-2014 09:37 PM
ما هذا القرف والانحطاط اللفظى ، هل نحن فى بيت زار ؟؟
اقتباس :- لا ادري ولكن لو امتلك نسب العضوية التى تؤهلني لاكون ضمن الجوقة التى تردد كالبغبغاء تراتيل السيد الامام

لا لا لا لا يمكن لك ان تنالى شرف العضوية لهذا الكيان العريق فمن شروط نيل العضوية شهادة حسن سير وسلوك وانضباط فى الالفاظ وهو شرط لا ينطبق عليك
عفوا لك ان تبصقى كما تشاءيين ولكن خارج التراب الطاهر

[الحراس]

#1054847 [julgam]
0.00/5 (0 صوت)

07-09-2014 08:45 PM
أقرفتينا الله يقرفك ،مقال كله مخاطه وبصاق , أكيد أنت غيرانه من الدكتوره الأشجع من الرجال حفيدة كسار قلم مكمايك،ومالك ومال الدناقر إذا كنت لاتعرفين معنى كلمات الأمثال فالدنقر هو مفحص أو عش الدجاجه الذى تبيض فيه والمعنى واضح فهل هذا مثل تضربه بنت!

[julgam]

#1054644 [إبراهيم]
5.00/5 (1 صوت)

07-09-2014 02:35 PM
يا ياسمين ، لماذا كل هذا الغضب ؟ في أدبيات الأنصار " البلد بلدنا ونحن أسياده " ولن نصادق غير الصادق" . ليس لآل محمد أحمد بن عبدالله " المتمهد " ذنب في أن يتبعهم الغاوون ، وليس لمريم ذنب أن يتم إختيارها نائبة أو حتى رئيسة "فكل فتاة بأبيها معجب ". فلرئيس الحزب و "مالكه "الصادق بن الصديق حق خلع عمه وابن عمه، و في تعيين " الأمين " ورفد " الأمين " فاحتفظي "ببزاغك " وهو أفيد لك في رمضان لبل ريقك ، بدلاً عن بصقك لمن إختاروا طريقهم للموت من أيام " كرري " إلى يومنا هذا، وعندما يموتون تبخل عليهم آل المهدي بشبر في مدافن آل المهدي .

[إبراهيم]

#1054566 [كرم]
0.00/5 (0 صوت)

07-09-2014 01:10 PM
ونحن نبصق معك في وجه الجهل والجهلاء الذين يساقون كالقطيع .

[كرم]

#1054489 [فاروق بشير]
0.00/5 (0 صوت)

07-09-2014 12:17 PM
ليس لهذه الدرجة. شهدنا مريم خطيبة سياسية وقد خبرت الكثير. وبها روح مصادم.
لكن هي فى الاختبار ما انفكت.
ما لم تخرج بالحزب من نطاق الطائفة الذى فشل وترك الحزب خارج الصورة.ستفشل وتتبدد ريحها هي وحزبها.
هي مهمة تتناسب مع سنها وجيلها.

فلتتجه للشعب انفتاحا. او بلغة ادق(حيال معنى شعب) عليها ان تنفتح على الطبقة التى تساندها وتملكها حق المشاركة فى توجيه الحزب وهو الامر الطبيعي والحقيقي وراء كل حزب يميني او يساري.
لم يستطع الصادق ان يستثمر تفويض الاشارة للانتقال لما يفرضه المستقبل وهوتحديث الحزب والانتماء الواضح للطبقة بدل الطائفة. وهي مهمة الدكتورة مريم. وموضع اختبارها.
ان تعيين مريم توريثا هو نتيجة طبيعية لطائفية الحزب.وفى نفس الوقت الطائفية هي ما يتحتم على مريم الانتفاض عليها.

[فاروق بشير]

#1054458 [فنجال السم]
5.00/5 (2 صوت)

07-09-2014 11:40 AM
مقال تزينه القباحه وعدم الموضوعيه مليئ بعواطف كره هوجاء لا تستطيع ان تستوي علي سوقها في سوق الواقع ومراة الموضوعيه فكاتبتنا او كاتبنا لست ادري اهي حمالة حطب ام حاطب ليل تعوذه القدره علي التمييز بين مكونات (جرابه).بدايتها كانت بمثل (الرجال دناقر ماكبر عناقر) وحينما تسقط هذا المثل علي بقية(جرابها) لاتري البته اي جامع او رابط بينهم غير التجني الذي يفقد المرء الراشد وقاره وصوابه.فيا حمالة الحطب ضعي الكره ارضا ودعينا نتحاور معك بغير لغتك وبغير صورة القبح الهوجاء التي تجنيتي بها علي حزب عريق كحزب الامه وقيادته . دعينا نتحاور بهدؤ ان كان ما تكتبين تريدين منه اصلاح حال سياسة السودان واعتمال الديمقراطيه داخل احزابه. نريبد ان نسالك سؤال هل الاوليه الان في الكتابه الي مواضيع الساعه التي تهم الناس باطلاق وهي الوقوف ضد قبح الاخوان المسلمين وفسادهم الذي ازكم الانوف ام التجني علي مكون من مكونات المعارضه له الحق في الكيفيه التي يختار بها قياداته وتصعيدهم؟؟. ولكن اصحاب الادوار المرسومه دوما هذا دابهم وهذا شانهم يدسون السم في الدسم ويريدون ان يدقوا اسفين الخلاف بين مكونات المعارضه الديمقراطيه بدفع مثل هذه (البالونه المقدوده) الي حلبات النت لتقول ما تقول ما دام ذلك يسيئ لمكون من مكونات المعارضه الديمقراطيه ولكن احزاب المعارضه الديمقراطيه ومنسوبيها علي قدر عال من الفطانه والادراك لالاعيب جهاز امن الاخوان المسلمين الفاسد وسياسة توزيع كتابه علي الاسافير باسامي شتي منها ما هو جندري ومنها ما هو ينتمي الي فصيلة(كبار العناقر).

[فنجال السم]

ياسمين البرير عبدالله
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة