المقالات
السياسة
هل للشيخ حسن عبد الله الترابي شياطين ... !!
هل للشيخ حسن عبد الله الترابي شياطين ... !!
07-18-2014 10:35 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

عرف الاسلاموى حسن الترابي منذ أن برز إلى حيز السياسة السودانية في الستينيات من القرن الماضي بمغالطات و جدل و آراء غريبة ما انزل الله بها من سلطان .. فلا شك مطلقا أن حسن الترابي يدبر آرائه الغريبة و شياطينه من الفئتين بليل بهيم و بحنكة و عناية فائقة و ينشرها بخبث و دهاء و مكر بين الناس بعد أن يقنع كل دوائره الخاصة بصحتها خاصة أتباعه " سنفصل لاحقا من هم أتباعه " الذين لا يرون فيه إلا ملكا منزل من السماء... !!
و عند أتباعه و تلاميذه و مريديه من الصم البكم العمى .. فحسن الترابي لا يناقش فيما يقول و لا يستفهم في آرائه أيا كانت و يعاملونه بقدسية و تبجيل منقطع النظير و دائما ما يلتفون حوله كما النجوم حول القمر و ترى فى مجالسه رقابهم تشرئب و هم لا ينطقون و في أذهانهم أن كل ما يقوله و ما يصرح به من آراء كما القول المنزل من السماء ..
فلا جدال فيه و لا سؤال و لا استفهام حوله... !!
و يحرص الترابي و شيطانيه أن يكون اسم الشيخ حسن الترابي دائما بارزا و حاضرا في مجالس الناس و منتدياتهم و صحفهم بجدليات يصطنعها له شياطينه بحنكة و عناية و تدبير حتى يدخل الناس في حوارات و جدل حول علمه
" هذا إن كان له علم "
لذلك دائما ما يفسر حسن الترابي آيات القرآن الكريم و أحاديث الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم بما تشير اليه شياطينه ... !!
و في ندوة له البارحة باتحاد المرأة السودانية بالعاصمة الخرطوم أعاد و كرر الترابي آرائه الغريبة فيما يتعلق بالمرأة من حيث إمامة صلاة الجماعة في المساجد و الشهادة أمام المحاكم فأكد على صحتها و تمسكه بما ذهب إليه من قبل و أضاف أن المرأة لم تخلق من ضلع آدم حيث قال الترابي :
"في الحق إنها كانت نفساً واحدة فيها الذكورة والأنوثة ثم خلق منها زوجها والزوج في اللغة العربية تستخدم للذكر والأنثى"
و ما ذهب إليه الترابي لا يشير بحال من الأحوال أن حواء لم تخلق من ضلع آدم فالنص أعلاه من حيث المضمون و اللغة و ما قد تشير إليه المفردات من قريب أو من بعيد لا يثبت مقالة الترابي و شياطينه ... !!
كان للترابي إن كان حقا يريد خيرا للمرأة السودانية أن يتحدث عن حال المرأة السودانية في كل من دارفور و كردفان و النيل الأزرق و الجزيرة و شرق السودان و الشمالية و كل مناطق الهامش و في قلب الخرطوم حيث لا تجد المرأة العناية الطيبة الضرورية .. فالآلاف من النساء يمتن نتيجة الولادة المتعثرة في كافة مستشفيات السودان لعدم توفر الكادر الطبي أو العلاج أو الاثنين معا.. فهذا مجرد مثال فقط فما تعانيه المرأة السودانية ..
فكان خيرا للنسوة اللائي جلسن يستمعن للترابي في تلك الندوة و غيرها أن تستمعن لمن قد يهتم بتوفير الخدمات الصحية لها أو ذلك الذي يرشدها لان تكون أم و كيف لها أن ترعى و تربى بنيها .. أقول ذلك لان معدل وفاة المرأة فيأثناء الولادة كبير جدا في السودان مقارنة مع الدول الأخرى من حول السودان ... !!
فلا حسن الترابي و لا غيره من شياطينه الإنقاذيين " شعبى / وطنى " يريد خيرا للمرأة السودانية ...!!
فلحسن الترابي نوعين من الشياطين :
شياطين نراهم و نعرفهم و نستمع إلى كذبهم و تضليلهم للسودانيين و شياطين الإنس الذين يتمثلون في حواريه من تلاميذه و أتباعه الذين يزينون له أعماله و يتبعونه تبعية عمياء.. فهم لا يهتدون ..
و آخرون لا نراهم و لا نعرفهم و إنما نرى أعمالهم القبيحة من خلال آرائه السمجة التي لا تناقش لب المشكلات و البلاوى الكبيرة و الكثيرة التي يعانيها الشعب السوداني و التي تسبب فيها هو نفسه و شياطينه معه ...!!
لابد أن أشير انه ورد في القرآن الكريم أن الشياطين يكونون من الجن و من الإنس...!!
و السؤال الذى يفرض نفسه هو :
كيف لنا يا أهل السودان الشرفاء و المخلصين الذين يحبون الخير للوطن و المواطن أن نقاتل و نهزم و نسقط راية حسن الترابي و المردة من شياطينه من الفئتين حتى نخلص البلاد و كافة أهل السودان و المرأة من براثن الترابي وشياطينه و خلصهم من بين أيدهم النجسة ...!!
نعم لحسن الترابي شياطين ..
في مقدمتهم الرئيس عمر حسن البشير و نائبه السابق على عثمان و نافع على نافع و إبراهيم السنوسي و مهدي إبراهيم و كل أعضاء حزبيي المؤتمر الوطني و الشعبي من المدنيين و العسكريين و غيرهم من المنشقين ظاهريا في مقدمتهم غازي صلاح الدين ... !!
عليهم لعنة الله و ملائكته و الناس أجمعين
[email protected]


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 4729

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1060820 [ahmed]
3.00/5 (3 صوت)

07-19-2014 03:21 AM
الطيب رحمة
صرح الناطق الرسمي للشياطين من الجن إنهم لا علاقة لهم بما يقوله الترابي وإن الترابي تفوق عليهم في كل مجالات الخبث والرزيلة وتحريف الرسالات السماوية داعين أن يكون عذابهم في الأخرة أقل من عذاب الترابي وصحبه .

[ahmed]

#1060803 [جبل مرة]
3.00/5 (3 صوت)

07-19-2014 02:39 AM
وانت خاطى يدك فىى خدك لشنو.عايز تبقى مفكر زى د.الترابى؟ دة مستحيل طبعا.

[جبل مرة]

#1060764 [عصمتووف]
3.00/5 (4 صوت)

07-19-2014 01:26 AM
هو في نفسة شيطان

[عصمتووف]

#1060761 [ادروب الهداب]
3.00/5 (3 صوت)

07-19-2014 01:24 AM
آآآمين في هذا الشهر الكريم ....نسأل الله العلي القدير ان يرينا انتقامه من تلك الفئة الضالة الماسونيه...

[ادروب الهداب]

#1060717 [الشايل المنقة]
3.00/5 (7 صوت)

07-18-2014 11:51 PM
...طلقة بعشرة جنية في نص الجبهة لهي امضى من لعنة الله واقوى من لعنة الملائكة والناس مجتمعين..هذا هو الحل الوحيد ..بطلوا النقة و الردحي الكتير ..!!

[الشايل المنقة]

ردود على الشايل المنقة
Sudan [نكس] 07-20-2014 03:31 PM
تعال بديك الطلقة براس مالها 7جنيه ونفذ فكرتك دي - انت العملي الوحيد - خلاص يا منقة يوميين كدا بنشيل الفاتحة في الترابي ولا غيرتا فكرتك


#1060698 [عبدالسلام شمو]
2.75/5 (5 صوت)

07-18-2014 11:20 PM
وعليك انت ايضا لعنة الله وملائكته والناس اجمعين مالك ومال الشيخ الترابي شوف ليك عمل ثاني هو اكبر منك مالا وولدا وفكر وعلم واتباع

[عبدالسلام شمو]

ردود على عبدالسلام شمو
Saudi Arabia [IbrahimMohamed] 07-19-2014 05:28 AM
يا عبد السلام شمو .. شماك شيطان من النوع ابو كديس ___ و انت و شيخك الترابى عليك و عليه لعنة الله و الملائكة و كل البشر ___ انت كوز مطقع من اتباع الترابى عليك لعنة الله عشان كدة بتدعى على الاستاذ قريمان ___ خسئت انت و ترابيك يا يا شمو يا خايب ______ جاتك داهية تخمك انت و هو يا نصير القاتل الترابى ___

[ashafokhalo] 07-19-2014 01:52 AM
وانت يا شمو تشم اليرقدك - كل مصايب السودتن من الترابي - قاتله الله

Oman [ابو الخير] 07-19-2014 12:43 AM
لعنة الله على الترابي الشيطان الاكبر واتباعه الشياطين جميعا
لنا كعهم يوم ، هو يوم الحساب ، ونسألهم بما قاموا به من خراب ودمار للسودان باسم الدين في السودان وما حوله في جنوب السودان وافريقيا الوسطى وتشاد ومصر وغيرها من الدول
الف لعنة للشيطان الاكبر حسن عبدالله الترابي لا هو حسن ولا هو عبدالله
الف مليون لعنة عليه


الطيب رحمه قريمان
 الطيب رحمه قريمان

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة