المقالات
السياسة
البشير في القاهرة بعد عطلة عيد الفطر" كرتي" 2
البشير في القاهرة بعد عطلة عيد الفطر" كرتي" 2
07-27-2014 07:43 PM

يقول السيد خليل محمد سليمان - القاهرة رسمياً شئنا ام ابينا تستقبل مجرم حرب.
و اقول للسيد خليل ... قد سبق ان وصل السيسى ايضا الى الخرطوم ولم يكن مرحبا به الا من شبيهه فى السودان لان الطيور على اشكالها تقع وقد فتحت الخرطوم زراعيها لمجرم حرب قتل اكثر من عشرة الاف من ابناء شعبه واعتقل اكثر من اربعين الف من الاحرار والحراير و بل وفعل ما لم يفعله البشير الذى لم يثبت ان رجاله قاموا باغتصاب اى امرأة فى السودان ولكن فى قاهرة السيسى تم اغتصاب حراير مصر داخل العربات المصفحة وداخل السجون وتم اغتصاب رجالها الاحرار من اجل كثر ارادتهم و هناك عشرات الحالات الموثقة من قبل المنظمات المحلية والدولية .. ام انك اعمى بصر وبصيرة يا سيد خليل ؟
و يقول سيد خليل ..علي القاهرة السياسية إستقبال مجرم الحرب البشير، هذا شأنها.
و اقول .. الخرطوم ايضا استقبلت مجرم انقلب عى الشرعية وقتل الالاف من ابناء شعبه وكان ذلك شأنها .
ويقول ...علي المؤسسات العدلية والحقوقيين ومنظمات المجتمع المدني ان تتصدى لهذه الزيارة وفي حال وصول المجرم مطالبة الحكومة المصرية بتسليم البشير للعدالة الدولية، هذه مسؤوليتها الاخلاقية والإنسانية.
واقول لك يا سيد خليل ان هذه المؤسسات التى تتحدث عنها هى مؤسسات فى غالبيتها خاضعة ومتواطئة و منحرفة فقل لى ماذا فعلت هذه الؤسسات لاهل مصر المقروصة من قبل السيسى واعوانه ؟ يا سيد خليل ان فاقد الشى لايعطيه... فعن اى مسؤلية اخلاقية و انسانية تتحدث ؟..
ويقول السيد خليل ...يمكن للإخوة في مصر ان يقولوا : "هو نحن مالنا ما إنتو مش قادرين تشيلوا البشير" كما يهمس المصريين.
و اقول.. الاخوة فى مصر اصبحوا فى وضع لا يحسدون عليه جراء القمع الذى يواجهونه من اجهزة سيساوية بطشية لا تجيد غير سياسة القتل و التعذيب و الاعتقال فما اراك يا سيد خليل الا كالمستجير من الرمضاء بالنار فما الفرق بين البشير والسيسى فكلاهما انقلب على الشرعية وكلاهما قتل شعبه ...
ويقول السيد خليل ...القضاء المصري اصدر حكماً واجب النفاذ ومضمونه يعتبر جماعة الاخوان المسلمين والتنظيم الدولي جماعة إرهابية وكل المؤسسات التي تتبع لها في كل دول العالم.
و اقول للسيد خليل ... القضاء المصرئ الذى تتحدث عنه قد اصدر أحكاماً جماعية بالإعدام على 683 شخصاً من أعضاء جماعة "الإخوان المسلمين"، بينهم المرشد محمد بديع، في قضية أعمال عنف في المنيا، بعد جلستين سريعتين أمام محكمة الجنايات...
و يقول سيد خليل هذا الحكم ينطبق علي الجماعة الحاكمة في السودان والتي إختطفته وقسمته وقتلت اهله في ابشع جريمة إنسانية شهدها العالم في القرن الحالي.
واقول للسيد خليل ان العصابة السيساوية الحاكمة فى مصر الان اختطفت مصر ايضا و قسمت شعبها .. أولم تستمع يا سيد خليل الى التلفزيون المصرى الرسمى وهو يذيع بصوت الفنان المصرى على الحجار (انتوا شعب ونحن شعب ليكوا رب ولينا رب )؟ ام لم تسمع عن مجازر رابعة والنهضة وغيرها ؟
ويقول سيد خلو...وهذا لا يعني إعفاء مصر عن مسؤوليتها بحكم عدم توقيعها علي ميثاق روما للمحكمة الجنائية الدولية.
وتجاهل السيد خلو ان مصر ايضا سايرة فى درب العقوبات الدولية وقريبا ستصدر محكمة العدل الافريقية التى قبلت الدعوة ضد السيسى واعوانه حكما سيجعلهم حبيسى مصر الى الابد ، بل سيصبحوا مطاردين من العدالة الدولية لان المحكمة الافريقية احكامها معترف بها من المحكمة الدولية و سوف لن يجد السيسى و اعوانه فرصة البرطعة و الترحال التى اوجدها البشير لنفسه بمساعدة ثعلبه على كرتى ..
ويقول سيد خليل ..مصر هي اول دولة في العالم تضع هذه الجماعة في لائحة الإرهاب وتم تطبيق هذا علي حركة المقاومة الإسلامية حماس.
واقول لك يا خلو ... لم نرى اى ارهاب من جماعة الاخوان فى مصر بل كانت مثالا يحتذى به فى احترام حقوق الناس والحريات ولكن راينا ما هو عكس ذلك تماما من السيسى وزمرته المنقلبة عى خمس استحقاقات انتخابية شهد لها العالم بالنزاهة ، وحماس فعلت ما لم تستطع كل جيوشك العربية فعله و قد اذلت اسرائيل و لم تركع لها و ان النعل الذى ينتعله اقل فرد فى حماس لهو اشرف من كل زعماء العرب و جيوشهم المتهودة..
ويقول سيد خليل ..نرجوا من مصر ان تحترم تعهداتها القضائية والقانونية وعدم إزدواجية المعايير من اجل السياسة.
و اقول لك يا سيد خليل ان كل كلامك خارم بارم ولا قيمة له و اذا لم تستحى فقل ما تشاء ...
ويقول سيد خلو .. مسؤولية الحرب علي الجماعة الإرهابية هي مسؤولية إقليمية والكل سيكتوي بنارها.ومن يراهن علي صدق نوايا نظام اباد شعبه وشرده وإغتصب نسائه وسرق مقدراته ومكن للإرهاب والإرهابيين وجعل من السودان قبلة لهم فهو واهم.
و اقول للسيد خليل .. اتحداك ان تاتى لى بحالة اغتصاب واحدة موثقة قام بها نظام البشير لكن فى مصر السيسية تم اغتصاب حرائر مصر فى السجون وفى العربات المدرعة كما تم اغتصاب رجالها ايضا وقتلهم داخل سيارات الترحيلات و كل هذا موثق من قبل منظمات محلية و دولية مشهود لها بالحرفية و النزاهة مثل منظمة هيومن رايتس ووتش وغيرها ... ام انك لاتسمع ولاتري ياسيد خليل؟
ويختم خلو قائلا...البشير مجرم حرب وسيرحل لا محال ويبقى السودان ارضاً وشعباً ومن يراهن علي الحق فالنصر حليفه.
و اقول للسيد خليل السيسى ايضا مجرم حرب وسيرحل وستبقى مصر ابية شامخة والنصر حليف شعبها العظيم ومن يراهن على غير ذلك فهو واهم واهم واهم..
[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1064

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1068169 [mohd]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2014 03:14 AM
اسيادك كثروا يالبشيكير وكلهم كاسرين عينك وقاطعين قلبك وقالعين اراضيك ومنهم من اشتراك بحر ماله
مصر قطر ايران اثيوبيا

ربنا ذلاك في الدنيا باقي لك اخرتك كيف

[mohd]

#1067314 [مصرى]
1.00/5 (1 صوت)

07-28-2014 12:34 AM
كل كلامك يا عبد الباسط انت كذب ونفاق ومقال بعيد عن حرفيه ومهنيه الصحافه مقال ردح وحقد ونافق عادى حقد السودانى على مصر لاكن بمناسبه البشير محكمه العدل الدوليه بتهرج معاة وجرائم دار فوار وجبال النوبه والنيل الازرق وجنوب كردفان دى ملفقه صح ياخى شوف البشير وصلكم لفين بقتوا اجهل امه فى الارض متساوين مع الصومال (مش دوله عبارة عن عصابات متناحرة) ومعظم سكان السودان لاجئيين فى مصر بس 5 مليون سودانى غير الامراض المنتشرة فى السودان بسبب البشير ونظامه الايدز المالاريا الايبولا وماخفيه كان اعظم عاصمه البشير تعج بالحشرات والذباب السبب الرئيسى لامراض مطار السودان عبارة عن محطه اتوبيس قديمه ومتهالكه دوله ما تسمى السودان عليها عقوابات دوليه والبشير مطلوب للعداله زيه زى اى تاجر مخدرات ولا زعيم عصابه نشل وسرقه هههههههه ولا بلطجى عبد الباسط شيل حقدك وانا اعلمك يعنى ايه صحافه وشوف بلدك وزن بلدك و شعبك وبلاش تخلى الحقد يعمى قلبك وتزيف الواقع يا زول معروف من غير ماتقول هههههههههه

[مصرى]

#1067266 [ود نفاش]
1.00/5 (1 صوت)

07-27-2014 10:38 PM
يارب يكون مصيرة مصير اسلافه ان تتحطم الطائره فى اجواء السودان حتى يشفى غليلنا فيه
لنقا انه مجرم ذاهب لمجرم فان الطيور على اشكالها تقع
اما خليل فنقول له كل العالم يعرف كيف جاء السيسى الى السلطة بل يقول اعطونى تفويض وكان هذا هو الاتفاق مع الصقور البردعى وعمر موسى والفلول وقد كان اخرجوا له الشعب ثم نصبوه وهو حتى الان مندهش من هذه السرعة ان يكون ريئسا لمصر ويقلد عبد الناصر ويستحضر الدراما المصرية فهو ممثل بارع فقد الطريق لمعهد التمثيل

ام بشيرنا فهودايش كيف لا ووزير خارجيته كرتى الذى لا ينفع حتى مدرسس فى الروضه ناهيك عن وزارة الخارجبة
كرتى وزير خارجية لا يفقه فى الساسة الف لام ولكنها الهزلة الانقاذية تاتى بالفاشلين
وسبحان الله الترابى كن يقول عنه هذ الكرتى ليس عنده شئ ولكن تم تلميعه من الدفاع الشعبى لوزارة العدل ثم وزير فكل شئ جائز فى عهد البشير

[ود نفاش]

عبدالعزيز عبدالباسط
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة