( سبقني إشتكى )
07-19-2014 12:11 PM

:: وصلاً لما سبق، كان - ولايزال - الحديث عن مخالفات العقد الموقع بين محلية الخرطوم وشركة ملينيوم حول مشروع تطوير و تأهيل وإستغلال ( 1000 متر)، على الشريط الطولي لشاطئ النيل.. مخالفات العقد موثقة بزاوية الخميس الفائت، وقبل أن تشرق شمس الخميس تلقت إدارة الصحيفة إتصالاً من نيابة الصحافة يفيد أن شركة ملينيوم فتحت بلاغاً ومطلوب حضورنا للتحري والتحقيق..وعليه، نحي نيابة الصحافة على نشاطها في ( القضية دي بالذات)..نعم لقد تعودنا على البلاغات وتكاليف حضورها، ولكن الغريب في أمر هذا البلاغ هو التبليغ بالحضور - من قبل النيابة- بعد ساعات من فتح الجهة الشاكية للبلاغ، هذا لم يحدث من قبل، ولذلك علينا أن نحي ( الهمة والنشاط).. ونتمنى أن يكون آداء نيابة الصحافة هكذا دائماً، أي لا يكون هذا الآداء المتميز - بلاغ وتبليغ مع بعض - خاصاً فقط بهذا ( البلاغ الإستثنائي )..!!

:: ثم، جاءنا التعقيب الآتي نصه : ( السيد رئيس تحرير صحيفة السوداني، الأستاذ ضياء الدين بلال، ولعناية الأستاذ الطاهر ساتي، الموقرين..بفائق التقدير والاحترام نتقدم إلى سيادتكم راجين نشر تصحيح حول ما ورد في صحيفتكم العدد رقم 3072 بتاريخ الاثنين 14 يوليو 2014 وفي صفحة 13 في عمود " إليكم" الذي يقوم بتحريرة الاستاذ / الطاهر ساتي . ورد حديث حول الاستثمار في المطاعم والمقاهي العائمة بشارع النيل شمال وجنوب كبري المنشية وحول وجود محول كهربائي كانت تمتلكه المحلية ، وعن تحول ملكيته لشركة ملينيوم التي فرضت رسوم توصيل عداد على كل مقهى ، وختم حديثه بأن الشركة أصبحت تمتلك وتحتكر كل شارع النيل . ثم جاء رد على النشر بتاريخ 16 يوليو 2014 من قبل اليسع عثمان ابو القاسم وقد تطرق ايضأ لشركة ملينيوم .
:: نرفق لسيادتكم صورة من شهادتي تأسيس شركتي ملينيوم للهندسة والمقاولات المحدودة وشركة ملينويم للتعدين المحدودة وصورة من اورنيك 28 للشركتين حيث ان جميع هذه المستندات توضح عدم علاقتها بشخص يسمى اليسع عثمان ابو القاسم ، ونؤكد عهدم علاقتنا بجميع ماتم نشره في ذلك العمود وفي الرد عليه . إلا ان الخطأ الذي تضررنا منه جراء ذلك النشر هو ورود اسم شركة ملينويم دون صفة في العمودين معاً مما سبب لنا كثير من المضايقات وكثير من التساؤلات من عدد من الاشخاص الذين تربطنا بهم علاقة عمل . وقد جاء ذلك نتيجة عدم ذكر الاسم كاملاً .
:: نرجو منكم التكرم بنشر هذا التوضيح للإفادة بان الشركة المذكورة في العمودين ليست هي اي من شركتي ملينويم للهندسة والمقاولات المحدودة ولا ملينويم للتعدين المحدودة التان تتخذان مقرهما بالخرطوم شارع عبيد ختم حي الصفا . وانه ليست لنا أي علاقة بالمشروع الكائن بشارع النيل الذي يعمل على إدارته اليسع عثمان ابو القاسم بشركته التي ذكرت ونرجو التأكد من اسمها الصحيح و نشره كاملاً وتوضيحه في نفس المكان الذي نشرت فيه تلك المقالات..ولكم شكرنا وتقديرنا.. م/ ابراهيم علي احمد/ مدير عام شركة ملينيوم للتعدين)

:: من إليكم :
:: شكراً للساده بشركتي ملينيوم للهندسة و ملينيوم للتعدين، وذاك توضيحكم بالنص الوارد إلينا، و نأسف لإزعاجكم ..فالقضية طرفها شركة ملينيوم للأنشطة المتعددة، ويمثلها في العقد والوثائق الأخرى - كما ذكرت في كل الزوايا الفائتة - اليسع عثمان القاسم.. ثم، لست مسؤولاً عن تطابق أسماء الشركات وأن تكون بالبلد أكثر من (شركة ملينيوم)، وهذه مسؤولية مسجل الشركات..وإن كانت شركة ملينيوم للهندسة أو شركة ملينيوم للتعدين تتضرر من ذكر اسم شركة ملنيوم للأنشطة في الصحف وغيرها، في إطار هذه القضية، فان الجهة المسؤولة عن إعتماد أسماء الشركات هي المكان المناسب - لكم جميعاً - للإحتكام و( الفرز)..!!

:: والمهم، لقضية عقودات مشاريع شارع النيل بقية..ونأمل أن تجتهد - في الرصد والمتابعة والتحقيق - نيابتي الأموال العامة والثراء الحرام أيضاً، أي كما إجتهدت نيابة الصحافة..هذا ما تكن العدالة في بلادنا هي فقط ( سبقني إشتكى)، وليس (ضربني وبكى أيضاً)..!!


[email protected]


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 4375

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1061983 [الفوج نوندي]
4.00/5 (2 صوت)

07-20-2014 02:28 PM
اليسع عثمان دا كوز واااصل
اذكر في العام 2002 جابوهو مدير لمكتب وزير التعليم العالي انذاك الزبير بشير طه-
ولد ممسح و ملمس
من الطرائف او قل من العجائب الحصلت انذاك , انو الوزير طلب يعينو اليسع في الدرجة الثانيةو لا الثالثة ما عارف - و في الوقت داك كان اليسع خريج جديدلنج
لمن قالوا يعينوهو في الدرجة المذكورة الجماعة فطاحلة التعليم العالي انذاك احتجوا
لكن اصرار الوزير جعل واحد من المدراء و اذكر اسمه جيدا ( ززز) انو يجيهم بفكرة انو السيد اليسع ممكن يتعين في الدرجة الخامسة و لكن يصرف له مخصصات الدرجة الثانية( عربية - بيت و سفريات و بدل سفر - و هيلامانة)
و وافق الوزير
الاخوة الاعزاء يجب ان تعلموا لتصل للدرجة الثالثة في الخدمة المدنية يجب ان تعمل اقلاهو 25 سنة
لكن لعيون اليسع عثمان تم تجاهل القانون
انا كنت واحد من الناس شهود علي الفوضة و التلاعب

اليسع كوز ومتزوج بت المرحوم ابراهيم عبيد الله - بتاع المجلس الاقتصادي و كان مسؤول في ولاية الجزيرة انذاك.


افضحهم يا ساتي

[الفوج نوندي]

#1061809 [وحيد]
0.00/5 (0 صوت)

07-20-2014 11:58 AM
ملينيوم للهندسة و ملينيوم للتعدين ... بالله استاذ الطاهر جيب لينا خبرها : مين اصحابها و فيم تعمل ... يبدو ان طرف السوط وصلهم و يبدو انهم داسين حاجة و الحرامي في راسه ريشه ...

[وحيد]

#1061694 [الأنصاري العجوز]
1.00/5 (1 صوت)

07-20-2014 09:59 AM
أعمل حسابك يا الطاهر ساتي ياولدي.
البلد بقي فيها (ملثمين).
وعثمان ميرغني جوهو الملثمين ديل شايلين كلاشات وضربوه ضرب شديد في مكتبه.
وديل لو جوك لا بيتفاهمو ولا عندهم مخ للتفاهم.
ديل سعرانين وغضبانين والشرر بينطط من عيونهم.
نصيحتي ليك تشتري مسدس من سوق ليبيا ب 500 الف جنيه لأنو الظروف ما معروفة.
وأي ملثم يجي جنبك (حتي لو سألك الساعة كم؟) تديهو طلقة في نص رأسو طوالي.
أيوة كده بس.
الحكومة ما بتحميك لأنها مشغولة اليومين ديل مع إمامنا المهدي ودايرين يصافوهو ويصالحوهو مع الرأس الكبيرة بعد إحراج سجن كوبر داك. وهو زعلان وقال ليهم الشغلانة العملتوها معاي دي بايخة وما كان ليها داعي وأنا بعرف كيف أدفعكم (الثمن).
ومازالت المفاوضات جارية مابين الحوش الكبير والقصر الكبير لإقناع رجل الأمة الكبير بأن يخفض الثمن الكبير (للحاجة المعقولة)!!!
وسير الحوار الوطني أصبح مربوطاً (بمفاوضات التمن).
والإمام ماسك الرأس الكبيرة من (ركبتو الواجعاهو)!!!
وقادمات الايام حبلي بالمثير والغير مفهوم علي صفحات الصحف..

المهم أسمع نصيحة الانصاري العجوز يا الطاهر يا ولدي وشوف ليك مسدس كارب 9ملم لأنو اليومين دي (الحكومة مشغولة مع الزعلانين) و(الملثمين مطلوقين علي الصحفيين).. وطبعاً الملثمين ديل معروضين للإيجار بالدقيقة وممكن ناس ملينيوم ديل لما يزهجوا من إرسال الردود ليك وأنت شغال فيهم حك شديد يقومو يرفعو مستوي النقاش ويرسلو ليك ملثمين.

والملثمين ديل أقل حاجة في سلسلة (القرف الشديد الحاصل في البلد)!
الله لا وراكم حقيقة القرف عشان ما يجيكم الضغط والسكري زينا نحن.

[الأنصاري العجوز]

#1061285 [Eltasamouh]
1.00/5 (1 صوت)

07-19-2014 08:22 PM
ايه العوارة دى؟ الموضوع بيتكلم عن تطوير وتاهيل 1000 متر على الشريط الطولى لشاطئ النيل انت لو ما عندك بيزنيز فيها الضرر جابتها شنو؟ شكلها فيها انة الطاهر ابدا بالحفر هتلاقيها شركة واحدة

[Eltasamouh]

#1061196 [انقادى فاسد ومكابر ولايختشى]
3.75/5 (3 صوت)

07-19-2014 04:57 PM
ميلينيوم اوغيرها المحصلة فساد ونتانة تزكم الانوف ةابحث عن اخوان الرئيس وجمال الوالى فالخيوط تنتهى عند هؤلاء كما تعودنا

[انقادى فاسد ومكابر ولايختشى]

#1061044 [hashim]
4.00/5 (3 صوت)

07-19-2014 01:43 PM
كم تكلفة تنفيذ شارع النيل ؟؟؟؟؟؟؟؟ بتاع ملينيوم قايل البلد بتاعت ابوه ياكل ويمتلك ويغش ويسرق ويكتب مندهشا ؟؟؟؟؟؟؟ يا حرامي ليك يوم انت واهلك .

[hashim]

الطاهر ساتي
 الطاهر ساتي

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة