المقالات
السياسة

07-17-2014 12:57 PM



بعد أن هدم السيسي جميع الانفاق وصب عليها الخرسانة .. وجرف ارض سيناء وسمحت له اسرائيل باستخدام الاباتشي لمراقبةبلده من هجمات المقاومة الفلسطينية .. اشتعلت الحرب والمقاومة ضد اسرائيل ..التى لم تتوقف يوما ..
اسرائيل تحرق وتشوى فتي فلسطينى فى نهار رمضان ورائحة الشواء تحملها الرياح الى السيسي .. يرد السيسي أنه لن يفتح معبر رفح .. اسر مصرية كانت عالقة فى غزة أصابها الفزع .. من الحمم والقنابل تحاول الهروب من جحيم الحرب والمعابر لا تفتح الا بامر السيسي ..
.....الجنرال القائل : لم يجد الشعب المصري من يحنو عليه .. يقول لهم الآن غصبا عنى .. لا يستطيع ..
راينا السيسي يقدم مبادرة .. ويتحدث الى نتنياهو .. ولكن لا يستطيع أن يتحدث مع قادة غزة .. لان هذا خط احمر .. ومرسي يحاكم الان لانه تخابر مع غزة .. دولة أجنية ومعادية لمصر .. وارهابية
عندما تقدم مبادرة ياسيسي .. الصحيح أن تتحدث الى الطرفين .. وليتها مبادرة تنصف الطرف الضعيف ..تنص المبادرة ان تسلم غزة نفسها الى اسرائيل .. بدون سلاح .. وعارية امام العدو الاسرائيلى .. بدون ميناء أو معابر .. عليعا أن تنتحر فى نهار رمضان
السيسي الذى يشبه نفسه بعبد الناصر .. ولا ادري لماذا لا يقول السادات ؟؟..
والكل يعرف .. أن عبد الناصر هو من اضاع غزة .. وبلده سيناء أيضا ..واسرائيل وصلت ضواحي القاهرة .. وقبل مبادرة رودجرز .. هكذا دائما العنجهيات .. والفكر فى مصر منذ ستين عاما محدبا مثل حدوة الحصان .. عندما يصبح العسكر فكرة .. والعالم نكرة
جمال كان يقول : سيناء صحراء ممكن تستحمل .. العذاب .. وترك البدو حتى اللحظة بدون تنمية .. حتى المدن الساحلية أخليت بأمر الصهياينه ..
اسرائيل تعتبر سيناء أرض مقدسة عبرها موسي .. والسيسي لا يؤمن بالدين فى الدستور ..
السيسي يهاتف المالكي الصفوي .. الذى بنت له أمريكيا دولة دينية قوامها الطائفة الشيعية ..
السيسي اليوم فى خندق مع الملل المنحرفة .. الطائفة العلوية فى سوريا وشيعة فارس .. ودولة اسرائيل .. وامريكيا من وراء حجاب تدعمه .. أى انحراف من السيسي لهذا المسار .. طلقة فى الرأس لا يعرف أحدا من أطلقها ..
المقاومة سوف تستمر .. وشعب الجبارين فى رباط الى يوم الدين .. والايدى المرتعشة سوف تذهب الى الجحيم .. واسرائيل التى تستهدف الطفل والبيت والمقاومة .. لن تقوم لها قائمة .. وعلى السيسي وغيره .. عندما ترفع اسرائيل شعار الدولة الدينية .. نحن أحق منهم ..
وعلى الازهر وقائدة أحمد الطيب أن يقفل ويفتى لهم .. أن الازهر تشيع من جديد والالتزام بتعاليم السستاني .. ومافيش حد تامى ..

[email protected]


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 2730

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1061212 [ود الحاجة]
0.00/5 (0 صوت)

07-19-2014 04:44 PM
السيسي يطبق نفس خطة جبايات البشير ابتداءا بزيادة الاسعار و رفع الدعم بالتبرعات الاجبارية و انتهاءا بالضرائب حذو القذة بالقذة فتأمل!

[ود الحاجة]

#1060713 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2014 10:49 PM
* الخبر: دخل طه "القرشى" للمستشفى مجددا، بعد ان دخلها فى المره الاولى قبل اكثر من عام، و ذلك عقب دحر مجموعات "ارهابيه" متفلته فى دوله جاره، يعتقد ان "القرشى" ينتمى اليها خفية. و لم يشاهد "القرشى" من حينها هائما على وجهه مثلما يحدث له الآن، عقب رمى هؤلاء المتفلتين فى السجون، ثم محاكمتهم بالإعدام.
* التشخيص: يعانى "القرشى" من مرض الشيزوفرانيا، مع هوس دينى خفى، و نزاع نفسى رهيب، و هضربه متواصله. كما يعانى من حساسيه مفرطه، و هوس شديد تجاه شخصية تدعى "السيسى"، و لا يعرف إن كان يقصد سيسى "السودان" ام سيسى "مصر"، او "ام سيسى"، الطير المعروف بجزعه الشديد من الاصطياد!!. و هو دائما "متحمس" لشئ هلامى خارجى اسمه "حماس "، و لا يعرف له ابدا اى "حماس" او نخوه تجاه هموم "اهل بيته الأقربين"، الذين قتلوا و عذبو و تشردوا امام عينيه "الزائغتين" جراء افعال "إخوة" اقربين له. و يرى الاطباء ان سلوكياته هذه هى اعراض لمرض إنفصام الشخصيه الشديد!!.
* التوصيه: يرى الاطباء الآتى: 1- ان يبقى طه القرشى "بالمستشفى" لامد غير محدد، مع تكثيف جرعات الكهرباء له، و مراقبته عن قرب على مدار الساعه، لخطورته على نفسه و على المجتمع. 2- و ان لم يستجب للعلاج، ينقل "القرشى" على جناح السرعه نهائيا لمعسكرات طالبان بافغانستان ل"يرعى". و فى افغانستان مراعى كثيره و "اخوة" له "مهووسون وهائمون" على وجوههم، يرعون فى مراعيها، و يهلوسون ما شاء لهم ليل نهار باشياء شبيهه ل"حماس"، مثل "القاعده" و "انصار بيت المقدس"و "دولة الخلافه الاسلاميه فى العراق و سوريا" و"تنظيم الأخوان المسلمين" و "بوكو حرام" و غيرها، و ذلك الى ان يقضى الله امرا كان مفعولا.

و رمضان كريم على طه القرشى فى "مشفاه"، و على الجميع.

[Rebel]

#1060408 [سودانى طافش]
5.00/5 (6 صوت)

07-18-2014 07:17 AM
حماس تنظيم ( إرهابى ) والفلسطينيين باعوا أرضهم وبياراتهم ويعيشون فى (وئام) مع الأسرائليين ويشتغلون فى (تل أبيب) ويعمرونها ويتزوجون الأسرائيليات ويتجنسون بالجنسية الأسرائيلية ولهم مقاعد فى (الكنيست) وهم من (أغنى) العرب فقط من الأموال التى تدر عليهم بأسم ( القضية) وهم الذين بدأوا الحرب بأختطافهم ثلاثةمدنيين ( أطفال) وقتلهم ...!
إذا لم تكن تعرف هذه الحقائق ياأستاذ فنحن عرفناها فقط عندما تجاوزنا محيطنا الضيق والأعلام ذو الأتجاه الواحد وتجولنا فى أرض الله الواسعة وعاشرناهم ورأينا كيف يعيش الفلسطينيين فى بحبوحة والشركات العملاقة التى يمتلكونها ..!
يجب أن تفهم بأنك الآن تخاطب الناس فى موقع ( إلكترونى ) يستطيعون الأبحار خلال دقائق وقراءة كل الصحف حتى ( الأسرائيلية) فلاتستطيع تسويق فكرك بسهولة كماالماضى وحكاية (مساكين ) و(مشردين) لايمكن بلعها بسهولة الآن !

[سودانى طافش]

ردود على سودانى طافش
Saudi Arabia [محمد المغترب] 07-19-2014 03:26 PM
باين عليك طافش حتى فكرا ورؤية حماس تنظيم ارهابي بأي برهان جيب واقعة واحدة خارج حدود فلسطين نفذتها حماس كل عمليات حماس موجهة لجهة واحدة وهي الكيان الصهيوني باين عليك انك خصم ايدلوجي وليس سياسي والنوعية دي من البشر المودية الناس الى الخطر الكبير
انا شايف انك تمسح سوداني وتكتفي بطافش لانو امثالك لانتشرف بسودانيتهم

Saudi Arabia [طه أحمد أبوالقاسم] 07-18-2014 12:25 PM
استطاعت اسرائيل باعلامها .. وابهار النظر أن تؤثر فى عقول البعض .. وهم الان تحت مخدر .. هناك قضية .. اذا أنت مسلم ولم تحس بها .. هذة مصيبة .. ما دخل الاخوان .. هل اليسار الفلسطيني متوافق مع اسرائيل .. كل التنظيمات فى رباط ضد العدو ..
تتحدث عن المال والشركات وزخرف الدنيا .. اسأل نفسك كم سقط من الشهداء .. اطفالا ونساء وشيوخ .. ربما لم تعيش ظروف اعتقال أو احتلال ..
ليس فى عهد حماس .. قضية عمرها الاف السنيين ,, عندما تقرأ القرآن .. تأمل وتفكر وتتدبر .. لا تنظر الى الشركات والعمارات .. ربما تشاهد غزة انظف وجامعاتها متطورة .. هل معنى ذلك القضية انتهت .. ربما تحس أنت بالدونية والحرمان لظروف ..
كنا ندافع عن ومازلنا عن الامريكى الاسود .. وهو احسن حالا منا فى المجتمع الامريكى المتطور .. ليس المال والعمارات أكبر هم عند اصحاب القضية
عندما كنت فى اليونان طالبا .. كان معنا طالب فلسيطنى يدعى بسام .. يسكن بالقرب من البلاج وفى فيلا .. ونحن نسكن فى شقق متواضعة .. عدنا من الاجازة وجدنا بسام استشهد فى معركة .. كذلك استشهد والده من قبل .. عندما تتحدث معهم يعتصرك الالم ..
لا تكن أخى انطباعى .. عدو يقول لك حدودي من الفرات الى النيل .. حتى السيسي الذى تقول عنه بطل ويحاول الالتزام .. بعد أن هزيمة عبد الناصر الظاهرة الصوتية .. اسرائيل تريدك عبدا مطيعا .. وخذ مالا وشركات .. أمريكيا اقترحت عليهم ولاية تسمى باسمهم وفيها كل اصناف الرفاهية

United States [مواطن] 07-18-2014 11:15 AM
يا سيد فلسطين ستتحرر من اليهود عاجلا أو آجلا وهذا وعد من الله .. أما أنت دعك في تجوالك ...


#1060354 [مشاهد]
5.00/5 (6 صوت)

07-18-2014 02:12 AM
السيسى هو من أنقذ مصر من الدمار و من التمكين و من الإستبداد الاخوانى .. لو لا وطنية السيسى و حبه لبلده مصر لأصبحت مصر مرتعاَ للفشل و للضياع و للحروب الاهلية , و لأصبحت القاهرة كالخرطوم فاقدة السيادة الوطنية و مليئة بالجنود الاجانب من كل حدب و صوب و مرتعاً للمخابرات الدولية من الشرق و الغرب , تماماً كالخرطوم اليوم .. لكن الله لطف بمصر و شعبها و جعل القائد السيسى يتصدر المعركة و ينقذ البلاد و العباد ..

[مشاهد]

ردود على مشاهد
Oman [آمال] 07-19-2014 10:26 PM
واضح جدا من الحالة المزرية جدا اللي وصلت ليها مصر


#1060326 [عبدالمنعم الجيلى]
5.00/5 (5 صوت)

07-18-2014 01:11 AM
إختشى ,
فعلاَ الإختشو ماتو ,
انتم يا كيزان الشيطان عمركم ماتتغيرو , نفس الكذب والنفاق و اللف والدوران ,,,
و إنتم هنا بالسودان و نظامه الكيزانى ماذا فعلتم لغزة و شعبها ونظامها الاخوانى ؟؟؟؟
ولماذا لا تذهبو و تحاربو معها ضد اسرائيل ؟؟

و هى نفس اسرائيل التى أغارت بطائراتها على شرق السودان أكثر من غشرة مرات , وحتى مصنع اليرموك بالخرطوم (على بعد كيلومرات من القصر الرئاسى) لم يسلم من طائرات f1F , و جنرالاتكم صامتين صمت القبور مرعوبين غير قادرين حتى على الشجب أو حتى شكوتها للامم المتحدة أو حتى ذكر هذه الغارات بالصحافة المحلية ..

أنتم آخر من يتحدث عن الوطنية يا كيزان الشؤم , و هل قرأت خطاب المعزول مرسى الذى ارسله لشيمون بيريز رئيس اسرائيل ؟؟؟
---------------------------------------
نص الخطاب
محمد مرسي رئيس الجمهورية،
صاحب الفخامة السيد شيمون بيريز رئيس دولة إسرائيل،
عزيزي وصديقي العظيم

لما لي من شديد الرغبة في أن أطور علاقات المحبة التي تربط لحسن الحظ بلدينا، قد اخترت السيد السفير عاطف محمد سالم سيد الأهل، ليكون سفيراً فوق العادة، ومفوضاً من قبلي لدي فخامتكم، وإن ما خبرته من إخلاصه وهمته، وما رأيته من مقدرته في المناصب العليا التي تقلدها، مما يجعل لي وطيد الرجاء في أن يكون النجاح نصيبه في تأدية المهمة التي عهدت إليه فيها.

ولاعتمادي على غيرته، وعلى ما سيبذل من صادق الجهد، ليكون أهل لعطف فخامتكم وحسن تقديرها، أرجو من فخامتكم أن تتفضلوا فتحوطوه بتأييدكم، وتولوه رعايتكم، وتتلقوا منه بالقبول وتمام الثقة، ما يبلغه إليكم من جانبي، لاسيما أن كان لي الشرف بأن أعرب لفخامتكم عما أتمناه لشخصكم من السعادة، ولبلادكم من الرغد.

صديقكم الوفي،
محمد مرسي

تحريراً بقصر الجمهورية بالقاهرة
في 29 شعبان 1433
19 يوليو 2012
----------------------------------------------
أنتم و تنظيمكم الإرهابى الماسونى من هو عيب الشوم يا شرازم الإفك و الضلال , السيسى معنى ببلده مصر و شعبها و أرضها فى المقام الأول , و قد قالها بكل الوضوح و القوة , فأين انتم يا قريعتى راحت ؟
تنظيم الاخوان الارهابى تم كنسه من مصر و من تونس و ليبيا و قريباً سيتم كنسكم من السودان و تحرير البلاد من رجسكم و ان غداً لناظره قريب .. فلتهربو الى غزة من معبر المنطار (كارني) فى اسرائيل لأنكم لا تجرئون العبور من معبر رفح مع مصر .

[عبدالمنعم الجيلى]

ردود على عبدالمنعم الجيلى
Saudi Arabia [محمد المغترب] 07-19-2014 03:35 PM
اقتباس تنظيم الاخوان الارهابي تم كنسه من مصر وليبيا وقربيا سيتم كنسكم من السودان ........
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكنس دا هيتم كيف برأيك المكنسة دايرة رجال لكن ....... الرجال والمليانة الراكوبة بأمثالهم هيتم كيف التغيير
تعتمد في تعليقك على خطاب معد في اضابير المخابرات المصرية السيسي رجل مخابرات في المقام الاول وهم بذكاء استطاعوا خداع ليس الاخوان بل جميع القوى الثورية التي تناضل تحت حكم العسكر وارهقت الشعب المصري سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ليسهل اعادة العسكر لصدارة المشهد المصري
مالكم ومال مصر وغير مصر خلوكم في سودانكم هيتكنسوا كيف في احلامكم ولا شنو


#1060234 [im illminated]
5.00/5 (5 صوت)

07-17-2014 09:43 PM
الله يخيبك يا طه.... انا افتكرت انو عيب الشوم هو طمع السيسي الواضح في السودان, ابتداءا من حملته البدات في حلايب مرورا بقصة السودان جزء من مصر...لكن انتو ايها الاسلاميين لا وطنييين الى اقصى مدى..... فلسطين لا تنقصها الاقلام المدافعة عنها لكن لك الله يا وطني.....

[im illminated]

#1060229 [adil mohyeddin]
0.00/5 (0 صوت)

07-17-2014 09:21 PM
سلامات استاذ طه :ايميلك غيرته ولا شنو؟https://www.facebook.com/adil.m.m.t(عادل محى الدين محمد طاهر-عطبرة سابقاً

[adil mohyeddin]

ردود على adil mohyeddin
Saudi Arabia [طه أحمد أبوالقاسم] 07-18-2014 01:24 PM
الايميل واضح فى المقال.. مع الشكر والتقدير خ عادل


#1060203 [لتسألن]
0.00/5 (0 صوت)

07-17-2014 07:48 PM
كذا، فالتغضب الاقلام.

[لتسألن]

#1060171 [عثمان خلف الله]
1.00/5 (1 صوت)

07-17-2014 06:02 PM
الشى المستغرب ان السيسى الذى يقتل شعبه يقدم مبادرة لانقاذ الاخرين
اسرائيل بالهجوم جوا وبرا قتلت 160 والسيسى فى ساعات قتل اكثر من 1000 مع ان الاسد لا ياكل ابنائه
مصر تعيش عصر الانحطاط فى كل شى
انحطاط قيمى واخلاقى وتردى اقتصادى وفساد ومحسوبيه
كل سمات الدوله الفاشله الان متوافرة هناك وبرضو تتوسط
...... وشايله موسها.....

[عثمان خلف الله]

ردود على عثمان خلف الله
[Rebel] 07-18-2014 04:35 AM
* و انتو كتلتو كم هنا فى دارفور، جنوب كردفان، ج.النيل الأزرق، الشماليه، ولاية الخرطوم، بورتسودان، النيل الابيض، الجزيره...و فى الجنوب قبل ما تفصلوهو؟؟
* ورينا ياخى، نحن هنا، فى السودان، "دولة الصحابه" المتوضئين عايشين فى اى عصر؟ الحجرى وألآ العصور الوسطى؟
* و بالله انت جاهل بالدرجه دى، وما عارف "دولة الصحابه المتوضئين" ديل مصنفه وين فى ترتيب دول العالم من ناحية الفشل و الفساد؟؟ و من ناحية الهباله و الجهاله؟

++ الله اخيبك يا عثمان خلف الله يا خائس.


#1060111 [مباشر]
5.00/5 (5 صوت)

07-17-2014 03:45 PM
يا عزيزي السيسي رئيس لمصر وليس لغزة وربنا سوف يسأله عن رعيته وليس عن رعايا حماس
خير ما يفعله السيسي فـ 90 مليون مصري احق بالاهتمام

[مباشر]

ردود على مباشر
Saudi Arabia [طه أحمد أبوالقاسم] 07-17-2014 10:01 PM
الشعب المصري الحر .. لن يرعاه السيسي .. فى البداية دعه يحرر سيناء .. لا يستطيع الطيران فيها بدون اذن اسرائيل .. وهو الذى هاتف اسرائيل وقدم مبادرة .. ولماذا تطلب من شخص أرضه مغتصبه السكون والامتثال للعدو .. وبعد ذلك تقفل فى وجهه المعبر .. سوف يتحرر الشعب الفلسطينى .. وبيت المقدس


#1060090 [محمد حجازى عبد اللطيف]
0.00/5 (0 صوت)

07-17-2014 03:03 PM
بدووون تعليـــــــــــــــــــــق
نشرت شبكة "رصد" نسخة من مبادرة التهدئة الذي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة ، مؤكدة انها نسخة طبق الاصل من مبادرة الرئيس المعزول محمد مرسي التي اطلقها عام 2012 لوقف العدوان الصهيوني على غزة حينها. وقالت "رصد" ان السيسي جدد إطلاق المبادرة حرفيًا للوصول إلى حل لوقف العدوان الصهويني على غزة الذي بدأ منذ أيام. وتطالب المبادرة الأخيرة بوقف فوري لإطلاق النار، في ظل اتصالات تجريها مصر مع الجانب الإسرائيلي والقيادة الفلسطينية وسائر الفصائل الفلسطينية، بما يؤدي إلي وقف كافة الأعمال العدائية براً وبحراً وجواً ووضع حد لنزيف الدم الفلسطيني وتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة. وقف إطلاق النار الذي اقترحته مصر، موضحًا أن رئيس الوزراء سيطلب من أعضاء الحكومة الأمنية المصغرة التصويت تأييدًا لوقف وفيما يلي نص المبادرة: تدعو مصر كل من إسرائيل والفصائل الفلسطينية إلى وقف فورى لإطلاق النار، نظراً لأن تصعيد المواقف والعنف والعنف المضاد وما سيسفر عنه من ضحايا لن يكون في صالح أى من الطرفين. وانطلاقاً من المسئولية التاريخية لمصر... وإيماناً منها بأهمية تحقيق السلام في المنطقة وحرصاً على أرواح الأبرياء وحقنا للدماءومن هذا المنطلق يلتزم الطرفان خلال فترة وقف إطلاق النار، تتضمن المبادرة ان تقوم إسرائيل بوقف جميع الأعمال العدائية على قطاع غزة برأ وبحراً وجواً، مع التأكيد على عدم تنفيذ أى عمليات اجتياح برى لقطاع غزة أو استهداف المدنيين. وتقوم كافة الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة بإيقاف جميع الأعمال العدائية من قطاع غزة تجاه إسرائيل جواً، وبحراً، وبراً، وتحت الأرض مع التأكيد على إيقاف إطلاق الصواريخ بمختلف أنواعها والهجمات على الحدود أو استهداف المدنيين، وفتح المعابر وتسهيل حركة عبور الأشخاص والبضائع عبر المعابر الحدودية في ضوء استقرار الأوضاع الأمنية على الأرض. وتضمنت المبادرة أن باقي القضايا بما في ذلك موضوع الأمن سيتم بحثها مع الطرفين، وقد تحدد ساعة السادسة صباح الغذ الثلاثاء الموافق 15 /7/2014 (طبقاً للتوقيت العالمي) لبدء تنفيذ تفاهمات التهدئة بين الطرفين، على أن يتم إيقاف إطلاق النار خلال 12 ساعة من إعلان المبادرة المصرية وقبول الطرفين بها دون شروط مسبقة. ويتم استقبال وفود رفيعة المستوى من الحكومة الإسرائيلية والفصائل الفلسطينية في القاهرة خلال 48 ساعة منذ بدء تنفيذ المبادرة لاستكمال مباحثات تثبيت وقف إطلاق النار واستكمال إجراءات بناء الثقة بين الطرفين، على أن تتم المباحثات مع الطرفين كل على حدة (طبقاً لتفاهمات تثبيت التهدئة بالقاهرة عام 2012). ويلتزم الطرفان بعدم القيام بأى أعمال من شأنها التأثير بالسلب على تنفيذ التفاهمات، وتحصل مصر على ضمانات من الطرفين بالالتزام بما يتم الاتفاق عليه، ومتابعة تنفيذها ومراجعة أى من الطرفين حال القيام بأى أعمال تعرقل استقرارها. وكانت مبادرة الرئيس مرسي جاءت بنفس النصوص والتي وافق عليها الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي.

[محمد حجازى عبد اللطيف]

ردود على محمد حجازى عبد اللطيف
Saudi Arabia [طه أحمد أبوالقاسم] 07-17-2014 05:21 PM
أى مبادرة .. والسيسي لا يعترف بحماس .. ويعتبرهم ارهابيون من الدرجة الاولي .. وهو فى خندق اسرائيل التى نفس المعنى .. وقفل المعابر .. مرسي لم يقفل المعابر ..
ربما لا يعرف الجميع لماذا لا تريد امريكيا واسرائيل مرسي أو غيرة .. مرسي قال عبارة خطيرة تم بموجبها وضعه فى السجن .. قال يحترم الاتفاقيات .. ولكن ليس هناك أحدا له يد فى سيناء ..
عندما حدث اعتداء فى معبر رفح .. سأل مرسي الجنرال ووزير الدفاع طنطاوي .. كيف تتم حراسة المعبر .. قالوا له .. بنادق عادية وممنوع وجود اسلحة ثقيلة أو طائرات .. مسافة بعيدة من المعبر داخل الاراضى المصرية ..
اسرائيل هى التى تتحكم فى الامر .. بعدها تمت اقالة طنطاوي ..


#1060081 [lasiaf]
5.00/5 (4 صوت)

07-17-2014 02:52 PM
السيسى دة هو المنقذ ....تحرى الامانةوانت صايم ....مرسى لن يعود ...

[lasiaf]

ردود على lasiaf
Saudi Arabia [ود الحاجة] 07-19-2014 04:44 PM
هذا السيسي يطبق نفس خطة جبايات البشير ابتداءا بزيادة الاسعار و رفع الدعم بالتبرعات الاجبارية و انتهاءا بالضرائب حذو القذة بالقذة فتأمل!


#1060071 [ابو القرف]
5.00/5 (1 صوت)

07-17-2014 02:31 PM
انت تدعى قراءة الواقع و لكن انت ما تخبأه المصالح الاخرى لاناس يدعمون الارهاب لا تقرأءه جيدا

ارجع الى التقارير الامريكيه ذات الاسترتيجيات البعيدة المدى

[ابو القرف]

ردود على ابو القرف
Saudi Arabia [طه أحمد أبوالقاسم] 07-17-2014 09:51 PM
يا حسرة .. نحن نقرأ التقارير الامريكية ..؟؟ تبلغنا أن أخوننا فى غزة هم ارهابيون .. وأنت تصدق هذا الحديث ؟؟ فلسطين أرض محتلة من قبل اسرائيل دولة الارهاب .. الى هذا الحد بلغ بكم الكفر .. أنت مع اسرائيل ولست مع المقاومة ..


#1060069 [خاتي اللوم]
5.00/5 (5 صوت)

07-17-2014 02:29 PM
غزة خليها ورينا ألبيحصل في دارفور وكرد فان رأيك فيهو شنو؟

[خاتي اللوم]

#1060040 [العوجكو]
5.00/5 (4 صوت)

07-17-2014 02:02 PM
هذا الهلفوت كوز من منازلهم مالك والسيسي شوف قشيرك.

[العوجكو]

ردود على العوجكو
Sweden [عبدالمنعم الجيلى] 07-18-2014 01:35 AM
هكذا هم كيزان الشؤم , يا zaol , حكاية وطنية و حب الوطن دى ماعندهم ولا بعرفوها , ولائهم دائماً هو لجماعتهم و لتنظيمهم الإرهابى و لتنظيمهم الدولى , إنهم يرون انفسهم قريبين لحماس و مشاكلها اكثر من قربهم لمشاكل كردفان وشرق السودان , فلا تستغرب ,

Sudan [zaol] 07-17-2014 03:40 PM
اظن اننا في السودان فقدنا الاحساس هذا الرجل بدل ان يكتب عن معاناة اهلة وذوية يتباكي علي الغرباء ماذا حدث لنا


#1060039 [محتار مع نفاق الاخوان]
5.00/5 (4 صوت)

07-17-2014 02:02 PM
السيسي اليوم فى خندق مع الملل المنحرفة .. الطائفة العلوية فى سوريا وشيعة فارس .. ودولة اسرائيل .. وامريكيا من وراء حجاب تدعمه
يا راجل عداك العيب يا منافق.. مين البحارب إسرائيل بالسلاح الإيراني.. مين الواضع لافته عليها شكرا لإيران بالعربي و الفارسي و الإنجليزي و العبري؟! بانت حقيقتكم للعالم اجمع لم تعد الاعيبكم باسم الدين و القضية الفلسطينية مجدية و خصوصا غزة اكتشفنا انها غير مقدسة فرفعناها من اعناقنا.. حماس يا منافق تحفر الانفاق لتخبئ هنية و قادة حماس و تعرض الأطفال و المواطنين لنيران الإسرائيليين.. حروبكم خسرانه و تجارتكم بائرة

[محتار مع نفاق الاخوان]

ردود على محتار مع نفاق الاخوان
Saudi Arabia [طه أحمد أبوالقاسم] 07-17-2014 04:55 PM
وقع الاخ الكريم فى انفاق اسرائيل ..تخبى حماس هنئة من من ؟؟ الم تشاهد الشهداء والقتل والحرق .. هذة قضية عمرها سنين وسنين .. لم تبدأ مع حماس .. تجارة مع من ؟؟
الاخوان كما قلت منافقين .. أنت أين نضالك وموقفك ؟؟ أين سيفك ؟؟
أرجو أن لا تتعمق فى السطح .. هذة قضية أمه .. اذا كنت مسلما وضح رائك أو أصمت .. افلح العدو بان وضعك ضد نفسك .. اترك حماس انها تحارب وحدها .. نسأل الله أن يفتح بصيرتك


#1060036 [عزالدين علي دهب]
1.75/5 (3 صوت)

07-17-2014 01:57 PM
اوفيت وما قصرت وجعلت كل الالسن الصدئه ان تتواري خجلاً .... السيسي واعوانه ومن شايعهم من ادعياء الديمقراطية وفلول مبارك وماعرفو من جماعة الدولة العميقة هم من جعلو مصر ام الدنيا كسيحة ... لكن طال الزمن ام قصر سينتصر لحق

[عزالدين علي دهب]

#1060022 [ود الحاجة]
1.00/5 (1 صوت)

07-17-2014 01:41 PM
أين الكاتب المحترم الذي قال عن السيسي انه اعظم قائد

[ود الحاجة]

#1060018 [tom]
1.00/5 (1 صوت)

07-17-2014 01:31 PM
لا فض الله فوهك ... السيد طه قاسم ... قلت والله مع الصابرين ... والنصر قريب باذن الله

[tom]

طه أحمد أبوالقاسم
طه أحمد أبوالقاسم

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة